الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Y7ĻмŎи
03-12-2022 - 04:30 pm
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم جمييعا ؟؟
هذي ثااني رواايه لي وان شاء الله تعجبكم
روايتي بعنوان:
لازم تذوق الذل وتعيش مكسور,,
هذا وعد مني مادمت انا حي
بقلم:
كبريآء


التعليقات (9)
Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
البارت(1)
شموخ:متى يابابا تخرج وتنور البيت؟ << عمرها 18 سنه متخرجة من الثانوية بيضاء وعيونها واسعة وشعرها طويل لنص ظهرها واسود غامق ونحيفة بس النحف المقبول
ابو شادن:ان شاء الله قريب هيا كلها 4سنين واخرج <<ابو شموخ عمروا 44سنه
شموخ:واي كيف بصبر وربي لك وحشه ف البيت
ابوشادن:والله وحشني البيت واهلوا بس ايش نسوي يللا هيا كلها كم سنه وتعدي
شموخ بتذكر:ايه صح ,, حبيت اقولك ترى جاتني الموافقه ع البعثه
ابوشادن:من جد مبررووك،،، بس بسرعه طلعتلكم
شموخ:الله يباارك ف عمرك،،، ابو نور خلصها لنا بسرعه ,, وبعد سته اياام راح اساافر
ابوشادن بحزن:تروحي وترجعي بالسلامه
شموخ:امين وبابي لاتزعل كلها اربع سنين واكوون عندك لين تشبع مني
ابوشادن:ان شاء الله والله يوفقك
شموخ:امين
ابوشادن:كيف اخوانك؟؟
شموخ:بخير الحمدالله
ابوشادن:وامك مرتاحه
شموخ:ايه الحمدالله
ابوشادن:ليه مااجوو؟
شموخ:والله ياابويا شادن المدير رفض يديه إجازة وامي تعبانه وراحت المستشفى
ابوشادن:سلامتها ماتشوف شر
شموخ:الله يسلمك والشر مايجيك
ابوشادن:واشجاان؟
شموخ:اشجان سهرت الليل والصباح اصحيها مي راضيه تصحى
ابوشادن:ههه كل واحد يجيب عذر عشان مايشوفني
شموخ:لالاوالله ياابويا
ابوشادن:ههه امزح معااكي بس قولي لأشجان اني زعلان منها مرة
شموخ:ان شاء الله
ودخل الشرطي :الزياررة انتهت
شموخ سلمت ع رأس ابوها:مع السلامه
ابوشادن:الله معاكي وانتبهي لنفسك
شموخ:ان شاء الله <<خرجت وركبت السيارة وهيا هاايمه ف التفكير
شموخ:معقوله ابويا بيخرج بعداربع سنين آآآه ياابوي والله ماتعرف قد ايه تعبنا من دخولك السجن خالي من صوب والواطئ اللى مايخاف ربه من صوب ,, وامي من يوم مادخلت وهيا تعباانه اشجاان صارت انطوائيه تحب تجلس ف غرفتها ولا شادني ياقلبي علييه يشتغل 12 ساعه كلوا عشان يصرف علينا ويدفع الإيجار لخالي,, كاننا مو عيال اخته ,, جلست اعد الأيام والأساابيع والسنين عشان اشووفك معاانا ولانشوف الذل اللى احنا فيه لكن ياابوي كلها كم سنه وتأخذ حقك وهذا وعد مني
ويقطع حبال تفكيرها صوت السواق
عبدالله:ماما شموخ خلاص وصلنا
شموخ:ها اوكي مشكور
عبدالله:العفوو<<ودخلت شموخ البيت
شموخ:السلام عليكم
ام شادن:وعليكم السلام<<ام شموخ وعمرها 35 سنه
شموخ:كيفك ياامي ؟
ام شادن:بخير
شموخ:بابا سأل عنك وقلتلوا انك تعباانه
ام شادن:والله نفسي اروح بس المشكله هذا الدكتور مايجي غير الساعه 10
شموخ:يللا إن شاء الله مرة ثانيه
ام شادن:ان شاء الله
شموخ:وايش قالك الدكتور؟؟
ام شادن:مادري عنو ايش يخربط بس قلي بعد اسبوع تعالي وعطاني ادويه
شموخ:اها طيب صرفتيها ولا لا؟؟
ام شادن:لا
شموخ:ليه؟
ام شادن:كنت تعباانه ومافيا اصرف
شموخ:اوكي اعطي شادن يروحلك
ام شادن:طيب
شموخ:تأمريني بشي انا بطلع ارتاح فوق
ام شادن:مايامر عليكي عدو,, بس تبغيني اصحيكي ع الغدا
شموخ:يالييت
ام شادن: طيب روحي ارتاحي يااقلبي
طلعت شموخ لغرفتها واخذتلها شاور خفيف ولبست البيجامه (البنطلون كان سماوي والبلوزة ابيض كم طويل) وانسدحت ع السرير ورااحت ف ساابع نومه
-------------------------------------------------
سارة:وين شموخ؟
نور:والله دقيت عليها ماترد اصلا تلقيها نايمه
عبير:وانتي ايش يدريكي؟
نور:اليوم راحت زيارة لأبوها
عبير:الله يعينها<<عبير وسارة صديقات شموخ من 6 سنين ونور صديقتها من 11 سنه
الكل:امين يارب
نور:ايش رايكم مادام مابقى إلا سته ايام ونساافر نسوي حفله نودع فيها اهلنا وصحباتنا
سارة:واو فكرة حلووة
عبير:ايوا الله حماس يعنى راح يكون اخر لقااء لنا
سارة:لالا ياقلبي اكيد بين الإجازات بنجي
عبير:ان شاء الله راح توحشوونا
نور:وانتو اكثر
سارة:يللا يللا بلا مشاعر خلونا نجهز
الكل:اوكي
-------------------------------------------------------
الساعه 3:40 دقيقه
شادن:السلام عليكم<<اخو شموخ عمرو 24سنه يشتغل ف شركه
الكل:وعليكم السلام
شادن:وين شموخ؟
ام شادن:جات من الزيارة تعبانه وراحت ترتاح
شادن:طيب ماراح تتغدا؟؟؟
ام شادن:إلا قالتلي ناديني ع الغدا
شادن:طيب رايح اناديها واجي
ام شادن:طيب
وراح شادن لغرفه شموخ ودق الباب
شموخ:مين؟
شادن:انا شادن يللا حياتي قومي الغدا جاهز
شموخ:طيب دقاايق واجي
شادن:اوكي<<ونزل شادن وبعد دقاايق لحقتوا شموخ
شموخ:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
شموخ:ام الله ايش هذا ياام شادن احنا مانقدر ع كذا
ام شادن:ههه شكلي بفتح مطعم من مدحك هذا
شموخ:افتحي تكسبي والله
ام شادن:ههه يللا بلا مجاملات تعالي كلي
شموخ جلست تأكل
شادن:ها شموخه كيف ابويا؟؟؟
شموخ:بخير الحمدالله يسلم عليكم
الكل:الله يسلمو
شموخ:والله سأل عنكم ويقولي كل واحد له عذرعشان مايشوفني
شادن:والله لو بيدي اجي ازوروا بس المدير رفض
شموخ:قلتلوا انك ماتقدر عشان المديررفض وقال شادن خلاص إفرااج امي طبعا تعباانه اما اشجاان قال انا مرة زعلان منها
اشجان:اهئ اهئ والله راحت عليا نومه ايش اسوي<<اشجان اخت شموخ عمرها 16سنه اولى ثنوي
شموخ:عشان ثاني مرة ماتسهري
اشجان:اصلا ماما راح تأخذ زيارة ثانيه وبروح معااها
شموخ:متى؟؟؟؟
ام شادن:بعد بكرة
شموخ:اهاا كلهم راايحين
ام شادن: ايواا
شموخ:كوويس عشان بابا مايزعل
دق جوال شموخ
شموخ:هلا والله
نور:هلا فيكي كيفك يادووب؟
شموخ:بخير يانحيفه كيفك انتي؟
نور:الحمدالله وينك ؟؟

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
شموخ:موجودة ليه؟
نور:اليوم ادق عليكي ماتردي
شموخ:مااشفت الجوال
نور:اها اوكي قلبوو تقدري تجي عندي العصر
شموخ:ام اوكي
نور:البنات عندي كلهم
شموخ:والله
نور:إيه تعالي عشان نبغاكي ف موضوع
شموخ:طيب
نور:يللا قلبو مااطول عليكي
شموخ:تطولي عليا ولا عشان الرصيد
نور:شموخ
شموخ:ههه خلاص خلاص اسفيين يللا حياتي مع السلامه
نور: مع السلامه
ام شادن:مين هذي؟
شموخ:نور
ام شادن:اها كيفها؟
شموخ:بخير
ام شادن:الله يسعدها
شموخ:امين ,,, الحمدالله
ام شادن:مااكلتي شي يابنتي
شموخ:مالي نفس و بالعافيه عليكم
ام شادن:الله يعافيكي
راحت شموخ تغسل وطلعت ع غرفتها تتجهز ولبست بنطلون اسود وتيشيرت لون احمر ولبست صندل لون احمر وبعد نص ساعه نزلت ع الصاله
ام شادن:رايحه مكان ياشموخ؟؟
شموخ:ايوا بروح عند نور بعد العصر بس نزلت عشان اسولف معااكي
ام شادن:اها إلا شموخ
شموخ:عيونها
ام شادن:تسلملي عيونك حبيبتي مادقت شيخه عليكي ؟؟<<شيخه اخت شموخ ساكنه ف الرياض عمرها 27 سنه متزوجه وعندها ولدين واحد عمرو 3 سنين واسمو يزن والثاني اسمو مهند عمرو 6 سنين
شموخ:قبل امس دقت عليا وانتي كنتي ناايمه وتسلم عليكي
ام شادن:الله يسلمها ماقالت متى بتجي؟؟؟
شموخ:تقول امكن اليوم او بكرة
ام شادن:اها الله يوصلها بالسلامه
شموخ:امين
وجاء شادن وجلس مع امه وشموخ
شموخ:شادن
شادن:هلا
شموخ:ابغاك توديني العصر عند نور
شادن:طيب
شموخ:يللا شادن متى راح تتزوج وتفرحنا
طالع شادن لشموخ بنص عين:اقوول خليكي ف حالك
شموخ:ههه من جد خليني اخطبلك قبل ماساافرعشان ارتاح
شادن:لالا سافري وانتي مرتاحه اما الزواج مو وقتوا
شموخ:المهم بس ترى العرووسه عندي يعنى متى ماتفكر تتزوج قولي وانا اخطبها لك
شادن:لا وكمان حاجزة العرووسه
شموخ:ايوا وكمان لو تبي احجز القاعه قولي بس
شادن:لالالالا بس لالاتتمادى ،، شموخ
شموخ:عيونها
شادن:تسلمين قومي سويلي عصيير
شموخ:الله يسلمك بس في ف الثلاجه
شادن:لالا ابغاه من يدك
شموخ:ولا يهمك
ام شادن:ليه ماتتقهوة احسن
شادن:لالا ابغى شي باارد
<<وراحت شموخ تسوي العصير
ام شادن: شادن خذ هذي الورقه
شادن:ايش هيا؟
ام شادن:دواء ابغاك تصرفه ليا
شادن:اها ,, من عيوني
ام شادن:تسلملي عيونك
شادن:ايه نسيت اقولك خالي بكرة راح يجي جدة
ام شادن:الله يعين بس
شادن:وترى مايدري ان شموخ راح تساافر
ام شادن:لاتقولوا عشان مايحطم البنت ومايخليها تسافر
شادن:اكييد
وجابت شموخ العصيرومدتوا لشادن وقالت:ايش كنتوا تقولوا؟؟؟
شادن:كنا نقول ان خالك راح يجي بكرة
شموخ بطفش:الله يحييه
آذن العصر
شادن:انا رايح اصلى اجي القاكي جاهزة
شموخ:اوكي
قامت شموخ تصلى وبعدها راحت تحط القلووس وكحل خفيف وماسكارا ولبست عبايتها راحت ع غرفه اشجان ودقت الباب
اشجان:تفضل
شموخ:هااي
اشجان:هايات
شموخ:ايش جالسه تسوي؟؟؟
اشجان:ياالطيف ع اللقافه
شموخ:ههه يانذله
اشجان:ههه ولا شي بس جالسه ع المسن
شموخ:اهاا وانا حبيت اشوفك لو تبي شي
اشجان نقزت:ليه خاارجه؟
شموخ:اعوذبالله ايوا
اشجان:ويين برووح معاكي؟
شموخ:بروح عند نور ولا منتي رايحه
اشجان:ليه؟
شموخ:اقعدي مع امي هيا تعباانه وتبي احد يساعدها
اشجان:ايوا وانتي تروحي تتونسي وانا اجلس
شموخ:ايوا ياي ايش الحسد ذا؟
اشجان:اقوول اخرجي وقفلي البااب وانا ايش ابغى اروح معاكي عند شله العجايز
شموخ:شله العجاايز ف عينك وانا غلطانه اني اكلمك
اشجان: شموخ
شموخ:هلا
اشجان:متى بترجعي؟؟؟؟
شموخ:مادري امكن قريب العشاء
اشجان:طيب وانتي جاييه جيبيلي من كودو
شموخ:من عيوني
اشجان:تسلملي عيونك
شموخ:يللا مع السلامه
اشجان:مع السلامه
ونزلت شموخ وسلمت ع امها وركبت السياارة
شموخ:السلام عليكم
شادن:وعليكم السلام
شموخ:شادن سوري بس تقدر توقف عند ملك المنئوشه ابغى بيتزا
شادن:من عيوني
شموخ:تسلملي عيونك ياقلبي
شادن:الله يسلمك
-------------------------------------------------------

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
سارة:اووه متى بتجي شموخ؟
نور:دقاايق وتجي اشبك مستعجله؟؟؟
سارة:ههه لابس متحمسه عشان اقولها ع الفكيرة
نور:ههه بس عشان كذاا احسب عندك سالفه
سارة:اقلبي وجههك
نور:صفحه كم؟
سارة:ام 65
نور:مقطوعه
سارة:ياي دمك ثقيل
نور:زيك
عبير:ههه اما انتي يانور تموتي عشان تطفشي سارة
سارة:شفتي كيف نااس بيئه
نور:اتونس ع راسها
سارة:انقلعي
دق البااب وراحت عبير تفتح
عبير:يااهلا
شموخ:هلا فيكي
نور:ياي شمووخ<<وحضنتها
وسلموا البنات ع شموخ وجلسوا ف الصاله
عبير:كيفك؟
شموخ:بخيركيفكم انتو؟
الكل:بخير
شموخ:دووم يارب
سارة:دامت انفاسك
نور:ونبضات قلبك
سارة جلست تطالع نور بإستحقار:ممكن تسكتي
نور:لا مو ممكن
شموخ:ههه اشبكم
عبير:اليوم كلوا يتنااقروا
شموخ:ههه ,, وين ليلى؟
سارة:ابوها ماخلاها تجي
شموخ:الله يعينها,, ايوا صح نور بعد ماقفلت امس من عندك طلعلك الموافقه
نور:لالالا
شموخ:ليه؟
نور: اانا بروح ع حساابي مو ع حسااب الدوله
شموخ:اهاا وعبورة
عبير:لالا ماجاتني ولا ابغاها
شموخ:ليه؟
عبير:مابغى ادرس برى
شموخ:طيب بتدرسي هنا
عبير:امكن ماادري
شموخ:اما انتي
عبير:ماف راسي درااسه ابد
شموخ:ههه والله مافي احسن من انك تكلمي درااستك
نور:وبعدها تتزوجي
الكل:ههه
عبير:ايوا عاد نور تحب ذي السوالف
نور:ههه
سارة:شموخه اسمعي احنا فكرنا اننا نسوي حفله صغنونه بكرة عشان نودع فيها اهلنا
شموخ:حلو بس ليه بكرة ليه ماتأجلوها لبعد بكرة؟
سارة:لالالا اصلا احنا رتبنا كل شي وحجزنا من الصباح خ
شموخ:اووف الصباح
نور:ايوا زي المجانيين ندق من الصباح ونحجز
شموخ:ههه ,, حرام عليكم ازعجتوا النااس
سارة:ماعليكي منهم المهم انتي اعزمي اهلك واقااربك
شموخ:لالا بس بكلم امي واخواتي
نور:حلو يااي بنات ونسه بنساافر مع بعض
سارة:بجد حماس
شموخ:اها نور ايوا صح وانتي اهلك راح يجوا ولا لا<<البنات اللى جالسين ف بيت نور ونور عايشه لوحدها واهلها عاايشين ف الماانيا
نور:ايوا كلمت ماما تقول ف يوم الحفله راح تجي ع العصر
شموخ:حلوو
قامت نور للمطبخ وجاابت العصير لهم
شموخ:تسلمين ياقلبي
نور:الله يسلمك
سارة:ايوا صح عبورة ايش حجزتي
عبير:حجزت الكيك يعنى ايه؟
سارة:لالا مو كذا بس اقصد كم وحده؟
عبير:ثلاثه كبييره
شموخ:اووف ليه كذا؟؟
عبير: كلو ع شاانكم
نور:ايوا هذا الدلع ماراح نحصلوا برى
عبير:ههه
وجلسوا البنات يسولفوا
سعود:ايوا ياابويا كل شي تمام <عمروا29 سنه وماسك شركه ابوه اللى ف كندا هو واخوه وعايش ف كندا ومتزوج عندوا ولد وبنت تؤام الولد اسمو معاذ والبنت اسمها نسيم عمرهم5سنين
ابوسعود:كويس محتاجين شي ؟<<عمروا 47سنه
سعود:لالا سلامتك
ابوسعود:لااوصيك ع الشركه
سعود:ولايهمك
ابوسعود:يللا ياولدي مع السلامه
سعود:مع السلامه
جزاء:هذا ابويا <<اخو سعود عمروا 20سنه اسمر بس مو مرة وجسموا رياضي وشعروا لون اسود ونااعم وعيونوا كبيرة وواسعه
سعود:ايوا
جزاء:اشبوا؟
سعود:يسأل عن الشركه
جزاء:اهاا وكيفهم؟
سعود:بخيير ماعليهم
جزاء:كوويس
سعود:اسمع انا خارج ف اشغال لازم اسويها
جزاء:الله معااك

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
يللا ياحلوين انتظر ردودكم وماارح تندموا لو قريتووها ومستعده انزلكم بارت كاامل والباارتاات شوي طويله بس ابغى اشوف ردوود تشرح الصدر

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
شموخ:اوكي قلبي دحين جايه<<وقفلت الجوال
نور:اشبك؟
شموخ:شادن برى
نور:ليه جااء بدري؟؟
شموخ: بدري وانا من العصر عندكم ودحين العشاء
نور:بس لسه ماشبعنا منك
شموخ:ولا انا شبعت منكم بس امكن بتجي شيخه اليوم
نور:اها سلميلي عليها
سارة:حتى اناا
عبير:وانا كمان
شموخ:يوصل ان شاء الله يللا مع السلامه
الكل:مع السلامه
خرجت شموخ ركبت السيارة
شموخ:السلام عليكم
شادن:وعليكم السلام
شموخ:ها شيخه جات؟
شادن:ايوا جات
شموخ:من جد وربي وحشتني
شادن:ههه وموصييني اجيبلهم عشااء
شموخ:ايوا عفيه شادن جيب لأشجان من كودو
شادن:ياسلام تأكل معانا
شموخ:تكفي والله هيا وصتني
شادن:طيب ولايهمك
--------------------------------------------------------------------
ام شادن:ها كيف الرياض؟؟
شيخه:زينه ,, إلا كيف ابويا؟؟
ام شادن:بخير وان شاء الله بكرة راح نروحله
شيخه:اقدر اجي معاكم
ام شادن:ايوا عادي
شيخه:زين وعيالي ؟؟؟
ام شادن:لالا مايقدروا يدخلوا
شيخه:قهر نفسي يشوفهم ابويا
ام شادن:مايرضوا
شيخه: وكيف جده واجواائها معاكم؟؟
ام شادن:الحمدالله
شيخه:وكيف عمتي؟
ام شادن:بخيير يجوونا ف الإجاازات كثثير
شيخه:اهاا
ام شادن:وان شاء الله قريب جاين
شيخه:الله يحيهم
ام شادن:الله يبقيكي
دخلت شموخ وشادن
شموخ حضنت اختها:كيفك حياتي؟
شيخه:زينه كيفك انتي؟
شموخ:بخير كيف الرياض واهلها؟؟
شيخه:يسلمون عليكي
شموخ:الله يسلمهم إلا وين العيال؟
شيخه:فوق مع اشجان
---------------------------------------------------------------------
سعود:جزاء
جزاء:هلا
سعود:اسمع بكرة تعال للفطورعندي ف البيت
جزاء:سعود لا
سعود:وليه ان شاء الله ؟؟
جزاء:ماابغى اثقل عليكم
سعود:بلا تثقل علينا بلا خرابييط تجي يعنى تجي
جزاء:ام طيب بسمه ماراح تقول شي
سعود:اصلا هيا اللى قالتلي كلموا
جزاء:مادام كذا اوكي
سعود:اوكي تأمرني ع شي
جزاء:مايامر عليك عدوو
سعود:تسلم يللا مع السلامه
جزاء:مع السلامه
قفل الجوال جزاء وانسدح ع السرير
جزاء:آآآآآه يا ميمو وحشتيني خليني ادق عليها واشووف اخباارها
جزااء:هلاوالله
ميمو:هلا فيك
جزاء:كيفك ياقلبي؟؟
ميمو:بخير دام سمعنا صووتك
جزاء:دووم يارب
ميمو:دامت انفااسك كيفك انت؟؟
جزاء:الحمدالله
ميمو:دوم مو يووم
جزاء:يارب هاا كيف الإجازة معاكي
ميمو: بدونك مي حلووة
جزاء:ياقلبي ان شاء الله ف اقرب وقت اجي جدة
ميمو:والله
جزاء:ايوا
ميمو:ياي ونااسه طيب متى؟؟
جزاء:مادري بس اقرب اجازة انا عندك
ميمو:ان شاء الله تجي,, إلا كيف الجوو عندك؟؟
جزاء:مرة برد
ميمو:الله يعيينك
جزاء:امين وانتوا كيف الجو؟
ميمو:شوي في هوااء بارد
جزاء:اها حركات دايم جدة حر
ميمو:ايوا بس اصبر كلها شهرين ولا ثلاثه ويرجع الحر
جزاء:الله يعيينكم
ميمو:يارب والله وحشتني يادوب
جزاء:وانتي اكثر ياابعد قلبي بس كل ماابغى انزل ابويا يقولي لا اجلس انا ايش اسوي
ميمو:طيب تعاال من ورااه
جزاء:ايوا وايش اقول لسعود؟؟
ميمو:عادي قولوا انا رايح اقابل اصحابي وابويا مو راضي لاتقوله اني راح انزل لجدة وهو ماحيتكلم
جزاء:ام تصدقي راح احاوول اشوف
ميمو: تكفى ف اقرب وقت تعال
جزاء:ان شاء الله
ميمو:جزاء حياتي اسفه بس لازم اقفل دحين امي تبغاني
جزاء:لالالالاقهر ماشبعت منك
ميمو:ولا انا بس لازم اشوفها ايش تبي
جزاء:اوكي انتبهي ع نفسك
ميمو:اوكي وانت كمان وهي ليكون تحط عينك ع وحد كنديه اورييك
جزاء:ههه لالامايعجبوني اصلا انا امووت ف الجداويات
ميمو:ههه ايوا كذاا تعجبني
جزاء:فديتك والله
ميمو:فداك عمري يللا قلبي مع السلامه
جزاء:الله معاكي حياتي
---------------------------------------------------------------------
شموخ:يااقلبي عليكم كيفكم؟؟؟
مهند:الحمدالله
يزن:حاله ابغى بثه (خاله ابغى بسه)
شموخ:من عيوني
يزن:ياي حاله بتجيلي بث(خاله) (بسه)
شموخ:ههه ياحليلك
شيخه:يموت ف شي اسموا بسه طفشنا ف البيت
شموخ:وليه ماتجيبولوا؟
شيخه:ابووه رافض
شموخ:لالا لما انا بجيبوا غصب ابوه يقبل
شيخه:اكيد ذي شموخ محد يلعب معاها
شموخ:احم احم
شيخه:مو مرة تصدقي
شموخ:يانذله خليني اصدق نفسي شوي
شيخه:ههه
شموخ:دووم ذي الضحكه
شيخه:كيف نور والبنات؟
شموخ:بخير
شيخه:ورايحين معاكي لكندا؟
شموخ:بس نور وسارة
شيخه:والبااقي
شموخ:ماقبلووهم عشان معدلهم وااطئ
شيخه:اصلا احمدوا ربكم جااتكم الموافقه بدري ولا كان استنيتوا سنه سنتين
شموخ:لا احنا ابو نور مشى الموضوع عشان كذا اخذناها بدري ولا ع قولتك كان استنينا سنه سنتين
شيخه:الله يوفقه
شموخ:امين
شيخه:اليوم رحتي لأبويا
شموخ:ايوا
شيخه:وكيفه ؟؟
شموخ:بخير
شيخه:نفسي اشيل عيالي يشووفهم
شموخ:ماايرضوا
شيخه:اعرف ومتى راح يخرج؟
شموخ:كلها 4 سنين ويخرج
شيخه:ان شاء الله احس البيت فاضي من دونه
شموخ:إيوا الله واللى قاهرني كمان اننا عاايشين ف بيت خالي
شيخه:وايش فيه البيت؟
شموخ:مافيه شي بس خالي الله يهديه
شيخه:اشبه؟
شموخ:كل مايجي عندنا لازم يرمى علينا كلمه انا لو بيدي كاان اشتريت بيت ثاني وارتحت منه ومن إذلاله
شيخه:الله يعينكم اصبروا وان شاء الله تجمعوا كم فلس وتجيبوا بيت
شموخ:ان شاء الله
÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
في الصباح الساعه 7:10 في كندا ف بيت سعود
سعود:ياهلا تعال تفضل
جزاء:مشكور ماتقصر
بسمه:صباح الخير
جزاء:صباح النور كيفك يام معاذ
بسمه:الحمدالله كيفك انت؟
جزاء:بخير
جلسوا سعود وجزاء ع الكنب
سعود:ها كيف نفسيتك ؟
جزاء:الحمدالله
سعود:مستعد لذي السنه؟
جزاء:مو مرة احس مالي نفس فيها
سعود:الله يسااعدك وانت شد حيلك عشان تجيب معدل حلوو وتفرح ابوي
جزاء:ان شاء الله ,,سعود
سعود:هلا
جزاء:اسمع ناوي انزل لجدة
سعود:وليه؟
جزاء:وحشوني اصحاابي من زمان عنهم
سعود:طيب كلمت ابويا
جزاء:لا ولا ابغاك تقولوا انا لما اروح جدة اروح اسلم عليه لكن لو قلتلوا دحين راح يعارض اني اجي
سعود:طيب مابقى ع الدرسه شي؟
جزاء:عارف هيا يومين ثلاث وراجع
سعود:يصير خير
جزاء:يعنى ايه عشان اليوم بحجز التذكرة
سعود:طيب بس شوف لو ابويا عصب لاتورطني معاك
جزاء:ولايهمك
بسمه:يللا الفطور جاهز
سعود:طيب,, يللا ياجزاء تفضل
جزاء:زاد فضلك
-------------------------------------------------------------
شموخ:امي
ام شادن:هلا
شموخ:نسيت اقولكم ترى اليوم البنات مسوين حفله ف استراحه وقالولي اعزمي اهلك
ام شادن:طيب احنا اليوم راح نزور ابوكي
شموخ:طيب انتوا بتزوروه الصباح وبترجعوا ع الظهر يعنى ف ووقت
ام شادن:مادري ايش رايك ياشيخه؟؟
شيخه:صعبه ياشموخ
شموخ:حرام عليكم هذي الحفله عشان راح نودعكم
ام شادن:ام طيب طيب
شموخ:يعنى بتجووا
ام شادن:ايوا
شموخ:حلو وانتي شيخه
شيخه:انا مااروح بدون عيالي
شموخ:عادي جيبي عيالك
شيخه:مادام كذا طيب
شموخ:وانتي يااشجان؟
اشجان:لالا مني رايحه
شموخ:كيفك ,, طيب خلي عيالك يااشيخه عند اشجان
شيخه:امم طيب اشجان تمسكيهم
اشجان:مالي دخل
شيخه:بليز
اشجان:ام طيب
شموخ:حلوو
اشجان:انا طالعه بناام
الكل:نوم العوافي
شموخ:وانا رايحه اكلم البنات
شيخه:روحي اصلا انا بكلم امي ف موضوع
شموخ:مادام كذا بجلس
شيخه:احلفي يالله بس
شموخ:ههه <<وطلعت شموخ لغرفتها
شموخ:السلام عليكم
نور:هلا وعليكم السلام
شموخ:كيفك؟
نور:بخير كيفك؟؟
شموخ:بخير , كلمت اليوم امي وشيخه وبيجوا
نور:كويس
شموخ:بقوة وامس كلمت بنت خالي وراح تجي
نور:مرة كويس
شموخ:يس
نور: شموخه اسمعي انا رايحه السوق تجي معاايا
شموخ:ام طيب
نور:اوكي
شموخ:متى؟؟
نور:بعد نص ساعه
شموخ:اوف مع الصباح
نور:ايوا لأني الظهر بجهز الأشياء والعصر بجهز نفسي وقريب العشااء بروح للإستراحه
شموخ:ههه موقته كل شي ماشاء الله عليكي
نور:اعجبكي انا
شموخ:اوكي تمريني ولا اخلي عبدالله يودييني
نور:لالا بمرك احسن
شموخ:اوكي تمام
نور:اليوم باابا دق عليا
شموخ:والله
نور:ايوا وجلس يسولف معايا حستو مو زي قبل تمر شهور ومايدق دحين كل بعد كم يوم يدق عليا
شموخ:كويس الله يخليه لكي
نور:اميين يارب
شموخ:وعاد انتي كمان تبيه كل يوم يدق علييكي لابد ينشغل
نور:اعرف بس مو تمر شهور وهو مايدق
شموخ:حبيبتي اعذريه تعرفين مشااغل الحياه
نور:ايو المهم ياحياتي انا رايحه اكل شي وبعدها بتجهز وامرك
شموخ:اوكي يللا مع السلامه
نور:مع السلامه
خلص البارت وين الردود ياحلوين ^^؟؟

Y7ĻмŎи
Y7ĻмŎи
الب ارت((2))
جزاء:هلا والله
جاسم:هلا فيك كيفك يادوب؟
جزاء:بخير كيفك انت؟؟
جاسم:تمام وينك؟
جزاء:توني خارج من بيت سعود امرني
جاسم:مايامر عليك عدو بس حبيت اسأل عنك
جزاء:تسأل عنك العافيه إلا جسوم
جاسم:عيوني
جزاء:تسلم انا اليوم رايح لجدة تجي معايا
جاسم:تصدق وحشتني جدة واهلها
جزاء:ايوا الله
جاسم:متى؟؟
جزاء:انا دحين رايح احجز واشوف
جاسم:اها طيب احجزلي معاك
جزاء:ولا يهمك ،،،، اول بحجز للرياض ومن الرياض ع جدة
جاسم:اها كوويس
جزاء:اسمع انا بحجز وبعدها بدق عليك
جاسم:طيب
جزاء:يللا مع السلامه
جاسم: مع السلامه
---------------------------------------------------------------------
ام شادن:وين رايحه؟؟؟
شموخ:بروح السوق مع نور
شيخه:ف هذا الوقت!!
شموخ:ايوا ,, اجيبلكم معاايا شي؟
ام شادن:لاسلامتك
شيخه:سلامتك حياتي
شموخ:الله يسلمكم،،يللا مع السلامه
الكل:مع السلامه
-------------------------------------------------------
في الكوفي شوب
جاسم: حركات وانا قايل ليه جزاء بيروح جدة اترييها ميمو وراء السالفه
جزاء:ههه ايش اسوي وحشتني
جاسم:ياشيخ وانا احسب عشان الشبااب طلع عشانها افاا ياجزاء
جزاء:اقوول الشبااب لاحقيين عليهم اما هيا لا
جاسم:يااشيخ المهم وقلتلها انك جااي
جزاء:لا بخليها مفاجأة لها
جاسم:ابوك يالمفاجأت
جزاء:اقوول لاتحش هاا
جاسم:ياشيخ اتوننس لما احش العاشقيين
جزاء:ان شاء الله تكون مكاننا وامسك عليك حش اكرهك ف حياتك
جاسم:ههه اصلا مين قال اني بحب بالطريقه هذا
جزاء:اجل
جاسم:انا لما اكون مستعد للزواج بروح لأمي واقولها اخطبيلي اللى تعجبك وبس اما من وراء اهلى احب واقابلها فهذا لالا ماارضى عليا ولا ع بنات الناس
جزاء:اقوول اووص لا تسويلي نفسك
جاسم:انت اللى اوص وبعدين ع الأقل انا اخااف انها ترجع ف اخواتي عشان كذا مارضى لذا الشي
جزاء:لالاانا واثق من اخواتي
جاسم:اوكي يجي اليوم اللى تندم فيه سواء من اخواتك ولا اخوك مو شرط ترجع ف اخواتك
جزاء:جسوم فال الله ولا فالك لاتقول كذا <<وطالع ف الساعه
جزاء:اوه الساعه 9 ونص
جاسم:اوف خلينا نروح المطاار
-----------------------------------------------------------------
نور:ايش رايك ف هذا الفستان حلو؟؟
شموخ:ام مادري احسوا مو نعووم
نور:طيب عادي
شموخ:لا انتي احلى عليكي نعوم
نور:طيب<<وشافت نور فستان مرره نعوم لونوا ارتكواز
نور:طيب شو رايك ف هذا؟؟
شموخ:ايوا هذا حلو
نور:طيب ماتحسي سمبل
