الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Lu2lu2at Al BH
13-12-2022 - 01:26 pm
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

  2. بسم الله الرحمن الرحيم..

  3. الجزء الأول

  4. ريم: "ايي انشالله ماما كاني يايه"

  5. "انا اسمي مريم"

  6. ريم: تشرفنا

  7. "انا اسمي فاطمة.. انتي؟"

  8. ريم: انا ريم و الي جنبي مريمو >> جنه طيحت الميانة مرة وحدة؟ خ

  9. فاطمة: ام..؟ انا من البحرين...

  10. ريم: اها...

  11. (قبل ما اروح ابي اعطيكم نبذة عن حياة ريم عشان ما تتخربطون):


بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ^_^ شخباركم؟ عساكم بخير... انا قررت اني اكتب رواية عن بعض الاحداث الي صارت في حياتي من سنوات.. و طبعا هذي اول مرة احاول اكتب رواية... و صراحة ما اتوقع انها بتصير حلوة ههه... بس خاطري اجرب... ^.* و طبعا راح اغير الاسامي.. و ممكن اضيف بعض الاشياء او المواقف من عندي... بس بتصير حول اشياء حقيقية صارت في حياتي.. و ما اطول معاكم... و هذا اول جزء....

بسم الله الرحمن الرحيم..

الجزء الأول

"ترن!!!" دق المنبه و على طول طلعت يدها من البطانية و طفته.. و قامت من النوم منزعجة.. تذكرت ان اليوم اول يوم مدرسة.. و كانت طول الاسبوع متحمسة على المدرسة.. قامت و هي متحمسة و شوي متوترة... راحت الحمام – و انتو بكرامة- و قضت حاجتها... و طبعا هالبنت نفس الكثير من البنات بعمرها تاركة لصلاتها و قرآنها... لبست مريولها البني (مريول اعدادي\متوسط) و جلست قدام المرايه تمشط شعرها القصير و ربطته على فوق و خلت قذلتها على وجهها..
ام
ريم: "ريم! يلا حبيبتي بتتأخرين على المدرسة!" و هي تحت تنتظر

ريم: "ايي انشالله ماما كاني يايه"

و لبست شيلتها و خذت شنطتها و نزلت تحت.. و طبعا ما كلت شي.. في الايام المدرسية ما تحب تاكل من الصبح << غير عن الناس
نزلت من السيارة و ناظرت البنات الي يدخلون المدرسة و ابتسمت و دخلت معاهم.. ناظرت البنات الي بالساحة قبل لا تركب تشوف صفها تدور رفيجاتها بس ما لقت احد و راحت فوق... دارت على الصفوف كلهم تدور اسمها على الاوراق الي ملصوقين على كل باب مكتوب فيهم اسامي البنات الي بيقعدون في هالصف طول السنة الدراسية... ثاني اعدادي فرقة 1... لا اسمها مو هني... ثاني فرقة 2؟ لا... لين ما وصلت ثاني اعدادي فرقة 5.. و كان اسمها اكوو على الورقة... ريم محمد عبدالله.. و حطت شنطتها على اخر كرسي.. و طلعت من الصف.. طالعت بساعتها.. 6:32.. تو الناس على الجرس
ريم و هي تناظر البنات الرايحين و الجايين: اوهوو وين بحصل ربعي في هالزحمة...
"ريموه!!!!!"
سمعت صوت بنت تصارخ من وراها.. و تميز هالصوت عن الف صوت.. و ابتسمت و لفت..
ريم: اسراء!! اسوره حبيبتي!!
و ركضو حق بعض و لمو بعض لين ما قالو آميين
اسراء: رييموه وحشتيني
ريم: و انتي اكثر!! تعالي.. انتي وين صفج؟
اسراء: انا صفي تحت.. انتي وين صفج؟
ريم: لا!! انا صفي هنيي فوق!! بعاد عن بعض!
اسراء: اوهو شنو هالترتيب البايخ الي حاطينه حق الصفوف.. خلاص ولا يهمج اشوفج بين الحصص و الفسحة
ريم: ايي اوكي
و قعدو يتمشون في المدرسة و يسلمون على بنات يعرفونهم على طريجهم لين ما دق الجرس حق الطابور الصباحي.. و بعد الطابور كلن توجه لصفه...
ريم قعدت مكانها ورى.. و قعدت بنية صوبها.. تأملت فيها.. كانت وايد قصيرة.. و شعرها لين كتفها اسود و كان معفوس و مو مسرحته.. و كانت ملامحها شوي آسيوية.. و كان على وجهها.. نظرة غرور
" خيير؟"
ريم توها انتبهت في روحها انها كانت قاعدة تاكل البنت بعيونها
ريم: ويي سوري سرحت شوي ههه... انا ريم..انتي منو؟

"انا اسمي مريم"

ريم: تشرفنا

مريم عطت ريم نظرة.. ريم ما فهمتها.. و ابتسمت لها و لفت وجهها لأن دخلت المعلمة.. و نفس الروتين كل سنة اول يوم مدرسة.. المعلمة تعرف نفسها.. تسأل كل بنت شنو اسمها.. الخ..الخ.. قعدت المعلمة مكانها و قالت للبنات يسوون الي يبونه بس بهدوء..
ريم لفت وجهها على مريم: ايي شخبارج بعد؟
مريم:ماشي حالي ههه.. و انتي؟
قبل ما ترد عليها ريم.. راحت لهم بنت ساحبة كرسيها و جرته و قعدت صوبهم
"يصير اقعد معاكم؟ ماعرف احد بهالصف"
ريم: اي حياج.. شسمج؟

"انا اسمي فاطمة.. انتي؟"

ريم: انا ريم و الي جنبي مريمو >> جنه طيحت الميانة مرة وحدة؟ خ

فاطمة ابتسمت لهم و قعدت تسولف مع مريم.. بس ريم كانت بس تناظر بوجه فاطمة.... كانت آآآسيوييه!! عيونها مسموتة و بشرتها بيضة و شعرها خيوط حرير بلون الفحم و كان طويل..بس كان وجهها صافي و نعوم.. و تحسس الواحد انها بنت نظيفة و ماعندها سوالف مني مناك.. مع ان مافيها ملامح كلش.. بس كانت ريم تحسها جميلة... ريم كانت منبهره.."فلبينية هالبنت!! شلون تتكلم باللهجة البحرينية باءتقان و بدون اي تكسير؟! مو معقولة انها بحرينية اصلا! هذي فلبينية فلبينية! ما فيها اي ملامح عربية على الاطلاق!!!"
ريم: اححم.. فاطمة؟ ممكن اسأل سؤال؟
فاطمة: ايي تفضلي..؟
ريم: انتي من وين؟

فاطمة: ام..؟ انا من البحرين...

ريم: اها...

فاطمة ضحكت كأنها توها مكتشفة علاج للسرطان ×_×: ههه!!! ايي انا فهمتج الحين ليش تسألين.. شكلي ما يوحي صح؟ انا امي من الفلبين و ابوي من البحرين.. بس ماخذة كل شي من امي.. ملامحي.. تركيبة جسمي.. كل شي! ف ما يبين علي
ريم: اها اوكي!! ههه السموحة يعني بس ما كنت ادري!
فاطمة: لا حبيبتي عادي شدعوة
مريم: ريموو يالهبلة توج مستوعبة.. حتى انا امي فلبينية!
ريم: اها.. بس ما يبين عليج وايد.. يعني ملامحج شوي اسيوية بس ما يبين عليج انا امج فلبينو
مريم: اي ادري > و تعابير ويهها اوحت انها مو مستانسة ان ويهها ما يوحي ان امها فلبينية
ريم كانت منصدمة.. بحرييني.. ياخذ.. فلبينية؟ من قل البنات الي مو متزوجات في البحرين يعني؟ و من وين يجيبونهم؟! شغالاتهم.. لو يجيبونهم من الفلبين؟ (اي ترى صاير شي في البحرين نفس الموضة ان الرجال يتزوجون فلبينيات و كل بنت امها فلبينية يبين عليها بويهها!! اللهم لا حسد هالفلبينيات الظاهر جيناتهم قوية خ)
عدى هاليوم الدراسي على خير.. و طبعا ريم اكتشفت ان عندهم بالمدرسة قبيلة بنات امهاتهم فلبينيات! و طبعا يقولون عن نفسهم "فلبينوز" و ما يحبون يعترفون انهم من البحرين.. و بعضهم اصلا يتكلمون مع بعض فلبيني في المدرسة..
رجعت ريم البيت و تغدت.. و طبعا تغدت بروحها لأن امها في الشغل و يدها و يدتها كانو طالعين..

(قبل ما اروح ابي اعطيكم نبذة عن حياة ريم عشان ما تتخربطون):

ريم عمرها 13 سنة و في ثاني اعدادي\متوسط.. و هي كل سنة تكون اصغر بسنة من البنات الي بصفها لأن رفعوها صف.. لأنها كانت في مدرسة خاصة و نقلت حكومة في صف الرابع و رفعوها صف.. و علاماتها دائما مرتفعة لكن عندها مشكلة كبيرة بالرياضيات.. و امها و ابوها متطلقين من يوم هي صغيرة.. ابوها دائما مسافر لكن لين يكون في البلد تشوفه مرة في الاسبوع.. و علاقتهم جدا سطحية.. و ابوها متزوج.. و ريم تحس ان ابوها ما يحبها.. لكن ولا مرة قالت لاحد شعورها.. و ابوها متدين... عكس امها.. امها للحين مو متزوجة.. بس ماشالله جميلة و الف من يتمناها.. و ريم بنتها الوحيدة.. و ريم بالنسبة لها اغلى شي في الدنيا و تحبها و دائما تسأل عنها و تعطيها الحب و الحنان الي ريم محتاجته من امها و ابوها.. و امها ملتزمة بس فري اكثر من ابوها الي وايد متشدد.. و ريم تعيش مع امها و يدها و يدتها في بيت وايد كبير لأن اهلها من صوب امها بطرانين.. و من صوب ابوها بطرانين اكثر و اكثر.. فماشالله هي بنت نعمة و فلوس.. و طبعا مثل ما ذكرت انها تاركة لصلاتها و لقرآنها بس محد يدري عنها..
اتمنى ما طولت عليكم وايد وايد وايد ههه بس اندمجت و انا اكتب خ ^.*
تعليقاتكم.. ها؟ اكمل؟؟؟ خفوو علي شوي اول مرة اكتب شي من هالنوع خ


التعليقات (7)
SaroonaLovley
SaroonaLovley
سلام عليكم..
بداية حلوة ما علامها شي بس اتمنى لو كانت شوي اطول عشان ناخذ فكرة اكبر عن الرواية
و انا بعد من البحرين و تصدقين يوم انا دشيت اعدادي كان في وايد بنات امهاتهم فلبينيات!! و للحين.. انا بنت اختي في ابتدائي تقول في وايد بنات جي.. و اختي الصغيرة في ثالث اعدادي تقول بعد في وايد!! بس ذلين صراحة ما اييبون الا الهم و الغم! انا ما ارضى حق بنات خواتي يرافجونهم!! اقول لهم هاي زميلاتكم في الصف و بس!!
المهم.. انا ابي اعرف ذلين الفلبينيات شوراهم!! سوو يلا كملي!! حتى اذا محد يقرا علشاني كملي انا اقرا خ
بس اتمنى يكون الجزء الثاني اطول يلا استمري..
اختج.. سارونة 3>

SaroonaLovley
SaroonaLovley
سلام عليكم! انا يا اختي لؤلؤة بعد من البحرين... و اعرف سالفة الفلبينيات ذلين! مأساة...!
انا في ظني ان بداية حلوة للرواية.. بس وايد قصيرة! اتمنى الجزء الثاني يكون اطول.. و انا اقول لج كملي! حتى اذا محد بيقرا انا اقرا! ابي اعرف سالفة الفلبينيات ذلين.. انا اقولج ذلين اساس كل بلاء! في ثنتين امهاتهم فلبينيات كله يسوون مشاكل حق بنت اختي في المدرسة!... خ طولت عليج واايد.. المهم اختي... كملي و استمري.. بس مثل ما قلت.. اتمنى الجزء الثاني اطول!
اختج. >>>> ساروونة <<<<

SaroonaLovley
SaroonaLovley
ويي! سوري على التعليق مرتين بس لأن اول مرة حسبت ان ما وصل التعليق! ههه سوري

Lu2lu2at Al BH
Lu2lu2at Al BH
هاي سارونة.. ايي انا ما طولت وايد...بس انشالله في البارت الثاني بطول اكثر.. و على التعليقين ههه عادي حبيبتي عادي.. و علشان عيونج بس بكمل مشكورة سارونة على التعليق و رايج الصريح! و يلا بروح اكتب البارت الثاني!

Lu2lu2at Al BH
Lu2lu2at Al BH
تسلميين

Lu2lu2at Al BH
Lu2lu2at Al BH
الجزء الثاني
مرت اسابيع و ريم و مريم و فاطمة تقربو من بعض وايد.. حتى في الفسحة اسراء و مريم و فاطمة دائما مع بعض... بس اسراء ما كانت مرتاحة من مريم بالذات
في الفسحة
...
ريم و مريم و فاطمة نزلو تحت ينتظرون اسراء تطلع من الصف لكن كان عندهم معلمة داخل و شكلهم بيطولون... ريم اشرت حق اسراء من دريشة الصف انهم بيروحون يقعدون, و لين اسراء طلعت من الصف تروح لهم
...
راحو تمشو في الساحة.. الا شافو بنت مسترجلة تركض في اتجاههم
.. اعطيكم نبذة عن هالبنت: هذي اسمها جنان.. ينادونها باسم جسوم.. و هذي بعد امها فلبينية! و هذي كانت بويه من ابتدائي! و امها تركتها يوم هي صغيرة و راحت الفلبين.. و عندها اخوان و خوات من زوجة ابوها اكبر منها.. و هي اصغر وحدة فيهم.. و هي عمرها 17.. بس رسبت كم سنة و ظلت في اعدادي.. و هالسنة هي عايدة ثالث اعدادي للمرة الثانية ..كانت ملامحها آسيوية بس خشمها طويل و عيونها صغيرة و لونها عسلي فاتح.. يعني كانت جميلة بس مخربة على روحها انها بويه.. و كانت حيل قصيرة و شعرها قاصته بوي و تسويه سبايكي.. و كان ناعم و لونه اسود مثل الفحم.. و هذي كان عنها سمعة في المدرسة.. ان تاخذ بنات الحمام و.... تعرفون الباقي... بس ريم ما كانت تصدق لأنها ما شافت اي شي بعيونها.. بس كانت حذرة منها..هي ما تعرفها بشكل شخصي.. كانت علاقتهم السلام من بعيد و بس..لكن الظاهر مريم تعرفها عدل..
وصلت لهم جنان.. جنان (جسوم): ها مريموو.. بتيين اليوم؟
مريم: وين؟
جنان (جسوم): مريموو نسيتي؟ بارتي اليوم بيت امول
مريم: اي صح... نسيت!! اي اي بيي.. من بيوصلنا؟
جنان (جسوم): مادري بجوف اذا احمدوو يوصلنا
مريم: اي اوكي..
و ظلو يتكلمون عن حفلة في بيت وحدة اسمها امل... بس ريم ما كانت تسمعهم.. كانت تدقق في وجه جنان..اول مرة تطالعها عدل و تدقق في وجهها "مسكينة هالبنت.. جميلة... ليش تخرب على روحها؟ حرام!" ريم طالعت فاطمة.. شافتها سرحانة في جنان.. "لا.. اكيد هي تفكر مثلي.. مو سرحانة فيها لسبب ثاني.. هي ما عندها هالاشياء!" جنان خلصت من كلامها مع مريم و وجهت اهتمامها لريم و لفاطمة... اشرت على فاطمة و ابتسمت ابتسامة جذابة
جنان (جسوم): و من هذي الحلوة؟
فاطمة: انا فاطمة..
جنان ابتسمت لها: فطوم احلى..
فاطمة كانت طول الوقت مبتسمة و وخدودها وردت
ريم كانت مستغربة من الوضع...
جنان (جسوم) اشرت على ريم: و انتي...؟ ههه انا اسلم عليج بس اسمج مو متذكره
ريم "يا الله! حتى اسمي ما تتذكره؟! وع!! مالت على هالاشكال!!"
ريم: انا ريم..
جنان (جسوم): ريم.. اورايت.. يلا يالحلوات عن اذنكم.. رايح للشله.. باي
ريم و مريم و فاطمة: باي... – و راحت جنان
و قعدو على الكراسي الي تحت المظلة و قعدو يسولفون لين ما دق الجرس
فاطمة: وينها اسراء ما طلعت من الصف؟
ريم: مادري.. امشوا على طريجنا فوق بنمر عليها نشوف شسالفة
و قامو و مرو على صف اسراء و كانت للحين المعلمة في صفهم... شسالفة؟!
مريم: امشو يلا قبل لا تدخل المعلمة.. بنشوف اسراء في الهده..
و ركبو فوق.. و كان باقي اليوم عادي.. حصص.. ملل.. حب و علوج في الحصة.. كالعادة.. و في الهده راحو حق اسراء..
مريم: وينج انتي..؟
اسراء عطت مريم نظرة.. : كان الصف فوضة في الحصة و المعلمة ما كملت شرح و عاقبتنا و ما خلتنا نطلع في الفسحة
ريم: امم.. انزين يلا قايز انا بروح البيت اكوو سواقنا
اسراء: اوكي ريمي.. بس بتصل فيج العصر ابيج في موضوع..
ريم: اوكي.. يلا مريموو و فاطمة.. – و قبل ما تكمل فاطمة قاطعتها
فاطمة: فطووم.. نادوني فطوم احلى
ريم استغربت.. "معقولة اعجبت في جنان...؟ لا لا.. اكيد بس عجبها اسم فطوم دلع؟؟ ايي اكيد بس عجبها.. ما اكبر السالفة احسن لي.."
ريم: ههه.. اوكي فطوم... انزين يلا باي حبايبي – و ركبت السيارة
و في السيارة قعدت تفكر.. "همم.. الفكرة الي خذتها عن فاطمة انها بنت محترمة.. مهتمة لدراستها.. صلاتها.. قرآنها.. يعني ملتزمة.. و حجابها حجاب عدل.. ما تطلع شعرها.. مطيعة لأهلها.. يعني هاي بنت وايد زينة.. خاطري اصير نفسها....؟ همم.. خلاص انا بصير قريبة منها.. و اكيد بتأثر منها.. و بصير نفسها... صح؟ همم.. يعني ولله انا ابي اصير بنت زينة.. خلاص.. ببدي اصلي من اليوم.. و بواصل على صلاتي و ما بقطعها.. اي.. خلاص! و مريم..؟ همم.. مريم احسها ما تهتم في شي كلش! لا دراستها.. لا دينها.. هي اصلا تقول عن نفسها مسيحية! لا صلاة.. لا حجاب.. ولا شي..! و عمرها 16.. يعني راسبة.. هم.. و سمعتها مع جنان يقولون ان واحد اسمه احمد بيوصلهم؟ يعني يطلعون مع صبيان...؟ او هاي يصير لهم؟ شكله احسن لي اخلي علاقتي معاها من بعيد لبعيد.. مابي اتأثر و اصير نفسها! و هذي جنان انا اوريدي مو كلوز وياها.. ف عادي.. همم.. صح.. اسراء قالت تبي تتصل فيني تبيني في موضوع.. شنو هالموضوع....؟! يا الله ذابحني الفضول!" و ما انتبهت للسواق و هو يناديها تنزل من السيارة..
راجو: مدام... مدام ريم!!... يلا مدام في وصل بييت..
ريم: ها؟ يوو! سوري راجو! يلا شكرا..! – و نزلت من السيارة.. و دخلت البيت.. خذت لها شاور و توضت و صلت.. لأن وعدت نفسها من هاليوم تبدي تصلي و ما تقطع صلاتها.. و راحت لكبتها و دورت اريح شي تلبسه.. لأنها كانت تعبانة من المدرسة.. لبست لها برمودا ستريتش لونها اسود و فانيلة صفرا على سبونج بوب.. و تركت شعرها القصير على راحته و لبست تاج اسود و نزلت تحت تتغدا.. بعد الغدا ركبت فوق غرفتها و كانت هلكانة.. و الشي الوحيد الي على بالها هو سرير و نوم.. و اول ما انسدحت على السرير غطت عينها
...
"ترن ترن ترن ترن" – ريم "اوهوو شهالصوت المزعج".. قامت و شعرها معفوس و على وجهها و بعد ثلاث ثواني استوعبت ان صوت موبايلها "او صح اسوور قالت بتتصل فيني!" قامت ركيض و عفست الغرفة عفاس تدور موبايلها.. و لقته تحت شنطة المدرسة
ريم: هلو
اسراء: هلا ريم... شخبارج؟ لا يكون قعدتج من النوم؟!
ريم: لا لا ما قعدتيني.. انا بخير الحمدالله و انتيي؟
اسراء: انا ماشي حالي.. انزين انا بغيتج في موضوع
ريم: قولي...؟
اسراء: انتي كلوز مع مريم؟
ريم: امم.. لا مو وايد بس يعني عندها خلفية عن حياتي و عندي خلفية عن حياتها..
اسراء: اها.. و شلون حياتها؟؟
ريم: امم.. امها فلبينو متطلقة ابوها.. و ابوها متزوج 3 حريم.. و بطران بس بخيل.. امها ما تدري عنها.. و هي مو مسلمة.. بس في الاوراق مسلمة.. اما اهيه ما تهتم يعني
اسراء: بالضبط...
ريم: شنو بالضبط؟
اسراء: يعني ريموو انا اعرفج.. انتي احسن من انج ترافجين وحدة مثل هاذي... يعني اهيه لا حجاب..لا صلاة..لا احترام حق نفسها! شفتي نظراتها شلوون؟!
ريم: اسور..calm dooown.. اصلا انا مو كلووز وياها.. يعني انا وياها زميلات في الصف.. و بس.. يعني اوكي اهيه رفيجتي بس مو نفسي و نفسج
اسراء: اوكي ريمووه.. بس ابيج تاخذين حذرج يعني
ريم: I know حبيبتي.. يلا بغيتي شي ثاني؟
اسراء: لا سلامة عمرج..يلا بيباي
ريم: بايات.. – ناظرت ريم بساعتها.. 3:30.. خذت اللابتوب و قعدت على السرير و هو في حضنها... راحت على المسنجر طبعا...
Reemii: فطوم!
Fa6o0om: هلا
Reemii: علينا واجب حق باجر..؟
Fa6o0om: اي علينا رياضيات بس..
Reemii: اووهوو! و انا شفهمني الرياضيات؟! :@
Fa6o0om: ولا يهمج! باجر تعالي من وقت و افهمج و نحل الواجب
Reemii: صج؟ امبيه ولله انج طيبة بس مابي اتعبج معاي :$
Fa6o0om: لا شنو اتعب! تعبج راحة!
Reemii: ايه عليج ولله.. فطوم يصير اصارحج في شي؟
Fa6o0om: اكيد
Reemii: تصدقين ترى انا وايد ارتحت لج.. احسج وايد طيبة.. حبيتج من قلب! :$
Fa6o0om: صج؟
Reemii: ايي ولله..
Fa6o0om: ترى حتى انا وايد حبيتج! ارتحت لج وايد! خلاص من اليوم و رايح.. انا وياج بست فرندز و نقول حق بعد كل شي و ما نخش شي.. شرايج؟
Reemii: ايي اوكي!
ريم استانست من قلب.. و شوي استحت من فطوم.. بس كانت وايد مستانسة..
فطوم..."اللاي..! صرت بست فرندز مع ريم...! ولله انها خوش بنت.. وايد ارتحت لها..." انسدحت على سريرها و حطت اياديها ورا راسها "همم.. هالبنت الي اسمها جنان.. ماشالله عليها وايد حلوة.. و اسلوبها احلى..! ههه يحليلها تونس الواحد.." و قعدت تفكر.. الا مرة وحدة "ابي ارافجها!!.. شكلها وناسة هالبنت... خله اشوف ريم باجر شتقول!" و اهيه تفكر.. اخذها النعاس.. و انتقلت لعالم الاحلام
..
في اليوم الثاني
.. ريم راحت من وقت و فاطمة فهمتها الواجب.. و بعدين طلعو بره يتمشون في الساحة و يسولفون عن اشياء عشوائية لين ما دق الجرس..
ريم: فطوم امشي نروح فوق الصف.. مالي خلق طابور
فاطمة: :O نطنش طابور يعني؟ و الخفاش؟! (الخفاش هي مشرفتهم الي تخوف)
ريم: الخفاش لازم تكون تحت في الطابور.. ولا تدرين.. اذا ما تبين خلاص نوقف طابور عشر دقايق
فاطمة فكرت شوي "خله نروح فوق.. بعد انا مالي خلق طابور.. و خاطري اسوي شي ممنوع.. ابي اعيش شوي!" – فاطمة ابتسمت حق ريم: لا يلا نروح فوق
و راحو فوق الصف.. ريم طلعت ورقة و قعدت تشخبط فيها... كتبت اسمها و اسم فاطمة.. و رسمت قلوب و هيك يعني..
فاطمة: اللاي.. حلوو!
الا دق الجرس و دخلو البنات افواجا افواجا للصفوف.. و عدو اول ثلاث حصص بخير.. و فاطمة و ريم يتبادلون نظرات و ابتسامات.. و مريم وصلت المدرسة متأخرة
و في الفسحة:: طلعو ريم و مريم و فاطمة.. راحو حق اسراء.. اسراء ابتسمت لريم و من شافت مريم اختفت ابتسامتها: ريم.. تعالي بكلمج شوي
راحو تحت الدرج.. – ريم: اسرائوو خرعتيني ترى قولي شصاير؟!
اسراء: مابيج تمشين ويه مريم..! نهائيا!!
ريم طلعت عيونها من مكانها: نعم؟ شوفي اسوور حبيبتي.. تكلمنا في الموضوع امس و قلت لج ان – و قاطعتها اسراء
اسراء: ادري بس اهيه بيتهم قريب من بيتنا و شفتها راكبة السيارة مع صبي!!
ريم: سوو؟ يمكن اخوها؟ يمكن يصير لها؟ و حتى اذا ما يصير لها انا شيخصني فيها؟
اسراء:لا مو سوو.. اذا تبيني تتركينها – ريم عصبت
ريم: انتي هيه! شفيج متفلسفة؟ انا ماني بتاركتها الا اذا انا مقتنعة.. و انتي اساسا بصفه شنو تمنعيني؟!
اسراء: تدرين شنو... خلاص.. لين رد عقلج يشتغل تعالي كلميني
ريم: ها...؟ انتي شكلج تقطين خيط و خيط! الي قلتي توه ماله معنى!!
اسراء: شوفي.. باختصار.. بتمشين وياهم.. ماني بماشية وياكم و انتي بطريج و انا بطريج..انا ما اماشي هالبنات الي ما يعرفون دينهم..!
ريم انقهرت: ولله انتي كيفج! انا حبيتهم و حبوني و بماشيهم.. مو عاجبج طقي راسج بألف طوفة!! – هي ما كانت تبي تقول هالكلام بس قالته عناد على اسراء لأنها انقهرت منها.. و مشت عنها و تركت اسراء واقفة مكانها – اسراء "ما توقعت من ريمو جذي...!"
ريم رجعت لفاطمة و مريم و دموعها معلقة بعيونها للحين ما طلعت.. ريم: يلا امشوا
مريم: ريموو.. شفيج؟ ليش جنج بتصيحين؟
ريم تمت ساكتة.. و هم بعد تمو ساكتين.. الا مرة وحدة ريم انفجرت من العصبية... ريم: اف هالحقيرة هال******* ما ت***** هال******** - و سبت فيها لين ما قالت امين
مريم و فاطمة بققو عيونهم: ريم؟!
و قعدو معاها و حاولت ريم تقول لهم قصة جذب عشان مريم لا تنجرح بس سحبو منها السالفة غصب.. مريم ما بين عليها مقهورة.. كان يبين عليها...كالعادة...عدم اهتمام.. و ريم ما تحملت.. و نزلت دموعها.. و فاطمة حضنتها.. ريم بطلت عيونها و كانت تناظر الارض.. شافت جوتي اسود.. رفعت عيونها تشوف من واقف قبالها.. و منو تطلع هالبنت؟ تطلع جنان.. و ريم على طول خشت وجهها عشان لا تشوفها جنان و مبين عليها الصياح
جنان: شفيها ريووم؟ - و ريم ضغطت على يد فاطمة
فاطمة: امم.. ما فيها شي.. – جنان ما صدقتها و نزلت حق ريم.. حطت يدها على ظهر ريم..: ريم...؟ شفيج؟ - ريم عجبها الاهتمام.. و استحت من روحها على هالشعور.. هزت راسها و اهيه للحين مدفونة في حضن فاطمة.. و مريم كانت مو مهتمة على الاطلاق.. نادتها بنية و راحت لها.. و ظلو ريم و فاطمة و جنان قاعدين.. ريم ما شافت.. بس جنان كانت تناظر بعيون فاطمة و فاطمة تناظر بعيون جنان.. و جنان ابتسمت لها ابتسامة ذوبت قلبها.. و حمرت خدود فاطمة... دق الجرس.. و انكسرت نظرتهم.. جنان حطت يدها على ظهر ريم مرة ثانية.. جنان: يلا ريم قومي ها.. يلا فطوم شيليها.. – و قامت.. و راحو كلهم صفوفهم..
فاطمة "همم.. ما جات فرصة اقول لريم عن سالفة جنان.. جايني فضول على هالبنت!! جميلة و اسلوبها يجن!! ابي اصير رفيجتها!!!" و طول الوقت فاطمة سرحانة تفكر في جنان...
يوم كلهم رجعو بيوتهم
...
ريم بلا غدا بلا شي... صلت و حطت راسها و نامت.. كانت مقهورة من اسراء و تصرفاتها.. تدري ان من خوف اسراء عليها قالت الي قالته... بس كانت تقدر تقوله بأي طريقة ثانية!
"تررن ترن تررن" – ريم "اوهو شنو انا ماصير حلوة الا و انا نايمة!!"
طلعت موبايلها من تحت المخدة و ردت عليه: الوو
فاطمة: الوو.. هاي.. انشالله ما قعدتج؟
ريم كان خاطرها تفجر فيها: لا كنت توني قايمة من السرير يوم اتصلتي
فاطمة: اها.. انزين.. شلونج احين..؟
ريم: احسن.. امم.. بغيتي شي؟
فاطمة توترت شوي.. لأنها كانت بتفتح موضوع جنان: امم.. اي.. بس كنت بسألج.. شرايج في جسوم..؟
ريم: ها..؟ جسوم...؟ ها.. جنان قصدج؟
فاطمة: اي اي جنان...شرايج فيها؟
ريم: م.. عادية.. ليش؟ ترى مو فاهمة عليج...؟
فاطمة: امم.. خلة نرافجها؟
ريم استغربت..: نرافجها؟ لا فطوم.. احنا من بعيد لبعيد وياها.. انتي تعرفين انها بويه و خطر صراحة.. انتي تعرفين سمعتها شلون.. و ثاني شي اذا رافجناها احنا سمعتنا الي بتخترب.. و – قاطعتها فاطمة بسرعة
فاطمة: انا ابي ارافجها عشان نساعدها.. عشان ترجع بنت و تطلع من الحالة الي اهيه فيها
ريم حست ان فاطمة وايد كبرت في عينها..: همم.. اورايت.. بس لازم ناخذ حذرنا منها!
فاطمة: اي اكيد.. المهم.. يلا انا بشوفج باجر.. باي
ريم: بايات.. – صكت التيلفون و ردت حطت راسها و نامت
و عند فاطمة... صكت التلفون و الابتسامة شاقة وجهها... "توقعت ريم ما بتقبل ان نرافجها!! الاي و اخيرا... بس لازم نتقرب منها... شلون؟..همم.. الظاهر ان مريم رفيجتها.. و قراب من بعض.. و يروحون و يردون و يقعدون مع بعض.. خله اتصل في مريموو..."
رفعت موبايلها.. و دقت الارقام و حطت السماعة على اذنها.. تووت تووت .... تووت تووت.... تووت تووت... تووت... "الوو"
فاطمة: هاي مريم
مريم: هلا فاطمة.. شخبار؟
فاطمة: انا الحمدالله بخير.. ونتي؟
مريم: اورايت.. "من تكلمين؟" مريم: اش تشوفني اتكلم في الفون!! اسكت ما يخصك!!
فاطمة حست ان هالصوت مألوف... : مريموو من معاج
مريم: جسوم هالحمار.. اذاني!! اف... – فاطمة ابتسمت لا ارادي يوم سمعت اسم جنان... سمعت صوت خرخشة و صراخ
جنان (جسوم): الو "جسوم عطني بكلم البنية!!"
فاطمة : ...... – ما كانت متوقعة ان جنان بتسحب التلفون من مريم
جنان (جسوم): هلو.. اشفيج مستحية.. كلميني
فاطمة: مو مستحية
جنان (جسوم): عيل ليش ساكتة...؟
فاطمة: مادري.. ههه
جنان (جسوم): فطوم ابي رقمج.. امم ولا تدرين.. اخذي رقمي من عند ريموو
فاطمة: ريووم عندها رقمك..؟
جنان (جسوم): اي بس ما منها فايدة.. لا تتصل ولا هم يحزنون..
فاطمة: ههه خلاص ولا يهمك.. باخذ رقمك من عندها و بتتملل مني من كثر ما بتصل فيك!!
جنان (جسوم) و هي ماسكة ضحكتها بس قالت بصوت هادي و جذاب: و احد يتملل من القمر؟
فاطمة ابتسمت و ارتبكت: امم.. يلا.. اا.. جسوم.. بصكه الحين انا..
جنان (جسوم): اورايت.. اخذي رقمي من عند ريم ها
فاطمة: اا..اي انشالله.. يلا بباي.. – و صكت التيلفون
مريم: اوهوو جسوم يال*******
جنان (جسوم): او قبضي لسانج
مريم: انت شفيك تتغزل في البنت؟ o.O
جنان (جسوم): هههاي... لو سمعتيها شلون ارتبكت!! ههه تحبني مريمو صدقيني تحبني
مريم رفعت حاجب: سوو؟ و اذا تحبك؟ انت مو سنقل.. ترى ساروو بتعصب عليك (سارة حبيبة جنان.. بس طبعا اهيه ما تدري ان جنان تخونها ويه اي بنت تشوفها حلوة)
جنان عطت مريم نظرة تهديد: لكن ساروو ما بتعرف...ولا شلوون؟
مريم: ترى فاطمة ما بترضى تسوي ذاك الشي الي في بالك وياك.. ذي وايد ملتزمة
جنان: خ... شعاد؟ نخربها شوي هع هع هع
مريم حقرتها و لفت راسها للتلفزيون
..
فاطمة... "يا ربي!! عليها بأسلوب يطير العقل!! و صوتها..! صوتها يذوب صخر!" انبطحت على سريرها و التلفون بيدها و شاقة وجهها الابتسامة و تذكرت ريم و اختفت الابتسامة "عاد لازم ريم ما تعرف اني... احب.. لا انا ماحبها... يعني.. اعجاب..؟ ريم لازم ما تعرف اني معجبة فيها..." – و خذت رقم جنان من مريم.. خافت تاخذه من ريم و ريم تتشكك.. و اتصلت في جنان الساعة 11 و نص في الليل..
جنان (جسوم).. بصوت يبين عليها تخشنه: هلوو..
فاطمة و اهيه منعمة صوتها..: الو *بدلع ماصخ*
جنان (جسوم): ههه فطوم ههه خلي عنج الدلع ما يناسب ههه
فاطمة انحرجت منها: ادري... شفيك انت استعبط
جنان (جسوم) بصوت هادي: خلج على دلعج الطبيعي.. وايد احلى
فاطمة استحت:.. ههه... – و قعدو يسولفون عن اشياء عشوائية
جنان (جسوم): انزين فطوم.. انا بروح الحين.. تعبان حدي بروح ارقد.. بس قبل ما اروح.. في بارتي ربعي مسويينها.. يعني بس حق بنات.. (و اهيه قصدها بنات و بويات.. بس ما كانت تبي تخرع فاطمة).. تعالي وياي؟
فاطمة: امم اوكي... متى؟
جنان (جسوم): يوم الخميس.. نروح على الساعة 7 او 8.. نطلع 11..
فاطمة ما عجبتها الفكرة ابدا.. بس هذي كانت فرصة عشان تتقرب منها: امم اوكي بنشوف.. يلا بشوفك باجر…
جنان (جسوم): اورايت.. باي
في المدرسة اليوم الثاني... كان يوم الاربعاء..
ريم وصلت قبل جرس الطابور بعشر دقايق.. بالنسبة لها متأخر لأن عادة تروح من وقت... شافت مريم و فاطمة يتمشون في الساحة و اشرت لهم يجون لها.. لحظة.. كان في بنت وراهم.. قصيرة ما تبين من وراهم!!.. يوم قربو شوي شافت ان هالبنت جنان.. "افف.. شافتني اصيح امس.. شهال فشلة.." – وصلو لها
مريم و فاطمة حضنو ريم.. و ريم ما عطت جنان وجه..
جنان (جسوم): و عليكم السلام ريم...
ريم: ها..؟ ايي.. هلا..
جنان رفعت حاجبها و بين على وجهها انها متنرفزة
فاطمة: جسوم لا تعصب.. ما تشوف البنت توها قاعدة من النوم.. عاد الا ريموو ام النوم..
ريم و هي تفرك عيونها من النوم مو مستوعبة هم شقاعدين يقولون..: ها...؟
مريم و فاطمة و جنان: ههه
ريم ابتسمت ابتسامة غبية: ههه.. شفيكم؟ ضحكوني وياكم
و ردوا ضحكو.. – مريم: قاعدين نضحك عليج يالهبلة..!
ريم و هي تتثاوب: ليش؟
و ضحكو مرة ثانية – فاطمة دزتها من كتفها : ههه امشي بس امشي
و دق الجرس... – اول حصة في صف ريم كانت حصة فراغ.. و ريم و فاطمة و مريم طلعو من الصف قبل لا تجي معلمة الاحتياط و ما تخليهم يطلعون.. يعني بالاحرى.. هربو من حصة الفراغ.. قعدو يدورون فوق و يتمشون.. شافو صف مافي احد.. و قعدو فيه
ريم: وينهم بنات هالصف؟
مريم: اكيد في الصالة الرياضية.. لو في المكتبة..
قعدو في هالصف خمس دقايق و تمللو... – ريم: اوف.. لو انثبرنا في الصف احسن
فاطمة: خله نطلع وحدة من صفها تجي ويانا...؟
ريم: نهرب بنت من صفها يعني...؟
فاطمة: ام.. يعني... اي..!
مريم ابتسمت لها: فاطمة.. تعجبيني...
ريم: اوكي.. نطلع من..؟
فاطمة بسرعة ردت عليها: شرايكم نطلع جسوم؟ - و ابتسمت ابتسامة غبية
ريم رفعت حاجبها: امم.. اا..قصدج جنان؟ ... عادي.. whatever.. مريم..؟
مريم: ايي.. عاد جسوم موته يهرب من الحصة.. ما يشتهي يقعد في الصف يقابل المعلمة..
فاطمة: محد يشتهي يقعد في الصف يقابل المعلمة..
و طلعو كلهم و توجهو لصف جنان.. – ريم دقت الباب و دخلت – و اول ما دخلت ريم حست بنظرات جنان
ريم: سلام عليكم
المعلمة: و عليكم السلام..شبغيتي؟
ريم:امم.. المشرفة تبي جنان راشد..
المعلمة: و وين ورقة الخروج من الصف؟؟
ريم "يا مامي!! نسيت عن موضوع الورقة" بس ملامح وجهها ما يبين عليها الارتباك و كانت هادية: مادري ما عطتني.. الظاهر نست تعطيني..
المعلمة طالعت جنان بنظرة تشكك: امم.. انزين.. قومي جنان..
و قامت جنان من على كرسيها بطريقة صبيانية و ابتسمت لريم.. و من طلعو و صكو باب الصف قامو كلهم يضحكون ما عدا جنان.. ما تدري انهم هربوها و عبالها ان المشرفة مطرشة ريم تناديها
جنان حطت اياديها في جيوبها و رفعت حاجبها: شفيكم انتوو...؟
فاطمة: يا اهبل.. انقذناك من حصة العلوم
جنان (جسوم): يعني المشرفة ما تبيني..؟
مريم: جسوم استوعب شوي...! شتبي المشرفة فيك مثلا؟ احنا مهربينك
جنان وسعت عيونها.. استوعبت.. و قامت تضحك.. قعدو على الدرج
جنان كانت قاعدة جنب فاطمة.. و ريم و مريم على الدرج الي تحتهم مقابلينهم..
جنان(جسوم): ها فطوم.. بتيين البارتي اكيد..؟ - فاطمة طالعت ريم على طول "امبييه.. ما قلت لريم عن الحفلة.. اف جنانو فضحتينا".. ريم رفعت حاجبها مستغربة: اي بارتي؟
و قالت لها جنان عن الحفلة.. : ها فطوم.. بتيين؟ اذا ما بتيين باخذ مريمو.. بس اهم شي ما اروح بروحي
مريم: هييه انا ما بروح.. بطلع ويه اختي يوم الخميس مو فاضية لك
جنان (جسوم): همم.. فطوم..؟ بليز تعالي..؟ ريموو انتي بعد تعالي..؟
فاطمة و اهيه ميتة من الوناسة بس ما بينت هالشي..: انا بيي...
جنان الابتسامة شقت ويهها: ريم.. بتيين؟ (و الكلمات الي في بال فاطمة و اهيه مو حاسة بعمرها "لا توافقين ريم لا توافقين ابي اقعد بروحي مع جنان لا توافقين")
ريم بدون اي تردد: لا
فاطمة "يس!!!" – جنان (جسوم): اشلى؟
ريم: امي ما ترضى "افف.. عاد الحين فطوم بتروح ويه جنان بروحها.. احس بيصير شي... لا لا.. شقاعدة اقول انا.. فاطمة مو من هالنوع.. ثقة ريم ثقة.. لا تظلمين فاطمة بتفكيرج!!"
جنان (جسوم): اورايت.. اهم شي احد يجي وياي..
نهاية البارت الثاني

Lu2lu2at Al BH
Lu2lu2at Al BH
ولا تعليق ولا شي؟ :( سارونة اين انتي؟

رواية تركني او حب غيري بقلمي
رواية حدود الحب بقلمي