الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
فجر 16
10-12-2022 - 09:27 pm
  1. بسم الله الرحمن الرحيم*

  2. آآآحم السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير*

  3. ابو زيد : سم الله عدوك روح لقاسم عنده أمانه جيبها منه

  4. زيد : أبشر طال عمرك

  5. قاسم : أبشر والنعم فيك والله ومن هالشنب ريه لك حلالك*

  6. زيد أنبسط مره ونسي يآخذ الأمانه من قاسم*

  7. ريه ساكته خايفه


السسلام
كيفكم صبايا
بصراحه انا مره تحمست للمنتدى ودايم
اقرأ فيه كزآئره بس قبل فتره بنت خآلتي يداعبها الخجل
كتبت روايه تجنن مرآ يعني تقريباً تشابه واقعها
بس اضافت عليه من خيالها
طبعاً الروايه تتكلم عن اخوات توأم
فيهم شقاوه ويعيشون قصص ممتعه
وفيها تحزن يعني من جد شي حلو وأتمنى تستمتعون
وأي نقد عاتي خذو راحتكم نحنا حاضرين
بس بالبدايه تتكلم القصه عن الام والاب (:
أخليكم مع الروايه
روآيه •-•*

بسم الله الرحمن الرحيم*

آآآحم السلام عليكم كيفكم ان شاء الله بخير*

أنا كنت كثير خائفه ان أكتب لكم قصتي ومتردده كثير يمكن ماراح تفهمون علي وتحكمون بسرعه عني أو اي أحد من شخصيات روايتي لأنها واقعيه حدثت لي وصادقه بكل مافيها ويمكن زدت من عندي من تفكيري في بعض اشياء كالأحاسيس والمشاعر للأطراف الثانيه فأتمنى ماتتسرعون في الحكم علينا وع أخطائنا لأننا كلنا بشر ونخطي وبس هذا اللي تمحمحت ع شان أحكيه وأتمنى أنكم تعيشوا عالمي وتزوروني فيه ع فكره أنا ساره ^_^*
الب 1 ارت ~*
الزمن - قبل 26 سنه -في قرى من قرى المملكه ( في الباديه ) *
أبو زيد : زيد يا أبوك روح عند بيت قاسم*
زيد كان توه شباب عمره 19يتيم الأم ولدته امه وماتت وكان رجال بمعنى الكلمه لون بشرته قمحي وعيونه عسليه ناعسه*
زيد يتأمل دله القهوه اللي ماسكها يفكر بتأمل*
أبو زيد عصب : هيه يالمتنح قاعد أهذر مع مين أنا
زيد استحى من أبوه وحرك شعره بعربجه : سم يبه شبغيت

ابو زيد : سم الله عدوك روح لقاسم عنده أمانه جيبها منه

زيد : أبشر طال عمرك

وراح زيد لبيت قاسم اللي كان عباره عن بيت شعر ولمح بالبيت بنت صغيره يترواح عمرها مابين 9 او 10 سنين قاعده تنسج ببيت الشعر وفي عينها دمعه وكانت جميله جدا بيضاء بياض الثلج وشعرها أسود كثيف وطويل وعيونها مكحله من ربي اللي يشوفها يبصم أن فيها عرق *
ابتسم زيد ع شكلها وهي بذرابه < ( يعني بذكاء ) أول ماشافته تركت النسج من يدها وراحت له لأن أبوها ماكان موجود أخذت الدله وقامت تصب له*
: الله حيه
زيد أبتسم : الله يبقيها
الطفله بطفوله : أبوي مو هنا
زيد : متى يرجع
البنت رفعت كتوفها وقالت وهي ترمش : مآدري بس أبوي عند النياق والحلال هناك
زيد أبتسم عجبته : اها طيب انتي وش اسمك*
البنت بحيا : اسمي ريه*
زيد تنحنح : طيب ياريه اذا جاء أبوك الشيخ قوليله زيد ولد .... جاء*
ريه : ان شاء الله ( قالت تخشن صوتها تقلد أبوها ) حياك ع العشا عندنا
زيد ضحك واعتذر منها
ريه بزعل شمرت أكمام مدرقتها : علي الطلاق غير تتعشى*
زيد قهقه كثير : وليه من هي زوجتك أقصد زوجك
ريه حمرت خدودها وبكت وطلعت تركض*
( ريه تربت يتيمه رغم وجود أمها بس لأن أبوها طلق أمها وبهذاك الزمن تحلم الأم ببنتها وتعذبت المسكينه مع عماتها حريم أبوها )*
بهذا الوقت جا أبوها وشاف شكل زيد مهموم
قاسم وريحه الغنم والنياق تشمها منه ع بعد كيلوو
قاسم حس بخوف : زيد وش فيك خير ان شا الله
زيد : الخير بوجهك يااعم بس أنا داخل على الله ثم عليك أحجز لي ريه أبيها طلبتك ونخيت شنب وجهك < هع هذه من راسي عاد مآدري صحيحه ولا لا*

قاسم : أبشر والنعم فيك والله ومن هالشنب ريه لك حلالك*

زيد أنبسط مره ونسي يآخذ الأمانه من قاسم*

وبعدها سافر زيد للرياض علشان يكمل تعليمه ويآخذ الجامعه ويصير هو الأول بديرته مآخذ شهاده وبالوقت اللي سافر فيها جو اغلب عيال الجماعه يطلبون ريه بس أبوها رافض قال محجوزه وكلهم مقهورين محد عارف لمين محجوزه رجع زيد من الرياض لديرته وفرح ان عمه الشيخ مازوج ريا حلم حياته وجآ وتزوجها ووقتها كان عمرها 14 سنه*
ريه عمتها طلبت منها تتزين وتزينت وهي موعارفه ليش فجأه جاء أحد رمى عليها شي مثل العبايه خطفها وهي تصارخ < والله صدق هذا اللي صار لحد يقول خياليه بذبحه تدرون من خطفها ههه أصلن هي مو مخطوفه بس زمان كذا يتزوجون وتفتح البنت عيونها ببيت زوجها وتنصدم بالواقع الأليم*
فتحت ريه عيونها ولقت نفسها ببيت زيد وهو كاشخ ومبسوط ومتوتر
ريه توهقت ماتعرف شنو تعمل خصوصا انها ماتدري الزوجين شنو شغلهم بالحياه بريئه*
زيد : مبروك*
ريه ساكته الخوف عامل عمايله معها*
زيد قرب منها وهي تبعد خايفه*
زيد : ريه أنا زيد هذاك اللي مره رحبتي فيه