شموخ:عادي انتي حطي عليه اكسسوارات لون اسود والشوز كمان اسود يطلع فنتاستك
نور:ام اوكي
وبعد ماخلصوا جلسوا ف كوفي شوب
نور:اي يارجلي هذا بس اشياء بسيط اشتريناها رجلي عورتني كيف يوم زواجك ياشموخ
شموخ:ههه وليه ماتقولي زواجك انتي؟؟
نور:ههه لالا انتي الأول
شموخ:ههه
نور:بتروحي البيت ولا تجي معايا
شموخ:اجي معاكي ايش اسوي؟؟
نور:يعنى نتجهز ونروح الإستراحه
شموخ:طيب اشيائي؟
نور:عادي اوصلك البيت تلبسي وبعدهاامررك قريب العشاء
شموخ:مادام كذا اوكي ،،، والبنات ايش مسوين
نور:مخلصين كل شي من امس
شموخ:وانتي ليه مارحتي معاهم؟
نور:انا نمت وهما الأنذال راحو
شموخ:اهاا
نور:ودحين هما نايمين ف البيت عندي
شموخ:ههه فااضين ذولا البنات كأن ماعندهم بيوت
نور:ههه خليهم يسلوني
---------------------------------------------
ام شادن:كيفك ياابوشادن؟؟؟
ابوشادن:بخير كيفك انتي؟
ام شادن:الحمدالله
شيخه:كيفك ياابوي؟
ابوشادن:الحمدالله كيفكم انتو؟
الكل:بخير
شادن:كيفك ياابوي
ابوشادن:بخير
اشجان:وربي وحشتني ياابويا
ابوشادن:وااضح وليه ماجيتي امس؟
اشجان:وربي راحت عليا نومه
ابوشادن:ههه مااعليه
شيخه:والله كان نفسي اجيب عياالي بس قهر مايدخلووهم
ابوشادن:انا نفسي اشووفهم ،، إلا وين شموخ؟
ام شادن:شموخ راحت السوق تقضي
ابوشادن:اها كان نفسي اسلم عليها قبل ماتروح
ام شادن:ايوا هيا قالت تبي تجي قبل ماتسافر تسلم عليك وتمشي
ابوشادن:الله يوفقها
الكل:اميين
ابوشادن:هاا يااشجان كيف درااستك؟
اشجان:ماشي حالها هي تدفني وانا ادفها
ابوشادن:لالايابنتي ابغى نسبه ترفع الرأس
اشجان:ولا يهمك من عيوني
ابوشادن:تسلمين
اشجان:الله يسلمك
ابوشادن:وكيف شغلك يااشادن؟
شادن:الحمدالله
ابوشادن:لاتقصر ف شغلك
شادن:ولايهمك
ابوشادن:وكيف ابو متعب واهله؟
ام شادن:طيبين ماعليهم
ابوشادن:الحمدالله ,, وكيف زوجك يااشيخه؟
شيخه:الحمدالله,, والله يكرف ف العمل مرة
ابوشادن:الله يصبره
شيخه:امين يارب
ام شادن:ياابو شادن ماانقدر نجفع كفالتك؟
ابوشادن:طبعا لا
ام شادن:وليه؟
ابوشادن:اصلا بقى 4 ملاين تقدروا تدفعوها
ام شادن بضيق:اكيد لا
---------------------------------------------
عبير:ليه ماجات شموخ معاكي؟؟
نور:تقول تعبانه بتنام وبعدها بتصحي تجهز نفسها
عبير:الله يعيينها
سارة:امين
عبير:طيب بتروح معانا قريب العشاء؟
نور:ايوا
سارة:كويس
عبير:جااين اهلها
نور:ايوا
عبير:حمااس
سارة:ماما تقولي ليه ماقلتيتي من بدري كان انا سويتها لكم
عبير:يعطيها العافيه يارب
سارة:امين
نور:خيرها واصل
سارة:لما تتكلم انقلش انا اجلس ابلم فييها نفسي اتكلم زييها
نور:ههه
عبير:حلو لما تكون زوجه ابوكي طيبه
سارة:ايوا هيا مرة عسل وماتقصر معاايا اببداً
نور:الله يخليها لكي
سارة:اميين
----------------------------------------------------
ام شادن:شمووخ
شموخ وكلها نوم:هلا
ام شادن:يللا يابنتي قومي الغداا
شموخ:طيب دقايق واجي
ام شادن:طيب<<ونزلت للصاله
قامت شموخ وغسلت وجهها ونزلت للصاله
شموخ:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام شادن:ماشاء الله عليكي انتي بس تبي تفلييها ومايهمك شي
اشجان:ايوا ايش فيها الحياة حلوة
ام شادن:بدال ماتمسكي كتاب تتعلمي قبل السنه ماتبداء تبغى تروحي عند صحبتكي
اشجان:ياالله ياامي انا مااصدق السنه تنتهي عشان ارمي الكتب اروح امسكلي كتااب ثاني الله لا يقولوا
شيخه:اصلا هذي مو وجهه علم وجهها تتزوج وتكرف ف عيالها
شادن:ههه
اشجان بعصبيه: ليه قالولك شيخه
شيخه:اشبي اصلا تتشرفي تكوني زيي
اشجان:الله لايقولوا
شيخه:على الأقل انا كملت جامعه واكتفيت من العلم
اشجان:اصلا ايش جااب سالفه العلم الممله
شيخه:الله يعينك ع نفسك
اشجان:امين
شيخه:وكيف بتمسكي عيالي وبتروحي عند صحبتكي؟
اشجان:عادي بشيلهم معاايا
شيخه:لالا اخاف ع عيالي
اشجان:ليه بأكلهم؟
شيخه:اتوقع منك
ام شادن:طيب خليهم عند رحمه
شيخه:ام طيب
<<لف ع شموخ
شادن:شمووخ
شموخ:....................
شادن:شموخ
شموخ:............
شادن:والله البنت رايحه فييها
اشجان بصوت عالي:هي شموخ
شموخ انفجعت:بسم الله نعم ايش في؟
الكل جالس يضحك ع شكل شموخ وهيا مفجووعه
شموخ:تتونسوا عليا
اشجان:نكلمك ماتسمعي
شموخ:معاكم
شادن:واضح وانا انادي وانتي ولا جنبي
شموخ:ههه معلييش جالسه افكر
اشجان:اللى ماخذ عقلك يتهنابوا
شموخ:فداه وه عليه
اشجان:مين هذا؟؟
شموخ:ابويا
اشجان:ها ها ها تعرفي تنكتي
شموخ:ايوا مافي بالي غير ابويا
اشجان:طيب اسري ماما بروح عند صحبتي
ام شادن:كم مرة اقول لا وكمان اليوم حفله اختك؟؟؟
اشجان:ماابغى اروح
شموخ بإستهبال:لالالالاتكفيين اشجان تعالي ،،،،مع نفسك وفرتي علينا
اشجان:معففنه اصلا بجى بس بشووفك وانتي تبكي وتقولي لالايااشجان راح توحشيني مااقدر ع فراقك
شموخ:ايش مرة خيير ابكي عشاانك
اشجان:نشووف ياشموخ
شموخ:اوكي <<ولفت ع امها
شموخ:امي اشبوا خالي مو ع اساس يجي امس
ام شادن:مادري عنهم
شموخ:اها عشان نفسي اكلم بناتوا يجيوا الحفله
ام شادن:والله إذا اليوم جوا بدري نكلمهم
شموخ:اوكي ،،، سفره داايمه
ام شادن:بالعافيه
شموخ:الله يعافيكي
اشجان:ها ياامي ؟
ام شادن:لالا
اشجان:ياامي الله يسعدك؟
شيخه:امي خليها تروح
ام شادن:لا انا مو أي وحده اخليكي تروحيلها
اشجان:ياامي هذي بدور تعرفيها
ام شادن:اها كان قلتي من اول
اشجان:ها ايش رايك؟
ام شادن:طيب
اشجان:تسلميين
ام شادن:الله يسلمك
جالسه ع الكنب وتقلب ف جوالها بطفش’’ حط يدوا ع كتفها
خافت وقامت تصرخ
جزاء:اوص فضحتينا
ناريمان:جزاء<<وحضنتوا <<ناريمان اخت جزاء عمرها17 سنه ثاني ثنوي بيضااء وشعرها قصير واسوود وعيونها صغيرة وواسعه مرة نعومه
جزاء:كيفك ياقلبي؟
ناريمان:بخير ياقلبي كيفك انت؟
جزاء:الحمدالله
ناريمان:تعال خلينا نجلس ابغى اسوولف معااك
جزاء:اوكي<وجلسوا ع الكنب
ناريمان:ايش جاابك ؟؟؟
جزاء:يعنى ماتبيني
ناريمان:لالالالا مو كذا بالعكس بس غريبه مادقيت ولا شي واصلا قربت الدراسه
جزاء:ام بس كذا
ناريمان وهيا تغمز:عليينا يللا بسرعه قول ايش السبب
جزاء:بقولك بس ماتقولي لأحد عشان مااتغرق ف البحر
ناريمان:ههه اووف لهذي الدرجه
جزااء:يس
ناريمان:طيب ايش؟
جزاء:ام جيت عشان ميمو
ناريمان :وي احسب احنا وحشنااك اتريها عشاانها
جزاء:ههه ايش اسوي قالتلي تعال ومرة وحشتني
ناريماان:ايوا وكيف بتشووفها
جزاء:بعزمها ع مطعم
ناريمان:جزاء لالالالاتوديها
جزاء:لييه؟
ناريمان:جزاء اوكي حبها انا مااقول شي بس تخرج معاها انا ماارضى
جزاء:ولييه؟
ناريمان:جزاء والله خايفه عليك وصراحه انا دي البنت مرة ماتعجبني
جزاء:بس انا عاجبتني ياناريمان
ناريمان: جزاء انصحك لاتخرج معاها
جزاء:اقوول ناريمان انا مني جاي هنا لوجع الرااس جاي استمتع
ناريمان:كيفك بس انا قلتلك وبس
جزاء:مشكورة ماقصرتي
ناريمان:العفو
جزاء: وين السوسه ؟؟؟؟؟
ناريمان:ف غرفتها
جزاء:كويس بروح ااذييها,,والله شكلها هيا اللى بتأذيني
ناريمان:ههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
نور:كيفك ياقلبي؟؟؟
مها:بخير كيفك انتي؟
نور:الحمدالله نورتي المكان
مها:منور بوجودكم
نور:يللا بنات تعالوا ندخل جوا
ودخلوا البنات ف وحده من الغرف ومشغلين اغاني ويرقصوا والغرفه الثانيه كانوا فيها الأمهات
ام مها:كيفك ياام شادن؟
ام شادن:الحمدالله كيفك انتي وكيف العيال؟؟
ام مهاا:الحمدالله بخير كلنا
ام شادن:إلا متى زواج هناء؟؟
ام مها:والله علمي علمك العرييس يقول بدري امكن بين الترميين زواجها وبعدين لسه صغيرة
ام شادن:اها الله يوفقها ويسعدها
ام مها:ياارب
ام شادن:ويرزق مها بالزوج الصالح
ام مها:امين يارب,, وكيف شيخه وعيالها
ام شادن:بخير
ام مها:وشادن اخباره؟
ام شادن:الحمدالله اصلا من الشغل للبيت ومن البيت للشغل ومايرتاح ولا خرج مع اصحابه
ام مها:الله يعيينه
ام شادن:اميين يارب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رنيم:تفضل<<اخت جزاء وعمرها 14 سنه ملامحها نعومه مرة بس متسلطه ومغرورة
جزاء:ايش تسوي يادوب؟
رنيم:واو جزااء <<وراحت حضنتوا وسلمت علييه
جزاء:كيفك؟؟؟
رنيم:بخير كيفك انت؟؟
جزاء:الحمدالله هاا يادوب مجهزه للمدرسه
رنيم:اووف لاتذكرني ماجهزت ولا ليا نفس
جزاء:لييه ؟؟
رنيم:مررة قرفاانه
جزاء:الله يعيينك
رنيم:امين وكيف كندا؟؟
جزاء:مرة بررد وحمااس
رنيم:ياي ياليتني معاك بدال الجوو داا
جزاء:ههه طيب قولي لأبويا وتعالي ادرسي هناك
رنيم:ههه انا فالحه هنا عشان افلح هنااك اصلا اول ماادخل من عند الباب بيطردوني
جزاء:هو شكلوا كذاا
رنيم:ههه

top 9irl
top 9irl
شكلها روعه القصه
يالله كمليها
ننتظر

HeeOL$$heart
HeeOL$$heart
يسلموا

روايتي الثانية تدري بأني أموت فيك و بقربك أصبح شخص غير
أعذرني فإنها تأبى