الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
صعبـة المنـال
03-12-2022 - 05:30 pm
ضايقہ بالحيل مح اجہ..|[آشت ي
ل لَِآطبع فيني/..يم يني ش ي ..!
~
انطلقنا الى فضاء الكلمات وجمعنا شتاتها لنضع هنا بين
أيديكم قصه اختلطت بقليل من الخيال و الحزن
والفرح لنصوغ لكم بعض العبر والامثال
في مثل خيالي ولكن البعض منه واقعي
لنقدم لكم تلك القصه الطويله التي تحكي
صنوفن من المجتمع لنتعلم الجديد ونستفيد
من الكثير وارجو من الله ان تعجبكم الرواية
مع تحياتي
,,,
صعبة المنال
,,,
ضايقہ بالحيل مح اجہ..|[آشت ي
ل لَِآطبع فيني/..يم يني ش ي ..!
بس أ عذ عشان..~الب ي
ل ي س نبْ|[ط ف ث بي..ب ي ..!
لْ ماجي ..~/ ا يح آ ي
يز حم في~خاط ي آلْفين بي ..~
يش بي يافعلَِہ|[غي آلْح ي..؟!
قاص ه خط ا جلِي لَ مشي
لومشي ~
لومشي ~


التعليقات (7)
قـــلآئد
قـــلآئد
آلروآيه بآين عليهآ حلوه ..
أنتظر آلبآرت آلجآي ..
.
,

صعبـة المنـال
صعبـة المنـال
الفصل الاول
الجزء الثاني
وقفت وهي تتنهد خايفه تطلع من الباب وتلقاه ضحكت بسخريه في نفسها خيالها قووي وهو وشدراه انها في هذي المدرسة حست بدقه خفيفه وراها شافت زميلتها ريم تضحك وتقول لها : وشفيك واقفه عند الباب خلينا نطلع
سارا بتوتر : اووك
ريم وهي تضحك : لهدرجه خايفه ماراح يدري عنك حبيبتي
سارا وهي متنرفزه:اووك ريم خلاص بطلع
طلعوا ومشيوا وهم بالطريق ويسولفون وداخلين جو
سارا : لآلآ انا قلت لك الغداء راح يكون دجاج مشوي وسلطه
ريم : ياسلام هو بيتي وكيفي اسوي الي ابي نوو انا بسوي معكرونه اسبقتي وبيتزا
سارا : الله اكبر ماطلع الفن الايطالي إلا اليوم في احد يتغدى بيتزا نوو خلي البيتزا العشاء
ريم : اوف خلاص على كيفك طفشتيني طوول الطريق كلام بس كلام
سارا حست انه في احد يراقبها وقفت و ماحست إلا بشي يصقع فيها
انرعبت سارا ولفت وشهقت يوم شافت نفس الشاب الي اليوم الصبح وبان الخوف عليها
سارا وهي تخفي توترها ماتدري وشتسوي هاللحظه هنا ريم ماقدرت تمسك لسانها
ريم بالانجليزي وهي معصبة : هي الا تنظر امامك ..؟
ماجد بجمود وبالعربي : لامااشوف قدامي
ريم بنرفزه :ولا بعد خليجي ووجهك وخير ياطير انت ماتشووف تصقع ((تصدم )) ببنات الناس صدق حاله
ماجد ببرود : هذي زميلتك
ريم هنا انقهرت اكثر : وخير ياطير زميلتي ولا لآ وشلك ولا بعد وبكل بجاحه ولا كأنك سوويت شي قبل شووي حتى اعتذار مااعتذرت زي الاوادم
ماجد بحدة : اقصري الشر احسن لك
هنا خافت سارا اكثر على زميلتها ودقتها بقوة وقالت بالانجليزي له وهي خايفه والخوف مقطعها : انا اسفه انا التي وقفت واصتطدمت بي بالخطاء
وسحبت ريم ومشيوا
ريم : سارا مجنونه تسكتين عن حقك
سارا بخووف ورعب والدموع متجمعه بعينها سحبت ريم لطريق ضيق جانبي بالشارع وقالت لها : ريم ياهبله هذا هو الي شفته الصبح مع الجثة
ريم برعب: الي صورتيه بالغلط
سارا وهي تهز راسها : ايووة بغيت امووت بمكاني ريم بليز انا خايفه مااقدر امشي من الرعب
ريم بخوف وهي تهدي سارا : خلاص حبيبتي انا بتصل بالسواق يجي هنا
سارا بخووف : بسرعه ريم انا خايفه
وماكانوا يدرون الثنتين انه في اذن ثالثه معهم وسمعت كل ششي
..~
وفي السعوديه وتحديدا في بيت عبدلله ...
سوزان : واي فاتك ليون شكل الادرية عزيزة وهي منصدمة ههه
لينا : اها وانا اقوول ورا الاخلاق صفر اليوم اثارية منك يالسووسة
سوزان : لابعد حنا نااوين كمان على شله عيوش نسوي فيهم حركه ما انتسوت
لينا : لاانتي مجنونة بجد خليك بعيد عن هالشله كلها بويات و عرابجه يخوفون
سوزان : لا ماعليك نتسلى شووي فيهم وهم ماراح يدروون عننا ويمكن يااختي لاقدر الله مانسوي فيهم شي هي بس نية نوينها
لينا : نوو مو كل مرة تسسلم الجرة
وعلى اخر كلمه دخلت لين ...
لين : هاي صبايا
سوزان : هلا فييك
لينا : هلا وشسويتي بالجامعه اليوم ..؟
لين بدلع : واي مرة تعب من جد انهلكت وتوني سويت مسااج لرجوولي من جد تعب
سوزان: صدق انك خبله خليك من الكعب والتعب وخليك على جزمات الفلات والسبورت
لين : نونو مرة كعب مره فلات اما سبورت لا هذي حقت شباب وبسس
لينا وهي تغير الموضوع : إلا صح وش فيه عمي مازن مسافر فرنسا في وسط الدراسة
سوزان :مثل عادته كل سنه بس هالسنه راح ومعه الموزة والعقرب
هنا لين ماتت ضحك على تشبيه سوزان : ههه مووزة مرة وحدة صح ان بيان طويلة شوي بس مو مغرورة مثل بشرى
لين : يوة لاتطرون هذولا يسسدون النفس من جد ششي يقهر
سوزان : غارت الاخت ودك تساافرين صح
لين : مالك دخل
لينا : خلاص بناات وش رايكم نكلم ابوي نسافر فرنسا هالمرة بسس
سوزان: ام شكلكم تتحلمون ماتدرون وش بيقول ابوي يعني بيقول " سوزان وهي تخشن صوتها" : ماافي روحة إلا لما تجيبوون درجات صاحية
لينا : الحمدلله انا ولين درجاتنا حلووة بس البلا من بعض الناس وهي تطالع سوزان
سوزان:لاياشيخه وشذنبي اذا كنت اكره الدراسة
قطع كلامهم صوت امهم تناديهم على الغداء
,,~
واقفه تستناه على احر من جمر خصوصا انه راح يطلع اليوم من المستشفى
سمعت صوت سيارة تووقف عند الباب عدلت شيلتها السوداء زيين وهي تشوف الباب ينفتح ويدخل منه ابوها وهو يتكئ على ولد عمها ياسر
ياسر :الحمدلله على السلامه ياعم وترى ابوي يسلم عليك ويتعذر منك لانه ماقدر يجي
ابو وجدان وهي يتمتم : الله يسلمك
من شافت ابوها وهي ودها ترتمي بحضنه وتسلم عليه قربت شوي منه والعبرة تخنقها
رفع عينه عليها والهم في وجهه وكانه يلوم نفسه لانه مااختار الرجال الصح لبنته
حضنته وجدان بشووق وهي متناسيه ياسر الي يطالع المشهد بصمت
وجدان : الحمدلله على السلامه يبه في عدوك ان شالله
ابووجدان:الله يسلمك
مسكتة مع يدة ودخلته البيت عند امها وهي داخله كانها تذكت ششي طلعت ورجعت عند ياسر
وجدان : مشكور ياسر وماتقصر ادخل تغدى عندنا
ياسر:مرة ثانيه ان شالله مع السلامه
وطلع من البيت
رجعت عند ابوها جلست جبنه وهي تحاول تنسى كل شي وكل همومها ابتسمت لابوها وهي تقول : بابا اشتقنا لك كثيير تكفى بابا لاعاد تزعل والله لو تشوف شكل ماما كيف خايفه من لنا غيرك
ابو وجدان بحزن : آسف وجدان ماعطيتك الرجال الكفوو
وجدان وهي ترسم ابتسامه زائفه وقلبها يعتصر من الداخل : ماعليك بابا قسمة ونصيب والحياة ماوقفت
ابو وجدان وكانه ارتاح شوي: الله يكملك بالعقل "وكامحاولة لتغيير السالفه " إلا صح وجدان وين امك
وجدان : ماما تحط الغدا دقيقه وجاية
,,~
وفي مكان بعيد في بيت ريم صديقه سارا
وتحديدا في الصاله
ريم : سارا من جدك
سارا : أي وش فيها
ريم : لا بسس هذا ابوك
سارا : ماعليك المهم ان امي بتجيب العنوان وانا الي بسوي الباقي
ريم : بس حتى ولو حرام انتي لك خوان بعد وشبيصير بأمهم وبعدين هذي مو طريقه تحلين فيها المشكله
سارا : رييم انا شفت هذي الي ماتتسمى اختي وهي تلكم بالجوال وعرفت اخلاقها من اول مرة صدق انها مغرورة وسخيفه وماادري على ايش شايفه نفسها
ريم : اووكي براحتك بس انا نصحتك وعشان لايتعذب ضميرك لانه اكيد ابوك ماجا فرنسا إلا عشانك بس انتي مستعجله على المشاكل
سارا:ماعليك من هذا الشي انا حاسبه له حسااب إلا صح ريم كيف تقدرين تجيبين عنوان بابا في السعودية ..؟
ريم : اكيد من بابا تعرفين سفير واكيد عنده واسطات وكذآآ
دخلت عهود وهي تتحلطم
سارا : هلا بالحلو لييش زعلان ..؟
عهود : اووف من جد شي يلوع الكبد تخيلي سارونة وشصار اليوم بالمدرسة واي بغيت امووت
ريم : بسم الله عليك وشفييك ..؟
سارا وهي تستهبل : زيين مامتي إلا وش الي بغى يموتك اكييد طلعت موضه جديده بالفساتين ومادريتي عنها صح
عهود : ياليت كذآآ أهوون من كذآآ تخيلي ليزا الي مع بالفصل طلعت لابسسه نفس الجزمة والاكسسوار بغيت اذبحها تقليد عيني عينك من جد شي يقهر شكلي بأطلب من النت عشان محد يقلدني
سارا وهي تضحك : ههه اما طلبيه من النت عشان مدرسة قويه شووي ياحلووة وبعدين عاادي حصلت بالصدفه
عهود : لآلآخرب برستيجي اليوم البنات يأشروون علينا من جد بغيت اصيح وقتها
ريم : يابنت الحلال وشهالدلع الزايد وبعدين مادريتي عن اخر موضه
عهود وهي تجلس : ماتقدرين انا اعرف كل ششي
ريم : ههه بس هذي ماتقدرين في موضه جديده باليابان اسمها موضه التوأم بنتين يطقمون زي بعض
عهود : ريم من جدك تبيني اقلد وحدة نو مااقلد احد وبعدين انا ابي يكون لي أستايلي الخااص
وعلى اخر كلمه دخلت الخادمه تناديهم للغداء
..~
وفي احدى شركات فرنسا
سام : اهلا ليندا
ليندا (ام سارا) بأبتسامة : اهلا سام كيف حالك
سام:انا بخير حسنا هل وافقتي للخروج معي في موعد ..؟
ليندا : نعم لابأس بقليل من المتعه حسنا اين سنقضي وقتنا ..؟
سام : مارأيك بمطعم للبيتزا
ليندا بابتسامه : لآبأس بذلك وشكرا على دعوتك
والتفتت على ورقه صفراء معها مكتوب فيها عنوان زوجها
امسكت جوالها وارسلت الرساله الى بنتها
..~
سارا وهي منبطحه على الكنبه وتتفرج تلفزيون بعد مارجعت من بيت ريم
سمعت نغمت الرسايل فتحتها وابتسمت واخير جاها عنوان ابوها وللحظه عقدت حواجبها وهي تقرى ان العنوان هو فندق مشهور وغالي ابتسمت بسخريه وقامت تباشر خطتها