ريه ساكته خايفه

توهق زيد شلون يلمسها وهي بهالحال والناس حوالينهم عندهم العرس 3 ايام وهم ببيت العريس يعني هم ينتظرون شي
ريه يوم شافته يقرب منها ركضت بالغرفه اللي عباره عن شبرين يمكن زيد خاف تفضحه وتطلع شلوون بتفهم هذه اللحين بيعيبون عليه انه موب رجآل وقام لحقها ويوم مسكها وشافها تبكي ضمها لصدره يحسسها بالأمان ( تشفير XX ممنوع العرض Xx حذف )*
بعد شهرين ريه خايفه فيه شي ببطنها يتحرك*
ريه بسذاجه : عمتي
عمتها : خير
ريه تلمس بطنها وهي خايفه : بقولكي سر بس ماتقولي لأحد*
عمتها تحب العلوم : وش ودكي تقولي < كذا يتكلمون صح بالياء
ريه تبكي : أنا راح أمووت ي عمه*
عمتها شهقت : وش زارك ملك الموت بمنامك
ريه : لا بس بطني فيها دوده تتحرك*
عمتها ضحك وقامت تزغرت بصوت عالي كلولولويش حامل ياريه حامل*
ريه : وش حامل
عمتها : راح تجيبين ولد لرجلك عفيه بنت زوجي السنعه
زيد درى بالخبر وهو طاير من الفرحه وقرر يسافر يسكن بالرياض لأن. جته وظيفه سنعه مع تعليمه العالي وبعد لأنه خاف ع ريه تموت وهي تجيب له الولد مثل اللي حصل في أمه*
جابت ريه ولد سموه سالم لأن جا سالم وسلم أمه من الموت*
وكمل زيد تعليم الماجستير وحصل ع وظيفه جنان*
مرت خمس سنين ع زواجهم وماحملت ريه بعد سالم حست بدوار وراحت كشفت وطلعت حامل لها شهر ونص زيد فرح مره لأنه بيفتك من زن الناس تزوج تزوج المره ماجابت لك عيال غير سالم كثثر النسل ومن هالخرابيط*
بعد مرور وقت جا وقت الولاده والصدمه كانت انها حامل بتوأم*
ولدت بالسلامة وسموا بناتهم يارا و ساره*
وصار أبوهم تاجر معروف وعنده وظيفه الكل يحلم فيها*
وبكذا خلصنا البارت الأول اذا عجبتكم ولقيت. أحد يحمسني كملت وإذا لا بوقف لين هنآ*



التعليقات (9)
فجر 16
فجر 16
يا أهلن بقرائي الأعزاء < بتطبق دور انها كاتبه هع
يلا هذا البارت الثاني
ال 2 بارت*
ريه تجهز شنطه سالم للروضه*
سالم بعناد : ما أبعى الوح أبعى أدلث هينآ*
ريه تعدل الكرافه حقت ولدها : ليه ياماما تتعبني لازم تروح تصير رجال*
سالم : يااثلام وانتي تدلثي مع يالا وثاله لحالث ما أبعى*
زيد توه يطلع من غرفته ومبتسم ع شكل ولده مرتب مرآ امه ماتلبسه غير من الماركات وتدلعه دلع مو صاحي هي تغيرت بعد مانقلت للمدينه كانت اول مره تطلع من قريتها*
زيد : بابا يلا*
سالم يرفع حواجبه يقلد ابوه بكل شي : وتشتلي لي ثيااله وماتدلس مع يالا وثاله*
زيد يضحك : افا طماع من اللحين لا بجلس معهم هذول حبيباتي
سالم انقهر : أوف
ريه عصبت خفيف : طنشه ياماما أنا اشتري لك احسن سياره بس روح عشان تقدر تسوقها*
سالم يبوس امه ويحظنها من رقبتها أحبك ياماما موزي بابا الدب*
زيد : ههه وسخ*
يارا وسارا بدأوا مناحه جوعانين يبون حليب
ريه تنادي النانا المصريه جابها زيد تساعدها بالبيت وبالتربيه*
زكيه : اي ده مايبطلوش عياط من النهارده وهما عمالين واء وآء
ريه ضحكت : وقسم كأنك حمار يناهق بسم الله ع بناتي*
زكيه ضحكت ماتزعل تدخل القلب بسرعه : خذي بقه أنا امسك الصوغيره ديه - وتمسك ساره- وحرضعها من الرضاعه حد ماتسكت شويه وانتي بقه خودي ديه - تأسر ع يارا ورضعيها من صدرك وبعدين بقه نتبادل*
ريه مطيعه سمعت كلامها*
أستمروا ع هالتربيه وع هالوضع بعد كمان خمس سنين صار سالم يعتمد ع نفسه بس مشكلته غروره فيه غرور شين
وجاء وقت الروضه وهاللحين اثنين مو واحد اللي راح يروح*
زيد وسالم ينتظرون الأم والآنسات يخلصون طلعوا البنات وكانوا لابسين فساتين قصيره ويارا صارقه روج أمها بالشنطه وسارا معبيه شنطتها أكل متحمسسين ع الدوام*
يارا بهمس : صاله < ههعهه لاتعليق
سارا مشغوله تآكل من الحلويات : اووث*
يارا : لاتاتلين توصخين نفست
سارا معصبه خربت يارا عليها جوها قالت بقهر : دولي التاف ( تقصد الكاف لأن سارا اشطر من يارا بنطقها بشوي ) دوليها*
سالم قط نفسه بالسالفه : اووص انتي ياللحجيه يالثرما انطقي السين بالأول
يارا ضحكت حست بالنصر*
سارا مقهوره وحلفت غير تسوي شي نذل اليوم*
وصلو للروضه*
يارا وسارا : هيه هيه
فتحت سارا الباب بدفاشه ونزلت تركض تلحقاها يارا وأبوهم وامهم ميتين ضحك*
سالم : هبلات كأنهم رايحين ملاهي*
الكل متفاجئ بالتوم ويسمي عليهم وهم يلعبون بمرح*
دخلوا عند مكتب المديره*
ريه : السلام عليكم*
وبدأوا بتسجيل البنات
يارا وسارا كانوا جالسين مؤدبات بجنب أمهم
والكبار مندمجين بالسوالف*
يارا شهقت : صاله صاله شووفي
سارا : ايث
يارا : متب *الحولمه هذه فيه رسمات تتير*
اتسحبوا من مكانهم وطلعوا أقلامهم من الشنطه وبدأوا يخربشون ع مكتب المديره !!
سارا : يارا ثوفي تنولتها تويله بيداء*
يارا بتفكير : ايوا صح تيب خلينا نلونه لها حلام*
سارا : ايوا ثح
وبدأوا يلونون تنورتها البيضا بألوان مائيه*
المديره كان اسمها نوره حست بشي يشدها من تنورتها حركت كرسيها المتحرك وطااحت يارا ع الأرض صرخت بألم : أح انتي وين عيونت*
ماتشوفين
ريه حطت راسها ع ايدها : يامصيبتاه وش كانوا يعملون*
سارا تقوم تساعد أختها تقوم وتقول : حولمه ماتسوف انتي يع مو حلوه زي*
يارا كملت : ايوا انتي زي العدوزه الشريره*
نوره : أنا عجوز وشريره
يارا : ايوا إحنا نساعدت نلون لت متبت وتنولتك وانتي تطيحيني*
نوره شهقت وناظرت تنورتها تتفقدها لقتها كلها خراابيش ومكتبها من تحت معدوم
نوره : حسبي الله عليهم
ريه : حرام تتحسبين عليهم أطفال*
نوره : اي أطفال هذول مقاريد
ريه : لا ي حبيبتي مايصير تتكلمين بهذه الطريقه انتي متعلمه وفاهمه وهذول أطفال وش دراهم حبوا يساعدونك*
يارا وسارا انصدموا بأمهم ع بالهم بتهزأهم*
يارا وسارا نطوا وعملوا حركتهم المعتاده اللي هي يحفرون بخدهم ويرمشون بعيونهم : ماما انتي تجننين انتي كذا حلوه
نوره ابتسمت غصب عنها يوم شافتهم : الله يحفظهم مشاء الله
يارا ناظرت بأمها وفهمت هذه النظره : انتي ياحولمه*
وتلعب بيدها مستحيه : إحنا اسفيين خلاص ثاني مله ملاح نساعدت
ريه ابتسمت بفخر هذول بناتها*
ونوره كمان ابتسمت بحنان : لا حبيبتي عادي ساعدوني بأي وقت
راحت ريه لبيتها بعد ما باست بناتها وتأكدت انهم راح يفطرون*
راحوا للبنات للصف ومابكوا وماعملوا مناحه زي باقي البزارين*
تعلموا البنات حروف الهجاء وكلهم عندهم عقده يارا بحرف الكاف والراء وسارا بحرف السين وحرف الراء كمان*
المدرسه هدى : سارا*
سارا ملتهيه بشنطتها اللي كلها أكل*
هدى : الأكل ممنوع
سارا مازالت تبلع عشقها الشوكولاته مندمجه تروح بعالم ثاني*
يارا تعمل نفسها سارا : نعم > تنقذ أختها
هدى : ياحوول يارا يارا*
سارا : اآف الواحد مايعرف ياتول
هدى ضحكت : الأكل ممنوع
سارا شهقت ونزلت دمعتها : لا تتدابه مو ممنوع
هدى : الأكل وقت الفسحه بس
سارا : تيب وقفلت شنطتها بقهر < تعشق الشوكولاته من يومها بس مايبين عليها*
يارا : خلاص تنشيها لاتردي
مرت أيام الروضه زي كذا وآخر أسبوع بالدوام*
ساره : يارا ابي الحمام أغسل ايدي < وأخيرا نطقت السين صح
يارا : ليشش*
سارا : تولها شوتولاته < ماتنطق هالكلمه صح
يارا : تيب*
وطلعوا للحمام بعد ما أستأذنوا من معلمتهم هدى*
بعد ماغسلت سارا يدها يارا لمحت ان باب احد الحمامات - وانتم بكرامه - مفتوح وشافت بنت من بعيد فوق التواليت وفاسخه ملابسها الداخليه عند الباب ضحكت وكلمت سارا بهمس
يارا : هاهاها < ضحكه شريره هع*
سارا : ايش فيت
يارا : في بنت وحده راميه ملابسها الداخليه عند الباب
سارا كشرت حواجبها : يع
يارا : ايوا يع خلينا نأدبها ونلمي ( نرمي ) ام ونلميه في الشبات ههه*
سارا أعجبتها الفكره بس تقززت تشيله بيدها راحوا جابوا كل الكلينكس اللي بدوره المياه وحطوه فوقه وبعدين شالوه ورموه في الشباك*
وطلعوا وهم ناقعين ضحك وخلو باب الحمام الرئيسي مفتوح عشان يشوفو شنو هي *رده فعل البنت هع*
البنت طلعت تدور ع لبسها الداخلي مالقيته وتجلس تدور وتدور مالقيته وتبكي بالحمام خايفه ومستحيه والبنات بعز الانتصار ههه
دخلو لصفهم*
هدى : وين ريما شفتوها
يارا : ايوا بالحمام قالت بصوت عالي : مضيعه ملابسها الداخليه وتبكي*
وكل الصف : ههه < انواع الشماته أشرار كشش
عبدالمحسن : يارا انتي خبيتيه صح
سارا تدافع عن أختها : انت ياعدتتحسن مالت دخل < ماتنطق اسمه صح
يارا : سارا اوص اللحين يجي عندنا*
سارا تناظر بخشته : يع*
يارا استمتعت بخوف أختها : ولاح يلمست وهو وسخ ماينظف أنفه يع
سارا تخبت وراء ظهر أختها هع*
بعد فتره صارت عزيمه عششا كبيره وبحكم مكانه ابوهم تتوافد الناس ببيتهم*
وقت العشاء*
كان سالم بنفس عمره عشر سنوات وجالس مشمر أكمامه ويآكل فجأه جا واحد من اصحاب أبوه وقطع له لحم*
ناظر سالم بجاله وناظر بالرجال اللي قطع له اللحم قال بصوت عالي بعد مارجع اللحم لرجال : لاتقطع لي شايفني بزر عندك*
لا ومقطع لي بعد ما اكلت بيدك جد قذر*
كاك كل الرجال يضحكون والرجال تغيرت ألوان وجهه من الفشيله هذا جزاته يعني يفكر بهالبزر*
بعد مرور عشر سنوات ^_^*
وبكذا خلصنا البارت 2 وأتمنى نال ع إعجابكم كل الود لكم*
*

