الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فتـــو
14-12-2022 - 04:26 pm
مرحبا احلى أعضاء ..
اليوم ان شاء الله راح انزل اول بارت للروايه
.. روايه فيها من الواقع الكثير لكن ممزوج بخيال فتو..
فيها ..
شقاوة المراهقه
جنون الحب
وشوق العشق
وفيها من ضلم القريب
ومواضيع عديده ومناقشه لمشكلات نواجهها قد ينفي وجودها البعض ولكن رؤيتي لتأثيرها على اغلى انسانه دفعني للكتابه عنها ..
شخصيات روايتي واحداثها 70% من الواقع لشخصيات مختلفه,,الجريئه,الضعيفه,المتمرده,وغيرها من الشخصيات
رائيكم يهمني مهما كانت قلة حروفه,ونقدكم سأتقبله برحابة صدر..
وللآن انا اكتب الاجزاء الاخيره لذلك يهمني رائيكم وافكاركم وتوقعاتكم لمساعدتي في كتابة اخر الاجزاء فلا تبخلوا علي بنقد ورائي وتوقعات حروفكم.
اتمنى ان تنال استحسانكم " ضمني وخبني بين اضلعك ".
انتضروا نزول اول بارت
دمتم كما تحبون
اختكم
فتو


التعليقات (9)
الوفاء امرأه
الوفاء امرأه
يوه روايات من زمآن عنهن ^_^
من تزوجت وانشغلت ولهيت ار تاخذ من وقتي كثير
موفقه يارب

فتـــو
فتـــو
الوفاء امراءه
لبى قلبك على هالمرور إن شاء الله روايتي تخليك ترجعين للقرايه
على المغرب اول بارت بنزله
يشرفني مرورك

فتـــو
فتـــو
هذا الفصل راح يكون تعريف للشخصيات بطريقة احداث متفرقه,وبالفصل الثاني راح نبدا الاحداث الحقيقيه وكل مادخلنا بالفصول الجايه اوعدكم بتطورات سريعه ومؤثره
اتمنى تستمتعون باول بارت لأن اغلب احداثه حقيقيه 100%
( الفصل الأول )
الذكريات
اخر ايام إمتحانات الثانوي
سمر: فتون ...فتون..هي اكلمك
فاتن: قالوا لك صقهى اسمعك وش تبين؟
سمر: اعوذ بالله على هالأخلاق
فاتن: إسمعي ترى مانمت زين وواصله معي وتوني طالعه من الإمتحان وانا عافسه الدنيا ..وش تبين إختصري
سمر: ول ول ول ...طيب وش الجديد يالخايبه؟
(فاتن ساكته بس ناظرت سمر ,,يعني اسكتي وقومي عن وجهي)
سمر:والله شكلها مقفله معك ... (وفكرت تطلع فاتن من ذا النكد)
تذكرين يوم كنا بالمتوسطه ومافيه حصه نخليها الا ونطلع منها
فاتن وهي ترجع راسها على الجدار: ياكثرها من مرات
(ورجعت بهم الذاكره يوم...
المُدرسه: نعم وش عندكم يالثنائي واقفين على راسي ماقلت لكم جيبوا الدفاتر اصححها ,بكره بأطلبها.
فاتن:استاذه لا مو الدفاتر ..ممكن لو سمحتي اودي سمور غرفة المراقبه,مره تعبانه شوفيها... مسكينه.
المدرسه: اقول اتركي يدها هي تروح لحالها,انتي ارجعي مكانك
فاتن: لا يا است..
المدرسه: قلت إرجعي وهي تروح,وله مااحد يطلع منكم انتم الاثنين
فاتن: الله على ذاك الخبال..بس انتي ماكنتي تعرفين تمثلين على استاذه فريال باللذات
سمر: لا.. انتي اللي ماعرفتي تقنعينها,اصلا انتي دائماً ماعندك اسلوب
داليا: سلام ياحلوين, وشفيكم شابين في بعض, وليه قاعدين هنا!!
سمر: تعالي الله جابك ,بذمتك البنت هذه عندها اسلوب
داليا ناضرت بفاتن ورفعت حاجبها وقالت: ام العربجه,لا اسلوب,ولا رقه,ولا ذوق,دفشه وعربجيه
فاتن: الشرهه علي اللي اسمع سواليفكم وخروا بس خلني اروح
داليا: والله ماتروح قلب وعيون وروح دالي
فاتن: إي هذا الكلام , مو توقفين مع سيدة الرومانسيه ضدي
سمر: كنا نتذكر ايام المتوسطه
داليا: يوه تذكرين فاتن يوم ناخذ ارقام البنات من على الباب ايام الامتحانات
سمر: وش ذي السالفه ماقلتوا لي؟
داليا: افا..اجل إسمعي , ذاك اليوم من الطفش إقترحت فتون الحلوه إننا ناخذ اسماء بنتين نعرف اشكالهم بس ما نعرفهم شخصيا...ونخبل فيهم
سمر: وش سويتوا؟
داليا: بعد ما اخذنا اسمائهم الكامله طلبنا الرقم من السنترال ودقينا عليهم وخذلك هبال
سمر: ههه والله انكم مهابيل, وبعدين
داليا. ابد ما غير نقولهم احنا معجبات ونحبكم وكل وحده فينا داقه على وحده,وتسمعها اغاني بعد ههه
فاتن: والله كنا مهابيل,اسكتي لا احد يسمعنا يقعد يضحك علينا
داليا: ما قلتوا لي كيف امتحانكم؟
سمر: انا والحلوه ذي زي الزفت
داليا: ما شاء الله علينا, متعاظدات في كل شي ههه
سمر: اهم شي ننجح وبس إن شاء الله نجيب ظعيف
فاتن: على قولك, ابي اقعد بالبيت انام على كيفي اسهر اسوي اللي ابيه من غير ما اسمع موال(( فاتن ذاكري)), ((فاتن قومي نامي ماعندك مدرسه))
سمر: ههه يله الحارس ينادي اسمي اشوفكم بكره...باي
فاتن وداليا: بايات.
((خلونا نتكلم عن الثلاثي اللي راح يفرون معنا بالقصه فر
فاتن ..بطلتنا الأساسيه اللي يشوف طولها ولونها الحنطي وعيونها العسليه وجمالها الفاتن ما يتخيل انها قويه وصريحه ماتحب اللف والدوران اما اسلوبها انتم قريتوا شي منه ودائم صديقاتها ينادوها عربجيه...
داليا...رقيقه جذابه بيضاء وجريئه دلوعه بعفويه كل من شافها حبها...
سمر.. افكارها جريئه حبوبه حنطيه وجميله جدا تعكس صوتها الناعم ورومانسيتها الهائله وعندها مثل دالي اسلوب في الكلام عكس فاتن... اما بقية الشله نتعرف عليهم خلال الاحداث))
في بيت فاتن
فاتن:يمه يمه يا يمه ...وينك الغدا جاهز؟ ترا فارطه جوع يمه
الام: يابنت بس وطي صوتك ذا العله, انتظري شوي ابوك يمديه على وصول
فاتن: يوه يعني انا وش يصبرني... صح وينه حبيب قلبي
الام: اخوك بدر توه جاي تلاقينه بفرفته
""وعلى طول راحت له"
فاتن: حبيب قلبي..كيفك
بدر: هلا والله بفتونه... صوتك ما شاء الله سابقك
فاتن: على فكره من زمان عن احم احم اسمع..(وا او وا)
عائشه:الحمد لله والشكر انتي متى بتكبرين!!وش قاعده تسوين؟
بدر:هلا بأم محمد حياك,الحبيبه قاعده تغني اوبرا
عائشه: ههه والله انتي يا اختي كل يوم تنجنين زياده
فاتن: قولي ماشاء الله
عائشه: ههه, اقول قومي يله انا جايه من بيتي متعنيه ابيك تروحين معي السوق زواج اخوزوجي قرب وللان ما شريت فستان
فاتن: تستاهلين خل يصير فيك مثل زواج بنت خالي قلنا لك خيطي معنا مسويه فيها(وترفع فاتن خشمها تقلدها وتقول...لالا بيوم واحد انزل السوق واشتري لي جاهز)
عائشه: لايكثر قومي اخلصي
فاتن: ماتغديت
عائشه: الله المستعان انتي وجوعك بشتري لك على طريقنا اللي تبين يله
بدر: اجل طفوا النور وقولو لأمي لاتقومني على الغدا
(( وهنا يكفيني اقول ان بدر عمره 25 ويحب فاتن اكثر من اخوانه عنيد وغيور ولاعصب اليد تشتغل قبل العقل بس على الرجال اما خواته ما يمد يده ابداً))
::::::::::::::
اخر يوم امتحان ووداع للمدرسه
بعد ماطلعوا البنات من الفتره الاولى
اماني: فتون وش رائيس تعيدين السنه معي
فاتن:وشي !!لاياشيخه,شايفتني مجنونه
اماني: اللحين اللي يجيب نسبه مجنون؟ إعقلي بس كل الشله راح يطلعون وانا ابي اعيد ,يله تكفه اقعدي معي لا تخليني لحالي,,اليوم اخر فرصه سوي مثلي اكتبي مكان الجواب السؤال نفسه وراح تعيدين
فاتن: شوفي انتي جد صديقتي واعزك واموت فيك..بس ما تعرفين تفكرين صح ...ياحبيبتي في احسن من الراحه وله النوم...فكينا
اماني: والله راح تندمين وتشوفين بذكرس.
فاتن: بلا فلسفه اصلا امي واعدتني لو انجح بتسوي لي حفله وبإستراحه بعد, ليه اتعب نفسي واضيع سنه ....بالله فكينا
وعند داليا وسمر:
سمر: يله عاد كم مره اقولك لا تتكلمين معنا الا بالحظرمي
داليا: اي والله حبيت كلامهم منك
اريج: ويه بغيتوني اقولكن؟
سمر: غني لنا شي
اريج: على شرط
سمر: انتي تامرين
اريج: ترقصن ؟؟؟
داليا: ماطلبتي يله
شيخه: لحظه بظبط العلبه عشان اطق,بس غني شي معروف عشان اطق معك
اريج: لا ان شاء الله تعرفينها يله جاهزين؟؟؟
وكل الشله:إي جاهزين
اريج:وبشل حبك معي بلقيه زادي تيرا
(وما غير البنات يترزحن ويرقصن وهلا وسرا وعاشوا ...ولحسن حظهم جتهم وحده من صديقاتهم تقول لهم ان فيه وحده رايحه تبلغ عليهم...وبس سمعوا ذا الشي كلٍ راح يشغل نفسه بشي
داليا فتحت الكتاب اللي امتحنته وخلصت تصرف...وسمر من جد كانت حرانه من الرقص وقاعده تهوي بكرتونه وتقول استغفر الله استغفر الله حر استغفر الله...اما اريج ماتشوفين غير غبارها ولحقوها بقية الشله....يعني حلو يكون لك صديقات منتشرات ينبهونك من بعض الملقف.)
