دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !

سوآلف ريومه .! سوآلف ريومه .!
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !
09-12-2014 - 10:28 pm

يسعد لي مسائكم /صباحكم .. أحيكم بـ تحية الإسلام ..
...: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذه أول رآوية لي وإن شاء الله تنال على إعآجبكم ولدعـم تجشيعكم .. آمل بأن تحوز على رضائكم ..
هذه رواية .. تختلف بـ أسلوبها نمطها وحتى أفكارها ..


سوالفْ ضيعتي يا ريم ..!



اسعار المنتجات في السعودية



المشاركات

سوآلف ريومه .! سوآلف ريومه .!
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


السالفْه الأولى ..




بالريآاض .. السآعه 6 وربع صبآحآاا




وتحديدا


بقرية التعميم
×







دنيآاا متنآثره فووق بعض .. الكتب مرميه بالأرض وبعض الأوراق المقرطفه بإهمااال .. فتحت البآاب وهي بتتجمد من البرد الغرفة ظلام × ظلام
والمكيف البارد .. سحبت الستآآآرة ونثرت الشمس أشعتهآا بأنحاء الغرفة .. سحبت اللحاف منهااا وهي تصحيهآااا



أم وليد: ريم .. يمي ريم قووومي ..
ريم: همممممم ..
أم وليد: بسك رقااد يايمه قومي ..
ريم: يممممه خليني مانمت إلا ثنتين بالليل ..
أم وليد: اقولتس اكسري شر وقووومي ..
ريم: اوووووووووووووف .. حتى رقاد ماتهنى فيه ..
أم وليد: يا عتساس اللي مانيب بقايله .. قومي توضي .. اخوانتس يستنونتس ..
ريم: طيب يمه والله بقوووم .. بس5 دقائق ورجعت نامت ..
سحبت اللحاف منها: بتقومين وإلا طشيت هالماي على راستس ..



ريم فتحت عيونها وقامت بتعب: زين زين قمت ..وبعدت اللحاف .. وتمقطت وأنا اتثاووب واصك فمي .. وقمت ودخلت الحمام ..تروشت على سريع أعرف امي ماغير تحن على راسي لين ما اخرج .. يالله هااااانت يا ريم آخر السنة .. وأصلاً مابقى شيء على الإختبارت النهائية غير شهر الله يصبرني بس .. فتحت باب الحمام وشفت امي ماهي بـ غرفتي .. غيرت لبسي ولبست ميرولي .. و بعدها صليت الفجر .. تركت شرشف الصلاة و السجادة على مكانها .. والله مـ فحالي اسوي شيء .. ودي ارقد واشبع نوووم .. بس الشكوى لغير الله مذلة .. لبست عباتي على راس وخذت شنطتي ونزلت من الدرج .. شفتهم جالسين بالـأرض والفطور شيء جلست وبديت أكل سندوتش بالجبن ..





وليد ببتسامة: صح نوووم ..
ريم وفمها مليان أكل .. وشربت الحليب البارد وقعيته مره وحده:صح بدنك .. أقووول وليد وش رأيك اغيب واروح معك ..
سلمان: الله يقرفقك اكلي بشويش .. الاكل ماهو بـ طاير ..
ريم مطنشته: ها وليدووه وشقلت ..
وليد رفع حواجبه: وش وليدوه ..
قامت من مكانها وهي تبوس راسه: آسف طال عمرك .. بس طالبتك رجيتك لاتنخيني رجيتك ياخوي ..
وليد ابتسم بداخله: عطيتك ..
راحت له وباست راسه: كفووو يا وليد .. صدق صدق يمه .. ربيت رجاجيل ..

أم وليد: اقول ياوليدي ودها لمدرستها .. مابقى شي على إختباراتس ..
ريم: وليد اقنع امك .. أنا بـسيارتك .. وعلى طول خرجت من الصالة .. وعلى سيارة اخــوي .. ومن طفاقتي نسيت مفتاح السيارة ماخذته .. جلست بدرج انتظر اخـوي وليد يجي ..

وليد: ريــــــــم ..
ريم: نعم ..
وليد: يالله سرينا ..
ريم: صدق بنروووووووح ..
وليد ابتسم لها بحنان: ايه .. يالله بسرعة لا غير رأيي ..
ريم قمت: لالالا وش تغير رأيه .. وفتحت باب السيارة وجلست بالمقعد .. ودخل من بعدها وليد ..
ريم: ونااااااااسة ..
ابتسم وليد: ها وين ودك تروحين ..؟
ريم: شوف يالحبيب ابي اتمشى ووووووووين مدري ..
وليد: ههههههه طيب ..