ما كل من يضحك مسرور
ما كل من يضحك مسرور
اناا ماا قريتهاا اخااف اقراهاا واتحمس وما تكملين الرووايه
بس الله يعطيك العاافيه متاابعه لك الين تخلصينهاا واقراهاا
ان شااءالله

><ورد الجوري><
><ورد الجوري><
يالله وين الباقي
تحمست
بس الكاتبه من اي الشخصيات هع

فجر 16
فجر 16
ال 3 بارت
بعد مرور عشر سنوات ^_^
يارا تتأمل نفسهابالمرايه وتناظر بأختها وهي نائمه وحاظنه المخده
يارا تفكر بصوت عالي : ياعومري عليها أنا احبها بكل عيوبها
سارا نومها حساس لأبعد الحدود حتى اذا حد فتح الباب بهدوء تحس فيه
سارا بنعس معصبه : أنكتمي كلمي برا
يارا انتبهت انها تكلمت بصوت عالي وحبت تصحي ساره معها لأنها طفشانه : ههه اقول لايكثر بس ترا غرفتي زي ماهي غرفتك
سارا تبكي ماكانت مع أختها
يارا راحت لها تصحيها : سارا سارا سرسوره قومي بسم الله
وجابت لها مويه
سارا تمسح دموعها
يارا بخوف : وش فيك
سارا : كنت احلم بوجه العنز أخوك يتزوجني واحمل منه وأخلف
وحطت ايدها ع وجهها وتبكي
يارا ضحكت : ههه تراه حلم لاتبكين
سارا نعسسانه موقادره تفتح عينها : هيه انتي الساعه كم
يارا تناظر بالساعه المعلقه ع الجدار : الساعه 4 الفجر
سارا شهقت : بابا صحى للصلاة
يارا : لا باقي
سارا فتحت عيونها وركضت لغرفه أبوها وأمها لازم يصحى قبل الفجر يوتر ومتعود سارا هي تصحيه
سارا دخلت بدون ماتدق الباب : حبيبي ي عومري ي روحي ي كلي ي نبضي ي عروقي ي حبي قوم للصلآه
زيد يبتسم هو صاحي يصحى دايم 3 ونص يقرأ القران بس يحب ان ساره هي اللي تصحيه
سارا ماسمعت جواب : آحم يلا ي قلبي الصلاه
ريه فتحت عيونها معصبه تغار من بنتها كيف تدلع أبوها
قالت بعصبيه : لا كأنك زوجته مو بنته
سارا تحب وتعشق عصبيه أمها وتحب تحرك الغيره عندها : آآه ي ماما ياليته زوجي. بابا يجنن يهبل آه ياشعره آه يالعوارض اللي بوجهه ولا عيونه ياماما قسم كأنها فناجيل ولا طوله يخبل
أمها رمت المخده بوجها : ي قليله الأدب وتتغزلين فيه قدامي >
خلت بنتها ضره لها هع هع عليها غيره
سارا ميته ضحك وأبوها مبسوط يحب بنته هذه فيها دلال تحب تدلله
زيد : عادي ي ريه مو يقولك المثل كل فتاه بأبيها معجبه
سارا : بابا أنت صاحي
زيد : إيه ياروح أبوها صاحي
سارا : لا من متى
زيد : من اول مادخلتي
سارا : وتاركني أغرد بصوتي الجميل من اليوم ماتقول هذه عندها حنجره وتتعب
زيد ناقع في الضحك : ههه مو صوتك تغريد الواحد مايمل منه وده
ريه وصلت عندها : لا هين انت معها كمل حب في بعض وانا اروح عند ولدي سالم حبيبي
وتطلع معصبه من الغرفه وسارا تطلع مبسوطه من الغرفه
دخلت في غرفتها ولقت يارا تصلي
سارا ابتسمت ودخلت الحمام تآخذ لها شور سريع قبل لاتصلي وترجع تنام
بعد ماخلصت يارا صلاه رجعت تناظر بالمرايه
طلعت سارا من الحمام وهي لابسه ديشمبر الفوشي حقها
سارا تنحت مو مصدقه لها فتره تشوف يارا ع هذه الحاله
سارا صرخت : هيه انتي وشش قاعده تسوين
يارا مازالت متنحه بشكلها ع المرايه
سارا : اختاري وحده من الثنتين ي انك منحرفه او عاشقه لك جني
يارا توها تستوعب كلام سارا : قليله أدب كل تفكيرك بأشياء شينه
سارا : اجل شنو قاعده تعملي لك فتره ع هالحال
يارا نادتها : تعالي
سارا تمثل الخوف : لا تبيني أنحرف معك مستحيل
يارا : اتفوا عليك قذره
سارا جتها : خير وش عندك
يارا ابتسمت : شوفي هذه صورتك أنا أناظر في صورتك وفيني واطلع الفروق السبعه
سارا ضحكت : وعجزتي صح
يارا : صح
سارا : كش ع وجهك العنز تشبهيني بكل شي
يارا : عنز بوجهك اذا أنا وجهي عنز انتي وشو حبيبتي اذا بتسبين ع شكلي اللي احبه كانك تسبين نفسك
سارا : كلي حمار
يارا : ههه كلي بقره
سارا : اآف تقليد
يارا : قومي بس اقول صلي بدل الهذره الزايده
بعد ما خلصت سارا صلاه
دخلت امهم فجأه ووجها الوانه متغيره
سارا : بسم الله ماما لاتكونين حقوده لايكون جايه تتضاربين معي
ريه : مو وقتك ي المراهقه
يارا : ماما حصل شي
ريه : جدكم ابو أبوكم عطاكم عمره
سارا ويارا ببرود : الله يرحمه بنصلي وندعي له
ريه عارفه بناتها مايهتموا بهذه الأمور: الله يجزاكم خير بس مافيه نوم اللحين
البنات : ليه
ريه : بنرجع لديره ابوكم لازم ع شان العزاء
يارا : لا من متى صرنا حفيداته صدق ع شان نسافر ع شانه
سارا ؛ إيه ايوا صح حرام النفاق بنمثل الزعل ع شان جدوو الغالي اللي ماقد شفناه غير مره او مرتين
ريه : وش هالحكي الجديد اللي اسمعه وانتي آنسه سارا هذه اللي تحب أبوها اللحين يوم هو بحاجه لأهله وبناته كذا تسون
وبعدين مو ع كيفكم فاهمين أنا ماجيت آخذ رايكم أنا جيت أعطيكم خبر اللحين الساعه 6 الساعه 9 تكونون جاهزات
وسكرت الباب معصبه وراحت لسالم تعلمه
سالم كان يحكي فون ومندمج عايش جو ع هالفجريات أستغفر الله
سالم : اوك يا بيبي أحاكيك بعدين
..... : لا حبيبي ماتسكر
سالم مل منها : اقول ترى عطيتك وجه يلا بس باي وسكر الخط بوجهها
ريه : عيب عليك ليه تعامل خويك بهذه الطريقه أنا ماربيتكم ع كذا
سالم ضحك قال بقلبه ( لو دريتي من خويي كان تفلتي بوجهي )
سالم يصرف امه : ريونه حبيبتي ليه ماتروحين لحبيب القلب تواسيه وتطبطبي عليه وتاخذيه بالأحظان
ريه حمر وجهها ؛ آه ي قليل الأدب
وطلعت بدون ماتسمع كلامه
الساعه 9 بعد ماخلصوا البنات من تجهيز شنطهم
يارا وسارا متوترين شلون يعزوا ابوهم وأول ما طلع من غرفته كان وجهه السمح متغيير
ابتسامته الدايمه اللي تزين وجهه مختفيه وبدالها حزن كبير كان بار بأبووه حيل كل يومين يزوره ودايم يرسله كل راتبه بس ابوه كان بينه وبين ابو ريه خلاف بسبب الأمانه اللي تركها زمان وحالف مايشوف عياله لان فيهم من ريحه جدهم وزيد حاول معه بس ابوه مصمم ع رآيه اول ماشافوا بناته ابوهم بهالمنظر صرخوا باسمه وحظنوه وصاروا يبكون مو ع شان جدهم القاسي لا ع شان اول مره يشوفوا ابوهم كذا ولمعت دمعه بعينه يارا وسارا : بابا نحبك إحنا لك نعوضك
زيد مسح ع روسهم : انتم ريحانه الورد اللي مهونين ع ابوكم كثير
سارا انحرجت : ربي لايحرمنا منك ي أغلى ابوو
سالم عزا ابوه من بدري حب يغير جو شوي : آحم مسوين فيلم هندي مع وجهكم بتخنقون زيزو اللحين بعدوا عنه خل الرجال يتنفس
يارا تكش ع اخوها
وسارا تحظن أبوها اكثر لا. مراح نخنقه بابا دايم يقول حنا الأكسجين اللي يتنفسه
سالم يبي يقهرهم : اصلن أبوي لقاكم بكرتون تفاح مرمي عند باب المسجد
يارا : هاهاها قديمه جيب غيرها
ريه تأكدت ان البيت مرتب شيكت ع الغرف وتأكدت بعد ان الأنوار مقفله
ريه : يلا يابو سالم خلنا نحرك ع شان نوصل بدري
زيد بعد سارا عنه بهدوء وطلع يحمي السياره
ريه : سالم وجع تارك أبوك هو يسوق روح اشوف ساعده
بعد ماطلع سالم
سارا : لا لا لاتقولين راح نمشي بسياره
ريه : اجل بطياره هناك مافيه مطار
يارا : ماما كيف ديرتكم
سارا تختصر ع أمها : صحراء قاحله زي مسلسلات البدو
يارا : معقوله إحنا تطورنا صرنا بالقرن الواحد والعشرين وهم باقي يسكنون بالخيم وهذه الأماكن
ريه : لا حبيبتي السالفه مو سالفه تطور بس كل واحد ع متعود وكل واحد ينام ع الجنب اللي يريحه البدو وانا أمك عندهم عادات وتقاليد وقيم ومبادئ واخلاق موبسهوله يتركون هذه التقاليد ع شان القرن الواحد والعشرين مدري كم
طلعوا البنات للسياره وكانوا يارا وسارا رامين الطرحه ع وجههم بإهمال
وهم بالطريق قال سالم
سالم : شنو تبون من السوبر ماركت
سارا ابتسمت لأن شنطتها مليانه شوكلت أخذت كل الشوكلت اللي بالثلاجه بس تبي كمان
سارا : ايواا نبي شوكلت وشيبس وببسي وايسكريم
يارا : خلينا نزل معك
سالم بيخرب عليهم ؛ لا اللحين زحمه
ريه : خذهم مساكين
سالم : قصدك سكاكين
يارا : اقول ي البعير بطل حركات نذاله هآ
سارا : إيه من جد بابا تكفى خلنا ننزل نشتري لنا مأونه تكفى
زيد مو ناقص لقلقه بزارين عند راسه : نزلهم ي سالم
سالم : أبوي الله يهديك اللحين السوبر ماركت كلها رجال وخصوصا انها ع طريق سفر وبناتك الله يستر عليهم شوف بس كيف طريقه لبسهم العباه شوف الطرحه كيف خفيفه < ياشينك دايم حركات نذاله

وبكذا خلصنا البارت 3
ودمتم لمن تحبوا

فجر 16
فجر 16
ما كل من يضحك هع هع شكلك مآكله مقلب من احد الكاتبات
لا تخافين حبيبتي انا مو نذله بس براحتك اللي يريحك (:
نورتي ي عسسل

فجر 16
فجر 16
جوريتي
منووره فديتك
الكاتبه هي ساره هع
منوره حبيبتي

فجر 16
فجر 16
ال بارت*
زيد وكأنه تذكر شي : بنات لآبسين نقابات
البنات تنحوا : لا من متى
زيد : سالم وقف وانا أبوك واشتري نقابات لأخواتك
يارا تخصرت كأن أبوها قدامها : لا والله ما ألبس
ريه تذكرت كمان ان بناتها مو صغار اللحين وان الديره هناك يدققون بكل شي ويحكمون ع البنت بطريقه لبسها للعباه وهي موحابه حد يطلع كلام ع بناتها
ريه : اي والله وشش هالنسوه زين انك ذكرتنا ياسلوم
يارا : سلم يطقطق عظامه ان شاآء الله
ريه شهقت من دعوه بنتها وضربتها ع كتفها : استغفري ربك.
يارا : آآآح ماما وش هاليد الحديديه استغفر الله لاتخآفين ع ولدك مثل البسه بسبع أرواح
ريه : اسم الله ع ولدي اذكري الله
زيد : خلاص*
نزل سالم وهو ساكت يشتري نقابات وهو مبسوط ع الآخر قدر يمشي رأيه ع خواته
وبعد ماطلع من المحل راحوا للسوبر ماركت*
سالم : سم أبوي شتبغى*
زيد : هات لنا مويه وعصير وخذ البنات معك << ي عومري ع الحنون*
ماصدقوا البنات ونزلوا*
سالم : هيه غطوا الكشافات
البنات : ؟؟؟؟؟
سالم تأفف اول مره يلبسون نقاب طبيعي مراح يفهمون مصطلحآته
سالم : أقصد عيونكم*
سارا : سلوم أحبك
يلا يارا غطي عيونك وغطوا عيونهم ودخلوا*
واشتروا البنات انواع الحلويات والشيبسات*
وبحكم ان السوبر ماركت كان فاضي وسالم كان بعيد عنهم
يارا : سارا ابي اكشف عن وجهي مافيه احد
سارا تتأكد : ايوا مافيه احد حتى أنا ابي اكشف
وكشفوا البنات
يارا ماتت ضحك ع شكل سارا وهي رافعه النقاب كانت ابيض منها وهاذا الفرق الوحيد منهم زياده ع ان يارا شعرها زي الكوريين ناعم بزياده حتى ماتقدر تلمه ولونه اسوود *وطويل وسارا شعرها طويل كمان بس انه مو نفس نوعيه شعر يارا يعني شعرها ناعم بس فيه تموجات لما تفكه تطلع كأنها غجريه وكل وحده تتمنى يكون شعرها شعر الثانيه*
سارا تخصرت : وججع ان شا الله ضحك بدون أسنان*
يارا مازالت تضحك : ههه ذكرتيني بدادا زكيه وربي كأنك مصريه لالالا كأنك سوريه*
سارا : الرد ع السفييه أكبر مذله كشش عليك
وكملت شرا وانشغلوا هم بهذا الشي ومروا من عندهم اثنين شباب كمخه وع أشكالهم تجيب المرض واحد منهم ثوبه مال للون الأصفر ومربي شعره المدهن المقرف شكلهم راعين بر ولا الثاني هو واسنانه شكله جاي غلط مره ياي مقرفين
البنات ما انتبهوا فيهم
ابو شعر يصفر : وش هالزين
يارا قلبها طاح وسارا مندمجه تعبي السله شوكلت*
لو شافهم سالم ذبحهم
قرب منهم وتنح بملامحهم : اخسس توم*
سارا شهقت وتنحت خافت من سالم كمان
قالت يارا بسرعه بديهيه بالإنجلش لانها كانت دافور بالإنقلش*
< ترى بتكلم لغه عربيه وانتم افهموها ع انها انقلش لأني عكس يارا اعرف بس مو زيهاآ*
يارا : يا إلهي ماهذه الأشكال القبيحه*
ناظرت بسارا وكملت : ارجوك يا أختي تكلمي مثلي لأن لو رأنا أخانا سوف يقتلنا
سارا: لن أدعهم يقتربون منا*
وسوت سارا نفسها تحكي جوال : الو زوجي اين انت*
الشباب متنحين ياخساره طلعوا أجانب*
ابو شعر قال بلهجه مقززه زي وجه : خساره هالزين ويطلعون امريكان*
قال خويه : والله انهم شي ووش هالبياض والحلا ودك لوتخطفهم*
يارا سحبت أختها ولفوا للجهه الثانيه وهربوا بس شافوا سالم حطوا الأغراض عنده وراحوا وهم يدعون ان الشيون مالحقوهم*
دخلت يارا السيارا ونفسها مقطوع*
سارا شافت أبوها متكي وحاط ايده فوق راسه*
يارا : يع شيون
سارا : من جد ياي انتي شفتي واحد منهم هذاك الطويل النحيف اللي يخوف وقسم كأنه هندي ولاشعره اللي مدهن كأنك صابه علبه زيت فوقه
يارا : يع ولاهذاك اللي بس يبتسم أسنانه تجيب المرض < أهم شي الأسنان
نسوا وجود امهم بالرغم انهم كانوا يتهامسون*
ريه بنفس الهمس ع شان زيد مايسمع : مشا الله أمداكم تقزوا*
يارا : لا لا لا تظلمينا اسمعي السالفه
وقالت لها يارا كل شي*
فجأه جا سالم ومعه اكياس كثير وكلها للبنات
سالم : (:*
ريه : الله يعطيك العافيه جعلنا ماننحرم منك*
حركت السياره (:*
وطول الوقت وريه تعطي نصائح*
ريه : ها مو تفشلوني وي ويلكم هاا تدلعون اللحين يقولوا ماصخات
و الياي وكش وقرف مابي أسمعها فاهمات
سالم : ريونه الله يهداك هذا طبعهم بناتك*
ريه : ياليتني ما دلعتهم
سارا : لا مو انتي دلعتينا بابا دلعنا
بعد ساعات وصلو لقريتهم اللي عباره عن بيوت شعر كثيره وكان الخضار *و الزرع الطبيعه ووديان المويه حوالين هالبيوت منظر يفتح النفس*
زيد بس شاف ديرته ابتسم وحس بحنين لأبوه*
*سارا بحماس : واو وناسه هنا بدأت قصه حب ماما وبابا*
ريه ابتسمت
زيد : وهنا انولد ابوكم*
سارا : يالبيه وأخيرا البدر نطق فديتك بابا احبك*
زيد ابتسم بحنان لبنته*
زيد : سالم لاتدخل السياره جوا عيب وقفها بعيد عن منطقه السكن
سمع سالم كلام ابوه نزلت العيله الكريمه*
سارا ماسكه يارا بيدها ومبتسمه لأن الجو يجنن ويارا تتأمل بيوت الشعر سبحان الله من يسويها مايتعب كله خيوط سودا وحمرا*
ريه : وين بيتكم ي زيد بعيد تعبت
زيد : لا مو بعيد بعد كم بيت بس*
كان وقت عصر ومتجمعين شباب هالقريه*
شافوا زيد ابتسموا له كانوا ف بيته ينتظرونه بنفس هذا الوقت*
هو هو هو < وش هذا هع هع نباح كلب*
يارا وسارا يناظرون حواليهم بس شافوا الكلب مقبل لهم يركض*
صرخوا آآآآآآ وتعلقوا بأبوهم سندهم بالحياه وكل ماسمعوا صوت الكلب يقترب زادوا صراخ وريه معاهم محتميه بظهر ولدها طالعين لأمهم خوافه
كل اللي بالخيمه رغم الخزن اللي فيهم بوفاه ابو زيد ضحكوا غصب منهم ومنهم اللي زعل. ايش المصخره هذه يخافون من كلب معقوله دلع بنات قله حيا
ريه بخوف : سالم رح بعده
سالم بموقف لايحسد عليه : شلون
ريه بذكا هع : قوله هش اطرده اهم شي ينقلع من هنا
زيد بعد بناته بصعوبه : عيب الناس تناظرنا*
يارا : وش عيبه لا مافيه نتشوه من عضه الكلب عندك عادي*
سارا تبكي لأن الكلب عندها وعضها الحيوان من رجلها زيد انتبه لبكى سارا وبعد عنها الكلب جلست ع الأرض اغمى عليها من الخوف مو من الألم وانفاسها انخفظت معها ربو مكتومه وزياده عن كذا لابسه نقاب اجتمعوا الناس وزيد خاف ع بنته طنش جماعته وفك غطاها يهويها تشم هوا وفك ع رجلها كلها دم*
سالم عصب ع الرجال : هييه عيب غضوا البصر*
زيد توه يستوعب ان الناس حواليه شال بنته ودخلها داخل ونسو يارا المتنحه مو مستوعبه ان أختها صار فيها شي هي طاحت نزل منها دم أكيد تعورت ناظرت حولها وشافت بقايا دم أختها ع الترابت جلست تنظفه وتغطيه بالتراب ماتبي حد يشوف دم أختها توأمها حبيبتها*
نزل عندها ولد أسمراني شاب في العشرينات مملوح : بنت زيد*
يارا خافت ماتبي ترد ع شان مايقولو خفيفه
حس بترددها وخوفها ورحمها كيف تغطي دم أختها*
الولد : روحي بيتكم*
يارا تدور اهلها مو لاقيتهم مو عارفه بيتهم وينه قالت بصعوبه بعد مارمشت بعيونها كثير ع التراب دخل بعينها : م.... ما أعرف ... وينه
الولد : هذاك بيتك
وأشر بإيده ع بيت قريب مره*
راحت زي البلهاء ماشكرته*
ريه تبكي : زيد ودها المستشفى البنت تعبانه*
زيد : ينظف جرحها نزفت دم كثير : راح سالم يجيب السياره*
ريه : لازم تعطونها حقنه هذا كلب ماتدري اذا مسموم ولا لا
زيد اول مره يعصب ع ريه : فاضي لك أنا غبيه انتي مسموم ولا لا
روحي ليارا لاتخليها لحالها*
وبكذا خلصنا البارت ^_^
وشكرا ع متابعتكم لي*
أحداث من البارت *
* يارا مصدومه كيف ريه تعامل أمها ؟!
* سالم الله عليها عيون هالبدويه*
* إحنا لازم نرفع قضيه ع زيد*
^_^
ان شاء الله راح تكون هذه النقاط من ظمن البارت الخامس*
(: *

فجر 16
فجر 16
ال 4 بارت*
زيد وكأنه تذكر شي : بنات لآبسين نقابات
البنات تنحوا : لا من متى
زيد : سالم وقف وانا أبوك واشتري نقابات لأخواتك
يارا تخصرت كأن أبوها قدامها : لا والله ما ألبس
ريه تذكرت كمان ان بناتها مو صغار اللحين وان الديره هناك يدققون بكل شي ويحكمون ع البنت بطريقه لبسها للعباه وهي موحابه حد يطلع كلام ع بناتها
ريه : اي والله وشش هالنسوه زين انك ذكرتنا ياسلوم
يارا : سلم يطقطق عظامه ان شاآء الله
ريه شهقت من دعوه بنتها وضربتها ع كتفها : استغفري ربك.
يارا : آآآح ماما وش هاليد الحديديه استغفر الله لاتخآفين ع ولدك مثل البسه بسبع أرواح
ريه : اسم الله ع ولدي اذكري الله
زيد : خلاص*
نزل سالم وهو ساكت يشتري نقابات وهو مبسوط ع الآخر قدر يمشي رأيه ع خواته
وبعد ماطلع من المحل راحوا للسوبر ماركت*
سالم : سم أبوي شتبغى*
زيد : هات لنا مويه وعصير وخذ البنات معك << ي عومري ع الحنون*
ماصدقوا البنات ونزلوا*
سالم : هيه غطوا الكشافات
البنات : ؟؟؟؟؟
سالم تأفف اول مره يلبسون نقاب طبيعي مراح يفهمون مصطلحآته
سالم : أقصد عيونكم*
سارا : سلوم أحبك
يلا يارا غطي عيونك وغطوا عيونهم ودخلوا*
واشتروا البنات انواع الحلويات والشيبسات*
وبحكم ان السوبر ماركت كان فاضي وسالم كان بعيد عنهم
يارا : سارا ابي اكشف عن وجهي مافيه احد
سارا تتأكد : ايوا مافيه احد حتى أنا ابي اكشف
وكشفوا البنات
يارا ماتت ضحك ع شكل سارا وهي رافعه النقاب كانت ابيض منها وهاذا الفرق الوحيد منهم زياده ع ان يارا شعرها زي الكوريين ناعم بزياده حتى ماتقدر تلمه ولونه اسوود *وطويل وسارا شعرها طويل كمان بس انه مو نفس نوعيه شعر يارا يعني شعرها ناعم بس فيه تموجات لما تفكه تطلع كأنها غجريه وكل وحده تتمنى يكون شعرها شعر الثانيه*
سارا تخصرت : وججع ان شا الله ضحك بدون أسنان*
يارا مازالت تضحك : ههه ذكرتيني بدادا زكيه وربي كأنك مصريه لالالا كأنك سوريه*
سارا : الرد ع السفييه أكبر مذله كشش عليك
وكملت شرا وانشغلوا هم بهذا الشي ومروا من عندهم اثنين شباب كمخه وع أشكالهم تجيب المرض واحد منهم ثوبه مال للون الأصفر ومربي شعره المدهن المقرف شكلهم راعين بر ولا الثاني هو واسنانه شكله جاي غلط مره ياي مقرفين
البنات ما انتبهوا فيهم
ابو شعر يصفر : وش هالزين
يارا قلبها طاح وسارا مندمجه تعبي السله شوكلت*
لو شافهم سالم ذبحهم
قرب منهم وتنح بملامحهم : اخسس توم*
سارا شهقت وتنحت خافت من سالم كمان
قالت يارا بسرعه بديهيه بالإنجلش لانها كانت دافور بالإنقلش*
< ترى بتكلم لغه عربيه وانتم افهموها ع انها انقلش لأني عكس يارا اعرف بس مو زيهاآ*
يارا : يا إلهي ماهذه الأشكال القبيحه*
ناظرت بسارا وكملت : ارجوك يا أختي تكلمي مثلي لأن لو رأنا أخانا سوف يقتلنا
سارا: لن أدعهم يقتربون منا*
وسوت سارا نفسها تحكي جوال : الو زوجي اين انت*
الشباب متنحين ياخساره طلعوا أجانب*
ابو شعر قال بلهجه مقززه زي وجه : خساره هالزين ويطلعون امريكان*
قال خويه : والله انهم شي ووش هالبياض والحلا ودك لوتخطفهم*
يارا سحبت أختها ولفوا للجهه الثانيه وهربوا بس شافوا سالم حطوا الأغراض عنده وراحوا وهم يدعون ان الشيون مالحقوهم*
دخلت يارا السيارا ونفسها مقطوع*
سارا شافت أبوها متكي وحاط ايده فوق راسه*
يارا : يع شيون
سارا : من جد ياي انتي شفتي واحد منهم هذاك الطويل النحيف اللي يخوف وقسم كأنه هندي ولاشعره اللي مدهن كأنك صابه علبه زيت فوقه
يارا : يع ولاهذاك اللي بس يبتسم أسنانه تجيب المرض < أهم شي الأسنان
نسوا وجود امهم بالرغم انهم كانوا يتهامسون*
ريه بنفس الهمس ع شان زيد مايسمع : مشا الله أمداكم تقزوا*
يارا : لا لا لا تظلمينا اسمعي السالفه
وقالت لها يارا كل شي*
فجأه جا سالم ومعه اكياس كثير وكلها للبنات
سالم : (:*
ريه : الله يعطيك العافيه جعلنا ماننحرم منك*
حركت السياره (:*
وطول الوقت وريه تعطي نصائح*
ريه : ها مو تفشلوني وي ويلكم هاا تدلعون اللحين يقولوا ماصخات
و الياي وكش وقرف مابي أسمعها فاهمات
سالم : ريونه الله يهداك هذا طبعهم بناتك*
ريه : ياليتني ما دلعتهم
سارا : لا مو انتي دلعتينا بابا دلعنا
بعد ساعات وصلو لقريتهم اللي عباره عن بيوت شعر كثيره وكان الخضار *و الزرع الطبيعه ووديان المويه حوالين هالبيوت منظر يفتح النفس*
زيد بس شاف ديرته ابتسم وحس بحنين لأبوه*
*سارا بحماس : واو وناسه هنا بدأت قصه حب ماما وبابا*
ريه ابتسمت
زيد : وهنا انولد ابوكم*
سارا : يالبيه وأخيرا البدر نطق فديتك بابا احبك*
زيد ابتسم بحنان لبنته*
زيد : سالم لاتدخل السياره جوا عيب وقفها بعيد عن منطقه السكن
سمع سالم كلام ابوه نزلت العيله الكريمه*
سارا ماسكه يارا بيدها ومبتسمه لأن الجو يجنن ويارا تتأمل بيوت الشعر سبحان الله من يسويها مايتعب كله خيوط سودا وحمرا*
ريه : وين بيتكم ي زيد بعيد تعبت
زيد : لا مو بعيد بعد كم بيت بس*
كان وقت عصر ومتجمعين شباب هالقريه*
شافوا زيد ابتسموا له كانوا ف بيته ينتظرونه بنفس هذا الوقت*
هو هو هو < وش هذا هع هع نباح كلب*
يارا وسارا يناظرون حواليهم بس شافوا الكلب مقبل لهم يركض*
صرخوا آآآآآآ وتعلقوا بأبوهم سندهم بالحياه وكل ماسمعوا صوت الكلب يقترب زادوا صراخ وريه معاهم محتميه بظهر ولدها طالعين لأمهم خوافه
كل اللي بالخيمه رغم الخزن اللي فيهم بوفاه ابو زيد ضحكوا غصب منهم ومنهم اللي زعل. ايش المصخره هذه يخافون من كلب معقوله دلع بنات قله حيا
ريه بخوف : سالم رح بعده
سالم بموقف لايحسد عليه : شلون
ريه بذكا هع : قوله هش اطرده اهم شي ينقلع من هنا
زيد بعد بناته بصعوبه : عيب الناس تناظرنا*
يارا : وش عيبه لا مافيه نتشوه من عضه الكلب عندك عادي*
سارا تبكي لأن الكلب عندها وعضها الحيوان من رجلها زيد انتبه لبكى سارا وبعد عنها الكلب جلست ع الأرض اغمى عليها من الخوف مو من الألم وانفاسها انخفظت معها ربو مكتومه وزياده عن كذا لابسه نقاب اجتمعوا الناس وزيد خاف ع بنته طنش جماعته وفك غطاها يهويها تشم هوا وفك ع رجلها كلها دم*
سالم عصب ع الرجال : هييه عيب غضوا البصر*
زيد توه يستوعب ان الناس حواليه شال بنته ودخلها داخل ونسو يارا المتنحه مو مستوعبه ان أختها صار فيها شي هي طاحت نزل منها دم أكيد تعورت ناظرت حولها وشافت بقايا دم أختها ع الترابت جلست تنظفه وتغطيه بالتراب ماتبي حد يشوف دم أختها توأمها حبيبتها*
نزل عندها ولد أسمراني شاب في العشرينات مملوح : بنت زيد*
يارا خافت ماتبي ترد ع شان مايقولو خفيفه
حس بترددها وخوفها ورحمها كيف تغطي دم أختها*
الولد : روحي بيتكم*
يارا تدور اهلها مو لاقيتهم مو عارفه بيتهم وينه قالت بصعوبه بعد مارمشت بعيونها كثير ع التراب دخل بعينها : م.... ما أعرف ... وينه
الولد : هذاك بيتك
وأشر بإيده ع بيت قريب مره*
راحت زي البلهاء ماشكرته*
ريه تبكي : زيد ودها المستشفى البنت تعبانه*
زيد : ينظف جرحها نزفت دم كثير : راح سالم يجيب السياره*
ريه : لازم تعطونها حقنه هذا كلب ماتدري اذا مسموم ولا لا
زيد اول مره يعصب ع ريه : فاضي لك أنا غبيه انتي مسموم ولا لا
روحي ليارا لاتخليها لحالها*
وبكذا خلصنا البارت 4 ^_^
وشكرا ع متابعتكم لي*
أحداث من البارت 5*
* يارا مصدومه كيف ريه تعامل أمها ؟!
* سالم الله عليها عيون هالبدويه*
* إحنا لازم نرفع قضيه ع زيد*
^_^
ان شاء الله راح تكون هذه النقاط من ظمن البارت الخامس*
(: *

فجر 16
فجر 16
ال 5 بارت
جآب سالم السياره وعيونه كلها خوف ع اخته المدلله صحيح انها ملسونه بس ناعمه هذه لو شكت أبره عملت مناحه فما بالكم بعضه كلب
ريه حساسه وتأثرت بكلام زيد لها
زيد رفع بنته وركبها السياره بعد ماطهر لها جرحها وهي للحين مغمى عليها
ريه : ابي أجي معك
زيد متوتر خايف ع بنته اكسجينه بحياته
زيد : سالم انت أبقى عند أختك وانا امك نروح
سالم / ان شا الله يبه
راحوا زيد و ريه وبقي سالم ويارا لوحدهم
يوم سمعوا حريم جماعتهم عن الخبر توافدوا عن بيت زيد وكانت يارا خايفه من أشكالهم اغلبيتهم عجايز طاعنات في السن وبذقنهم فيه رسمه باللون الاخضر اللي عباره عن حفر اصلن زمان كانوا يعملونه لزينه سلمت عليهم وهي بعقل ثاني اللحين لازم تضيفهم مثل ماحكت لها أمها في السياره القهوه والتمر وهذه الأشيا بس المشكله ان لا أمها موجوده ولا الطباخه ولا الخدامه جد مصيبه
صحيح ان أمها علمتها هالأمور آداب الضيافة وهالحركات بس ماحكت لها شلون تعمل القهوه !!
فجأه دخلت حرمه كبيره في العمر حول 60 او 65 ومعها قهوه وشاي وتمر وعامله بعد بان كيك وحاطه فوقه زبده وزيت وجبنه بيضا هي عاملتها بنفسها من خروفآتهآ ابتسمت ببشاشه ليارا اول مره تشوفها !!
وراحت تحظنها بحراره وتبكي : عظم الله أجرك ي الغاليه
وترجع تبكي
يارا خافت ايش تبي منها هالعجوز حاظنتها بقوه وغير شهقاتها يارا بعدتها بإشمئزاز : ممكن تبعدين شوي
بعدت عنها العجوز وجلست تلمس وجه يارا وتتحسس شعرها يارا لمعت عيونها بالدموع خايفه من اليوم تقولها تبعد وهي موب رآضيه تفهم شلون تفهم بأي لغه هذه
يارا بخوف بعدت يد العجوز عنها : لا تلمسيني بعدي عني
العجوز بعدت عنها قالت بصعوبه : أنا ... أنا جد.... ت... ك
( تذكرون يوم حكيت لكم ان ابو ريه مطلق أمها ف البارت الاول وأنها ماقد شافتها )
يارا بإستنكار : أنا ما عندي جده
وتركت المكان وطلعت برا بيتها مخنوقه موب عارفه ايش تعمل
في السياره
كانت المستشفى تبعد تقريبا عن المنطقه 35 دقيقه وطول هالوقت ريه تمسح ع شعر بنتها وتدعي لها وتقرأ عليها قرآن وزيد يدعي لبنته وقلبه مآكله حاس ان في شي راح يصير
في البيت
يارا كانت سانده جسمها ورآ بيت الشعر ماهما بأطلق شنب قدامها نفسيتها بالقاع من جدتها شلون أمها ماقد ذكرتها بحياتها شلون تطلع كذا فجأه آآآف لزقه تضايقت وهي تسمع حكي الحريم العالي حشى مو جاين يعزون ولا يواسون جاين حق الشماته بس !! < هذي كيف تفكر ؟!
وحده من الحريم : يا عيبها وش هاللبس الماصخ ماعندها أحد يلمها وين أمها عندها لابسه لبس رجال حتى الرجال أستر منها
الحرمه الثانيه تقط حكي ع ام ريه : معذوره طبعا أمها ريه مو متربيه رمتها أمها وخلتها
وحده من الحريم : أستغفر الله العظيم ريه متربيه والي يقول غير كذا اقص لسانه والنعم بأبوها الشيخ واذا انتم جاين تأكلون بأعراض الناس وفي بيتهم كمان شرفوا اطلعوا برا
يارا انبسطت من كلام هالحرمه وناظرت بلبسها مافيه شي عادي جينز وتيشرت شفيهم هذول آآآف
جلست تتأمل الطبيعه ودها تتمشى تريح قلبها المهموم أرخت جسمها وجلست ع الأرض تلعب بالتراب قلبها ماكلها على أختها الشمس بدأت تغرب وقلبها يرفرف وقفت نفظت التراب من لبسها شافت نفس الولد المملوح الأسمراني واقف مبهور فيها تنحت فيه منحرجه مره بس لو ايش ماتدخل.
عند الساحرات جوا غطت وجهها بيدها يعني افهم روح
وهو مازال واقف يارا طفشت بدوي ماشاف خيير
قالت وهي معطته ظهرها وشعرها طاير من الهواء قلتلكم اول من نعومه شعرها ماينلم ناعم مرآ ^_^
يارا بعصبيه : أنقلع من هنا
الولد مبهور فيها اول مره يشوف حلا زي كذا
لفت يارا ولقته باقي واقف رجعت عملت نفس حركتها
يارا : انت ماتفهم آآآف
الولد صح عاجبته بس لسانها ماتوقعها كذا حلوه هذه تطرده
الولد ببرود بعيد عن مشاعره : مو ارض أبوك ادخلي جوا
يارا مصدومه كيف يفهم : ما أبي ادخل عند الساحرات جوا ولوسمحت ابعد من هنا - وجلست تصيح - اللحين بيفضحها عند جماعتهم
وهو الولد عارف حريم جماعته سوس شينات شريرات أكيد ضايقوها بكلام يسم البدن وخصوصا ان أمها موب موجوده
راح وتركها وهي ايدها ع قلبها اكيد بيقول لجماعتهم اللحين ايش راح تعمل جد مصيبه
وصل زيد للمستشفى تقريبا قبل آذان المغرب بخمس دقايق وجات عربه الإسعاف ونقلوا سارا وعملوا لها جراحه بسيطه جدا وخيطوا لها جرحها العميق وأعطوها إبر مضاده وحطوا لها مغذي لان الدم اللي خسرته مو هين رجع زيد للبيت عند عياله وترك بنته وريه لوحدهم بيرسلهم سالم لأنه تطمن ع بنته
يارا كانت جالسه بجنب سالم ترجع ذاكرتها لورا تتذكر احداث اليوم كامله فجأه دخل زيد وشماغه بإيده وتعبان << ي عومري >_<
يارا نطت لأبوها : كيف سارا !؟
زيد : بخير بس باقي نايمه بسبب المنوم اللي حطه لها الدكتور
يارا حزنت ع أختها كثير : بابا متى نزورها
زيد : بعد بكره تجي مايحتاج تروحين لها
وعطاها ظهرها وراح لغرفته ينام
( بيت الشعر ترى كان مره كبير مقسم ع اجزا 3 غرف وقسم الرجال وقسم للحريم كان متواضع مرره ومرتب ع رغم بساطته )
يارا قبل لاتكلمت جا أبوها
زيد : سالم رح عند اهلك في المستشفى تارك المفتاح بالسياره
سالم : ان شا الله بس وين مكانها
زيد : موجوده ع خارطه السياره
ناظر بيارا وكمل : جهزي اغراض لاختك
يارا هزت راسها : طيب ممكن اروح معه
زيد : لا يلا بنام لحد يزعجني
بعد ماراح زيد
يارا : سالم تكفى مقدر أتحمل 4 ساعات ماشفتها متعودين مانتفارق
سالم حن ع اخته : مقدر مايصير تتركين الوالد لحاله وبعدين سارا نايمه مو فاضيه لك خليها ترتاح لها شوي ويلا روحي جهزي اغراض لها ع شان اوديها
يارا سكتت بتنفذ اللي براسها : طيب
سالم استغرب انها استسلمت وأخذ منها الأغراض بعد ماجهزتها سالم كان يبدل ثيابه
يارا : جهزت الأغراض تصبح ع خير بنام
سالم : اوك لاتخآفين بتشوفيها بعد بكره
يارا : ايه ان شا الله يصير خير حبيبي
لبست عبايتها وراحت ع طول ركبت ورآ مقعد السائق ونزلت نفسها وتدعي بقلبها ان سالم ماينتبه لها
سالم : يارا يارا
ناظر بالبيت حوله اكيد انها زعلانه ع شان كذا ماردت
طلع برا بعد ما أخذ شنطه لوي فيتون الصغيره اللي جهزتها يارا
وهو بالطريق شاف الولد المملوح الأسمراني الولد ابتسم له بيذبط العلاقه بينهم مو ع شان سواد عيون سالموه لا ع شان اخته
سالم : السلام عليكم
الأسمراني : وعليكم السلام
سالم : كأني أعرفك
الأسمراني ابتسم : معك محمد ولد خال أبوك .....
سالم تذكر ؛": والنعم والله
محمد : ودك مساعده شي
سالم : لاسلامتك بس أنا طالع برا الديره
محمد : أخاويك
سالم ابتسم رحب بالفكرة ماصدق ع الله : حياك
وراحوا وآلحمدلله ان سالم حط الشنطه ورآ
ركبوا الاثنين قدام ويارا مصدومه هذا اللي ماعملت حسابه ولافكرت فيه

ياترى ايش اللي راح يحصل
خليكم معي ع شان تعرفون بقيه الأحداث
بالبارت 6
^_^
دمتم بود وغلآ مني {~ •-•

سجل ي دخولك بآخر روآيه قريتهآ
طلبات تحويل صيغ الروايات