وبعد الفتره الثانيه للاختبار
اريج: كنش يا اماني؟
اماني: وش فيك
اريج: من جد وش مسويه بمريولك
اماني: وش اسوي هذه اخر مره اشوفكم فيها ولازم كل وحده اعرفها توقع وتكتب لي تذكار على المريول
داليا: يوه والله فله بقلدك ممكن؟
اماني: خذي راحتس, إلا وين فتون
اريج: خليها لاتجي وتقولنا نكتة الرجال والحمار , تراني مصدعه
داليا: شوفيها مع سموره, جبنا سيرة القط
سمر: وش ذا المريول من جد خريطه
فاتن: هاي بنات كأني أسمع النكته حقتي , عموما من غير ما تطلبونها والله بقولها..كان في حمار وكان في رجال قام الرجال قال للحمار انت حمار ليه ياحمار قاله ..انا حمار عشان انت حمار,,قاله انا حمار قاله ايوه قالوا طيب انا اوريك وراح شكى للذيب وقالو ا كان في حمار وكان في رجال قام الرجال قال للحمار ....( وتعيد وتزيد ويوم شافت ان كل البنات عبسوا وطفشوا وحطوا يدهم على اذنهم كالعاده ضحكت وأشرت لهم بأيدها ان خلاص ماراح تكمل وقالت لهم) : لأن اليوم اخر يوم انا جبت تذكار بسيط لكل الغاليات على قلبي
اماني: يعني وش جايبه ورد من محل ابو ريالين
(البنات كلهم فطسوا ضحك)
فاتن: الشرهه علي معبرتكم فارقوا
سمر: قايله لك مو لايق عليك دور الرومانسيه ذا دوري انا ههه
فاتن: والله ماتستحون,خذوا جعل تنكسر عليكم
اريج: ماعليك منهم الله والله تسلمين اخيرا لقيت علبه تحفض عطري,بدل ماكل شوي ينكسر
فاتن: هذه العالم اللي تفهم
داليا: ماقلتي لنا ..ناويه على الحفله بعد النجاح
فاتن: ابد بس خلهم يقولون فتون نجحتي وتشوفين, بس على الله الأخت سمر مو مثل العاده ماتجي
سمر: لمليون مره اقولك بعرس بنت خالك والله كنت جايه بس دخلت قاعه غير حقتكم واخوي راح وما كان معي جوال
فاتن: صرفي بس شوفي يارب اذ مابتجين خلها ترسب يارب
سمر: ام النذاله ياناس
:::::::::::::::::
نقلات كبيره ورحله مع الخُطاب
انتهت ايام الطيش ومرت ثلاث سنوات وصارت اعمار بطلاتنا 21 سنه بس عقولهم وتصرفاتهم كانت مابين النضج والجنون كل وحده صارت بدنيتها تغيرات وتطورات راح نشوفها
بدر: فتون وش فيك عمري ليه متغيره علينا؟
فاتن: مافيني شي
بدر: مو علي انا ,إسمعي اذ ما بتقولين بالذوق راح اخليك تتكلمين بالدريل((هالحركه هذه دائم بدر يسويها لفاتن وهو بأصبعه يحفر باط فاتن اللين ما تدمع من الضحك والالم)
فاتن: لا تراني كبرت على هالحركه
بدر: اجل قولي لي وش فيك؟
فاتن: يا اخي مليت من البيت والله طفشت دجيت وسهر وحتى دورة مكياج اخذت بس مليت
بدر: بس كذا,,تسلي بالمطبخ
فاتن: مره خفيف دم
بدر: خلاص انتي قولي لي وش بأيدي اسوي لك؟ وبعدين تعالي.. مو بكره بتروحين تسجلين بمعهد الحاسب ؟
فاتن: الا ان شاء الله
الام: فتون تلفون
فاتن: عن اذنك ياخفيف......
_الو
سمر: ياهلا بالقاطعه وينك ووين ايامك
فاتن: بالبيت وش عندي ياحسره؟
سمر: اعوذ بالله على الاخلاق,خلاص اجل بكره بنجتمع يالشله في سلام مول تجين؟
فاتن: الله سوق ,بس بروح ا سجل بمعهد,,,اجلوها
سمر: ودي ياعمري بس الكل ظبط اموره صعب الكل يكنسل
فاتن:خلاص اجل معكم الرحمن ... على فكره بتروح معكم دالي؟
سمر: لا.. وترى البنت هذه عليها غبار, اكيد عندها شي غاطسه
فاتن: انا بالليل بدق عليها واشوف وينها..يله فارقي بروح ادور لي تنوره من تحت الارض ابي اروح فيها بكره.
سمر: ههه, ابد مافي انوثه انا عمري ما اذكر شفتك بتنوره بحياتي من وين بتدورين اكيد من دولاب امك خ
فاتن: ههه والله ماادري من وين بجيب لي تنوره, يا اختي ما اعرف امشي فيها والله
سمر: ههه ...طيب...روحي دوري وبأدعي لك تلاقين هه.
فاتن: يله يا خفه ..احطي
سمر: باي عمري
:::::::::::::
بالسياره
وبعد الشوفه الشرعيه
الكل عايش في عالمه مثل ناصر اللي من يوم شافها انهبل وانجن
...اه يمه تهبل
الاب: استح تو البنت ماتجوز لك
الام: حتى انا ياولدي دخلت قلبي وحبيتها
ناصر: اجل دقي عليهم اللحين وقوليلهم حنا موافقين وشوفي رائيهم
اخته ميثا: اثقل شوي تونا طالعين من عندهم وش تبيهم يقولون؟
الام: إي صادقه اختك بكره ان شاء الله نشوف رائيهم,حتى انا مستعجله مثلك ههه
:::::::::::::::
تلفون مستعجل من...
داليا: سلام يا احلى فتون..
فاتن:اهلين اليوم جايبه سيرتك مع سمر كنت بدق عليك بعد شوي
داليا: اه فتون انا.... بحلم
فاتن: اف اف وانا اقول غاطسه مو لله
داليا: انا بموت من الفرح اليوم تدرين من كان عندنا
فاتن تقلد صوتها( مين كان عندكم)
داليا: خطيب اليوم الشوفه,شافني وشفته
فاتن: إحلفي
داليا: والله توه طالع هو واهله
فاتن:ولا تعلميني ولا شي ,بس يله مو مهم مبروك الف مبروك يله بسرعه كيف شكله وطوله واسمه وراتبه ووش سويتي عاد انتي جريئه اكيد قازه امه قز
داليا: بسم الله تبيني اجاوب على ايش وله ايش؟ جد مطيوره عموما...اه يابختي
فاتن:ههه , يله عاد
داليا: فاتح يعني حنطي وجسمه حليو طويل وام مقبول
فاتن: اجل يعجب
داليا: عقبالك يارب
فاتن: دالي لا تنرفزيني تدرين انا كارهه الزواج والرجال كلهم
داليا: يالعربجيه في بنت ماتحب تتزوج؟
فاتن: إي انا , قولي يارب تتوفقين وتكملين دراستك
داليا: اللي يجيب نسبه مثل نسبتنا لا تفكر بالدراسه احسن لهاههه من بيقبلك بجامعه او حتى كليه وانتي نسبتك 65 ههه انسي
فاتن: وجع خليني احلم
داليا: اه اقول انا اللي ابي احلم بناصر ,الله يسامحه باللي سواه فيني من شفته
فاتن: ههه اجل اخليك ياسعاد حسني ...فارقي
داليا: يابنت قولي مع السلامه باي تشاو , متى بتغيرين اسلوبك
فاتن: ههه شكلنا اللحين ماقمنا نعجب, بعد ما امتلى القلب من نظره اجل لاتزوجتي بتتخلين عنا
داليا: ههه والله اموت فيك واذا غيرتي اسلوبك ما تصيرين فاتن اللي نعرفها ونموت عليها...يله حياتي باي
فاتن: احرجتيني ...يا....لالا احطي
::::::::::::::::::::
في جده...
((يعيشون بنات عم فاتن خلوني اعرفكم عليهم.. هم ثنتين من بعد ماتوفى ابوهم بفتره انقلبت فيهم السياره وهم راجعين من عند اختهم المتزوجه للرياض وكانت معهم امهم واختهم الصغيره والله اراد ان ياخذ عنده الام والصغيره وما بقى بالعائله غيرهم مع اخوهم الظالم اللي ماخلاهم يكملوا دراستهم ومع القصه راح نشوف شخصيته واسمه ..خميس))
انين: وإيش قالك كمان؟
خلود: يقول خميس انو سئل عنوا وما سمع الا كل خير
انين: طيب لما استخرتي بإيش حسيتي؟
خلود: ما ادري خايفه بس لازم اوافق انتي شايفه كيف تعاملنا مرة اخوك الله لا يسامحها كأنوا هوا مو مقصر من الاساس
انين: والله انك صادقه , لو انو متقدم لي انا كان وافقت على طول لو فيه عيوب الدنيا اهم شي ارتاح من الزفت وزوجتوا, اسمعي صوتها تلع لع تناديك
خلود: بروح اشوف ايش تبغى
سميره: يعني ماتسمعي انادي ليه سنه, حركي فزي غسلي الحمام توني خلصت غسيلي
خلود: طيب
سميره:ونادي اختك تنضف الصاله ماتشوفي كيف العيال حايسينها.. ...(قصدها عيالها الاثنين)
خلود: طيب
سميره: على فكره قبل ما انسى اخوك رد على الرجال وحددوا يوم يجي ياخدك فيه
خلود: نعم!!! انا لسه ماقلت موافقه,وبعدين كيف يجي ياخدني ,ان شاء الله مافي حفله للملكه وبعدها الزواج؟
سميره: انتي عارفه انه مطلق مرتين فمو حابب يعمل زواج وقال قدامك شهر تجهزي نفسك فيه
خلود:انا ابغى على الاقل حفله صغيره حرام عليكم
سميره وببرود:والله ياحبيبتي لو عندك الجرئه قولي لأخوكي..خلصي بلا هرج نضفي الحمام...بسرعه ههه.
خلود: الله ياخدكم يارب
سميره: إيش قلتي
خلود: بقول الحمد لله ان اخويا بعد امي وابويا محافض علي
سميره: عقبال ماتفكني التانيه من وجهها,الله يقرفكم عالم هم.
::::::::::::
الرياض
في الصباح وفي المعهد تحديدا
فاتن: السلام عليكم
اداريه:وعليك السلا.!!!!!!!.ا..م, اتفظلي اقعدي
فاتن مستغربه من نظرات الإداريه: انا جايه اقدم على دوره الرخصه الدوليه
الاداريه: سبحان الله
فاتن وهي متوتره من ذي التنحه قالت بتوتر: في شي بوجهي او تعرفيني وله وش السالفه؟؟
الإداريه: لا ههه معليه اختي بس سبحان الله يخلق من الشبه اربعين
فاتن وهي تقعد بالكريي بعربجه: ريحتيني وانا اقول وش فيها الحرمه
الإداريه: من جد نفس التفاصيل لكن لو لون شعرك اسود وعيونك اغمق كان قلت انها انتي سبحان الله...تدرين في وحده هنا ظروري تشوفك
((فاتن زهقت منها بالذات انها جايه تسجل وبدر ماله خلق ينتظر بره: ما عليه اختي بوقت ثاني بس ابي اسدد المبلغ وتقولين لي متى ابدا الدوره
الإداريه: والله راح تسعد بشوفتك ماعليه اعتبريه جميل
((فاتن إنحرجت وقامت معها وتقرا غرفة المديره ... واول ما دخلت شافت عكس ماقالت لها ...المديره اول ماشافتها تنحت فيها وعيونها امتلت دموع وحزن ملى وجهها قربت من فاتن وقالت))
وش إسمك؟
فاتن: احم فاتن
المديره: عاشت الاسامي والله , الله يسامحك يا امل(الاداريه)
امل تسأل بفرح: كأنها هي صح؟
المديره: سبحان الله
فاتن: والله انا منحرجه منكم بس لازم اسجل بسرعه واطلع اخوي مايحب احد يلطعه
المديره: اج

ام امتنان
ام امتنان
بارت رائع كملي بليز

فتـــو
فتـــو
ام امتنان
لبى قلبك على هالمرور إن شاء الله شوي وانزل 2 بارت
شرفني مرورك عنوني
__________________

فتـــو
فتـــو
احب اوضح بالبدايه ان روايتي فيها جرءه لكن مو بالوصف الجراءه الموجوده للمواضيع اللي ببدا اطرحها..
وممكن كان صعب علي صياغتها لكن دعمكم اكيد راح يساعدني بطرحها بالفصول الجايه..
اتمنى لكم قراءه ممتعه
الفصل الثاني
زلة لسان تنهي كل شي
داليا تدق على ناصر
ناصر : هلا والله,كيف الحال؟
داليا: انا تمام ,بس انت يا قاطع لاتسأل ولا شي؟
ناصر وكأنه يتذكر :اف صح انا ماقلت لك؟؟
داليا:لا وش فيه؟
ناصر :انا بديت دوره بشغلي عشان احسن راتبي,وماخذه كل وقتي لأنها بعد الدوام اجي مهلوك اتغدى وانام
داليا ومتضايقه انه ماقال:اها, الله يعينك
ناصر :ماقلتي لي فكرتي بموضوع شغلك؟
داليا:انا قايله لك من زمان انا ما اقدر اخلي شغلي .
ناصر : طيب ليه, يعني انا ما فهمت عقليتك ..انتي تبين تصرفين علي وله شلون؟
داليا: لا مو كذا بس في اسباب انا ما اقدر اقول عنها
ناصر:انا احترت معك , انتي عنيده جدا
داليا: وانت دايم تحب تمشي كلمتك علي من غير سبب او مبرر
ناصر : انا يا داليا ,امشي كلمتي لاني ما الاقي منك مبرر على تصرفاتك, وبعدين انا اقدر اصرف عليك والبي كل متطلباتك,ولاابي زوجتي تشتغل او ارجع من الشغل الاقيها مثل حالتي.
داليا:وانا عندي اسبابي اللي تخليني مااقدر اغير رائيي
ناصر:داليا انا ماابيك تشتغلين انا الرجال وانتي المراه ,وكل واحد فينا له دوره
داليا: ناصر وش هالكلام !! انتي حرمه وانا الرجال بليز بأي عصر عائش؟
ناصر :داليا اتوقع انا طلبت اكلمك لأن مواضيع مثل كذا جوهريه فلا تستخفين فيها انا ماابي زوجتي تشتغل,انتهينا
داليا:وش اللي انتهينا هذا القرار مفروض انا اللي اخذه مو انت
ناصر:غلطانه
داليا:لا انا ماني غلطانه
ناصر:داليا ياحبك للمشاكل
داليا:لا ياشيخ دامني راعية مشاكل مع السلامه عشان مااوجع لك راسك
ناصر: داليا..
داليا قفلت السماعه
:::::::::::::::::
جده
نروح لعروستنا
اللي كان زواجها عباره عن حفله صغيره لاتُذكر ببيتها والحظور اختصر على اختها واخوها وزوجته واهلها
الساعه كانت 11 بالليل
وخلود حالتها حاله دخلها الفندق قبل نص ساعه وطلع من غير ما يقول ولا كلمه شوي وتسمع صوت الباب ينفتح راحت ركضت على الحمام ومع إنها غيرت ملابسها بس من الخوف من كومة الغموض اللي بهل رجال دخلت ووقفت عند الباب.
وسمعت صوته ولأول مره يقول: ياخلود
خلود وينك فيه؟؟ جبت العشى
((خلود قلبها برجلها وتحس انها حاره وخدودها محمره مره من الخوف والإحراج ومن شي راح نعرفه اللحين ))
وأخيرا قدرت تنطق: يله طالعه
جارح: يله يابنت الناس تراني ميت جوع... (ودخل يغير ملابسه وبهالأثناء غرفت خلود الاكل)
خلود وبحيى:يله.. الاكل جاهز
جارح: بعد ماقعد يناظرها من تحت لفوق.. قام لطاولة الأكل وتعشوا بالاصح تعشى وهي أكلت لها لقمتين
جارح بصوته الخشن: ها شبعتي؟
خلود وكلها حرج وبصوت مو مسموع: إيوا
جارح:وش تقولين
خلود: (في نفسها تقول ياماما وش هالأسلوب): اقول الحمد لله
جارح: طيب اجل يله
خلود: ها..!! إيش إللي يله
جارح:نروح ننام وش يعني؟؟
خلود: ام, ا
جارح:وشفيك بلاها سالفة الاحراج ذا,ويله تراك زوجتي
خلود: إيوا بس.. صراحه انا ...اليوم ماينفع..بكره ان شاء الله
جارح:نعم!! وليه وش عندك؟؟
خلودتفكر كيف ممكن تقول له
(( قام جارح وقرب عندها وخلود توترت وتجمعت الدموع بعينها
ناظرت الأرض وقالت))
ماعليه بس اليوم انا عندي قصدي ال....أهئ أهئ انا... انا عندي عذر شرعي
جارح وبصوت عالي: نعم,وشلون يعني عليك عذر,مجنونه انتي
((خلود زاد خوفها وهي تناظره مستغربه من ردت فعله وكمل..))
الوحده تظبط امورها قبل العرس مو تجي عند رجلها و بقوة عين قدامه تقول ماينفع
(طلع معصب وقفل الباب وراه بقوه خلت خلود تصيح بأعلى صوتها...
ودموعها ماوقفت ولا فارقتها إلا يوم غافلها النوم ونامت.
:::::::::::
داليا معها بالخط فاتن وسمر
فاتن: لا تعصبين ترى ماصار شي
سمر: حبيتي دالي ليه ما تقولين له انتي ليه تبين تشتغلين
داليا: لا والله ما ابي ارخص نفسي او ارخص اهلي
فاتن: ابد ترى مافيها شي هو اكيد راح يتفهم
داليا: وش اقوله اقوله والله انا اللي اصرف بالبيت وأخواني مثل عدمهم و ابوي تزوج زوجته الثانيه ونسانا؟؟؟
سمر: حياتي دالي صدقيني راح يتفهم وبالعكس راح تكبري في عينه
داليا: هو ّ يبيني ..يسمع لشروطي مو بس يبي يمشي كلمته لأنه على قوله هو الرجال يوه ياربي والله مره عصبني
فاتن: (وهي تقلدها..اوه ياربي) اقول ياالمايعه خلي عنك حركاتك واكبري تراك منتي صغيره على العناد والهبال
سمر: حبي دالي ماعليك منها هالعربج ,إسمعي كلامي هدي وقولي له برواق عن ضروفك,لأن ياعمري الحياة الزوجيه بالذات, يبي لها الأخذ والعطى
فاتن: ترى لو اشتد حبلك بينقطع يابنت اهجدي وقولي له
داليا: أقول ياام الذرابه إسكتي ما ابي رائيك
فاتن:عساك , بروح أسولف مع بدر أصرف لي من وجيهكم وجع ,يله فارقوا ..طع
سمر: من جدها قفلت!
داليا: يعني ماتعرفينها, ماعندها تفاهم
سمر: الله يعين اللي بتطيح في كبده , شكله ما بيسمع منها غير السب وكلمة فارق وإذلف وعطني مقفك
داليا: ههه والله معك حق, اوكي عمري سمور انا بأنتظر ناصر يدق اللين السبت وإذا ما دق امري لله بشوف وش راح أسوي
سمر: فديتك لا يضيق صدرك صدقيني الأمور كلها راح تنحل اوكي؟
داليا: بعد عمري والله ,يله حبي باي
سمر: بايات ياقلبي.
:::::::::::::::
يوم السبت بالمعهد
المديره اصاله:ها القهوه مثل ماتحبينها كثرنا الهيل
فاتن:تسلمين يالغاليه, والله انا تعودت على دلعك, حتى البنات اللي معي شوي ويصيحون من الغيره يبون يعرفون وش السر
أصاله:ههه, إلا ماقلتي لي فتون ليه ما كملتي دراستك حبيبتي
فاتن:اه على الدراسه لاتذكريني, انا حاولت انتساب بس لقيته صعب وقدمت يمين وشمال بس مستحيل دام نسبتي 65
أصاله:كم!! 65% ههه, وليه هالنسبه
فاتن:والله لك حق تضحكين
أصاله:ههه
فاتن: صراحه ما كنت افكر بالثانوي غير باللعب والهبال, بس والله ندمت
انا اول سنه إستانست وسويت كل اللي كنت ابيه, بس ثاني سنه بدت نفسيتي تتغير وبديت امل, عاد ثالث سنه ندمت وعرفت ان الله حق وإني غلطت غلطه صغيره دفعت ثمنها غالي
اصاله: إللي افهمه إن ودك تكملين جامه او كليه اذا جتك فرصه؟
فاتن: اف ياليت
اصاله:وإللي يقول لك انه بيخليك تدخلين والكليه اللي تختارينها بعد
فاتن: تكفه لاتعشميني, ترى والله اللي دقوا صدرهم لي كثير بس ماشفت احد سوا شي
اصاله: افا انا مثلي مثلهم ,عموماً جربيني..وبكره جيبي لي أوراقك الاصليه مع الصور ومالك الا اللي يرضيك
قاتن: أما عاد... شوفي بدر داق علي ينتظرني,..من جدك أجيب لك اوراقي؟
اصاله: ههه اكيد
فاتن بفرح: فديت قلبك والله, يله سلام
اصاله: بحفظ الله
.
.
.
.
فاتن: ترى نسبتي 65
أصاله: ههه للحين مارحتي ههه أدري انتي بس جيبي اوراقك وماعليك.
:::::::::::
ثاني يوم
مكالمه بين انين وخلود
انين: حمد الله على السلامه يالولو
خلود:الله يسلمك
انين:ها كيف بيتك
خلود:يجنن يا انين, الله لو جارح أخلاقوا حلوه معايا كان انا دحين اسعد وحده
انين: صدقيني هو بس مقهور منك لأنك صدمتيه بأول ليله ههه
خلود:ههه تخيلي وصلنا للرياض وحطني بالبيت و ماشفت وجهو بعدها
انين:يله ان شاء الله كل شي حينحل اليوم ههه
خلود:لا تضحكي والله اني على اعصابي
انين:ههه
خلود:هيا إنقلعي.
انين:ههه يله مع السلامه, وانتبهي لنفسك حبيتي.
::::::::::::::::
في بيت فاتن
مجتمعات عندها سمر وداليا
سمر: ههه انتي كل شي تصدقينه؟
فاتن: والله هي قالت لي جيبي ملفك
داليا: لحظه بنات أخيرا دق ناصر, انا بروح اكلمه برا في احد فتون؟
فاتن: لا إطلعي, بدر توه ما جا
سمر: لا أوصيك على الثقل
دااليا: والله انا لاوريكم فيه..مو هوا لعب وياي خلوه يتحملني
سمر وفاتن: ههه
داليا وبصوتها الناعم: الو
ناصر: السلام عليكم
داليا: وعليك السلام,,نعم ليه داق
ناصر:افا انتي للحين ماخذه بخاطرك, لايصير قلبك قاسي
داليا:انت اللي راسك قاسي وناشف بعد
ناصر:ههه, ترى داق بقولك خبر راح يفرحك لاتخليني أهون
داليا: من جد... قصدي والله كيفك تبي تقول وله راحتك
ناصر: لا مسويه فيها مايهمك؟
داليا:لاتعليق
ناصر:ههه خلاص بقول.. ميثا راح تروح بكره ان شاء الله وتملك بالمحكمه
داليا: من جد واو مبروك, والله فرحت لها
ناصر: أجل خلاص راح الزعل ترى حتى انتي مزعلتني
داليا: انا مثل النسمه اصلا ما اعرف ازعل احد
ناصر:ياعليك وثوق بنفسك... عجيب
داليا: المهم ترى جا اللحين ببالي اطلب منك طلب
ناصر: اشوفك رضيتي , لا وتبين تطلبين
داليا: من جد ناصر والله انا من زمان ودي أكتشف شي وانت ممكن تنفذه
ناصر: طيب أمري, وش تبين
داليا:ودي أسمع الشيخ والبنت يوم تروح تملك
ناصر:وش تقصدين؟
داليا:ابيك لا رحت مع ميثا تسجل لي او حتى دق علي عشان اسمع وش يدور بالمحكمه
ناصر: لا تعليق !!!!!
داليا: ناصر وش فيك؟
ناصر بإستغراب: اللحين انتي من جدك؟
((وداليا قامت تطالع بالمرايا اللي قدامها وهي تدلع وتقول: إي والله تكفه ناصر... وتطالع مره ثانيه بالمرايا إلا وفي واحد ..قاعد يناظرها ومستغرب من هذه اللي ببيتهم... على طول داليا يوم تأكدت انه قاعد يقز فيها نطت عند البنات, وهي ناسيه ان ناصر معها على الخط ودخلت لفاتن وهي تقول: .... هي إنتي تقولين ما في أحد و أخوك ذا اللي بره بياكلني بعينه "وابتسمت وهي تكمل" بس والله ياسمر فاتك نسخه من فاتن.. بس ذا رجال وأسمر وعيونه اف تجنن
فاتن بعربجه: والله مو أخوي اللي قاز فيك إنتي اللي ماكله اخوي أكل حتى عيونه شفتيها الله وأكبر عليك
(داليا تداركت وتذكرت إنها كانت تكلم ناصر ... بسرعه رفعت السماعه لإذنها وقالت بخوف.... الو
محد رد.....الو ناصر... درت انه قفل السماعه)
سمر قامت من مكانها : ليه هو كان على الخط؟؟
داليا: يوه انا وش قلت؟
فاتن: ماشاء الله عليك وعلى جرائتك ما بقى شي ماقلتيه
داليا: يوه انا دايم كذا ما اقدر امسك لساني.. يا الله انا وش سويت اف
سمر: انتي بعد الله يهديك كأنك أول مره تشوفين بدر لا وتمدحين
داليا: من جد لي ثلاث سنوات او اكثر ماشفته والله تغير وحلو... بس اللحين انا بورطه يابنات وش أسوي؟
فاتن: إن شاء الله يكون قفل قبل مايسمعك
داليا: يوه إن شاء الله
سمر: دقي عليه ورقعيها بأنه توه مراهق يعني ورع.. حاولي تقنعيه
فاتن: يمه منك ومن أفكارك,بعض الاحيان احسك مجرمه
سمر: طيب تسكت وتصير مشاكل بينهم, وله تكذب لها كذبه صغيرونه
داليا: لا أكذب أصرف ,,خلاص اش إن شاء الله يرد....
(ودقت كم مره عليه)
سمر: ها مارد
داليا: لأ, يوه يعني انا وش سويت وله وش قلت؟؟
فاتن: ابد ماسويتي ولاقلتي شي بريئه بسم الله عليك
سمر: وانا أشهد ههه
فاتن: ههه بالله ولك وجه تتكلمين بعد اللي قلتيه دقي دقي وغطي غبائك
(داليا تقلد فاتن... غطي غبائك) مالت عليك صديقه.
سمر: خلاص دام مارد معناها ما يبي يكلمك اللحين, خليها لبكره
داليا: هذه اخر محاوله إذا مارد برسله رساله واقوله اللي قلتيه
فاتن وتبي تغيض داليا وتحرك حواجبها : جربي يمكن يفيد ياقليلة الحيا ..ههع هع
"وفعلا مارد ارسلت له...(ناصر الله يهديك وش فيك ترى ذا ولد تو عمره 13 سنه وانا ما شفته من ثلاث سنين بليز لاتفهم غلط)
:::::::::::::::::::
اما بالليل
دخل جارح للبيت وهو يشم ريحة العود اللي يحبه ,وشاف خلود اللي كانت قاعده بتوتر بإنتضاره
خلود يوم شافته ابتسمت :مرحبا
جارح بملامح ثابته:هلا
خلود: تعشيت؟
جارح:ايه الحمد لله,ها خلصتي
خلود بخجل وهي تناضر الارض:ايوا
جارح وهو بنفس الملامح:طيب قومي سوي لي شاي
خلود قامت من غير ماتنطق لكن استغربت ردة فعله باللذات انه كان معصب عليها امس
جارح وهو داخل عندها بالمطبخ:اقول
خلود:نعم
جارح:انتي قالوا لك اني متزوج قبلك مرتين ؟
خلود:اهمم
جارح:وش اهمم قالوا لك وله لا اهلك؟
خلود وتحس بالخوف يزيد منه: ايوا قالي خميس
جارح:وماعندك مشكله بهالشي
خلود وهي تحس بان هالرجال لغز بحد ذاته: لا لأنو طلقتهم صح؟
جارح:ايه
خلود وهي تناوله كوب الشاي:تفضل
جارح اخذ الكوب وحطه فوق الرخام واخذ بيدها للغرفه
وهنا لازم نطلع حنا من الغرفه بأدبنا.
::::::::::::
بعد مامر على الأحداث إسبوع
بدر: هلا بالغاليه وين مانشوفك؟
عائشه: دائم اجي اللاقي الدافوره اختك تذاكر وانت دايم مو موجود
جد صايرين مالكم داعي يا اخواني
بدر: اما الدافوره ذي ماصدقت تدخل الكليه ,أعوذ بالله لي إسبوع ابي اكلمها بموضوع ومزلبتني كل ما جيت قلت أأ..قالت لي اش مو اللحين, يوه ماني فاظيه, تكفه بعد شوي اللحين مشغوله.. وجع وش ذا؟
عائشه: ههه خلها حلم وتحقق لها
بدر: انا اوريك فيها الل

ام امتنان
ام امتنان
بلانتظار يالغلا

فتـــو
فتـــو
ام امتنان اوعدك بجزء اروع
كوني بالقرب
فتو

فتـــو
فتـــو
دموعي سر حياتي
حياك منوره الروايه بمتابعتك..
بكره ان شاء الله بنزل بارت 3
كوني بالقرب
فتو

رواية ترانيم عاشق في محيط الرع ب للمحبين الغموض وفك الأحجية فقط
ابشري الحين اوديك البقالة يارب تحفظ لنا والدينا