وهذاي حيآتي بشكل مبسط





×

ايه صح نسيت اعرفكم على نفسي معكم ريم فتاة سعودية الأصل هههه
اما حيآااتي فهي من المدرسة للبيت وإذا مرة عند شهووووود بنت خآآآلتي فديتهآاا


عمري 18 السنة .. من نآحية جمالي نآعمه وجذآبه وجسمي ريآااان يعني بالعربي لا نحيفه ولا متينه .. وبالنسبة لطولي تراني موب طويلة اهئ اهئ وهذا اللي معقدني ..
وابشركم اني مطفوووقه ومرجوجه واللي براسي اسويه يعني عنيده نمر ون ..... ترآآني حبوبه وايه صح فضووووليه والله يعنيكم علي هههههههه ..
بشرتي لونهآا بيضآاااء طالعة على امي فديت راسها وعيوني مآيله على العسلي هههههه حلوه مآيله لا عنوني نعسآنه مثل عيون ابوي الله يرحمه .. أما شفآيفي صغيرونه ونآعمه ..
وسبحآانك تنآقض بصفآتي وملامح وجهي هههههههه ..


ونبدأ بتآج العايلة ابوووي انسان كريم لابعد حدود لكن للأسف متووفي من كنت بالمتوسط ..

امي ياحيآة روحي يايمه انسآآآآآنه حبوبه ولطيفة لكن ماتسكت ابد عن الحق .. وانا اشوف طالعه على منووو هههههه .... وحنونه فديتس ياميميتي ..


أخوووي وليد: انسان عصآمـي وقليل مايتكلم لكن حنووووووون هو ابوي ثانـي واخوي وعزوتي وسندي بالحيآة ... عمره 25 السنة .. مايرضى بالغلط ابد ..

وبعده اخوي سلمان يكبر مني بسنتين تقريبآ 20 السنة هههههه فرفوووش ودمه شربآآآت ... اربع وعشرين سآعه انا وهو هآووش × هآوووش ..


عمآني


عندي 3 عمآن وعمه وحده بس


عمي لطفي ياحبني له بس زوجته قشرررررررا ما اطيقهاااا .. هو وعيآله عاشين بالأمآرات يآ حافظ خبركم عتيق عمي متزوج امارتيه هي ووجهها ما اطيقهااا
مانتحك فيهم واااجد ..


عمي يوسف فديته وفديت مرته يآ نااااااس .. احبه هالأنسان طيب وكريم واخلاقه حيل حلوووة ..
زوجته خالتي إلهام .. عيآلهم

عبد العزيز .. هو واخوي وليد أصحاب وعمره 25 السنة
بتول ريفجة روحي وتوأمي لكن تدرس بالمدرسة النموذجية .. عمره 18 السنة .....


وبعدهااا ابوي


واخيرا عمي وسيم يدرس بالخآرج .. فديته هالعم احبه حيـــــــــل ..


جنان هالعمة فديتها احبهااا لكن للأسف متزوجه من بغداد وعايشه هناااك ..











بالمدرسة
×
وبسآحة الطآبور الصبآحي




شهد: ذي وينهاااا مالها حس ..
أبرار: والله مدري وش فيها مع اني البارح اتصلت عليها وقالت لي بتدوااام ..
شهد: اوووووووووووف ..

وصفرت وبدأت الإذاعة الصباحية ..





مها: بنااااااااات لا يفوتكم طالعوووا سلمى ..
دعاء ضربتها على جنب: بنت اسكتي ..
شهد: جاااااااك الموت يا تارك الصلاة ..

ابله سلمى: ثااااااااااالث خلاص مو كفاية إذاعة ماجبتوووا وبعد تقلووون ادبكم ..
شهد: ياااا ابله هي معي علينا اليووووووووووووم ..
دعاء: اقووووووول اسكتي ناقصة وجعة راس اليوم ..
شهد: وأنا صآقة وبعدين سآكت عن الحق شيطآان اخرس .. وانا موب سآككته ..
دعاد: زين اذيتناااااا ترى ..
شهد: اووووووووف والله حراااااام خلاص طفشت ..








بسيآرة
×


ريم: وليد ..
وليد: هلا ..
ريم: امممممممم اليوم ماعندك شغل ..
وليد: لا استأذنت من الدوام لا تحتاين ..
ريم: طيب خذني على البارنيز نفسي في مووووكا ..
وليد: غالي وطلب رخيص ..
ريم: الله لا يحرمني منك ياخووووووي ياعزوتي أنت ..
وليد ابتسم ..




وقف سيآرته بالبآرنيز وطلب موكاا ..
ما استغرق طلب إلا ثواني .. ووليد وهو يمد له الموكآا البآرد: تفضلي ..
وهي تأخذه وتقعه مرة وحده: ياخـي الله ينصر دينك ..
وليد: ههههههههه .. ريووووم
ريم: خلاص بصك فمي . اقوول وليد ..
وليد: نعم قولي يـ آنسه ريم ..
ريم ابتسمت له: إذا نجحت وش بتجيب هديتي ..
وليد: امممممم خليها مفأجاة ..
ريم: دام كذا أجل وصلني للمدرسة تصدق انها وحشتني ..
وليد: عاد لا واصيك على دراستك ..
ريم: إن شاء الله ..



وغير طريقه وليد ووصل للمدرسة .. خذت شنطتي ونزلت .. شآف الحآرس أخوي وناده يفتح لي باب المدرسة .. ماراح اخوي إلى يوم دخلت .. فتحت طرحتي وانا اهف ياررررررربي حرر .. ما دريت إلا الوكيلة نجآح قدامي: حمدلله على سلامة

وقف قلبي من الخرعه: اووووف ..
نجاح: نعم وش قلتي ..
ريم ابتسمت لها ابتسآمه كرتونية: ابد سلامتك ..
نجآح: اقوووووووول لا يكثر وامشي قدامي أشووووف ..




مشيت ودخلت غرفتها سيده .. عطتني دفتر كتبت اسمي والسبب: تآخرت بقومتي من النووووووم .. اي هين بآين من عنوني .. واخذت لي كم زفه منها ..


دقيت بآب فصلي يقآال اني مؤدبه >> من جنبهآاا




سلمى: نعم استـآذة ريم ..
ريم: احم احم ابله البآص تأخر علي ولا انا جآهزة من بدري ..
شهد اللي تأشر لها: سـلام ..
وانا ارفع يدي ولوح لها ورد سلام وانا ابتسم ..
سلمى طقت طاولة بعصبية: لا والللله خووووش متأخرة وفوق كذا تتسطبعطين ..
ريم: لا ابله بس يدي تعورني وانا امسك شنطة وقاعدة اسوي تمرين شوووفي ابله وانا ارفع يديني ..
سلمى: بـــــــــــــــــــــس اشوووووف .. يا تجلسين بإحترام ياتطلعين براااا ..
ابتسمت: لا وش دعوة يا ابله بجلس .. وجلست بالكرسي المخصص لي ..


وانا اساسر شهد: شهوود كم لكم ..؟
شهد: 10 دقائق والله كبدي صآرت تلعب ..
ريم: ايه عندي وعندك خير ..


سلمى: انتوووووووووا وبعدين معآكم .. انتي اشوف طلعي برا اا ..

انا: ابله والله ماسويت شيء ..
سلمى: قلت لك طلعي براااااااا اشوف ..
انا: والله والله ابله ماسويت شيء ..
سلمى: لا تطلعيني من طوري طلعي براااا اشوف ..

ريم: حاضر ابله .. مع سلامه شهوود اشوفك بالفسحه .. وانا اغمز لها ...









بالفسحه
×




شهد: وش فيك اليوم ..
ريم: ابد بس طفشت ياختي ذي سلموووووه بتجيب اجلي صوتها والله عالي وانا امسح اذني: وبعدين وانا خيتك سمعي رقيق ولا يتحمل هالأصواااااااااات ..
دعاء: ههههههههههههههههههههه بس والله عجبتيني تمرين ..
شهد: ايوه صح .. ريوم اعقلي مابقى شيء على الاختبارات ..
ريم: ياختي ماتشيلش هم .. المهم خلوووننا نفطر ترى حدي جووووووعانه ..
شهد: والفطور جاهز بس وين نجلس ..
ريم: لا يكون جبتي شاهي سواة امك ..
شهد: ايه ياحبيبتي من يوم قلت لأمي وهي تسوي لك ثلاجه مخصوصه لك ..
ريم: ووووووووووه فديتها خالتي .. أجل سمعوا خلووونا نجلس تحت درج لاحدن شآآاف ولا حدن درى ..
دعاء: زين سريناا ..





بسطوا فطورهم وجلسوووا ..
وهي تشرب شاهي: تتدرون عاد ليش تأخرت ..
شهد: انا قايله سالفه توك قايمه من النوم ما جأزت لي قولي وش هببتي هالمرة ..
وانا اطقها على راسهآ ووبفمي اكل واتكلم: انتي اسكتي بجيك العلم .. كح كح ..
دعاء: وووجع إن شاء الله لا تتكلمين وبفمك أكل خذي اشربي مويه ..
خذت العلبه منها وقعتيها مرة وحده: احم احم رحت مع وليد لـ بآرنيز ..
شهقوا ..
أنا بغباء: وش فيكم تشهقوووون ....
شهد: مع ولـيد ..
ابتسمت ابتسآمتي الكرتونيه: ايه والله طلع اخوي ابن حلال ..
شهد: لالالا ماصدق ولـــ ــــيد وداك لـ بآرنيز ..
وهي تكمل دعاء: ولا بالأحلام أصلا شكلك تضحكين علينا ..
وانا اضحك على اشكآلهم المصدومه: وش فيكم والله العظيم هو وداني لـ بآرنيز يآ حافظ وش بلاكم ..
شهد: وانا قايله الاخت وين راحت .. زين وبعدها
ريم: الله يسلمك بعدها لفينا لما قلت له رجعني لمدرستي الحبيبة ..
شهد: مااااااالت عليك وترجعين ليش ..
ريم بإستهبال: ماتهونون علي ..
دعاء تضربها بعلبه الموبه: حلفي بس ..
ريم: هههههههههههههههه والله .. احححح خلاص سبوني ما انتم وجه نعمه ..
شهد: عداااااال .. اقووول لا يكثر بس ..
ريم: ترى عطيتكم وجه ..
دعاء: لا والله ..
ريم: هههههههههههههه .... امزح يا مال الزواج ..
دعاء وهي ترد تضربها بعلبه المويه: اسحبي دعوة احسن لك ..
ريم: ويا علك بتوأم يطرون راسك وووجع ..
دعاء وشهد: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ريم: زين زين دام اعلنتوا الحرب عيل انا بطريق وانتم بطريق وقمت ودخلت الفصل ..







أ.إيمان: اهلا بالآنسه ريم ..
ريم توجعت بالسبب الهجوم من شهد ودعاء ..
أ.إيمان: ولا بعد شهد و دعاء .. وين كنتوا ..
شهد ودعاء: ابله كنا بالحمااااااامات الله يكرمكم ..
وانتي آنسة ريم ..
ريم: اللهم طولك ياروووح .. كنت معهم ..
أ.إيمان: زين دخلوااااا .. وذي آخر مرة أحد يدخل بعدي فااااااااااهمين ..
الطالبات: فاهمبن ابله ..


دخلنآاا وكل وحده جلست بمكآنه ..





بنص الحصة

طفشآنه وذي بس تهذر وتعيد والمشكلة ماني فاهمة شيء .. قطعت جزء صغير من ورقة وكتبتهآا وطبقتها ورميتهاا على دعاء ..
اللي قرأتها ..
بدأت أمثل وأنا امسك بطني: آآآآآآآآآآآآآآآآآي بطنــــــي اهـــــــئ ..
شهد: ريوووووووم حبيبتي وش فيك ..
أ.إيمان: ريم وش فيك ومن ايش بطنك يعورك ..
ريم: آآآآآه بس ابي الحمام ..
أ.إيمان: زين قومي ..
ريم: آآآآآآآه ما اقدر ..
شهد: ابله بروح معهااا ..
ريم: ايه آآآآآآآآآآه ..
أ.إيمان: زين رووووحي ..
خرجوا شهد وريم ودخلوا الحمام ..
شهد: انت من صدقك ..
ريم وهي تبكي: آآآآآآآآه والله مدري بس جد يعورني .. بدخل الحمام أنا ..
شهد: ياخوفي حبل الكذب صغير .. ريووووووووم تسمعيني ..
ريم: اهــــــئ والله مدري وش فيني ..
شهد: لاتحلفين وانتي ووجهك بالحمام ..
ريم: اهــــئ مغص ..
دعاء: وينها ريم ..؟
شهد: اهــــــئ البنت ممغوصه ..
دعاء: من جدك انتي ..
شهد: ايه .. ريوووووووم تسمعيني ..
ريم: آآآآآآه شهود اهــــــئ ابي امي ..
شهد: طيب طيب الحين ادق عليها .. دعاء خليك عندهااا ..











وبكذا انتهت السآلفه الاولى من سوالف ريم ..

اتمنى انها اعجبتكم ..


بقلمي:
سوآلف ريومه .!



أتـξـبت ζـسادي أتـξـبت ζـسادي
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


مششششاء الله ابدعتي
حفظك البآآري يَ غالية
حنيت والله لأيآم الثانوي
نتتظر التكمله ي َ مبدعة


عسل هالدنيــا عسل هالدنيــا
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


يعطيك الف عافيه


رغد*-* رغد*-*
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !



بدآيهه موفقهه ^^
الف شكر لكك عزيزتي
متآبع’ـه جمميلهه للجمميع =)


سوآلف ريومه .! سوآلف ريومه .!
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


ردود السآلفْه الأولى

×






اتعبت حسادي

ياهلا فيك والله وربي نورتي ياعسوله

عسل هالدنيا

يعآفيك يآرب من كل شر


رغد


وألف عفو يالغالية
بوجودك ياهلا فيك والله







×

تتم تنزيل السآلفْه الثانيه


قراءة ممتعة للجميع



سوآلف ريومه .! سوآلف ريومه .!
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


السآلفْه الثآنيه ..!





بالمدرسة
×




دعاء: طيب بس عجلي ..
خرجت شهد وسيده على الإدارة دقت البآب ودخلت: ابله ريوووم مرة تعبانه ..
م.عفاف: خير وش بهآااا ..
شهد وهي وشوي وتبكي: والله ابله تعبانه .. تبي أمهااا ..
م.عفاف: زين وخري أشووووف .. بعدت شهد عن الباب وراحت مع المديرة .. وصلت لدورة المياه ..
م.عفاف: ريم ..
ريم: اهـــــــئ ابي امي .. نادوا لي أمي .. وهي تشهق من الوجع والألم اللي ينهش ببطنها ..
م.عفاف: طيب طيب بس اظهري .. مايجوز تتكلمين وانت بالحماااااام ..
ريم: اهــــــــــئ مابي ابي امي .. ابي امي ..
م.عفاف: امشي ياشهد معي .. وهي تعطيها الجوال: دقي على امها ..




شهد: إن شاء الله ودقت على تلفون بيت خآلتها ..
وبعد دقآئق ردت عليها أم وليد: الوووو ..
شهد وهي تبكي وتسمح دموعها: هلا خالتي ..
أم وليد: شهد اسم الله عليتس .. علامتس تدقين ريم بها شي..
شهد: اي ممغوصه يآ خاله ..
أم وليد: زين يايمه الحين اجي اقعدي عندها ياشهيد ..
شهد: إن شاء الله خالتي بس لا تطولين ..
أم وليد: زين يمه جايتك بدرب الحين ..





قفلت من شهد وهي تقول أم وليد: وحسرتي على بنيتي وش بلاها الله يستر الله يستر .. وش سواه يا عواطف .. لبست عباتها وخرجت ومشت لبيت أختهآاا ..
دقت البآب فتحت لها البآب ..
أم فهد: هلا ياوخيتي حياتس ..
دخلت أم وليد: فهد موجود ..
توه نآزل تأخر على عمله شآف خآالته ووجههآ المخطوف: عسى ما شر يا خالة ..
أم وليد: بنتي ريم تعبانه وهي المدرسة توها شهد أختك علمتني .. وصليني لها يمه ..
فهد: ابشري يا خالتي ..
أم وليد: اعذريني ياوخيتي بس قليبي ما كألني على بنيتي ..
أم فهد: معذوره وأنا أختس طمنوني عليهآاا ...
فهد: إن شاء الله يمه ...





خرج فهد وخآلته وسيده على المدرسة .. نزل من سيآرته: السلام عليكم ..
ح. أبو سعد: وعليكم السلام آمر ياولدي ..
فهد: ما يأمر عليك عدو .. بس الله لا يهنيك افتح لي الباب ..
ح.أبو سعد: آمر بس قبل من تكون أنت ..
فهد: ولد خالة ريم ..
ح.أبو سعد: تفضل ياولدي وعذريني تعرف هذا شغلي .. وووو
قاطعه فهد: حصل كل خير .. خالتي ادخلي وأنا انتظرك بسيارتي ..
أم وليد: زين يمه .. ودخلت المدرسة قآبلتهآا الوكيلة نجاح: تفضلي يـ أم ريم ..
أم وليد: وينها بنيتي وش بلاها ..
و.نجاح: مابها إلا كل خير .. هي بالحمامات مارضت تفتح لنا الباب ..
ضربت على صدرها: وووووحسرتي على بنتي وحسرتي ..
م. عفاف: اذكري الله يا أم ريم .. انتي دخلي وإن شاء الله بتفتح لك الباب ..








دخلت أمي دورة المياه وهي تدق الباب: يمه ريم فتحي الباب ..
فتحت الباب ورميت نفسي عليها: آآآآآآآآآآه يمه ..
وهي تمسح شعري: اسم الله عليتس عين وماصلت على نبي .. وش اللي موجعتس ..
بعدت عن حضن امي: بطني يوجعني ..




شهد وهي تمسح دموعها: خالتي مابها شيء بس تتغلى عليك ..
ابتسمت لها بوجهي الاصفر: يمه ابي البيت ابي انام ..
أم وليد: زين يمه اكيد مابك شيء ..
ريم: لااا يمه بس مصدعه ابي سرير ..
شهد ضربتها على كتفها: دووبه فجعتيني عليك ..
حضنتها ريم: هههههه عاد لا اوصيك هبلي بـ الابلات ..
شهد وهي تغمز لها: لا توصين وبعدين هذا كله مقلب انتي ووجهك ..
ريم: لاااا بس الحلوه جاتني ..
شهد: الله يعينك .. انتبهي على نفسك ..
هزيت راسي ولبست عباتي بمساعدة امي .. وشنطتي مع شهد .. خرجت من المدرسة وركبت سيآرة .. وجلست ورجعت راسي على ورى ..
فهد: حمدلله على سلامة ..
ريم: الله يسلمك ..






فهد: ها خالتي اوصلها للمستشفى ..
ريم: لالا ما يحتاج ابي انام وووبس ..
فهد: خالتي ..
أم وليد: روح بيتي يافهد واعذرنا ياوليدي ضعينا وقتس ..
فهد: عادي خالتي ..






وصلنا البيت دخلت على طول على غرفتي وانسدحت وشوي وانا اتلوى من بطني .. آآآآآآآآآآآه يمه ..
أم وليد: ريم اسوي لك هردااا ..
ريم: لالالا مابي بس تعالي جنبي ..
جلست امي وحضنتها وقعدت تقرأ علي وماحسيت بنفسي إلا وأنا نايمه ..








بعد صلاة الظهر ..

×






وصلوا وليد وسلمان من الدوآم للبيت




سلمان: يمه وين الغدا ..
أم وليد: هذا هو قوم غسل قبل لا تأكل ..
وليد: انا بغير ملابسي ..
أم وليد: زين يمه ..




سلمان: يمه وين ريووووووم ..؟
أم وليد: نايمه ..







فز من مكانه وعلى سريع دخل غرفتي وهو واقف فوق راسي ويصآرخ: ريــــــــــــــــــــــــــــــــم ريـــــــــــــــــــــــــــم ..
ولكن أنا بنوم عميق ..
سلمان: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم في حريقه بالبيت .. يمه حرييييييييييييييييقه ..
صحيت على إزاعاج وانا افرك عيوني: حــريقه ..
ضحك سلمان على شكلي شعري مبهدل وطايح على وجهي وخدودي متولعه من الحر .. ضربته بالمخده: ضحكت من سرك اطلع برى وقفل النور ..
سلمااااااااان: قد هالحركه ..
ريم: سلمااااااااانوه مافيني حيل اتهاوش معك .. اخرج وقفل نور معك ..





سلمان عند وفتح ستارة وشباك .. وانا ياكرهي للنور ما اطيقه صرخت عليه: سلمـــــــــــــــــــــــان ..
سلمان: هههههههههههه قومي وليد يقولك تعالي تغدي يالله ياخيشة نووووم ..
قمت على حالي وقفلت شباك وستآرة ووقفت: مابي اتغدا ..
سلمان وهو يناظرني من فووووق: غريبه سحليه سآحبه على الغدا لالالالا في شيء صاير بدنيا وانا لا دراي ..
وانا عصبت: ما سحليه إلا وجهك انقلع عن وجهي ماني فايقه لك .. ورحت لسريري وتمددت وسحبت اللحاف وأنا ارتجف ..
سلمان: ريووووووووم وش فيك وليه كذا وجهك شاحب ..
وانا مغطيه وجهي بلحاف: مافيني شيء تكفى سلمان طفي نور واخرج ..
سلمان: طيب وووليد وش اقوله ..
ريم: قوله ريم مالها نفس .. تكفى سلمان اخرج ..
سلمان: طيب طيب خارج الله لالا يعوقني بشر ..






خرج سلمان من هنا ودق جوالي من هنا .. والله مفحالي اخذه بعدت لحاف عن وجهي وشفت الجوال ينور مديت يدي واخذته شفت المتصل بك " شهد "
رديت عليها: نعم ..
شهد: ينعم عليك .. ها كيفك الحين ..
وانا ارد بنفس خايسه: زفت ..
شهد: ريووووووم حياتي وش فيك صوتك متغير ..
ريم وانا امسح دموعي: مافيني شيء بس تعبانه شوي ..
شهد: سلامتك .. زين ترى اليوم بنتجمع ببيت جدتي ..
ريم: شهد لا جاء العصر لكل حادث حديث ..
شهد: اوكي على راحتك اوووكي اخليك الحين ..
ريم: مع سلامه ..
رميت الجوال وانا اغمض عيوني وبكيت وبكيت: آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يايبه وينك عني اشتقت لك حيل حيل يايبه .. ونمت ودمعة يتيمة واضح على ملامح خدودي المتوجهة شرارة من الحر والقرف ..






وليد: وينها ريم ..
سلمان: نايمه حاولت اقومها بس ماتبي ..
وليد: خير وليه ماتبي ..
سلمان: تقول مالها نفس ..
وليد قام من مكانه ..
أم وليد: وين رايح يمه ..؟
وليد: طالع لها ..



سلمان: الله يستر بس ..








سمعت دقت الباب: سلمـــــــان قلت لك روووووووح مابي اتغدا ..
فتح الباب وليد: وليش ماتبين ..؟
مسحت دموعي: ووولــ ـــيد ..
وليد: ايه بشحمه ولحمه وش بلاك وليه وجهك اصفر .. انتي تعبانه ..
ريم: لالالا مافيني شيء بس مابي اتغدا مسويه دايت ..
وليد: وش لك بدايت وخرابيطه .. وبعدين ليه قاعده كذا بالحر ..
انخجلت وخدودي توردت: عاااادي طفشت من البرد ..
وليد: ريوووم صار لك شيء بالمدرسة ..
ريم: ها لالا ما صار شيء ..
وليد: زين براحتك .. يالله قومي تغدي ..
نزلت معه وجلست معهم .. سلمان يناظرني ويتطنز: تكفـــــى سلمان طفي نووور ..
طنشته و لا كأن سمعت شي غمضت عيوني ..






أم وليد بحنان: يمه ريم وش بك يمه ليه ما تأكلين ..
فتحت عيوني وناظرت امي: ولا شيء يمه بس مصدعه شوي بروح انام وقمت من مكاني قبل وليد ما يناديني دخلت غرفتي ورميت نفسي على سرير وتلحفت ..










بعد صلاة العشاء

×





قمت من مكاني ودخلت الحمام الله يكرمكم تروشت بمويه دافيه ولبست بلوزه زهري وعليه جكت عاري لونه سكري وتنورة سكريه .. وظفرت شعري وخليته على جنب وحطيت روج زهري ولبست حلق على شكل فيونكه ومرصع بالكرستآل وتحته لؤلؤ لونه سكري وسآعتي سكريه وختمتها بعطري جنفشي .. ولبست عباتي على راس وخرجت نزلت للصآالة




وشفت امي تقلب بالقنوات حضنتها من ورى: ازيك ياست الكل ..
أم وليد: هلا يمه لا حمدلله وجهك احسن من الظهر ..
ريم: لأني شفت القمر يمه ما انتي رايحه بيت جدتي ..
أم وليد: إلا يمه نادي وليد يوصلنا ..
ريم: زين يمه ..

رقيت بدرج ووصلت لغرفة أخوي دقيت الباب: ولـــــــيد ..
وليد: تفضلي ..





فتحت الباب ودخلت وشفته بثوبه الابيض وشمآغه الاحمر وهو يعطر صفرت بحمآس: الله صآير عريس اعترف على وين رايح ..
ابتسم وبان اسنانه لؤلؤيه: رايح لزواج صآحبي ..
ريم: ما شاء الله شكلك بتسرق الأنظار .. ضربني على راسي: آييييييييي .. وش رأيك ادور لك على العروس ..
وليد: مو وقته ..
ريم: إلا وقته ونص .. خايفه عليك وأنا خيتك ..
خرجني من غرفته: ياالله عن العياره عاد ..
ريم: زين بس امي تقول وصلنا لبيت جدتي ..
وليد: زين يالله امشي ..






نزلنا أنا وهو .. وامي تستقبله بالمخبره والعوووود .. وبخرت وليد وهي تقرأ عليه المعوذات ..
ريم: لنا الله ..
ابتسم وليد: يالله يمه مابي اتأخر على المعرس ..
أم وليد: يالله يمه .. عقبال ما اشوفك معرس ..
أنا: آمــــــــــــــــــــــــــــين .. الله يسمع منك ..
وليد ينآظرني
ريم: ههههههههههه يالله خلينا نروح قبل وليد لا يحرقني بنظرآته ..







خرجنا من البيت وبعد ربع ساعة وصلنا بيت جدتي ..
وليد سلم على جدتي وخلاتي وبعدها راح لزواج صآحبه .. أما أنا دخلت وسلمت على جدتي وعلى خلاتي ..








خالتي إلهام سبق تعريف

خالتي ريهام توأم خالتي إلهام

عندها شهد 18 السنة .. وفهد عمره 25 السنة
وسارة 19 السنة ..

خالي يزن مع عمي وسيم يدرسون بالخآرج وهم أصحاب الروح بالروح ..

خالي توفيق وعنده

محمد 26 السنة .. منصور 22 السنه وهو واخوي سلمان اصحاااب .. فاطمة 20 السنة ..







سلمت على بنات خلاتي ..

ريم: فطووم شيلي فصفصك عني ..
فاطمة: ابي اعرف في احد مايحب الفصفص ..
ريم: ايه أنا ما اطيقه ..
فاطمة: ماعندك سالفه .
ريم: اقول شهد وين شاهي خالتي ..
شهد: هذا هو قدامك ..
اخذت كاسه شاهي وصبيت وأنا اشرب ..
إلا وجدتي تقول: يمي ياريم كم عمرتس ..
استغربت منها: 18 ياجده .
جدتي: ما شاء الله ما شاء الله صرتي عروووس ..
ريم: ههههههههههههههه الله يسمع منك ..
ضربتني على راسي صرخت: انتوا وش فيكم على راسي ..
فاطمة: هههههه معجبين ..
ريم: لا ياشيخة .. وبعدين خلونا نتفرج على تيتاتنك في ناس يمدحوونه ..
شهد: والله صدقتي واخذت الريموت وحطت على قناة mbc2
ريم: اقول طفوا النور ..
شهد طفت نور ..
ريم: انا بروح اسوي فشار قبل مايبدأ الفيلم .. نادوني إذا جاء ..
فاطمة وسارة وشهد: اوكي ..






دخلت المطبخ وناديت شغالة جدتي تطلع لي المقادير .. خخخخخخخ الله والمقادير كلها علبه فوشار وزيت وملح وقدر خخخخخخ ..
اخذت القدر وشغلت البرتكآز وولعت عين البرتكآز وحطيت القدر وحطيت شوي زيت العآفيه خخخ وحطيت الفشار .. وشوي شوي لما نضج وصرت احركه وريحته تهبل وصرت احرك القدر كل بعد شوي .. وجبت صحن وحطيته وحطيت الملح ذقت منه: يمي يمي يهبل .. وفتحت ثلاجه وجبت علبه البيبسي ياني اموووت عليه مع مكعبات ثلج ..




نادوووني وقلت للشغالة جدتي: حليمه هايتي البيبسي والفشار معك ..
حليمه: تيب تيب رـيم .


جريت جري وجلست من بينهم: ووخرووا لي ..
سارة: الحين قلة الأماكن تجين هنا ..
ريم: ايوه عاجبني هالمكان ولا يكثر هرجك زحفي اشوووف .
طختني على راسي وقلت لها: ياعلك زواااااااااااااج ياسويرة يابنت فتحي ..
سارة: آمــــــــــــــــين ..
ريم: لا ااااااا عيب عيب يا ماما آمني بسرك مو علناً .. >> خخخخخ احلفي بس
سارة: لا يكثر بس ..
شهد: الله وصل الفشآآآر ..





وبدأ الفليم وأنا أناظر ومندمجه ومادريت إلا جدتي ببكورها واللي يقهر قفلت فيش التوصيلة .. وانطفى تلفزيووووون
ريم: لاااااااااااااااااااااااااااا ..










نهآية السآلفْه الثانيه من سوآلف ريم

إن شاء الله أنها عجبتكم












×

بقلمي:
سوآلف ريومه .!


ضياء وهياء ضياء وهياء
سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !


وآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإآأإو روعةةة

كملي يَ قلبي

ننتظرك..


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

سوالفْ ضيعتي يا ريم .. !




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook