دليل الشركات والاماكن. فالويب


المسافرون العرب




طرق مختلفة لتناول الأفوكادو

nour mousa nour mousa
طرق مختلفة لتناول الأفوكادو
08-11-2018 - 01:16 pm

يعتبر الأفوكادو من الثمار لذيذة الطعم والغنية بالعديد من الفوائد الصحية. حيث يحتوي على الألياف والبروتين والدهون الصحية التي تجعله إضافة مميزة لأي وجبة. وتوجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تناول الأفوكادو سواء في وجبة الإفطار أو الغداء أو العشاء.
يمكنك تناول الأفوكادو بمفرده مع بعض التوابل وحسب. فقط أضف زيت الزيتون والملح والفلفل الأسود إلى قطع الأفوكادو وتناولها. يمكنك أيضاً استخدام البابريكا أو الخل البلسمي أو عصير الليمون.
إذا كنت ترغب في وجبة فطور غنية بالفوائد الصحية، جرب حشو الأفوكادو بالبيض وإضافة البقدونس والملح والفلفل للمزيد من النكهة. كما يمكن استبدال البيض بالتونة أو صدور الدجاج أو الخضروات أو الفواكه وغيرها من طرق تناول الأفوكادو المحشي.
المصدر :promomediamag




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

طرق مختلفة لتناول الأفوكادو




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook