الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
دنيتي عيوونك
12-12-2022 - 04:27 am
البارت الاول
حلا بصراخ : جنى وصمخ ياام كشه مشينا
جنى ترد عليها بكل برود : والله لأدعي عليكم وأقول جعلكم ماتتوفقون اذا مشيتوا من دوني
حلا: يالخايسه احنا اهلك وش هالكلام ماتستحين
جنى : انا في الطلعه ماعرف ابوي من امي خالت جدتي
حلا: الله يخلف عليك ماتعرفين حتى تتكلمين
ويقطع حديثهم صوت البوري طوط طوط
سلطان : الشرها موعليكم الشرها على الي بتطلعون معاه ولا انتو حرام فيكم الصدقه
سلطان (عمره 23 شكله خوقاق شعره ناعم واسود وعيونه عسليه وواسعه والي محليه اكثر واكثر السكسوكه )
حلا: واخيراَ خلصتي ياهانم
جنى : .......................
بعد هدوء دام خمس دقائق وهذا طبعاَ شي غريب ولايصدق انو جنى تسكت طول هالفتره
جنى (17سنه عربجيه ومطلعه قرون حق اهلها من شقاوتها بيضه وعيونها وساع وعسليه ورموشها طويله طالعه على ابوها وشعرها طويل اسود وعندها غمزات )
جنى :جوعانه ياناس حسو فيني
حلا وسلطان : ههه
سلطان : وانا اقول وش عندها ساكته لوتموتين مارح اجيبلك شي
علشان مره ثانيه تخلينا بالشمس ننتظرعلى ماتخلصين يا صاحبه السمو
حلا: امحق صاحبه السمو بصوت خافت <<<<< شغاله واجد عليها
جنى : تاخذ علبه كلينكس وترميها عليها انا شغاله يالعبده
جنى وحلا: يتهاوشون
وبينما جنى وحلا يتهاوشون وسلطان في حاله من الذهول موعارف وش يسوي وبينه وبين نفسه خايف يدخل ويجيه شي
وفجئه توقفت السياره
حلا وجنى وسلطان :...........................
سلطان : نزل من السياره يشوف وش السالفه
وحاول مره ومرتين يشغل السياره بدون فايده
المشكله انو السياره توقفت بدوار
وسيارات رايحه وجايه
جنى : الله ياخذني ولاانا وجه طلعه ولاتمشيه
حلا : توك تدرين ههه
جنى : اقول ماني ناقصتك حلا حلا شوفي
حلا : وجع خرعتيني شنو
جنى :شوفي سياره وقفت وتاشر لنا
يمه كلها شباب الله يسترر شكلها اخر يوم في حياتي المهنيه والدراسيه
حلا:ضحكت على كلام جنى وبنفس الوقت تبي تهديها
عند سلطان : ياهلا عاش من شافكم (طلعو الشباب معرفه )
الشباب بصوت واحد : مات من شافك
سلطان : امين تموتون فيني
الشباب عدا سلطان : ويع
الجميع : ههه
فهد : عسى ماشر وش فيك
سلطان :لا ابد بس السياره توقفت فجئه
معاذ : خلينا نوديها عند المحطه قريبه من هنا
جنى : حلا شوفي شوفي
حلا : وش بعد
جنى : فهد ومعاذ
حلا : اه ياقلبي وش فيهم بعد
جنى : واقفين عند سلطان
حلا : ايه وش فيها واقفين جنبه مومستوعبه وش تقول وبعد ثانيه مع شهقه قويه
شنو تقولين وشو وينه وينه وريني
جنى تاشر بصبعها :هناك ياريت كل مره نطلع توقف السياره عشان نشوف هالزين
حلا: ههه حشى موبنت واحد من الشباب
جنى : اخ ياقلبي مستعده أموت واتحلل واتبخرر وصير ورق تواليت بس يزوجني
حلا: الله يقرفك وش هالحب الوصخ وخري بس خليني اامتع ناظري بفهودي حبيب قلبي
جنى : اوخص ياقيس ابن الملوح
حلا: قيس ابن الملوح دارس عندي وانا الي معلمته الحب والغرام
جنى : انطمي وخلينا نطالع موكل يوم تحصل لنا هالفرصه
عند سلطان >>>>الجو كان حار مره والساعه صارت على 1الظهر
فهد: معاذ الله يخليك طلعت روحنا من الشمس جرب شغل السياره
سلطان : عينه على محركات السياره ومانتبه لكلام فهد
معاذ : اف طيب فتح باب السياره ووجلس على المقعد بكل هدواء لفت انتبها نظاره شمسيه كان شكلها روعه اخذها وطالع في مرايه السياره وشاف
تتوقعون وش راح يصير مع معاذ والبنات
وش راح يسوي سلطان اذا شافه جوا السياره
لاتحرمونا من تعليقااتكم
مع تحيات الكاتبه : دنيتي عيونك


التعليقات (6)
رغد*-*
رغد*-*
’،
بدآيِِِِةة موفقةة
متآآبعةة ممتعةة للجمميع
مشكورةة عزيزتِِِي
ودي لروحكك <3
,’~

ديماصبا2
ديماصبا2
ياي اموت في الروايات ولاتتاخري في التكمله يسلمو قلبي

دنيتي عيوونك
دنيتي عيوونك
البارت الثاني
..رحت ملح بهواها وأنا واقف معاها..
..صدقوني ياعالم كم سحرني حلالها..
..شفتها وجن عقلي ماادري شاللي حصلي..
..لو اشوف حد غيري قلت خله يولي..
..غرقت عيني بهواها وصار قلبي يبيها..
..تخطف قلوب وعقول الله واكبر عليها..
..قبل ماابدأ سلامي قمت ابين غرامي..
..اذهلتني بحسنها وضعت بهيامي..
...راحت وجننتني بعد ماولعتني..
..قبل ماهي ترحل مني روحي اسلبتني..
..رحت ملح بهواها وانا واقف معاها..
..صدقوني ياعالم كم سحرني حلاها..
******
فهد: معاذ الله يخليك طلعت روحنا من الشمس جرب شغل السياره
سلطان : عينه على محركات السياره ومانتبه لكلام فهد
معاذ : اف طيب فتح باب السياره ووجلس على المقعد بكل هدواء لفت انتبها نظاره شمسيه كان شكلها روعه اخذها وطالع في مرايه السياره وشاف
جنى : حاطه الشيله على كتوفها من الحر ورافعه شعرها بربطه ورديه وحاطه غلوس وردي يبرز انوثتها طالعه ملاك
معاذ : خق على جمالها موقادر يتحرك ونسى وش كان بسوي
جنى: حدث ولاحرج من الخرعه ماتحركت من مكانها
معاذ: اانتبه على نفسه وطلع من السياره قبل لايشوفه سلطان ويسوي له سالفه
معاذ ( 23 بنفس عمر سلطان وهم اصدقاء من زمان معاذ انسان مرح وخفيف دم ملامحه بدويه ولون بشرته برونزي الي يشوفه يخق عليه على طول )
<<< طبعن بالنهايه السياره اشتغلت بعد ماطلعت روحهم
سلطان : اسف شباب تعبتكم معي
الكل : افا عليك بس ماسوينا الا الواجب
في سياره الشباب : معاذ لسى ماصحى من الحلم الي شافه ويسال نفسه ياترا منهي هالبنت معقوله تكون اخت سلطان ولا وحده من قرايبه
فهد : معاذ وصمخ
معاذ : وجع وش فيك تصارخ الي في السياره الثانيه اسمعوك
الكل : ههه
<<<<< <<<<
<<<<<<<<<<<<<< في بيت ابو سلطان
كانت ام سلطان تتفرج على تي في
جنى وحلا:سلام عليكم يمه
ام سلطان : هلا بناتي الحلاوت وش فيكم موعلى طبيعتكم
جنى : وش اقولك يايمه وش احكيلك اه ياقلبي يجنن فديته <<< ناسيه نفسها
ام سلطان مصدومه<<<
حلا تصرف وهي تطالع جنى بحده :يمه تقصد سياره ولدك تجنن تخيلي وقفت علينا بنص الشارع اهئ اهئ ولاشتغلت الا بطلعت الروح
جنى : ايه يمه تجنن مره ياريتك شفتيها
حلا تسحب جنى من زندها : يالى ماماتي حبيبتي بنروح نريح اوك
ام سلطان : طيب
<<<<<<<<<<
<<<<<وهم صاعدين على الدرج
حلا بهمس : وجع ماتعرفين تسكتين فضحتينا
<<<<<
<<<<<<<< في بيت ابوريان بعد ماخلصو العشا
ابوريان :ياحرمه وين الشاهي
(ابوريان اخو ابو سلطان وعلاقتهم قويه اب حنون وعايلته مكونه من ولدين( ريان 27سنه يدرس برا)( وطلال 24 سنه ) وبنتين( ساره دلوعه امها18 سنه) (وشهد 15 سنه) وزوجته المتسلطه رح تعرفونها اكثر في البارتات الجايه )
ام ريان بدون نفس : طيب
ساره بدلع : بابا وين بنروح الويكند هذا
ابو ريان: ياقلب ابوها امري انتي وين تبين تروحين
ساره : ام وش ريك ناخذ لنا شاليه على البحر
ابوريان : جبتيها بكلم اخوي يجي معنا
ساره تتحلطم بصوت واطي : لاحول هالعم ورانا ورانا
ابو ريان : وش تقولين يابنت
ساره تعض على شفتها : سلامتك بابا
<<<< <<
<<<<<<<< في غرفه حلا كانت منسدحه على فراشها بعد ماخذت لها شور سريع ومستعده للنوم وتوها بسكر عيونها .........الاطق طق
جنى دخلت الغرفه ونطت على السرير : حلا بنام عندك
حلابعصبيه : جنو انقلعي غرفتك
جنى بدلع : افا تطرديني هذا وانا بحسبت اختك ومون عليك
حلا : ههه خبله انتي وش بحسبت اختي بروح اتاكد من ابوي
جنى : ههه تعالي يالخبله امزح معك
حلا: ههه
جنى : ..................
حلا : اشفيك ساكته موبالعاده
جنى : بصراحه موقادره انسى الموقف الي صار اليوم
حلا:..................
جنى :تتوقعين بيجي يوم الله بيجمعني فيه لايروح بالك بعيد بالحلال ههه
حلا: وجع ههه وش هالكلام اقول انا بنام انتي ماوراك الا القلق
<<<<<< يوم الخميس الكل متحمس ويجهز اقراضه لطلعه
وبعد مشوار طويل وصلو العايلتين الشاليه
جنى : واو شكله مره يجنن
حلاتمسك زند جنى : تعالي خلينا نشوفه من جوا <<<<<<
<<<<<الشاليه مكون من
حديقة منسقةمليانه ورد وشلالات مائية شكلها يدوخ
و من اربع غرف نوم وصاله فاخره شاشة بلازما ومطبخ ستايل امريكي مفتوح على الصاله ومجلس خارجي ومسبح
<<<< وبعد ماتفرجو على الشاليه ابو ريان وزوجته خذا غرفه وبو سلطان خذا غرفه والغرفتين الي بقو وحده للبنات وثانيه لشباب
ابو ريان : خلونا نريح شوي قبل العشا
الكل : طيب
>>> في غرفه البنات
ساره :قرف
جنى : وش الي قرف ياست الحسن والجمال
ساره بغنج : انتي
جنى :هدوني عليها البقره
حلا: هدي لاتنزلي نفسك لمستواها تعالي ننام احسن
ساره :ماقدرت ترد يوم شافت جنى بتضربها (موهينه هالبنت تخوف هه)
<<<< نسمات الهوا تداعب خصلات شعرها الاسود وعيونها غرقانه بدموع
معاذ بعد مامسح دموعها وطبع قبله على خدها : جنى وش فيك
جنى : قبل لاتسالني بردانه بحضنك دفيني
معاذ حضنها وبخوف : جنى حبيبتي وش فيك
جنى : معاذ اهئ اهئ لاتخليني انا احبك
معاذ : ................... <<< رفعت راسها من حضنه وتطالعه تشهههق ط ط طلال وين معاذ لالا مستحيل اكيد انا احلم
جنى صحت من النوم وهي تصارخ : معاذ معاذ
حلا صحت مخترعه : جنى بسم الله عليك وش فيك
جنى بين دموعها : كابووس اهئ اهئ
حلا: خلص سمي برحمن وتعوذي من بليس
انتهى البارت الثاني
ان شاء الله البارت يعجبكم والحين جا دور توقعاتكم
تتوقعون حلم جنى مجرد كابوس
وتتوقعون طلعت الشاليه راح تمر بسلام مع وجود ام ريان
وتتوقعون حلا راح يكون لها قصه حب تعيشها

دنيتي عيوونك
دنيتي عيوونك
البارت الثالث
********
ألم شعرك وأشبك يدي بيدك
و أرش عطر الشوق كله حواليك
أبعرف إن كان لي معزة بقلبك
و أبيك تعرف ان كل جروحي تناديك
طال انتظاري و طال بوحك و صمتك
لا جيتني ولا خليتلي فرصة اجيك
كلمة و أبيعا صدق هالحين منك
يا تحبني يا تقول لي روح ما أبيك
...................
مد ايده يفتح الستاره وهو يقول.. اصبحنا واصبح الملك لله.. يالى يابناتي
الحلاوت صلاه
جنى وحلا:ردو بصوت واحد صباح الخير بابا وباسوه على راسه وراحو
يصلون طبعن ساره ....لساتها نايمه متعوده تصلي متاخر ..
جنى : صلينا وخلصنا والبرنسيسه لساتها نايمه << تناظر حلا بخبث
حلا : يالله صباح خير ههه بنت اهجدي مالي خلق هواش من الصبح
جنى: تكلم داخلها والله ماكون بنت ابوي اذا ماربيتها هالمغروره وبكل برود
تروح دوره المياه وانتم بكرامه وتجيب مويه في يدها
حلا: لا انتي موصاحيه وتحاول تمنعها بس جنى سبقتها وكبت المويه علي
وجه ساره صحت مفزوعه .........>>
يمه وهي تلهث يايا يا ح ماره ليه سويتي كذا
جنى وحلا : ميتين ضحك على شكلها
ههه الابصووت ابو سلطان يناديهم يالى يابنات تعالو افطرو
جنى وحلا ..... يالى مشينا وهم لساتهم يضحكون على بنت عمهم
ساره بنفس عصبيتها : هين والله لاطلع حقي من عيونكم
في المجلس عند الشباب .....
طلال :هذي حاله الله يرضى بكذا الشيبان قاعدين عند الحريم وموسعين
صدورهم وحنا رامينا هنا .....الابدخلت ابوسلطان وبو ريان هاه لايكون
تحشون فينا ....طلال عدل جلسته ومسوي فيها مستحي .....لا ابد ياعمي
انت الخير والبركه
ابوريان .... اقول وش ريكم نلعب كوره ... الكل ضحك على فكره ابو ريان
طلال... ليه يبى انت فيك حيل
ابو ريان ... ايا قليل الحيا تقول عن ابوك كذا انا اقوى منك
ابوسلطان.... هدو انا عن نفسي
رجولي ماتشيلني وانت بعد ياخوي عليك طلعات مدري كيف شكلك خرفت
....... ابو ريان الاانت ياخوي الي كبرت يالله حسن الخاتمه ههه
ابوسلطان :الميدان ياحميدان الوعد هناك ........
<<<< الكل راح يبدل عشان المباره
وبعد خمس دقايق تجمعو بالحديقه
سلطان... (لابس تي شيرت ابيض وشورت اخضر زيتي ومسوي شعره
كيرلي )طالع شكله يدوخ ............)( طلال.. لابس شورت فوق الركبه بني
وتي شرت اسود خلونا نتكلم شويه عن طلال قلبه طيب ويحب الوناسه
والفرفشه بشرته حنطيه وعيونه ناعسه وشعره بني ناعم ومطوله لنص
الرقبه )
مابي اطول عليكم <<<
مرت 10 دقايق ولسى ابو ريان موباين .... طلال انا بروح اشوف ابوي
طولها وهي قصيره الابجيت ابو ريان.. الزعيم ووصل
الكل انفجر من الضحك .... ابو ريان وش فيكم ...ابو ريان الله يصلحه
كان لابس تي شيرت نص كم اخضر ومخطط باصفروشورت كآروهآت اسود
واحمر شكله توحفه ههه
سلطان موقادر يمسك نفسه من الضحك بصراحه ياعمي اهنيك على ذووقك
بعد ماخلصوو ضحك جا دور الجد قسمو انفسهم لفريقين فريق ابوسلطان
وبو ريان والفريق الثاني طلال وسلطان وبدت المباره والكل متحمس
..... جنى وحلا مندمجين في السوالف
ااسكتي ياحلا طلع عند غلوي اخو وش اقوولك صاروخ ههه ........عاد انا
قرارت اضبطها عشان اخذ اخوها
تدرين لازم نفكر للمستقبل ههه..... حلا..جنو تسمعين الي اسمعه ....
جنى ..اايه تعالي نشوف وش السالفه ......
جنى وحلا...فتحو الباب الرئيسي الي يفصل بين الحديقه والسكن فتحو
عيونهم بوسعها... مومصدقين الي يشوفونه وبنفس الوقت مبسوطين ههه
جنى وحلا يطالعون في بعض يالى مشينا لبسو عبايتهم وخبرو الكل وتجمعو
وقعدو يشجعون وجنى متحمسه وتصارخ عاش عاش ابو سلطان
طلال : عرف هالصوت وش لون مايعرفه وهو حب طفولته جنى ياحبي لك
انتبهت لنظراته المليانه حب وشوق
واشر لها على الكوره كان يبي يقولها هذا الهدف لعيونك
جنى : جمدت مكانها وقلبها يدق بسرعه تذكره الكابوس يوم يحضنها بين
ايدينه نزلت من عيونها دمعه ساخنه وراحت بسرعه للغرفه ماتبي احد يحس
بوجعها
حلالحقتها : جنوو جنى ردي علي وش فيك
جنى : مافيني شي خليني بروحي تكفين اهئ اهئ
انتهى اليوم الاول من الويكند بحلاوته وبمره صحت من النوم حست بالجوع
راحت المطبخ تدور لها شي تاكله
خذت عصير وبسكوت اولكر شوكلت
بترجع الغرفه الا امها تناديها حبيبتي
جنى : لبيه امريني مااما
ام سلطان : مايامر عليك عدو حبيبتي روحي كنسي المجلس اخوك ولد عمك
طلعو من شوي وراح يتاخرون
جنى : ماماا مالقيتي غيري
ام سلطان : بنت اسمعي الكلام
جنى تتحلطم بداخلها : صرت شغاله اخر عمري لا ولمين حق طلول
وسليطين
كان ناسي مفتاح السياره رجع ياخذه داخل المجلس بسرعه
جنى: شهههقت حست قلبها بوقف من الخرعه يوم شافته قدامها
يتبعّّّّّ

دنيتي عيوونك
دنيتي عيوونك
كان ناسي مفتاح السياره رجع ياخذه داخل المجلس بسرعه
جنى: شهههقت حست قلبها بوقف من الخرعه يوم شافته قدامها
وبملابسها (كانت لابسه بيجامه شورت بالون اليلكي ومسويه شعرها ذيل
الحصان صاير شكلها طفولي )
......... طلال خق على شكلها توها بتطلع مسكها من زندها وضمها بقوه
همس باذنها احبك والله احبك ليه موراضيه تفهمين
داست على رجله بقوه وهربت بسرعه وجسمها ينتفض مومصدقه الي حصل
لها حست انها بكابوس ولازم تصحى منه قامت تقرص بخدها اصحي اصحي
ياجنى...... ودموعها على خدها من الرعبه
جلس على السرير بثقل موعارف وش نهايت حبه ....الابدخلت سلطان انت
هنا ....وانا انتظرك برا يالى تاخرنا
... في الصاله ام سلطان تحاول تتقرب من ام ريان الي مومعطتها وجه
ولاتسوالف معها الااقول ام ريان وش اخبارك وش علومك ان شاء الله بخير
ام ريان من غير نفس : بخير
ام سلطان : عساه دوم يارب
ام سلطان تكلم بداخلها : وش فيها ذي شايفه نفسها مدري على وشو
ام ريان : ماسمعت وش تقولين
ام سلطان : سلامتك الا اقول ريان متى بيرجع من برا
ام ريان : قريب
ام سلطان : الله يرجعه بسلامه
منسدحه على السرير وتلعب بخصله من شعرها
حلا: جنى وصمخ
جنى : وجع خرعتيني ليه تصارخين
حلا: لي ساعه اناديك وانتي موهنا شوفي مين يتصل بجوالك
جنى : يؤؤؤ وش لون ماسمعته ........ شافت اسم المتصل وفزت من مكانها
هلا بحياتي هلا بعمري
غلا : لالا انا ماقدر على هالكلام استحي
جنى : ههه لايكثر قولي وش عندك متصله
غلا: سلامتك بس بقولك متى بتجين عندي
جنى: وين قلتلك حنا بشاليه ماقدر اجيك
غلا: يالخبله حنا بعد بنفس الشاليهات يالى تعالي انتظرك
جنى طايره من الفرح : ركض اجيك افا عليك بس قولي وين مكانك
........ سكرت الجوال وفتحت الدولاب بسرعه حلا يالى قومي بنروح حق
غلوي
حلا مدهوشه : غلوي ماغيرها
جنى : ايه هي وهلها هنا الاقوليلي وش البس محتاره
حلاتطالعها بخبث : انتي ليه مصروعه هاه هدي اخو غلوي موب طاير
جنى تتخصر : اقول بتعقلين ولا مارح اخذك معي
حلامسويه خايفه : لالا تووبه عمتي هه
<<<<< وبعد نص ساعه خلصو لبس وراحو ياخذون اذن من ابوهم
طق طق ممكن ندخل
ام سلطان : حيا الله بناتي تعالو هاه وش هالزين على وين ان شاء الله
(حلا اختارت لها بنطلون ابيض وبدي نص كم مدموج بالونين الابيض
والزهري وحزام تحت الصدر زهري وصندل فلات ابيض وغلوس وردي
طالعه تجنن )
(اما جنى لبست بنطلون جينز ضيق وتي شيرت بالون الازرق وحطت لها
مسكره تبرز عيونها الواسعه وغلوس وردي وصندل فلات ازرق )
حلا: ماما حنا رايحين حق صديقه جنى شاليهم قريب من هنا
ام سلطان : منهي
جنى : غلا يمه تذكرين مره تغدت معنا
ام سلطان : ايه بنت ام بدر
جنى : ايووه
ام سلطان : خلص روحو ولاتتاخرون ابوكم موهنا اذا جا بقوله
جنى وحلا ..... باسو راس امهم الله يخليك لنا يااحلى ام بدنيا
ام سلطان : يالى عن العياره بس لاتتاخرون فاهمين
وهم طالعين ..... شافهم طلال.... هاه على وين ان شاء الله
جنى : وش دخلك موباقي الاانت تسالنا وين رايحين وين جاين
طلال بعصبيه : اقول انثبري مكانك وتعلمي وش لون تحاكين زوجك بأدب
جنى مصدومه : ...................
حلاتبي تسكر الموضوع : طلال حنا رايحين شاليه صديقه جنى وامي تعرفها
وتعرف اهلها وماحنا مطولين
طلال يبي يقيض جنى : خلص روحو عشانك بس ياحلا ولاغيرك مالهم
حشيمه
<<<<< جنى توها بترد عليه بس حلا سحبتها من زندها ....تعالي ماعليك
منه يبي يرفع ضغطك بس
......... طالع من المجلس وريحت عطره الوور سبورت ماركة شانيل تدوخ
شافته من بعيد خقت على ريحه عطره وكشخته ( كان لابس بنطلون جينز
ازرق فاتح (سمائي)وتي شيرت نص كم اسود )
نادته بدلع .... سوسو ممكن تاخذني معك طفشانه
كان معطيها ظهره التفت يشوف مصدر الصوت ....... س س ساره
ساره وبكل وقاحه : ايه وش فيك
سلطان وهو معصب : اقول انقلعي وبعدين وش هالبس الفاصخ ... وصد
عنها بيمشي
ساره : ليه ماعجبتك ( لابسه تنوره قصيره فوق الركبه سوده وبدي بدون
اكمام احمر طبعن ساره تهبل نسخت اخوها طلال )
سلطان ناظرها بحتقار خلاها تنتفض في مكانها وطلع ......
ساره تعض على شفتها : مردك لي ياسلطان
نرجع عند حلا وجنى >>>>
حلا: اوف ماوصلنا
جنى محتاره : هي قالت هنا بس ماني عارفه اي شاليه صبري خليني اتصل
عليها وتاكد
حلا راحت قدام نافذه سياره مظلله ومافيها احد تزبط شكلها... وهي مندمجه
تعدل شعرها
فتح باب السياره ونزل وعيونه بتاكلها من حلاها......
تجمدت مكانهاوحاسه قلبها بيوقف من الخوف
ماقدر يقاومها وقرب منها يبي يبوسها على خدها
دفته بقووه على ورى وهربت بسرعه وهي تصارخ بين دموعها جنى جنى
جنى مرعوبه : وش فيك تصارخين
حلاتمسح دموعها : هاه لاولاشي بس سمعت صوت كلب (وانتم بكرامه)
وخفت
جنى فاطسه من الضحك : ماعندك سالفه
مجتمعين في المجلس <<<
ابو سلطان : اقول ابو ريان سمعنا انك بتزواج
الكل فاطس من الضحك
سلطان : والله ياعمي طلعت موهين
طلال مسوي معصب : ابهات اخر زمن
ابوسلطان :وجع وش هالكلام ياولد
طلال: اجل الله يرضى ابوي يتزوج مره ثانيه وانا بعنس وبطيح بسبده
وموراضي يزوجني
الكل فطسو من الضحك على كلمه عانس ماعدى طلال مد بوزه(يعني
زعلان) ههه
اوف ياربي وينه .........
جنى : انه بتصل على غلوي يمكن نسيتيه عندها
حلا بتوتر:هاه بشري حصلت جوالي
جنى : لاموعندها
حلامنهاره : اهئ اهئ
جنى تضمها تحاول تخفف عليها
يرن جوالها حلا رقمك اقصد مدري مين يتصل من جوالك

دنيتي عيوونك
دنيتي عيوونك
انتهى البارت
واتمنى يعجبكم
ولا تنسون توقعاتكم

ماهو شعورك عندما يقال لك احبك
رواية كل الاودام صابها طلق الاوجاع ذاقوا رصاصتها وطابوا بعدها بقلمي