لبست لها فستان ناعم وطلعت للفندق تبي تكلم ابوها بنفسها
وصلت الفندق رفعت راسها وهي حزينه ماعاشت في اسره متكمله من اب وام ولا ربي رزقها بأخ يؤنسها مشت ووصلت عند الغرفه طقت الباب كم مرة بس ماحد رد وبعد وقت انتظار فتح الباب شاب ..سارا عقدت حواجبها لايكون غلطت ولاششي
قالت له بالانجليزي : هل هذه غرفه السيد مازن
رد عليها وهو فيه النوم : نعم هي ولكنه غير موجود
سارا :اين ذهب
الشاب ببرود : وماشأنك انتي
سارا بقله صبر وهي تقول بالعربي : عشانة ابوي ..؟
انصدم الشاب وهو يطالع سارا : انتي عربيه
سارا طفح الكيل فيها : ااي عربيه لان ابوي عربي ابووي وين ..؟
الشاب بأستهزاء : شكلك غلطانه يااخت وقفل الباب
طنقرت سارا ونزلت تحت تستنى ابوها عند الاستقبال
..~
وفي مكان بعيد وتحديدا في السعودية
وفي بيت وجدان
((هاهم اجتمعو بعد عاصفه جمعتهم من جديد ولكن بطريقه لايحبها احد))
وجدان : هاه وشقال بابا
ام وجدان: ماوافق كيف تسافرين وتتركينا هناك بديار الغربه
وجدان: ماما بابا بلييز والله ابي اغير جو والدعوه كلها ثلاث شهور مو سنين ابي اغير جو "وهنا خنقتها العبرة" ماما والله كل شي يذكرني فيه ابي اطلع
ام وجدان : والعدة ..؟
وجدان وهي متوترة : ماما هوو اصلا مادخل علي
ام وجدان بصدمه : اسبوع ومادخل عليك ..؟
وجدان وهي تبكي : عشان كذآ هوا طلقني
ام وجدان حنت على بنتها وانكسر خاطرها عليها : خلاص يابنيتي اكلم ابوك بكلم الشيخ على عدتك واذا على السفرة اتفق نروح انا وابوك معك
وجدان وهي فرحانه : مشكوره ماما الله يبشرك بالخير وقامت من الوناسه عشان تدق على صديقتها وتخبرها
..~
وفي بيت عبدلله
وفي الصاله وهم مجتمعين ويتقهوون
سوزان : هاه وشقلت بابا نسافر
ابو سالم : لا مافي سفرة إلا لما تشدون حيلكم بالداسة
لينا وهي خانقتها العبرة : بابا حنا شطار بس البلا من هذي الي مرتزة جنبك معليش بابا سفرنا انا ولين وخل هذي هنا
سوزان: لاوالله على طول تبريتي مني يوم جت السفرة وكاني ماني اختك
لين : والله وشنسويلك كله منك
سوزان : ماما ترضين يتفقون علي
ام سالم : لا ماارضى إلا اذا كان في الدراسه فانا ارضى
ابو سالم وهو ينهي النقاش : خلاص حاولو مع سوزان واذا نجحتو كلكم بنسبه فوق السبعه وثمانين بوديكم
لينا : بابا هذي لو وش تسوي ماتنجح إلا بالدف بنتك مهمله
لين : لو حتى بالضرب ماتنجح
سوزان وهي فاتحه عيونها على اكبر شي : حشى والله لو اني تنكه وشهالوصوف الي طلعتوها
لين : والله رحم الله امرء عرف قدر نفسه
سوزان بنبرة تحدي : اووك تتحديني انجح هالسنه " ^^ عليها تفكير ماهمها إلا التحدي وبس"
ابو عبدلله تحمس يوم شاف بنته كذا : يلا انا اقبل التحدي واذا نجحتي بوديك فرنسا
لين ولينا : اتحدى
سوزان بصدمه : يووة لهدرجه انا في نظركم غبيه يعني على بالكم ماراح اكسب التحدي
ام سالم : لاحبيبتي بالعكس انتي اذكى وحدة فيهم بس ماتعرفين تطلعين ذكائك إلا بالشيطنة
لين ولينا : احمم سووري هذي اذكى منا ..؟
سوزان : ههه غرتو أي اذكى منكم وبتشوفون بعد
..~
حاطه رجل على رجل وتستناه وكل شوي تطالع الساعه مرت ساعه ولا طلع تنهدت وهي تتذكر الذكريات الحلوة الي قضتها وياه وكيف انه كان كل سنة لما يجي يجيب هدايا كثيره وكيف كان يهاوشها لما تتكلم فرنسي معه كان يبيها تتكلم عربي معاه وفي أي مكان يكون هو فيه وكانت تتذكرى لما ذاك اليوم نجحت وانتقلت للمرحله المتوسطه وكيف انها كانت جايبه درجات عاليه وكانت تقول لأبوها انها راح تفتح شركه بالمستقبل وتصير امراءه اعمال وكيف كان ابوها يضحك عليها ويقول توك صغيرة على التفكير وكان دايم يوعدها بمفاجأه عظيمه بالمستقبل بس إلى الان ماطلعت هالمفاجئه ياترى كان يقصد بها انه راح يختفي
مسحت دمعه طاحت على خدها من اليوم وهي تفكر معقوله ذاك الشاب كان اخوها واختها الي قابلتها بالحديقه معقوله بيطلع لها اخوان وتستانس معاهم وتشكي لهم بس هي خايفه مايتقبلونها
دنقت راسها عشان لااحد يلاحظ حزنها بس شمت ريحه عقدت حواجبها هالريحه مو غريبه عليها ريحت عطر مميز لشخص مميز بالنسبه لها رفعت راسها بسرعه وهي تدور بين الاشخاص وبين الوجوة وشافته قدامها يضحك ويسولف هذا الشخص الذي تربع على قبلها وبكل برود تركه يحترق شافته وهو واقف جنب بنت نعومه وتسولف معه وتضحك ناظرت بيدة وانصدمت وهي تهز راسها بلا كانت يده فيها دبله زواج نزلت راسها بأسى وهي تردد في نفسها نساني ضحكت بنفسها بسخريه هو مايدري عنها كيف ينساها بس هو علقها فيه بأبتسامته وحنانه قامت بسرعه وطلعت من الفندق ماتبي تجلس بمكان هو فيه ومشيت بالشوارع بأسى كل موازينها انقلبت هاليومين واولها خطبه الي تحبه وثانيها ابوها الي تركهم وثالثها الشخص المجرم الي شافته ارتعدت اول ماتذكرت المنظر وانزوت بزاويه الشارع وهي ترتجف وتتلفت يمين ويسار برعب خايفه يكون يلحقها ويقتلها جريت بين الناس بسسرعه ووصلت بيتها دخلت وقفلت الباب بسرعه وطلعت غرفتها وانسدحت على السرير وهي تبكي
..~
تمشي بالحوش بالليل ومعاها كوب قهوة ساخن وتكلم بالجوال
سوزان:نونو نور انت مجنونة من جدك
نور : والله ياشيخه خلينا نستانس
سوزان : ااوك نستانس بس بطريقه ثانيه
نور:اووف منك سووز دايم تتعقدين بعض الاوقات
سوزان بعصبيه : هي انا ماني معقده بس الواحد يخاف على نفسه
نور : والله اجل انا يعني مااخاف على نفسي انا اخاف على نفسي واستانس بعض الوقت عادي
سوزان : اووكي خليني افكر كذآآ يوم وارد لك خبر
نور : يابنت مايحتاج تفكير بس على كيفك يلا باي
..~
ومكان بعيد وفي فرنسا وتحديدا في احدى المطاعم
سام: حسنا عزيزتي مارأيك بالمطعم ..؟
ليندا : انه رائع جدا
سام وهو يمسك يدها : انك حقاَ جميله انظري الي
ليندا وهي ترفع عيونها وهي مبتسمه
سام : هل توافقين علي
ليندا بسعادة : انت حقا رجل رائع ولكن " قالت وهي مدنقه والحزن يعتصر قلبها " انا متزوجة وايضا ابنتي لا اريدها ان تتركني
سام : اطلبي الطلاق منه انه لايراك إلا مرة في السنة انه اناني انتي سوف تعيشين معي ونبني بيتا رائعا وسوف اعتني بأبنتك انها كأبنتي تماما
ليندا بأبتسامه : حقا سام
سام وهو مبتسم : نعم انا انتظرك بفارغ الصبر عزيزتي
..~
ريم بصدمه : عهييد وش جالسه تسووين ..؟
عهود : يوة وش فيك الواحد ماياخذ راحته ابداَ
ريم : اقوول احلفي جالسه تتسمعين لأخوك بغرفته وتقولين حرية
عهود وفيها الضحكه : الحقي اخوك طلع نغازلجي نمبر وون وجالس يقول لحبيبته الفرنسيه انتي غزال هع
ريم وهي ماسكه الضحكه : ووشدراك ان عنده حبيبه فرنسيه
عهود : جالس يتغزل فيها بالانجليزي بس شكله خربها يوم قال لها انتي غزال شكلها زعلت وجالس يراضيها
ريم : ههه حركات الاخ مشاري عاشق ههه
عهود : تو تو شكله لعاب مايحبها خ
ريم : حركاات يستغل وسامته
عهود بنص عين : إلا صح ساعه تقولين لي لاتتسمعين وماادري ايش جيتي الحين تدخلين اذنك معي
ريم : والله ياحبيبتي انتي من ناداني ويلا روحي لغرفتك ولا ترى اعلم مشاري انك تتسمعين له
..~
وفي اليوم التالي
اليوم ويكند
وفي فرنسا
قامت سارا بدري الساعه ثمنيه ونزلت تفطر هي وامها
وبينما هم يفطرون
ام سارا بتردد : امم سارا هل حدثتي اباك بالامس ..؟
سارا : لا لم استطع ولكنني سأذهب اليه اليوم
ام سارا : حسنا لقد اردت منك ان تقولي له شيئاَ اذا ذهبتي اليه
سارا وهي تناظر امها وهي عاقده حواجبها : وماذا اقول له ..؟
ام سارا : فقط اعطيه هذه الورقه وارجو ان لاتفتحيها
سارا : وماذا فيها ..؟
ام سارا : شئ خاص بيني وبين والدك
سارا : هل تخفون شيئاَ عني ..؟
ام سارا : لا ولكن هذه المرة فقط اريدك ان تعطيه الورقه ولا تقرأينها
سارا : وكيف اوصل ورقه لا أعلم مابها ..؟
ام سار بعصبيه : هل ستعطينها له ام ماذا
سارا : حسنا لاتغضبي سأعطيها له ولكن اين هي الورقه
ام سارا : انها على الطاوله
قامت سارا واخذت الورقه وطلعت حست الوقت بدري على زيارة ابوها بالفندق بس هي تبي تروح للفندق وهي متاكدة ان ابوها موجود
وصلت الفندق ودقت جرس الغرفه الي فيها ابوها
فتح الباب وشافت الشخص الي اشتاقت له وبكت الليل تنتظرة ارتمت على طول في حضنه وهي تبكي من الشوق بس تفاجئات يوم بعدها ابوها عن حضنها ببرود
طالعت فيه وهي تشاهق وهي تقول : بابا انا سارا يابابا ويينك
طلع ابو سارا من الشقه وقفل الباب وراه ومسكها من يدها وهو يقول : خلينا نتفاهم تحت
سارا وهي تبكي : بابا مافي شي نتفاهم عليه بابا انا اشتقت لك ليش ماجيتنا
مسكها ابو سارا وطلعوا من الفندق
ابو سارا : سارا ليش جيتي عندي
سارا وهي مقهورة : مثل ماانت تجلس معاهم وتمشيهم انا وامي كمان نبغى نصير زيهم بابا حرام عليك انا بنتك ايش ذنبي ..؟ اذا ماراح تقول لهم اني اختهم انا راح اقول لهم
ابو سارا وهو معصب : سارا عيب انا ابوك وماراح يدرون فاهمه ولا ترى بيسير شي مايسرك
سارا وهي خانقتها العبرة : بابا انا بنتك لييش ليش اخواني مستانسين معك ودايم انت تجلس معاهم وانا لا لييش
ابو سارا : اسمعيني يا بابا انا جاي عشانك عشان اامن مستقبلك هذي الفترة لاتجيني اووكي ولا تتصلين علي
سارا بانفعال : كيف جاي تأمن مستقبلي واخواني الي هم اخواني مايعرفوني وراح ينكروني بابا انت لازم تقول لهم بابا انا وحيدة ماعندي اخوان
ابو سارا : انا بحل لك كل شي بس انتي اهدي اووكي حبيبتي
سارا بانكسار : اووكي بابا بس صدقني راح اكرهك طوول عمري عشانك حرمتني من اخواني وحرمتني منك " ودخلت يدها بجيبها وطلعت الورقه الي اعطتها اياها امها " خذ بابا هذي من ماما
ابو سارا اخذ الورقه بلهفه وفتحها وجلس يقرا فيها وهو منقهر ومصدوم طالع في سارا وقال : تدرين ايش مكتوب فيها
سارا بأستفهام : لا
ابو سارا بعصبيه : قولي لأمك ورقتك راح توصل بكرة
ومشى ابو سارا وهو معصب
سارا وهي تلحق ابوها ومسكته مع كتفه : بابا دقيقه بقول لك شي
ابو سارا وهو معصب : وش تبغين
سارا بانكسار : بليز بابا ممكن توصلني لبيتي
ابو سارا وهو معصب : وليش ماترجعين مثل ماجيتي
سارا وهي تبكي : بابا ماتدري كيف انا جيت لك يابابا انا جايه لك وانا متخفيه من الخوف خايفه يابابا والله خايفه
ابو سارا : خايفه من ايش
سارا : واحد شفته يذبح بنت قدام عيوني ويلحقني انا خايفه بابا تكفى ارجع معاي
ابو سارا : يابنت بلا دلع بنات ارجعي لبيتك تتوهمين
ومشى تركها وهي ترتجف من الخوف على طوول رفعت الطاقيه حقت الجاكيت ومشيت وهي مدنقه راسها والخوف يعتصرها
..~
وبعيدا وفي السعوديه
وعند بيت ابو وجدان
ابو وجدان : ياوجدان خلصتي ورتبتي اغراضك
وجدان : ايوة يابوي بس باقي نسافر
ابو وجدان : انا وصيت واحد يروح هناك يستاجر لنا ويظبط امورنا
ام وجدان : متى الرحله يا ابو وجدان ..؟
ابو وجدان : بعد بكرة الفجر
وجدان : طيب ماما انا ابغى اروح لبيت امل اودعها
ام وجدان : بعد مايصلي ابوك العصر يوديك ان شالله
"وفي بيت امل صديقه وجدان "
امل : يابنت من جدك بتروحين لفرنسا تاخذين دورة لغه فرنسيه ..؟
وجدان : ايووة ابغى اغير جو من بعد الي صاار وبعدين مو انا قلت لك باخذ دورة في الخارج ..؟
امل : ام صح بس ماحددتي بأي دووله على العموم لاتنسين تصورين هناك ولا تنسينا
وجدان : لا ماراح انساك إلا صح كيف سعود معاك ..؟
امل : وواي من جد يجنن بس احس فيه شوي برود
وجدان : تخيلي طلع سعود ولدعم سوزان و لين
امل : من جد ههه حاجه غريبه مع اني كنت مشبهه عليه بس ماتوقعت يطلع ولد عمهم
وجدان : إلا صح مو انتي عرسك بعد شهرين ..؟
امل : صح كيف بتحضرين لعرسي
وجدان : ام اخذ اجازة يومين وارجع لفرنسا
امل : اهم ششي تجين عرسي اووكي
وجدان : وانا اترك عرس اموول مااقدر
..~
وعند ريم في فرنسا
ريم : من جد بابا ..؟
ابو ريم : اية وشفيه وجهك كذآ
ريم : بسس كيف مرة مو باين على سارا
ابو ريم : مدري عن خويتك بس هذي العناوين
ريم : مشكور بابا وماتقصر
ابو ريم : العفو يلا انا طالع توصين على شي
ريم : سلامتك بابا ترجع بالسلامة يارب
راحت ريم وجلست على الصوفا وهي ماهي مصدقه معقول ابو سارا عنده بيت وقصر بالشرقيه وسارا ماتدري اساسا كيف ابوها يصير عنده قصر وهي تقول ان دخله عادي من جد شي معققد
راحت مسكت جوالها ودقت على سارا
ريم : هلا سووير ابشرك جاتني العناوين
سارا باستفهام : عناوين اييش ..؟
ريم : بيت ابووك
سارا : اها مشكورة والله نسيت السالفه بس ماظن بحتاجها
ريم : ليش مو تبين تكلمينه اذا رجع ..؟
سارا : مااقدر من بيروح معي السعوديه وبعدين بابا مايبي يشوفني بالوقت الحالي
ريم : انتي رحتي لأبووك ..؟
سارا بحزن : ايوة بس هو مايبيني
ريم : لاتفهمين ابوك غلط يمكن في شي ضاغط عليه ومايقدر
سارا : اووكي قفلي السالفه على العموم مشكورة وماتقصرين
ريم : العفو ... سارا بتجين المدرسه بكرة ..؟
سارا : لا
ريم : لييش انتي غبتي يوم ومايصير تغيبين بعد
سارا بضيق : ريم والله نفسيتي زففت ما راح اجي
ريم : اوكي تعالي عشاني عندي لك مفاجئه
The End

ساهيه في عالمها
ساهيه في عالمها
واو
شكل الروايه تحمس
يعطيك العافيه خيتوو
بانتظارك

ساهيه في عالمها
ساهيه في عالمها
ممكن يالغلا
تحددين لنا ايام تنزيل البارت

صعبـة المنـال
صعبـة المنـال
ان شالله كل يوم سبت .. ~

°•.ღ.•° غنج بدويه °•.ღ
°•.ღ.•° غنج بدويه °•.ღ
الروايه باين عليها حلوه
ننتظرك باكر ..
بكمل الروواايه ..<< brb

صعبـة المنـال
صعبـة المنـال
هذا البارت واعذروني على التقصير
الفصل الاول
الجزء الثالث
"وفي السعودية "
ابو وجدان : يلا بابا امشي قبل لاتفوتنا الطيارة
وجدان : طيب بابا
ركضت بسسرعه وركبت السيارة
وصلو المطار وفي الطيارة ..
وجدان : بابا مايصير اجلس لحالي تكفى بابا اجلس معي
ابو وجدان : امك مايصير اتركها خلاص اجلسي بمكانك واذا جلس جنبك ولد غيري مكانك يمكن الي جنبك بنت
وجدان وهي تتحلطم : اووك
جلست بملل وهي تناظر من الطاقه حست بأحد يجلس جنبها التفتت وشافت بنت جالسه جنبها ابتسمت يمكن تقدر تتسلى طول الرحاله معاها كانت بنت شابه عمرها حول العشرين وبس حجاب ملون وعبايه مزخرفه زخرفه بسيطه
وجدان وهي تبتسم : هاي
البنت : هلا
وجدان : مشالله عليك رايحه دراسه ولا تمشيه
البنت : نوو دراسه وانتي ..؟
وجدان : لا دراسه ..ام إلا صح ماتعرفنا انا وجدان وانتي ..؟
البنت : انا رولا
وجدان : عاشت الاسامي رولا
وجلسوا يسولفون ..
..~
وفي فرنسا وعند ريم
ريم تفطر والنوم لاعب فيها
ومشاري الي كل شوي يمسك البي بي ويضحك من النكت الي تجيه
وعهود لسا ماشرفت جالسه تتكشخ
والام جالسه تفطر برواقه لان وراها شغل طوويل بتروح دار الازياء تختار فستان لعرس ولد اختها
والاب يشرب كفي وهو يشوف البورصه
" هذا حال بيت السفير اليوم هدوء على غير المعتاد "
ابو مشاري : احمم ياعيال تجهزو الاسبوع الجاي بنروح السعوديه عشان عرس ولد خالتكم بنجلس يومين ونرجع
ريم : واو وناسه بشوف بنات خالتي
مشاري بملل : مالي خلق اروح
ابو مشاري : مو بكيفك هذولا خوالك ومن زمان ماسلمت عليهم بتروح تسلم عليهم
وعلى اخر كلمه نزلت عهود تتمخطر في مشيتها
ريم : عهوود اسمعي الخبر الي بمليوون
عهود : وشو
ريم بفرح : بنروح لخوالي الاسبوع الجاي
عهود : من جد واي ونآآآسه انا بستعد من ألحين وعلى فكرة ماما انا بروح معاك لدار الازياء لاتروحين الحين اجلي روحتك لليل
ام ريم : لا انا وعدتهم الصبح روحي انتي وريم الليل
..~
وفي بيت سارا
الطاوله هادئه على غير العادة وهي مستغربه ليش ابوها امس عصب من الورقه حقت امها طنشت السالفه وانا وشدخلني قامت من السفرة وطلعت فوق
ام سارا : سارا
سارا : نعم مام
ام سارا بتوتر : ألن تذهبي الى المدرسه اليوم ..؟
سارا : لا لن اذهب
ام سارا : حسنا بعد ان ارجع من العمل لدي موضوع مهم
سارا : حسنا
وطلعت فووق
..~
وفي فرنسا وعند المطار ..
تتنفس الهواء بقووة و تبتسم اليوم راح تفتح صفحه جديده في حياتها
وتنسى كل ششي ابتسمت لأمها وابوها الي يمشون ويلحقون الباص حق المطار جريت وراهم بسعادة ودخلت الباص وهي تضحك على جنانها وصلوا لشقه الي كانت تطل على شارع عام وعلى طوله اسواق متلاحمه جنب بعضها البعض دخلوا الشقه الي كانت عبارة عن غرفتين نوم وصاله فيها نافذه كبيرة تطل على الشارع ومطبخ مفتوح على الصاله شقه هادئه ورائعه واول ماحطت اغراضها بالكبت راحت تدق على صديقه طفولتها امل
..~
وفي السعودية وعند بيت المهندس عبدلله
لين وهي خانقتها العبرة : والله مامي مايصير مررة الفستان عادي
ام سالم : بسم الله عليك وراك تصيحين فستاني ولا فستناك
لين : والله قهر ماما الحين يوم سويت لك الريجيم وخليتك تنحفين تشترين هذا الفستان نو لازم فستان افخم و يبين خصرك
ام سالم : تتمننين علي عشانك سويتي لي الريجيم لا حبيبتي هبالك خليه لك انا الغلطانه الي طاوعتك وصلحت هالرجيم
سوزان وهي ميته ضحك : ههه حركاات ياام سلووم نحفتي واغتريتي والله مسكينه لين راح تنجلط وبعدين يمه من جد الفستان عادي وهذا عرس ولد اختك واختك الي بالخارج بتجي ولازم تكشخين
ام سالم : انا الغلطانه الي طعتكم ورحت اشتري فستان ولا وشوله فستان اروح اشتري جلابيه ابرك
لينا وهي تهمس للين : اسمعيني هي بس كلميها وراح تقتنع مادامها اقتنعت بالريجيم خليها تقتنع بالفستان
لين : امم صادقه ... خلاص ماما لاتشيلي هم انا الي بروح اشتري لك
ام سالم : لا والله وبعدين انا مرة كبيرة ومايصلح البس خرابيطكم ذي
سوزان بخبث : يمة تبين ابوي ينهبل عليك وتطلعين احلى وحدة بالعرس ويحسبونك اختنا طيعي لين ترا ذووقها عجييب بتخليك احلا منا
ام سالم : من جد اجل خلاص يالين اشتري لي بس هاه اياني وياك تشترين لي فساتين شيينه ابيها سنعه ومرتبه
لين وهي تضحك : من عيوني مام انا بروح انا وياخواتي للسوق الحين بس ادق على السواق
..~
وفي فرنسا وفي بيت سارا
الساعه حاليا التاسعه ونصف صباحا
وهي نايمه صوت طق الباب ازعجها من بيجيهم هالوقت قامت بكسل وغسلت وجهها ونزلت تحت طالعت مع عدسه الباب وشافت اخوها انصدمت هذا وشدراه عن بيتنا وويش جايبه اصلاَ
فتحت الباب وطالعت فيه وهي عاقده حواجبها
الولد : السلام
سارا : وعليكم السلام
الولد : انتي سارا
سارا : ايوة
الولد : ممكن اكلمك
سارا : أيوة تفضل
دخل الولد وهو مبتسم استغربت سارا هذا ويش فيه
جلسو بالصاله وراحت سارا وجابت له عصير
سارا : ليش جيت هنا ..؟
الولد : ام انا آسف اذا كان ضايقت بس انا توقعتك رحتي المدرسه بس يوم رحت المدرسه مالقيتك وعرفت عنوان بيتك من المدرسه
سارا : اووك حياك بس ليش جيت
الولد : انا سمعتك وانتي تصيحين عند ابوي وابوي طردك من المكان وصراحه انصدمت صدمه ان لي اخت ماادري عنها بس بسئلك سؤال واحد كيف ابوي تزوج امك ..؟
سارا وهي تتنهدت : امم سالفه طوويله بس راح اقولها لك اوول يوم كان بابا يدرس هنا اداره اعمال تعرف على ماما واعجب فيها واعجبت فيه هو كان قد تزوج امك بالسعوديه وجا يدرس هنا المهم ماما تزوجت بابا وحملت فيني و وقتها حس بابا بالذنب خصوصاَ ان الناس كرهوا ماما وعائلتها تبرت منها لأنها تزوجته وكان وقتها بابا قد خلص دراسته وبيرجع للسعوديه وتورط فيني بس هو راح السعوديه وكمل حياته هناك وكان دايم يرسل لنا فلوس كل شهر ويكلمني بالتلفون ويزورنا من سنه لسنه بس هذي المرة طول سنتين مايرد على جواله ولازارنا انا خفت عليه لايكون صار له شي بس اتفاجئت يوم شفته في الحديقه معاكم وانقهرت ليش تركنا وخلانا ووقتها طلبت من ماما تدبر لي عنوان سكنه هنا واعطتني اياه ورحت اكلمه وصار الي صار
الولد بصدمه : يعني سفره الي كل سنه لفرنسا عشانكم
سارا : ليش تتوقعه كل سنه يصيف هنا مثلاَ
الولد: لآ بس هوا هنا عشانه بيبني شركه هنا
سارا بصدمه : شركه بابا عنده شركه
الولد بأستغراب : ماقال لكم
سارا : لآ ماقال ؟؟ قال لي انه يشتغل شغله عاديه ودخله عادي بس ليش يبني شركه هنا ليش مايبني بالسعوديه
الولد : يقول ان الطلبات اكثر في فرنسا من السعوديه
سارا : يكذب يتعب ويتكلف ويبني شركه هنا عشان الزباين اكثر هنا
الولد بعصبيه : مااسمح لك تقولين ابوي كذاب انتي وشدراك عن ظروفه
سارا بحزن : ماادري عن ظروفه طبيعي لانه قطعنا
الولد وهو يصرف الموضوع : إلا صح وين امك ..؟
سارا : بالشغل
الولد :صح انتي مو مريضه ليش مارحتي المدرسه ..؟
سارا تذكرت القاتل وارتجفت وهي تبكي : خايفه يا ..
الولد : فيصل اسمي فيصل ... بس من ايش خايفه ..؟
سارا وهي تبكي : ماراح تصدقني لو اقول لك ودنقت براسها
فيصل : ليش وشفيك قولي انا اخوك
سارا حست هالكلمه عظيمه هذا اخوي أيوة هذا اخوي الي كنت اتحلم فيه طلع الحين ويبي يدري ليش انا متضايقه واكيد بيصدقني ويخفف عني
سارا : سالفه ماراح تصدقها
فيصل : طيب فضفضي قولي ليش متضايقه
سارا : طيب .. وتنهدت وقالت .. انا كنت اصور وفجئه شفت شي بعيني المفروض مااشوفه وخنقتها العبرة
فيصل : ايش شفتي
سارا : شفت واحد يذبح وحدة وهو يلاحقني
فيصل بصدمه : يذبح يعني واحد مجرم
سارا : ايوة بس لحظه عندي شي يثبت اني صادقه
" وركضت فووق تجيب الكاميرا "
نزلت وجلست جنب فيصل وشغلت التصوير كان عبارة عن معالم مهمه في باريس وفجئه دخلت الكاميرا في طريق ضيق و لفت نظرة شخص يجري ووراه بنت غارقه بدمها انرعب من هالمشهد وشاف كيف ان الي ماسك الكاميرا يجري وانقفلت الكاميرا فجئه
طالع في سارا الي الخوف بادي فيها وقال : انتي مصورته
سارا وهي تهز راسها بالايجاب
فيصل : عشان كذآ انتي خايفه وجلستي تبكين عند ابوي
سارا : ايوة تكفى فيصل شف لي حل من جد انا خايفه وهو ترا لحقني للمدرسه
فيصل : اووكي لايهمك انا ولد عمي هنا وبيجينا اليوم وشرايك اكلمه يصير يوديك ويجيبك للمدرسه مدامه بيجلس هنا طويل وان شالله مايجيك شي
سارا : لآلآ انا أخاف بعدين من جدك ترميني على أي احد
فيصل : هو اخوي ويصير اخوك بعد ماراح ارميك على أي شخص غريب
سارا : طيب وش بتقول له بتقول هذي اختي وودها وجيبها
فيصل : ماعليك ماراح يدري انك اختي راح ادبرها
سارا : اووك بس مايصير اعرف شكلها واشوفه
فيصل : يصير تعالي اليوم الساعه عشره الليل بأعزمك انتي وياه وشوفيه وخبريني اووك
سارا : طيب
..~
وفي فرنسا وفي الليل جالس يشوف العالم بالليل والسكون الذي يطغى على المكان
جالس يكلم بالتلفون
... : حسنا يبدوا أن هناك فضلات زائدة يجب أزالتها
... : يبدوا أنك لم تعمل بجد
... : انتم من أخترتوا الوقت وتحملوا ذلك لقد قلت لك أنه لايصلح
وبصوت غاضب : أنت من نفذ العمليه وعليك أتمامها وإلا سوف يحصل لك شيء لاتحبه
... : حسناَ سوف أحاول ذلك إلى اللقاء
وقفل في وجهه وهو معصب وهو يقول بنفسه : انا قلت لهم الوقت هذا مايصلح بس إلا الي في راسه بيمشيه بس انا لقيتها وماراح تروح من يدي
وتنهد وهو يشوف المنظر الي قدامه ليش خان بلده واهله وتغرب كله بس عشان ينتقم الانتقام اخذ كل وقته وعمره ومازال باقي خطوات وينتهي
..~
وفي السعوديه وعند بيت المهندس عبدالله
لينا وهي تكلم بالجوال : واي ريم من جد بتجون السعوديه انتي وعهيد
ريم وهي تضحك : ههه أيووة بس عاد ياويلك لو سمعتك عهود تقولين لها عهيد تقول دلعها رودي
لينا : رودي ابداَ مايركب على اسمها إلا صووح عمي مازن تراه عندكم بفرنسا وناسه موو
ريم : وش وناسته الله يهديك بناته يجيبون المرض وهو بس يجي يسلم علينا يوم وبعدها يختفي
لينا : بس هو بحاله فله بدون بناته
ريم : ام صح الي تقولينه بس من جد بفقد سوير
لينا : من جد ودي اشوف سارا هاللي خبلت فيك وسحرتك
ريم : صح انها بعض الاحيان بااردة بس بعض الاحياان تنجن جنوون مووب صاحي أيام كنا بالمتوسط كانت مجنونه ولا همها احد تخيلي ذاك اليوم بغوا يفصلونها من المدرسه بس بعد واسطات وحب خشوم وتعهدات خلوها
لينا : ههه عاد الفرنسيين يعرفون للواسطات ..؟
ريم : ههه يعجبونك فيها
لينا : إلا صح ليش ماتجيبين سارا معك للسعوديه
ريم : ههه منتي صاحيه ليش اجيبها عندها امها تتركها وبعدين البنت ماتبي
لينا : اووف قهر شكلها خطيرة البنت إلا صح حظك بتغيبين عن المدرسه
ريم : لا والله انتم الي حظكم العرس يوم الخميس واجازه عندكم انا اغيب ويخصم مني درجات
لينا : ههه اووك ريم بااي انا بروح الحين السوق اشوفك على خير
ريم : باي
" قد تكون صدمه يوم دريتوا ان عائله ريم وعائله لينا وعائله فيصل اخوان بس حلوة المفاجئه *_^ "
..~
وفي بيت سارا
وفي الخارج وفي الحديقه فتحت صندوق الرسايل ولقيت رساله محطوطه فيها طلعتها بلهفه وفتحتها بسسرعه وقرتها ماتدري وقتها تبكي ولا تضحك على طلاقها كانت تحبه بس برد هالحب يوم مالقت منه اهتمام ولقت الاهتمام من صديقها بالعمل غرقها بحنانه وعطفه وخلاها تنسى هذاك الرجل الي ياما وقفت في وجه اهلها عشان تتزوجه وياما تركها اصحابها يوم درو بزوجها منه
دخلت بيتها ولقت بنتها تنتظرها بالصاله ابتسمت في وجهها بألم ياترى وش راح تكون رده فعل بنتها لو درت عن طلاقها من ابوها
ام سارا : اهلا سارا عزيزتي
سارا : اهلا مام
ام سارا : حسنا هل انتي مستعده سوف نخرج لمطعم راقي هذا اليوم
سارا بفرح : حقا شكرا لك ماام
وطلعو وهم يمشون في الطريق ويسولفون الي يشوف ام سارا وسارا يحسبهم خوات ام سارا تعتني بشكلها وجسمها هي نحيفه وطويله وبيضاء عيونها صغار ولونها ازرق بشرتها صافيه بيضاء وشعرها الاشقر القصير وسارا الي تشبها بلون الشعر والجسم
وصلو المطعم الي يطل على نهر السين وجلسوا وبعد ماطلبوا الغداء وتغدوا
سارا : حسنا ماما ماهو الموضوع المهم الذي طلبتيني من اجله ..؟
ام سارا بتردد : امم سارا تعلمين كم عانيت مع والدك و...
سارا وهي عاقده حواجبها : وماذا ..؟
ام سارا وهي متوترة: لقد تطلقت من والدك هذا الصباح
طاحت الملعقه من يد سارا والصدمه في عيونها منعت كم كبير من الدموع ان تنزل ماتدري وقتها وش تسوي حست بالضياع انفكت الاسرة خلاص يمكن بعدها ماراح تشوف ابوها مالها اخوان وامها بتنشغل عنها راح تضيع من جد راح تضيع وفجئه ضحكت بصوت عالي والدموع تنزل تبكي وتضحك بنفس الوقت ..؟
ام سارا وهي تهز سارا وتبكي : سارا مابك سارا حبيبتي
سارا ناظرت امها بحزن وانكسار بعدت امها عنها وقامت بسرعه وراحت تجري ماتدري وين تروح مو مصدقه الي تسمعه مالقت نفسها إلا عند شقه ابوها طقت الباب وهي متقطعه من الصياح فتح الباب ابوها وعلى طوول ضمته كانت محتاجه لأي حضن يضمها كانت تضمه بقوة ماتبيه يرحل عنها حتى لو كان مايبيها حضنته وبكت وبكت لين ماهدت مسحت دموعها وتركت ابوها
ابو سارا : وشفيك حبيبتي ليش تبكين
سارا :ليش بابا ليشش
ابو سارا وهو يهديها : ماعليك حبيبتي اذا ماتبين امك انا اخذك معي
ناظرت بعيون ابوها والانكسار واضح في عيونها ابوها الي كان يحب امها بهالسهوله يطلقون في شي كبيير خلاهم يطلقون و مو أي شي
سارا : لا ماعليك ادبر نفسي ومشيت تاركته وهو يناديها راح ومسكها من طرف ثوبها : سارا حبيبتي خلاص نامي عندي اليوم
سارا بحزن : وزوجتك وش بتقول لها ماابي اخرب بيتك باي بروح عند ريم
ابو سارا : ماعليك من زوجتي انتي بنتي وانتي اولى
..~
وفي جهه أخرى من فرنسا
وجدان : ماما بليز خلينا نطلع نتمشى
ام وجدان : انهبلتي نطلع في تالي الليل في بلد غريب
وجدان : ماما بس لفه في الشارع الي هنا ونتعشى بمطعم بسس
ابو وجدان : لا يابنيتي غلط الواحد يطلع في هالحزة
وجدان : طيب مادامكم ماتبون تطلعوني انا راح اسوي لكم العشى
ام وجدان : هاه لا مايحتاج لا تعبين عمرك يابنيتي
ابو وجدان :عادي نطلب من مطعم وشوله التعب
وجدان وهي ميته ضحك : ههه كشفتكم خايفين من اكلي ههه صح اني احب الطبخ ولا اعرف له كثير بس هالمرة راح اضبطه
ام وجدان : طيب يصير اطبخ معك ..؟
وجدان : نوو هالمرة لحالي بسس
وقامت وجدان وطبخت لهم معكرونة بالدجاج وكانت لابأس بها
وهي تنظف السفرة رن جوالها رفعته ولقت امل تتصل فيها
وجدان : هلا بالغاليه اموول كيفك ..؟
امل : هلا الحمدلله على سلامتك
وجدان : الله يسلمك
امل : عندي لك خبر حلو
..~
وعند ريم
عهود : ريم لا تصيرين سخييفه
ريم : لا والله من السخيف انا ولا انتي
عهود : ريم تكفيين عطيني بلوزتك
ريم : قلت لك لا
عهود : انا ليش اتعب نفسي معك انا اروح السوق اشتري ابرك
ريم : حبيبتي ماراح تلقين مثل هالبلوزة
عهود بقهر : راح القى احسن منها كمان
وقطع هواشهم صوت رنين جوال ريم ..
ريم : هلا سووير
سارا وهي تبكي : ريم انا في مصيبه ألحقيني
ريم بخوف : وش فيك حبيبتي
سارا : ماما وبابا
ريم : ليش وشصار
سارا : تطلقو
ريم وهي كاتمه العبرة على صديقتها : سارا ماعليك حبيبتي انا راح اجيك الحين
سارا : لا مايصلح ريم الحين ليل خليك في بيتك
ريم : اووكي طيب بجيك الصبح
سارا : ماأظن راح تلقيني لأني راح اكون عند بابا
ريم : راح تنامين عند ابوك
سارا : لا بس هو قال تعالي بكرة الصبح
ريم : اوكي حبيبتي لآ تبكين ترى والله قطعتي قلبي يمكن في شي ضاغط عليهم وخلاهم يتطلقون
سارا وهي تزيد بكي : ماما تبي تتزوج وش اسوي انا يا ريم أضيع ..؟
ريم : حبيبتي اكيد امك وابوك يحبونك بس الظروف سوت كذآ ماراح تضيعين
وجلست ريم تهدي في سارا
..~
اليوم الثاني الصباح
فتحت شباك الغرفه والهواء يتسلل ونور الشمس الخافت هذا هو أحسن وقت وافضل وقت عندها كثير من الناس يحب الغروب لكن هي تحب الشروق راحت لغرفه امها وابوها شافتهم نايمين ماحبت تزعجهم لبست عبايه سوداء عاديه ولفت طرحه كحليه عليها وطلعت تتمشى في الشوارع مرت على رسام يبيع لوحات حلوة اشترت لوحه لصديقتها امل عبارة عن ورده جوري في النص وحولها الوان رماديه وسوداء وبيضاء مندمجه ومرت كفي
واخذت قهوة وكلمت تتمشى بين الشوارع ويوم شافت الساعه تسعه إلا ربع رجعت بسرعه للشقه دخلت بهدوء
وشافتهم نايمين أرتاحت شغلت التلفزيون وجلست تتفرج ومعاها كوب القهوه
رن جوالها ولقت المتصله رولا ((طبعا رولا هي الي تعرفت عليها في الطيارة ))
وجدان : هلا والله
رولا : هلا كيفك
وجدان : تمام كيفك انتي
رولا : الحمدلله إلا صح وجدان انا عازمتك اليوم على الغدى انا واختي
وجدان : مشكورة تتغدى عندكم العافيه بس ماادري أيش رأي امي
رولا : تعالي انتي وأهلك وتغدوا عندنا اليوم
وجدان : ام اشوف رأي الوالدة والوالد وارد لك خبر إلا صح ماقلتي لي عن اختك
رولا : ههه دايم انساها انا اختي جود واكبر مني بسنة
وجدان : الله وناسه عندك اخت
رولا : لا والله بعض الاحيان تغث الواحد إلا صح انا المعهد الي بدرس فيه هو معهد (...) وانتي ..؟
وجدان : من جد ونااسه نفس المعهد حقي
رولا : والله وناسه يصير نمر بعض ونروح مع بعض
وجدان : اكيد يصير
رولا :اوك انا بقفل الحين توصين على شي ..؟
وجدان :الله يسلمك باي
..~
وعند سارا قامت الصبح ولا سلمت على امها وطلعت من البيت وراحت على شقه ابوها
في هالفترة تناست المجرم إلي شافته .
وعند باب شقه ابوها طقت الباب وأنفتح الباب وكان الي فاتحه نفس البنت الي كانت تكلم بالجوال
البنت وهي عاقده حواجبها : هلا وش بغيتي
سارا لاحلو قالتها بالعربي شكلها تذكرني زين : هلا ممكن تنادين ابوك
البنت : نعم وليش تبغين أبوي
سارا : لاحوول جتنا البزر ليش وليش ..يابنت روحي ناديه ومالك شغل
البنت : لا مو على كيفك لما تقولين لي وش تبغين في بابا
سارا هذا أوله ينعاف تاليه وردت بعصبيه : بتنادينه ولا شلون
البنت : لا وصكت الباب في وجهها
سارا اووف منها بس جت من الله انا ليش اساساَ اجي عند بابا وطلعت من الفندق وهي بالطريق وتدق على ريم
سارا : سلام ريم
ريم : هلا فيك
سارا : انا راح اجي بيتك
ريم بفرح : من جد حيياك
سارا : ب...
أنقطع الخط فجئه
ريم : سارا سارا ردي يابنت
ودقت مره ثانيه ومافي مجيب ..!
..~
The End

ابتسم لحاضرك لتتذوق جمال مستقبلك
اللي قريوا اغلب الروايات تعالوا