دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




بارقة أمل

سرالسعاده سرالسعاده
بارقة أمل
14-12-2014 - 02:26 am

أيهاالقلب الكسير على أمواج بحر الهوى....انت كزورق تعب من البحث عن مرسى....
كطفل يبحث عن الحنان ......
كخائف يبحث عن الأمان.......
لاتستسلم للأمواج الهائجه.......
لاتستسلم للدوامة العاتيه......
التي ستأخذك الى المجهول والمحال......
التي ستغرقك في الوهم والخيال........
أيها القلب الجريح اصرخ من الألم واكسر حاجز الصمت........
عبر عن مافي داخلك ولاتصمت........
لاتكبت الحزن في نفسك .....
فالحزن اصبح خنجريذبحك.......
لاتيأس من الحياة ولاتمل........
فالأنسان لايعيش بلا أمل......
والحياة طريق طويل ملىء بالفرح والحزن.........
فاذاعشت اليوم فرحا فقد غدا تحزن ......
فيوم لك ويوم عليك كما يقول المثل............
ولكن لاتفقد الأمل..........
فمهما كان جرحك عميقا فانه سيندمل........
فلاتستطيع العيش دوما بلاأمل.........
فالحياة ولادة ووفاة وعرس ومأتم.........
فلايضيق صدرك على مافيها من الألم.........
فلن تعيش مع الألم الى الأبد............
فلابد لك يوما ان تسعد.......
وبعد طول بحثك ستجد..............
تجد من يداوي لك جرحك ...........
ويمسح لك دمعك...........
فلاتخف من المستقبل.... فقد يحمل لك الأمل..............
فيوما الجميع عنك سيرحل ............
ولكن ستبقى دائما أنت مع الأمل..........




اسعار المنتجات في السعودية



المشاركات

غرباء في دنيا غرباء في دنيا
بارقة أمل


سـر السعآدة

مبدعة بمآ تعنية الكلمآت ..||~
كلمآتك ,تعبيرآتك تفـآؤلية وتبعث السعآدة في النفس
لآحرمنآ الله جود قلمكَ ..||ْ~




مؤيدة بنصر الله مؤيدة بنصر الله
بارقة أمل


سلمت أناملك وسلم قلمك
أدام الله بوارق الأمل في الجميع


rohefdak rohefdak
بارقة أمل


بآرك الله فيك وبطرحك حبيبتي,,
كلمااتك تشع منها رائحه الامل والتفاؤل مااجملها..
آترقب جديدك..


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

بارقة أمل




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook