الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
أعشقك أمي ♥
17-12-2022 - 06:25 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركآتة
كيفكم بنآت ؟
بدأت اكتب هذي الرواية من مدة
ونزلتها ف موقع ثاني لكن ما حصلت تفاعل كبير
لكني ما اهتميت وظليت اكتب
حبيت احط الرواية هنآ , واتمنى تعجبكم وألاقي تفاعل ..
نك نيمي بالمنتدى الثاني ( one directioner )
الروآية راح تدور احداثها عن مشاكل عائلية ومواقف رومنسية ودراما ومشاكل ..
دقآيق وانزل المقدمة وابي اشوف رايكم علشان اكمل ..
:’) ~ تحيآتي ~ ميريآم ~ أعشقك أمي ~ :‘)


التعليقات (9)
أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
حَسَبتِك كنت تِبينّيْ , بس الظّاهِر ضَجِيجْ أحَاسِيسْي بَعثَر مَشاعِرِكَ ! نبذة بسيطة : قد تتسرع في وصف مشاعرك أحياناً , فتفسد كل شيء
وقد تتسرع في الحكم على شخص يحبك , فتدمر كل أحاسيسه روايتي الأولى : حَسَبتِك كنت تِبينّيْ , بس الظّاهِر ضَجِيجْ أحَاسِيسْي بَعثَر مَشاعِرِكَ ! تفاءلوا فقصتي ليست تشاؤماً
ابتسموا فأنا أحاول أن ارسم البسمات اقرءوا واستمتعوا وابكوا إذا هزمتكم مشاعركم
ففي النهاية تبقى هذه قصة خيالية جميلة قد تصف بعض أحداث الناس × ؛ بدأ ذلك اليوم بإطلالة الشمس الدافئة وأصوات العصافير وتساقط قطرات الندى من أوراق الشجر. يوم بارد وضباب يغطي ملامح الأفق الأزرق الصافي , يوم السبت أحد أيام شهر يناير البارد .
صوت إيقاع البيانو وشذا صوت بنت تغني , فجأة وقفت .
: يا ربي ريما لي متى بنعيد ؟ انتي صوتج وايد يجنن .
: ادري ان صوتي حلو , بس احس بصداع .
وقفت واتجهت لها : سلامتج حبيبتي , مشكلة فقر الدم هذا اللي فيج .
ابتسمت ريما .
: إم شنسوي غير ها الشي ؟ ترا ملل والجو بارد .
: حياتي جوجو آنا بروح تحت شوي بجيب معاي عصير وكذا شغلات , اوكي ؟
ابتسمت جمانة لها وبادلتها ريما الإبتسامة بغمزة . طلعت ريما من دارها متجهة لتحت . تمشي بهدوء فممر الطابق العلوي واهي تدندن بصوت خفيف . طاحت سوارة ييدها وتضايقت .
قالت بصوت خفيف : لازم اقول لجمانة تضيقها لي .
رفعت جسمها الا وتسمع صوت خطوات , حسبالها بنت عمها بس انصدمت لما شافته ولد عمها . عجزت عن الحركة وظلت واقفة . كان ماشي بياخذ شور بعد الركض والرياضة , ركب الدرج ولما وصل لممر الطابق العلوي لقا بنت عمه ريما واقفة وسرحانة .
من بعيد ومن دون ما يدقق بملامحها : إحح م , شلونج ريما ؟
ريما رفعت راسها له : ها ؟ الحمد لله طيبة .
ابتسم لها ومشى , ظلت واقفة تفكر وبعد خمس دقايق زفرت بحزن وكملت طريقها لتحت . × ؛ فمنزل آخر ..
بنتين بغرفة هادية جداً , ألوان متناسقة وهادية وديكور كلاسيكي ابيض وبيج وفوشي . ورق جدران ذهبي وبنفسجي فاتح . ستاير بيج عليهم لمسات فوشية . سرير كبير بنفسجي ووسايد خضرا فاتحة وبعضها ابيض , وردي , بيج .
بنت واقفة قدام المراية الكبيرة تلف شعرها بالفير . والثانية تحط على اصابعها مناكير ابيض .
لفت لها : خلصتي ؟
ردت : لا بقا لي صبعين واخلص .
: ما صارت .
رفعت راسها : استغفر الله ي سوير ! كل ها علشان الحب ؟ لو درينا كان قلنا لأمي توصلنا من زمان .
اخذت جزمة ولبستها : دنووه . ترا جد مب وقت سخافتج .
ضحكت دانة وكملت شغلها . أما سارة فوقفت قدام المراية مرة ثانية واخذت الكحل وعبت عينها حكل اسود , ابتسمت ابتسامة رضا وثواني وتشوف اختها جاية لها .
: شسويتي مع امي ؟
تنرفزت : انتي شكو فيني ؟ امي ما قالت لي شي .
: ساره , يمكن الولد ما يدري عن هوا دارج .
مشت بتروح : عادي , يوم من الأيام بقول له عن كل شي .
: متى ؟ يوم يخطب ريما او يخطب مريوم أو يمكن يخطب جمانة ؟
ناظرتها بنظره : يخسون ! البقر هذول ما يسوون ظفري .
وطلعت .
دانة بسخرية : لو تدري عن الواقع ! ؛ × ومنزل آخر قريب من هذه الأماكن .. ضحكت برقة واحمر وجهها وسكتت .
: ي ويلي ع العشااق .
: امبيه سكتي يمكن احد يسمعج .
: ما اصدق ! الحين ناصر يلمح لج جذي ؟ قوية . انزين ميماني ماكو أحد شك فيج ؟
ابتسمت مريم : لأ .
: غرييبة , آنا شفت ريما تطلع من الصالة وكانت تبجي .
رفعت مريم راسها لأختها وفتحت عيونها : شنو ؟ ريما ؟ ويت وييت دلول قولي من أول .
دلال اخذت نفس وبنبرة استغراب : اقول لج شي غريب , لأني شفت ريما تطلع من الصالة اللي كنتي فيها تسلمين على ناصر وأمه واخته . صدقيني كانت تبجي وويها احمر . كسرت خاطري , ولما رحت لها بسألها شفتها تمشي لمادري وين . بس الله يعلم .
سرحت مريم وبين سرحانها : لا يكون هذي البنت تحب نآصر ؟ لا لا لا لا مستحييل ! ما اصدق , طول عمرها ما تهتم فيه . لا مستحيل , يمكن في سالفة .
هزت كتفها : يمكن ! × ؛ أما ريما وجمانة . ريما رجعت فوق ومعها كب كيك وعصير برتقال وماي . دخلت الغرفة وباين ويها متعفس وكأنها متضايقة .
جمانة مشت لها : يله اقعدي بنسولف .
حاولت ريما تبتسم رغم الفوضى اللي ف قلبها . قعدت على الكنبة وبحنية : اصبري عليّ حياتي , باكل الحبة هذي علشان لا يغمى عليّه .
: بسم الله عليج ي بعد قلبي وبعد عمري كله .
ضحكت ريما واكلت الحبة وشربت ماي . جمانة كانت سرحانة واهي طايحة ف حيرة كبييرة : ي ربي الحين شلون افهم ريما ؟ لازم تفهم كل شي . ريما تعتبره اخوها ولازم اقول لها تغير ها الشي . آآآه ضييق !
: جمانة ؟ تذكرين قبل اسبوعين ؟
جمانة رفعت راسها : ايه ؟
: لما كنّا ع الكورنيش ويا البنات ؟
جمانة زاد فضولها : اييه اييه , شنو ؟
: مريم شكانت تقصد لما .... ولا اقول , خلاص .
جمانة تضايقت : يوه , بلييز قولي حمستييني .
ريما : لا لا خلاص انسي , ماكو شي مهم . يمكن صج كلامها .
جمانة مستغربة : ليي شاهي شنو قالت ؟
ريما زفرت : ماكو . ؛ × نرجع لدانة وسارة
ساره واقفة تناظر دانة اللي كانت تتكلم ع الفون ومعصبة وصوتها كل مره يعلى .
: اوكي خلاص انسوا ماني رايحة ... يمة انتي شسالفتج ؟ آنا ما سويت شي انتي فاهمة كل شي غلط ... استغفر الله خلاص يمة روحي بروحج آنا ما بروح ولا سويير ... وربي ي يمه ماكو شي انتي بس كبرتي الموضوع ... يمه خلاص لا تكملين آنا بصك الفون خلاص باي .
صكت دانة الفون وناظرت سارة : قلت لج امي عرفت الموضوع .
سارة بعدم اهتمام : اهي كبرت الموضوع اصلا .
دانة : اييه كبرت الموضوع . اقول انقلعي انتي وحبج السخيف هذا . خليني اكلم جمانة واقول لها .
ساره انصدمت : يوه يووه عن شنو تقولين لها ؟
دانة : لا تخافين بقول لها عن امي وبقول لها اني ماني ب يايه لبيت عمي . اف !
ضغطت على اسمها وردت جمانة على طول : هاي .
دانة بحزن : اهلين جمانة حياتي , آنا ماني ب يايه اليوم والسبب امي واختي البقرة .
جمانة : ي حرام . طيب ليش ؟
: لا تسألين السالفة وايد كبيرة , ترا قلت لج مشكلة العايشين ف الأحلام .
جمانة بحزن : ايه والله .
: حوو شفيه صوتج متغير ؟ لا يكون متهاوشة ويا أحد ؟ ولا باجية ؟
ردت : لا لا , بس تعبانة شوي . آنا الحين ف بيت عمي عند ريما .
: ما رجع عمي طلال للحين ؟
جاوبت : لأ , تقول لي ريما أنه بيرجع على نهاية الشهر . يقولون .
ضحكت دانة : اوكي خلاص ادق عليج بعدين ونسولف , وراي سالفة يله باي .
ضحكت جمانة : ي حياتي امواح , باي .
ساره قاعدة ع الكنبة وماسكة فونها الجلكسي . دانة : سوييره لازم تفهمين امي السالفة ولا وربي راح تحرمنا آنا وانتي من كل شي . لا تستهبلين ترا امي صج ماخذه السالفة أكبر من حجمها .
ساره اشرت لها ب " روحي روحي " .
دانة : اوكي , لا تيين بعدين عندي وتشكين لي الحال . صج بقرة . ×
؛
؛ × الشخصيآت : ريما : تبلغ من العُمر 17 سنة , لها شعر بني فاتح يوصل لخصرها . شعرها وِيفي , عيونها عسليات وويها ابيض ضعيف . قصيرة وضعيفة , عيونها مدورة وخشمها صغير وشفايف صغيرة مليانة . ناصر : 26 سنة , شعرَه اسود وويهه ابيض . عيونه حاده وملامحة غربية وله سكسوكة خفيفة . طويلة وله جسم حلو . " مخلص جامعة ويشتغل بشركة كبيرة "
جُمانة : عمرها 18 , شعرها اسود مايل للبني متوسط الطول . عيونها سود ووسيعة مرسمة ع الأطراق ورموش كثيفة . خشمها طويل وضعيف وويها مايل للسمره . طويلة وجسمها مناسب وعادي .
مَريم : عمرها 20 , شعرها اسود لنص ظهرها . عيونها سود ونعاس مثل عيون اخوها معاذ , خشمها طويل وويها مليان ابيض . طويلة وجسمها مثير . سارا & دانة : عُمرهَم 20 سِنة , توأم . شعرهم بني فاتح طويل لخصرهم " استريت " , عيونهم مدوره عسليات وخشمهم صغير شفايفهم صغيرة ووردي فاتح . طولهم متوسط وجسمهم حلو .
نَآيِف : 23 سنة . يشبه جَمانة وايد . شعره مايل للبني وويهه ابيض وعيونه كحيلة ومرسومة وسكسوكة خفيفة . طويل وشوي ضعيف .
تُوضيح *
أماني " 18 سنة " اهي اخت ناصر . ابوهم عبد العزيز وأمهم حشيمة . وهم عيال عم لِ ( مريم – ريما – دانة وسارة – جمانة )
ريما ابوها اسمه طلال وامها لبنانية اسمها سمر , ما عندها خوات إلا اخو واحد يدرس برا ف بريطانيا وابوها مسافر هناك من ست شهور ويا زوجته . اخوها اسمه ماجد " 19 سنة " .
مَريم ابوها اسمه خالد وامها كويتية اسمها حمدة ، عندها ثلاث خوات دلال " 17 سنة " و نوف " 14 سنة " و حصة " 13 سنة " . واخوان اثنين معاذ " 26 سنة " و حامد " 24 سنة " .
جُمانة ابوها اسمه راشد وامها كويتية اسمها هاجر ، عندها اختين ملاك " 28 سنة " و شما " 27 سنة " ( متزوجات ) وعندها اربع اخوان محمد " 25 سنة " و نايف " 23 سنة " و عبد الله " 17 سنة " و منصور " 15 سنة " . دانة وسارة هم بنات عم وبنات خالة ريما . امهم لبنانية واسمها بشرى . ابوهم جروان . عندهم اخو واحد بس اللي هو هشام " 22 سنة " .
مريم , جمانة , ريما , دانة , سارة , دلال , أماني > بنآت عَم .
" هذي مجرد مقدمة بسيطة عن الشخصيات , اتمنى عجبوكم وترا لكل شخصية قصة ومشاعر.
بصراحة يمكن شوي الرواية ما تكون حلوة , لكن هذي تجربتي الأولى فأتمنى تعجبكم .
اي ملاحظات وأي اسئلة بليز قولوا لي , يا ريت تنقدون شوي علشان اغير وكذا . لأن ماكو احد مثالي وآنا ابي اتعلم !!!
تقييماتكم وردودكم ومتابعتكم لي علشان اكمل .
وهذا هُو الفصل الأول وهذا هو الجزء الأول منه . وبعدها اشوف رايكم وكذا . :’)
لكل فصل خمس أجزاء , كل جزء ما راح يكون طويل كثير لكنه يفي ب الغرض :’) " وبِخصوص متى أنزل فهذا يعتمد على ظروفي اذا قدرت ادخل النت أو لا .
لاني ما اقعد على اللاب كثر ما اقعد ع الفون . ف بشوف لي فرصة يعني ف الاسبوع مرة او مرتين :’) ؛ ×

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
ابي اشوف لو رد أو ردين وآراء
علشان اكملها
ودي
أعشقك أمي ~

justsmile88
justsmile88
كملي لا يردك اي شي واصلي

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
إن شاء الله

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
حِسَبتك تِبيني .. بَس الظآهر ضَجيج أحآسِيسي بَعثر مَشآعِركَ ‘!
الفصل الأول ( عِندما لمحت عيونها العَسليآت )
الجزء الأول
بَعد ساعتين ..
الكل تجمع ف بيت " عبد العزيز – ابو ناصر " طبعآ كل جمعة عندهم عزيمة وكل عزيمة تكون ف بيت من بيوت الأعمام .
ريما قاعده جنب جمانة : ساره هذي الأيام صايرة ثقيلة دم .
ابتسمت جمانة : لا تحشين اليوم الجمعة .
: ما احش آنا بس اقول لج .
: حتى ولو , يبقى حش .
: يه . اكرهج لما تصيرين لي جذي , نفسيّة .
: معليش خلينا ساكتين شوي ودقايق يوصلون دلال ومريم .
ريما التفتت بسرعة : مريم !!
استغربت : يا ربي ريمووه شصاير لج ؟ اييه مريم .
: اها , اوكي قومي نروح تحت احسن علشان نسلم وكذا .
: يكون احسن . لما مشت ريما للباب الا وينفتح الباب بقوة ويضربها على خشمها وجبهتها .
صرخت ريما ودلال انصدمت وظلت ساكتة .
جمانة بسرعة لريما : ريماني شي صار لج ؟
: ..... > تبجي بهدوء .
دلال : آآسفة شدراني انها ع الباب .
دخلت مريم : السلام عليكم ور..
ريما تبجي ومغطية على ويها . مريم بنظرة : هذي شفيها ؟
دلال : شسمه , بالغلط ضربها الباب .
مريم : سبحان الله الباب يضرب . انزين وبعدين ؟
: والحين قاعدة تبجي بعد شنو .
جمانة تهدي الوضع : بنات نزلوا تحت وبننزل بعدكم .
مريم بهمس : احسن , زين قلتي .
مسكت ييد دلال وطلعوا مع بعض . دلال : وججع !
مريم بهمس : ابي اشووفه . ’
دلال : عييب , ميمااني شسالفتج ؟ كل ها ؟ تراه ما يسوى .
مريم وصلت للدرج وشافت محمد ونايف يسولفون مع ناصر . حامد و هشام وعبد الله و منصور واقفين يسلمون . والحريم تجمعوا بالصالة ويسلمون على بعض .
مريم عدلت شعرها ونزلت طبعا تركت دلال . وش تبي فيها ؟
مريم : السلام عليكم .
الشباب : وعليكم السلام .
نايف : الحمد لله ع السلامة .
مريم ما تطيق ها الانسان فسكتت . دلال بلقآفة تمشي ناحيتهم : وجع ليش تتحمد لها ع السلامة ؟
نايف : خليها هي تسأل .
مريم ما عطته ويه : شلونك محمد ؟ شلونك ناصر ؟ حامد و هشام وعبد الله ومنصوور شلونكم ؟
بردود متفرقة : الحمد لله .
نايف : هين مريوم تطنشين .
مريم بنظرة : علشان تعرف تحاجيني مره ثانية . صج اعمى ! ااحم استأذن .
راحت للحريم وقعدت يم اماني : هااي امااني .
اماني ابتسمت : هاي .
دلال لا زالت واقفة عند الشباب وف نفسها : صج مصلحة , ولا مريوم من متى واهي تقارب اماني ؟ طول عمرها تكرهها وتقول عنها متكبرة . كل ها علشان ناصر . افف .
نايف : وين ريما وجمانة و ... التوأم ؟
ردت : ريما فوق زعلانة وجمانة تراضيها . والتوأم اصلا ما يعرفن اسمي .
ضحك نايف وبعدها مشى لعند المجلس . × ؛
نص سآعة والكل تجمع ف الصالة , الأعمام والحريم بنفس الصالة والشباب والبنات . نزلت ريما وسلمت ع الكل وثلاث اشخاص مدققين فيها . لما وقفت دلال بتسلم عليها قالت بصوت مبحوح : بعدي عني , عميا .
تفشلت دلال وقعدت ريما جنب جمانة وأماني وجنب اماني مريم .
نايف : ليش زعلانة ريموه ؟
ريما لما ناظرته ذابت ما قدرت تتحمل تشوف ها الانسان فنزلت راسها وما حست بعمرها الا والدموع ينزلن من عيونها : م .. ماكو شي .
جمانة تناظرها مستغربة . ومريم مثلها .
مريم بنفسها : لهاذي الدرجة شايلة على دلول ؟ ساامجة !
جمانة بنفسها : لييش ؟ لا يكون بينها وبينه شي ؟ ريما من اسبوعين واهي متغيره !
نايف بنفسه : ودي اقوم وامسح دموعج ي بعد دنيتي . ليش تبجين ؟ ودي اعرف ليش تغيرتي عليّه ؟ آآخ بس من كل شي . جمانة مسكت ييد ريما وبهمس : شصار لج ؟ لا يكون للحين يوجع ؟
بصوت خافت : لا سلامتج . ماكو شي تطمني .
الكل رجع لسوالفه إلا وبدخلة الثنتين . انصدمت بشرى اللي اهي امهم .
: مساء الخير .
الحريم وقفن وسلموا على دانة و سارة . لما وصلن لعند امهن .
بُشرى : دانة ؟
: يمه لو سمحتي نتفاهم ف البيت .
ساره قعدت جنب مريم ودانة جنبها . ريما وقفت وبهمس لجمانة : شوي وارجع . ؛ ×
وصلت ريما لعند الحديقة الخلفية ومسكت فونها واتصلت ولما سمعت صوتها : ما...ما , متى تجين ؟
: ي حياتي ايش بك عم تبكي ؟
: يمه قلبي يعورني . خايفة !
: ي ريما ي عمري قلت لك اسبوع وبكون جنبك .
صارت تبجي : بس يمة ما اقدر استحمل يوم . يمه ابي اجي عندكم .
: خلص ي عمري , احكي ايش فيك ؟
: يمه .. نايف ! قلبي يعورني والسبب هو .
: وليه ي حياتي ؟
: قلت لج آنا احب ناصر , بس نايف يحبني . يمه شسوي حرام اكسر قلبه .
: خلص ي حبيبتي , ارتاحي هلأ وحاولي ما تفكري كتير . بدي اياكي قوية . وبعدين اليوم الجمعة احكي مع الصبايا ولا تعبي حالك .
اخذت ريما نفس : مامي لا تتأخرين .
: ان شاء الله , ما بدك تحكي مع بيّك ؟
: إلا .
ابوها : ريوومه ي بعد قلب ابوها . تبجين ؟
من سمعت صوت ابوها زاد بجاها .
ابوها : ي ريما ي حبيبتي تعبتي نفسج , هذا بدل ما تروحين تستانسين .
ريما بين بجاها : يبه اشتقت لك .
رد عليها : خلاص حبيبتي وقفي بجا .
: يبه انت متى تيي ؟ كل هذا علشان ميود ؟ وآنا ؟
ضحك : خلاص ان شاء الله قريب اكون ف البيت عندج , حتى امج كل يوم تتذمر تبيج انتي .
تحاول تبتسم : لو خذيتوني معاكم كان بيكون احسن . ’ ما تدري ريمآ إنها جرحت قلووب مو قلب واحد ! ,‘ ؛ × ثلآث ساعات وبعدها تغدا الكل إلا ريما كانت قاعده ع الطاولة ساكتة تنطر شي .
نآيف يناظرها : ريما ليش ما تاكلين ؟
بدون ما تناظره : انطر جودي .
جمآنه : إححم , ريما سبشل .
ضحكت أماني ولحظات هادية مرت . بعدها جودي حطت لها الأكل ومعه الدوا . اكلت بهدوء وابتسمت للعيون اللي تطالعها . كان نايف ومحمد و مريم و دلال ومعاذ والشباب الباقيين والبنات مندمجين عليها إلا نآصر وأماني وجمانة .
مريم بسخرية : ايه مرره سبشل .
دلال داست على رجل أمآني والقصد مريم . أماني بوجع : آآي . مريم شسالفتج ؟
مريم : نعم انتي ؟
أماني : وجعتيني .
مريم : اقول انجعمي .
نآصر يناظر امه : يمه ؟
ردت : آمرني ي يمه ؟
نآصر : يمه بعد الغدا ابيج ف موضوع .
مريم تناظره واهي عايشة عالم ثاني وريما اندمجت فيه وساره . جمانة لاحظت ريما ودانة منقهرة من اختها ودلال الود ودها تقتل مريم . بس مريم حبت تتأكد ولما شافت ريما لقتها تناظر ناصر بنظرات حسرة . انقهرت وقامت من السفرة : الحمد لله . " قالتها بقهر "
ريما حتى ما ناظرتها . مشت مريم واهي تتوعد بقهر .
شخص ثاني حس إن ريما راحت عالم ثاني . : ريما ممكن سؤال ؟
لفت له وبهدوء : شنو ؟
: عندج قيتار صح ؟
ريما ف نفسه : يووه هذا ما عنده سالفة يسأل الحين . " " اييه عندي . بس ليه ؟
: اسأل .
اخذت ريما حبة الدوا وشربت كوب ماي وبعدها قامت منقهرة , وفنفسها : محمد يسألني ؟ لا هذي من ثامن عجايب الدنيا . يا رب ارحمني .
نايف يهمس لجمانة : ليش ريما تاكل حبوب ؟
بادلته الهمس : هذي خصوصياتها . حتى آنا ماعرف , دايم تقول لي فقر دم . بس الظاهر لأ .
قامت جمانة ومعها أماني ودلال وتوجهوا لفوق . ؛ × ريمآ تغني اغنيتها المفضلة " give your heart a break " جمانة تعزف ع البيانو والبنات يسمعون لصوتها إلا مريم فنص الأغنية مسكت فونها تشوف . فتحت على صفحة نآصر ما لقته مطرش لها اي شي . انقهرت رفعت راسها لقت الكل مندمج على صوت ريمآ . ما اهتمت لكنها شافت بلاك بيري قريب منها واخذته . فتحت على صفحة نآصر واهي تبي تتأكد . فتحت عيونها على وسعهم من القهر وضغطت بقوة على الفون ................................................ يَتبَع :’)

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
حِسَبتك تِبيني .. بَس الظآهر ضَجيج أحآسِيسي بَعثر مَشآعِركَ ‘!
الفصل الأول ( عِندما لمحت عيونها العَسليآت )
الجزء الثآني انقهرت من اللي قرته ف رمت الفون بقو ووقفت : يله دلول نروح .
وقفت دلال : باي بنات .
طلعت مريم وقلبها يدق بسرعة من العصبية . وصلت لسيارتها المرسيدس البيضا , فتحت الباب ولبست نظارتها الشمسية واخذت تنطر اختها توصل لها . لمحت نايف يتقرب من سيارتها . سمعت صوته يقول : بتروحين ؟
: ايه , تبي شي ؟
: شها الأسلوب . الحمد لله والشكر . لا بس أتطمن عليج .
: تحمد ربك عاطتنك ويه ارمسك .
ضحك نايف : صج ماكو سالفة . تنطرين أحد ؟
إلا ودلال تفتح الباب : يله .
التفتت مريم لنايف : يله انقلع .
ابتسمت له وحركت السيارة .
؛ أما نآصر فراح لغرفة أمه ولقاها قاعده ع الكنبة تنطره . راح لها وقعد ساكت , التفتت له : شنو ها الموضوع ي يمة ؟
: يمه آنا قررت اني اخطب وحده من بنات عمي .
: زين يوم انك فكرت فيه . من فيهم ؟ جمانة ولا ...
قاطعها : لا جمانة وايد صغيرة .
: لا تقول لي وحده من التوأم , ترا ما ارتاح لهم .
قال لها بهدوء : يمه آنا ابي مريم بنت عمي خالد .
ابتسمت : ي زينها من بنت , إن شاء الله اليوم اكلم امها وبآجر نتفق على كل شي . ؛ ف السيآرة : تتخيلين شنو راسل لها ؟
بملل : شنو ؟
: وأنا أشهد إن ابتسامتك ذوبت قلبي . وحاط حرفها !
عصبت : يا ربي انتي شكو فيه ؟ يمكن بس جي سوالف . أو يمكن كان يقصد حد ثاني . اف , ي كثر ما تشكون ف بعض .
: أقول انجعمي , اونه من بينهم سوالف , هذي بنت اللبنانية حركات .
دلال : مريووم . أنصحج ما تتدخلين بين ناصر وريما . أحس إن الواحد يحب الثاني .
مريم وقفت عند بيتهم : اكييد , دامهم بنفس البيت وقسمها قريب من قسمه . وربي لأذبحها لو دريت انها تحبه . اف قهر .
نزلت مريم من السيارة ودلال زفرت بضيق من اختها .
تذكرت ريما وكلامها , تذكرت شنو كانت تقول لأمها ع الفون .
دلال ف نفسها : شافت مريم وناصر مع بعض وانصدمت , وما نست السالفة من اسبوعين . واليوم تشكي لأمها ؟ مريوم جرحتها اكثر من مرة ! بس ريما صغيرة وناصر أكبر منها بتسع سنين . ماكو أحد حس إنها بتحبه . ؛ صآرت الدنيآ ظلام , والسآعة 8 ونص بالليل . ف بيت – ابو ناصر –
البعض راح والبعض للحين ما راح .
طبعا ام ناصر اتصلت ف ام معاذ واتفقوا على كل شي . وباجر راح تكون الخطوبة .
البنات كلهم ف الصالة يسولفون ( ريما- جمانة – أماني – سارة – دانة – شما )
شما عندها بنتين صغار ( لميا 4 سنوات + لجين سنتين ) .
جمانة كانت ع البلاك بيري وساكتة . فجأة انصدمت لما دخلت بروفايل دلال . كانت حاطة البيرسونال : الف مبروك الخطوبة مريوم .
: بنات الحقوا قلبي بيوقف , مريوم انخطبت .
ساره وريما بنفس الوقت : انخطبت ؟
البقية ما انصدموا كثرهم , لكن الكل يدقق ف جمانة .
ساره : من خطبها ؟ " بصوت متوتر "
دانة عطتها كوع وبهمس : اشش الله يفضحج .
ريما تعض اظافرها من التوتر .
: خطبها ولد عمي ... نآصر .
وقفت ساره : هاه ؟
البنات منصدمين من ساره . ريما حست بحزن شديد ما كانت تتوقع انه يخطب مريم ابدا .
ساره سكتت واخذت نفس : آنا بروح عند خالتي وبرجع لكم .
وطلعت . دانة عصبت من ساره حيل .
شما : ألف مبروك . تستاهل مريوم , ما شاء الله عليها بنت رزينة وناجحة . ويناسبها ناصر .
حست ريما بجرح كبير لما سمعت كلامها ف وقفت : بروح أجيب لكم وسايد و بطانيات علشان تنامون عندي اليوم .
جُمانة : بيتقدمون لها رسمي بكرة .
ريما طلعت بسرعة ونزلت لتحت , للحديقة الخلفية للبيت . قعدت ع الكرسي وكان الجو بارد . ريما ما كانت لابسة إلا فستان شيفون ناعم اصفر . بدون يدين .
نزلن دموعها وانقهرت من ناصر .
ف نفسها : مادري ليش كنت احس انه يحبني . ليش عيشت نفسي ف وهم؟ من قبل وأنا كنت حاسة أن مريم بينها وبين ناصر شي . بس ليش كملت على حبه ؟ صدق اني غبية .
غطت وجهها بيدينها وصارت ترجف من البرد ومن البجا . وبنفس المكان لكن ورا الشجر .
سارة قاعده تحت وحدة من الشجر واهي تبجي ومنقهرة .
تقول لنفسها بهمس : كذبت على عمري اربع سنين وأنا معيشة نفسي ف سراب . يحب غيري وما سمعت لدانة ! غبااء غباء غباء . متحسفة على كل دقيقة ضيعتها افكر فيه . كنت ما أنام الليل إلا وأنا افكر فيه . وطلع يحب غيري . آآآخ من القههر .
وقفت بتروح لداخل بعد ما اخذت نفس ومسحت دموعها .
مشت لداخل لكنها شافت احد قاعد ع الكرسي فمشت له ولقت ريما مغطية على وجهها وتبجي . قعدت يمها وبهدوء : ريماني , ليش تبجين ؟
ريما مسحت ويها وبقهر : لأني غبية .
: اذا انتي غبية آنا اغبى منج بمليون مرة .
: بس آنا غبية غبية غبية غبية .
: م تدرين ي عمري عن سوايا قلبي . عيشت عمري ف اشياء تافهة وبالأخير طلعت وحدة حالمة ! آنا سخيفة .
: سارة ؟
: هم ؟
: قلبي يعورني على نفسي .
: ليش ؟
: اذا قلت لج ما بتقولين لأحد صح ؟
: اييه قولي .
زفرت بحزن : آنا من سنة أحب ناصر , وانكسر قلبي اليوم بسببه .
شهقت سارة . ريما خافت : ادري اني ما استحي على ويهي اد..
: اذا انتي سنة , آنا اربع سنين .
ريما التفتت لسارة : تحبين ناصر ؟
:اييه وكنت اتمنى ف اليوم مية مرة اني اشوفه واتهنى بشوفته .
سكتن لبرهآت .
سآرة : لازم ننسآه !
: اييه ادري .
: لا مو بس ننساه , لازم نخلي هذي اللي ما تتسمى مريم تحس إنه نحن مو أي أحد .
ابتسمت ريما ومسحت دموعها .
: ايه والله ي بنت خالتي . شنو رايج ننتقم ؟
ضحكت سارة : حلوه هذي , ليش لأ .
: بصراحة كنت أتوقع ان ناصر يحبني . بس انصدمت اليوم .
زفرت سارة : لازم ف خطوبتهم لوحدنا نسوي حفلة .
ضحكت ريما : خلاص أنا معك .
سارة بحزن : تخيلي اني اربع سنين وما أنام الا على شوفة صورته والحين اهو ملك لغيري .
: كنت كل ما اشوفه اسرح بعالم ثاني . آآآه , وربي ليشوف من أنا .
سارة التفتت لها : شلون ؟
: انتوا بس انطروا عليّ . ؛ ف بيت ابو معآذ
مريم منسدحة : ياي . ياي ياي ياي ! وأخيرا أنا لنآصر ونآصر لي أنا . ياي وربي بموت من الوناسة . لا ريما ولا امها يسووني آنا . ي لبآآآآآ , آنا لازم اسوي شي مستحيل ابقى ساكتة وعلى سريري هذا . نو نو نو نو لازم احتفل . دلول ؟؟
دلال طلعت من الحمام معصبة واهي لافة شعرها : خير , وجع يالمعفنة .
: سبيني على راحتج , شهرين وبعدها راح أملج على حبي .
بملل : الله يهنيج ي بقرة . آنا شكو ؟
: تخيلي قصة حبي الجميلة انتهت بزواجنا , ياي وربي بموت من الفرحة .
: موتي , وآنا بفتك منج .
وقفت مريم : يس , عرفت شراح اسوي .
اخذت فونها وابتسمت .. ؛ عند البَنآت ..
كل وحده رتبت الوسايد والبطانيات علشان ينامون بغرفة ريما , إلا جمانة راح تنام جنب ريما بالسرير .
أماني : وآنا من ينام عندي ؟
شما : تعالي نامي هنا .
: ايه والله , خلاص قبل ما انام اجيب اشيائي .
جمانة رن فونها وردت عليه : هلا مريوم .
: اهلين جوجو , شلونج ؟
جمانة مستغربة , ف نفسها " من متى وهذي تتصل علي ؟ " : الحمد لله , من خمس ساعات كنتي عندنا . ألف مبروك ي مزة .
تسوي مستحية : الله يبارك فيج , وينهن البنات خليني احاجيهم شوي .
جمانة حطت سبيكر .
أماني : هاي ميماني .
مريم : أقول منو موجود ؟
أماني : ي دافع البلا قلت لج هاي .
بأسلوب أي شي : هاياات , استغفر الله .
جمانة : هنا دانة و شما ولجين ولميا و ... أماني .
مريم : وينها ريما ؟ غريبة .
جمانة استغربت وبطلت السبيكر : شتبين فيها ؟
: بس كنت ابي اسألها سؤال .
: اها . المهم مريم اتصالج هذا ما منه فايدة . ماله داعي تسوين هذي الحركات . انخطبتي الف مبروك عليج ناصر . سارة و ريما ما يخصج فيهم . يله باي .
وصكت ف ويهآ .
البنات سكتوآ لما سمعوها معصبة .
: اف , وربي قهههر . اسلوبها زبالة , وكلها على بعضها مصلحة . الحين تبي تغتر إن ناصر خطبها ؟ اوكي خلو ها الاسبوع يمر وبعدها بنشوف .
أماني : شقصدج ؟
جمانة : سلامتكم . ؛ سارة : المهم آنا بروح فوق . جاية ؟
: بروح المطبخ أكلم خالتي وبعدين اجيكم .
مشت ريما للمطبخ وشربت ماي واخذ الدوا اللي بمخباها " جيبها " تنفست وبعدها طلعت لقت نايف ماشي ومعه معاذ ومحمد .
مشت لهم : أححم , نايف ؟
التفت لها وما صدق انها كذا قدامه : ه هلا ؟
: رايحين ؟
محمد : ايه , رايحين لدبي .
: دبي ! يعني بتسافرون ؟
ضحك معاذ : لا بنروح مشي .
: بس نايف ما قلت لي ! آآم اوكي علشان شنو رايحين ؟
معاذ : نغاازل بنات دبي .
: يووه انقلع انت . نايف ؟
رد عليها : عندنا شغل هناك . بآجر بنكون ف الكويت .
: اها , اوكي نايف ممكن شوي ؟ ابيك ف موضوع .
سكتوا وبعدها مشى معاذ , محمد كان يتأمل ريما وبعدها مشى واهو عارف ريما وعارف كل شي فيها وعارف اهي شتبي من نايف .
ريما شبكت يدينها بتوتر ونزلت راسها .
نايف : للحين زعلانة ؟
رفعت راسها : من قال لك اني زعلانة ؟
: ادري كسرت خاطرج , وآنا آسف .
ابتسمت له : لا خلاص عادي .
سكتوا لبرهة .
ريمآ : ن.. نايف ؟ كنت ابيك ف سالفة بس خايفة تفهمني غلط .
: لا قولي .
حست بتوتر : أنا آسفة على كل شي وعلى كل شي قلته لك , كنت ابي اقولها لك ع البي بي مسن بس قلت احسن لو اقول لك فيس تو فيس .
سكت نايف يتأمل عيونها .
ريما ما عرفت شتقول .. لكن بكل معنى القوة قالتها واهي ما تدري عن اللي راح تسويه بقلب نآيف ............................................ يُتبعَ :’)

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
حِسَبتك تِبيني .. بَس الظآهر ضَجيج أحآسِيسي بَعثر مَشآعِركَ ‘!
الفصل الأول ( عِندما لمحت عيونها العَسليآت )
الجزء الثآلث : نآيف أنا اعتبرك اخوي الكبير .
سكتت واهو سكت .
حاول يقاوم اللي اهو يحسه وحاول يرسم ابتسامه : وآنا اعتبرج اختي الصغيرة . بس , ليش ها الكلام ؟
: نايف , انت تغيرت عليّ كثير . أنا من سنين وآنا اعتبرك اخوي وارتاح لك . بس هذي الأيام حسيت انك بديت تتغير .
زفر وقال لها : ماله داعي توضحين لي ي ريما , المهم آنا رايح أخاف أتاخر .
راح عنها واهي من راح صارت تبجي .
قالت ف نفسها : ي ربي ليش قلت له لييش ؟ كنت اقدر استغل حبه لي علشان اقهر بنااصر . بس لو استغليت حبه راح اكون انانية ! بس حرام آنا قبل شو شسوييت ؟ لا لا لا كسرت قلبه . فديت عيونه ي ربي دمعت والسبب آنا , ما ألومه اللي حسيت به قبل ساعات حس به الحين ! بس أقوى !
مشت لفوق لقت البنات جاهزين بينامون .
كانت الساعة 10 بالليل .
راحت ريما لخزانتها واخذت بجامة وبدلت ملابسها وغسلت ويها اللي انقلب احمر من البجآ . لبست شورت بنفسجي غامق وقميص اصفر كت قماشه ثقيل . راحت لسريرها وانسدحت .
أماني : ما بتحسين ب البرد ؟
: لا عادي .
أماني : صج مجنونة .المهم , بنات بعد اسبوع مدارس .
شما : ي حليلكم تداومون .
جمانة : ماكو أحد يداوم ف العايلة إلا ريما وآنا وأماني ودلال .
أماني : عندج عبد الله ومنصور ونوف وحصة .. إم وبعد ..
جمانة : بس بس هذول اللي يداومون .
أماني : يحظج ريموه تداومين ويا عبد الله ومنصور !
ريما بصوت هادي : ليش ؟
: أولا تدرسين ف المدرسة الأمريكية وياهم وعبد الله الكيوت فصفج ! وثانياً انتوا وي بعض وايد .
درت بتعب : اصلا عادي .
جمانة : يوه هذي المدرسة شكثر كنت اتمنى ادخلها , كنت اغار منهم . كنت ابجي وكنت احن على امي بس ما طاعت والسبب انها غالية وانها مختلط . صج صج كنت اغار من ساره ودانة وريما و ... العيال كلهم .
ضحكت أماني : مثل معاناتي . أمهاتنا كويتيات ي حرمة ! وأخويه بيذبحني لو دخلت مدرسة مختلط .
شما : ههه , الحين هم يدرسون ف المدرسة هذي ويا بنات . ليش ما يبونكم انتوا تدرسون وياهم ؟ ههه صج مشكلة .
جمانة ضحكت وفجأه حست أن ريما مسكتها من خصرها , لفت لها لقتها تبجي .
جمانة قربت منها وبهمس : شصار لج ؟
ريما ما ردت .
: ريمآآني قومي وياي لغرفة الملابس ابي اعرف شفييج .
قامت جمانة وبعدها قامت ريما ومشوا للغرفة .
؛ جمانة : يله تكلمي .
: جمانة , أنا .... آسفة .
: ليش ؟
: كسرت قلب اخوج .
: شتقصدين ؟
: نايف يحبني صح ؟
سكتت جمانة لما سمعت ها الكلام . وقالت ف نفسها : الحمد لله انها فهمت السالفة , بس شلون افهمها الحين ؟ " " اوكي ؟
: آنا قلت له .. إني اعتبره اخوي الكبير .
سكتت جمانة .
: جمانة آنا ندمانة , احس اني كسرت قلبه وكسرت خاطره .
جمانة تتأمل ريما اللي باين من ملامحها الندم : بس انتي تحبين ناصر ؟
سكتت ريما فجأة ورفعت راسها واخذت نفس : بس .. انتي شعرفج ؟
: ريمما لا تستهبلين ! الشي واضح . المهم خلينا من هذا . نايف يحبج واهو غير عن الكل , ليش حبيتي ناصر بالذات وما حبيتي نايف ؟
: طول عمري كنت اعتبر نايف اخوي , تتذكرين لما كنت اتضارب مع ناصر وحامد ؟ كنت اروح لنايف وابجي عنده .
جمانه زفرت بارهاق : مهما كان , نايف تغيرت مشاعره وصار يحبج . يحس بالأمان لما يكون وياج . انتي شسالفتج ؟ هاه ؟ خلاص اعقلي وافهمي . آنا تعبت ترا .
سكتت ريما بحسرة وقالت بحزن : جمانة آنا آسفة . صدقيني , بس ما اقدر انسى .
: تنسين شنو ؟ ناصر ؟ اقوول ناصر ابدا ما يناسبج أولا لأنه غدار وثانياً لأني مصلحجي . صدقيني راح تعرفين آنا شنو اقصد بعد اسبوع صدقييني .
ريما صارت تناظر جمانة بدهشة : يعني ؟
جمانة وقفت : الحين اهو تقدم ل مريم , ومريم صارت تغتر صح ؟ خلي هذا الاسبوع يمر . وآنا واثقة من كل شي . دامج انتي موجوده كل شي آنا شفته بيصير .
وطلعت .
ريما ظلت ف حيره , شتقصد جمانة . وشنو اللي شافته . شدخل مريم ؟ وشلون عرفت ان ناصر غدار ؟ لا ومصلحجي ؟ آآآآه ! ؛ يسوق السيارة واهو مهموم , عمره ما صدق إن الحب جذي . لطالما كان اهو الوحيد اللي مع ريما واهو الوحيد اللي بجانب ريما . كان يدرسها واهي تلعب وياه . تسولف له ودايما تقعد معه . تبوح له بأسراره . والحين لما اعترف لها بمشاعره رفضته وقالت له انه مجرد اخو بالنسبة لها ؟
كان يحس بضيق , كان يقول ف نفسه : اعشقهآ واعشق ملامحها وحتى صوتها . همسها اللي هو همسها اعشقه . اذكرلما كانت دايما وياي . ي محلا هذيج الأيام اللي جمعتني بها .
قام نايف يتذكر ريما واهي صغيرة .
ريما لما كان عمرها ست سنوآت *
ريما تصرخ : ناصر ي الكلب ي الحمار اكرهك .
ناصر يتمصخر عليها : اقول اسكتي يالولد .
ريما قعدت عند الجدار تبجي .
حامد يضحك : ههه شوف قعده تبجي الولد .
ريما وقفت وركضت لناصر واهو بعد عنها ومسكته , عضته واهو مسك شعرها وضربها ع الجدار وضحك .
معاذ : ههه قطعت لها شعرها ياخي .
ناصر : ترا اقول لك يهال آخر زمن . محد قال لها تخرب اللعبة .
نآصر كان عمره 15 وحآمد عمره 13 ومعاذ 15 .
ريما صارت تبجي اكثر . راحوا ناصر وحامد ومعاذ لداخل وظلت اهي تبجي عند الجدار ف الظلام . دقايق وجاها نايف وراح لعندها يراضيها .
: حبيبتي ريمآني خلاص ما عليج منهم .
اهي كانت مغطية ويها وتبجي .
: بسوي لج اللي تبينه بس توقفين بجا .
ريما بصوت متقطع : ابي اضرب ناصر الكلب .
ضحك نآيف وقال لها بحنان : خلاص الحين اكفخه وادوس بطنه بعد بس أول توقفين بجآ .
ريما مسحت دموعها : يله تعال وياي نضرب نويصر الكلب ونضرب معيذه والحمده الخايس .
توهق نايف لكنه ما قدر يرفض لها ومسك ييدها ورآحوا داخل . * وصلوا المطآر ..
وخلوا الإجراءات وركبوا الطيارة اللي راح توصلهم لدبي .
ولا زالت الذكريات ماليه عقل نايف . ؛ سآره ودآنة رجعوا لبيتهم متأخرات , تقريبا ع السآعة 11 وصلوا بيتهم .
نزلت ساره ووراها دانة . لما دخلوا البيت كانت امهم ناطرتنهم .
دانة : السلام عليكم .
ساره : مساء الخير .
وقفت امهم : اي سلام واي مساء هذا ؟ ونحن على وشك ندخل الفجر ؟
دانة : يوه يمه ما انتهينا ؟
: دانة لو سمحتي غرفتج . مابدي اسمع صوتك .
دانة تنرفزت وراحت فوق .
بُشرى : ساره ؟
قعدت ع الكنبة بتعب : هم ؟
: ساره , لو سمحتي فهميني الموضوع .
: اي موضوع يمة ؟
: موضوع ناصر ؟ والصور اللي تحت وسادتك وكمان الكلام اللي على الأوراق .
: يمة هذا موضوع قديم , الحين آنا بديت حياة جديدة . آنا عمري 20 وهذي المواضيع صارت تافهة . أدري انا غلطانة وآنا ما كنت اقصد بس تعرفين المراهقة . يممة رجاء افهميني , آنا تركت كل شي بس نسيت اني ارمي الصور والأوراق ف الزبالة .
: ليش ما فهمتيني الموضوع هيك ف البداية ؟
: كنت خايفة تضربيني .
: لك يعني عمرك 20 كيف رح اقدر اضربك ؟
: يمه آنا تعبانه , بروح أنام .
: طيب .
مشت ساره لفوق واهي مكسوره من داخل , شلون كانت معيشه نفسها بوهم !
دخلت غرفتها واخذت بجامه حرير ولبسها واخذت شال صوف وتغطت وراحت لسريرها .
دانة : هاه سويره , اقتنعتي الحين ان كل شي كان حلم ؟
: انتي كنتي تعرفين ان مريم وناصر بينهم شي صح ؟
: يس .
عصبت : وليش ما قلتي لي ؟
: كنت المح لج بس انتي ثورة وما فهمتي .
: ما حطيتي ف بالج اني بعرف وبنصدم ؟ لو تدرين شكثر انكسرت اليوم وشكثر بجيت . حسبالج سهل اسمع الخبر جذي ؟ لو انج فهمتيني من قبل ما كان صار كل ها .
دانة تثاءبت : خليني افهمج شي آنا اعرفه . ناصر يحب يلعب . انسان لعوب ! ومريم مصلحجية وتافهة . يعني وحدة سخيفة ! يعني ي عمري ماله داعي تكبرين الموضوع . ريمآ تحب ناصر واهو ما يطيقهآ . نآيف يحب ريمآ بس اهي ما تبادله المشاعر هذي . ولو لاحظتي محمد تعالي حاجيني .
: انتي شعرفج ف ريما ؟
اخذت نفس : لما مريم راحت تكلم ناصر اهي كانت نازله . شفتها تسمع كلامهم وطلعت من الصالة تبجي . راحت للمستودع وظلت تبجي . اتصل فيها نايف وقال لها تطلع علشان يبيها ف شي . اهي حاولت تبين انها قوية وطلعت له . اعترف لها انه يحبها . ريما صارت تبجي اكثر وقالت له كمن كلمة وراحت . لما تجمعنا كلنا ويا البنات . مريم قالت كلام واهي كانت تقصد ريما . ريما من سمعت كلام مريم تغيرت . وللحين ريما متغيره والسبب مريم . لو حسيتي ترآ مريم كسرت خاطر ريما يمكن اكثر من اربع مرات .
ساره بقهر : يخرب بيتها مريم هذي . وبعدين ريما حساسة المفروض يراعونها ع الاقل .
: المهم نآمي وبآجر راح نروح لبيت عمي خالد علشآن ام المصآلح مريم . تخيلي انها تتقرب من أماني علشان ناصر ؟ ههه .
ساره ما ردت عليها وتغطت بتنام . ؛ صبآح اليوم التآلي .
السآعة 7 ونص .
الكل نآيم إلا وحده بس . قامت تروشت بحمام حار ولبست لها بنطلون ابيض وقميص تركوازي بدخلات اخضر ومخملي . ربطت شعرها ذيل حصان وحطته على جنب . اخذت معها روايتها المفضلة ونزلت لحديقة بيتهم تحت .
هوآ بارد وغيوم سودا تغطي السما . ضباب خفيف يغطي الأفق وريحة قطرا الندي تفوح بالجو .
دخل المطبخ وشرب كوب ماي . مشى للدريشة اللي تطل على منظر الحديقة والمسبح ولقى وحدة قاعدة على الكرسي . طلع من المطبخ ووقف يتأمل شكلها . شعرها البني يطير مع نسمات الهوا . خدودها حمرا من برودة الجو . كانت مندمجة على الكتاب وشعرها مغطي بعض ملامح وجهها . مشي لها ووقف قريب منها : الجو بارد وايد .
انصدمت ورفعت راسها . ارتبكت لأنها اول مره يكون قريب منها جذي .
: وانتي مب لابسة شي دافي .
وقفت وقالت بهدوء : اصلا عادي , اصلا الجو عندي دافي .
مشت بتروح لداخل .
ناصر : أقول ريما .
وقفت لما سمعت صوته يناديها . تحسبت انه بيقول لها شي لطالما اهي تمنت تسمعه منه .
: ما تحسين انج شايفة نفسج شوي ؟
انقهرت منه ولفت له : جب جب . تحمد ربك يالسخيف . انت لو تدري شاللي يصير من وراك جان انصدمت . انت ما تدري ان في ناس وراك بس منت حاس فييهم . صج حمار مغرور .
وراحت لداخل .
ابتسم بسخرية وراح لسيارته . ؛ ركب سيارته وتذكر شكلها واهي تقرا . كانت بقمة الروعة . تذكر عيونها العسلية . تذكر خدودها الوردية . زفر بهدوء لما تذكر كلامها .
" انت ما تدري ان في ناس وراك بس من حاس فيهم "
: شتقصد هذي ؟
شغل سيارته وابتسم .
: تقولين لغيري عني وما تقولينها لي ي ريما . الأيام بينا ي ريما . وصدقيني راح اسمعها منج يعني راح اسمعها منج . ؛ ريمآ رجعت فوق وطلعت أغراضهآ .
كتب المدرسة و دفآترهآ وشنطتهآ . اخذتهم معآها وحطتهم بالصآلة الرئيسية اللي بالطآبق العلوي .
رتبت الدفآتر المهمة اللي تبيهم للمدرسة . وبعض الدفآتر الفآضية حطتهم بكيسة . سِمعت ريمآ صوت أماني وجمآنة وعرفت انهم قآموا من النوم .
نآظرت ساعتها لقتهآ الثآمنة بالضبط .
وقفت بتروح للبنآت لقت لجين ولميا يرمون بعض بالوسآيد . وشمآ تغطي نفسها تبي تنآم . جمآنة منسدحة ع الكنبة تشوف البلاك بيري . وأماني طلعت تاخذ شور بغرفتهآ .
: صبااح الخير .
ابتسمت جمآنة لما شافت ريما مستانسة . ردت : صباح الخير حبي .
مشت ريما لجمانة وباستها على خدها .
ريما : يله روحي تروشي ي كسلانة .
: بدري . مالي خلق اتروش . مرة برد .
لجين تركض لريما : خالة ريمآ شوفي لموشه شتسوي ؟
لفت ل لميآ لقتها تلعب بأغراضهآ . ركضت لها وسحبت لميآ . لميا كانت متمسكة بالدرج . ولما ريمآ سحبت لميآ طآح كل شي ممآ خلا شَمآ اللي توها قايمة تنصدم وحتى جُمآنة انصدمت ......................................... يُتبع :’)

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
حِسَبتك تِبيني .. بَس الظآهر ضَجيج أحآسِيسي بَعثر مَشآعِركَ ‘!
الفصل الأول ( عِندما لمحت عيونها العَسليآت )
الجزء الرآبع صرخت ريما : لميآآآآآآ ي ملقوفة اف .
لمت الصور بسرعة وحطتهم بالصندوق . تحاول تلم بسرعة واهي خايفة وقلبها يدق بسرعة . لميآ ركضت لأمها تبجي .
جُمانة ما تبي تورط ريما فراحت تاخذ شور .
شما سكتت وما تدخلت ف خصوصيات ريمآ .
ريما حست انها بتبجي . خصوصاً ان هذي اشياء ولا مره احد شافهن .
حطت الصندوق تحت سريرها وتنفست براحة . ؛ السآعة 8 واربعين .
قآمت مريم من النوم وتروشت . تقريبا أخذت نص ساعة تتروش .
عدلت شعرهآ وسوته بف من قدآم ومن ورا لمته كيكه . حطت لها آي لاينر اسود ومسكرا . سمعت صوت دلال تتثاءب لفت لها .
دلال تعبانه أمس ما نامت والسبب مريم .
بكسل : لوين رايحة ؟
: بروح اشتري لي اغراض حق هذي الليلة . وعلشان الأسبوع الجاي بتكون الخطوبة .
: يووه وانتي مرة متحمسة ؟ اقول نامي نامي .
عصبت مريم منها ورمتها ب علبة المناديل " كلينكس " : ما ترومين تنجعمين . بقرة .
مريم لابسة سكيني برتقالي وتوب ابيض كت فيه لمعة برتقالية . ولبست فوقه جاكيت صوف بني . حطت روج احمر واخذت لها عباتها وتحجبت ونزلت تحت .
: صباح الخير .
باست راس ابوها وقعدت ع الكرسي .
: يمآه يبه , آنا بعد شوي بروح المول ويا دلال علشان آخذ لي كم من غرض ناقصني .
رد ابوها : الله يحفظج . بس لا تسرعين ولا تتآخرين بالرجعة .
: يمآه ؟ ما تبين تروحين ويانا ؟
: لا لا , تعبانة ومالي خلق اطلع وياكن . ما تخلصن !
اكلت مريم من الريوق . ناظرت ساعتها ووقفت راحت شغلت سيارتها ولما دخلت لقت دلال لابسة العباة وتوها بتتريق .
: يله يله انقلعي ع السيارة . باخذ لج من ماك .
: يه , متحكمة ف حياتي . نص ساعة ووصلوا لستاربكس وطلبت مريم لدلال . وتريقت ولما خلصوا راحوا للمول . دخلت مريم محل " مآنغو " وصارت تناظر الملابس .
دلال فعالم ثاني كانت تناظر الإكسسوارات وتمشي بين البضاعات . إلا وتلمح عيونها شاب لابس ثوب ابيض ويمشي مع بنت لابسة عباة مفتوحة تحتها سكيني ازرق . انقهرت حيل وظلت سآكتة .
مسكت فونها وتخبت ورا الملابس وصورتهم فيديو .
كانو واقفين يسولفون ويشوفون المحلات . مسك الشاب ييد البنت ومشوا للكوفي شوب .
دلال صكت فونها وبنظره انتقام : وربي لأشهد على أحلى انتقآآآآم . مشت مريم للكاشير وحاسبت . تقربت دلال منها وانصدمت . قالت بهمس : 75 دينار !! شسالفة ؟
مريم دفرتها وطلعوا من المحل . : انتي شكو ؟ أهم شي آنا م....
دلال خافت ان مريم تشك ف السالفة .
مريم بنظرة : كأني شفت ن...
دلال قاطعتها بسرعة وبتوتر : لا لا . استحي على ويهج تدققين ف البنات . تعاالي .
مريم انقهرت ومشت ويا دلال واهي تخطط لأشياء غير اللي خططته دلال ! ؛
على الريوق " الفطور " ف بيت أبو نآصر
الموجودين : شما وبنآتها + ام ناصر + ابو ناصر + أماني + ريما + جمانة . شما : ناصر وينه ؟ ما أشوفه .
ردت أماني : من الساعة سبع ونص اهو بالجيم . يرجع الساعة ثمان ضبط احياناً .
ريما بملل : الحين الساعة ثمان ونص .
أماني : يمكن راح يشيك على الشركة أو ...
ريما : ههه بيروح بملابس الجيم ؟
: لا , أجل الحين جاي .
أبو نآصر : شلونهم أهلج ريمآ ؟
: اتصلت فيهم أمس وقالوا لي انهم بخير . بيوصلون الكويت على نهاية الاسبوع هذا .
أماني : ما سألتيهم ليش يروحون هناك كل شهرين ؟
ريمآ : يروح ابوي علشان يتطمن على اخويه . وبالمره يشوف شغله .
أماني : يحظج . مب نحن . اححم , اللهم لا اعتراض .
أم نآصر : منوي ؟ شتقصدين ؟
ضحكت أماني ضحكة من الخآطر وضحكوا معها البنآت .
اهتز فون ريما معلن عن وصول رسالة . فتحتها وظلت ساكتة تناظر الرسالة . أول بمعنى ثاني تحاول تستوعب معناها .
زفرت بحزن والتفتت جمانة لها .
: شسالفتج الحين ؟
ريما تصرف : ماكو شي مهم .
: اجل ليش تغيرت ملامح ويهج ؟
ردت بهدوء واهي تاكل : شفت رسالة تقهر .
اقتنعت جمانة : اها .
ريمآ بنفسها : ادري انك ما راح تعدي السالفة على خير ي نايف . بس ليش ما تتفهم اني ما اقدر ؟ آنا احس انك انت اخوي الكبير اللي ما اشوفه الا بالسنة مرة . بس انت مو راضي تفهم ها الشي ! ؛ ف غرفة دآنة وسآرة
بعد الريوق . السآعة تسع ضبط . سآره سرحآنة : دآنوه ؟
ردت : خير ؟
: الخير بويهج . شسمه . كد مره حبيتي ؟
بملل : لا الحمد لله . اذكر اني كنت احب جيسي مكارتني . وكنت اعشق سيلينا غوميز . هم وحبيت جستن بيبر السنة اللي مرت . الحين الحمد لله عقلت .
: يه منج , ما قصدت اعجاب . قصدت قصة حب وكذا .
: لا الحمد لله . حسبالج مثلج ؟
: انزين . انتي امس طريتي لي محمد ؟ شسالفته ؟
: قلت لج لو تلاحظين محمد كان صارت الدنيا بخير . بس عينج زايغة على هذا الناصر اللي مادري شنو عاجبنج فيه . مادري احس ان الكتاب يبين من عنوانه .
: خلاص ي بنت الناس , آنا ما برجع لهذا الناصر على قولتج . بس ابي افهم محمد شكو ؟
زفرت : مهم كل الموضوع اصلا . لو انج فهمتي اهو شيقصد بنظراته الباردة . كان صدق عشنا بخير .
: لا تقولين محمد يحبني ؟ ههه . أقول انثبري .
: آنا ما قلت انه يحبج . صدقيني ساره انتي وايد مصدقة نفسج .
ساره بنظرة : يعني شنو ؟
: تواضعي . آنا ما قصدت انه يحبج أبداً . قلت لج لاحظي نظراته لو لمرة وحدة وصدقيني بتشوفين ان الدنيا لا زالت بخير .
: يعني احب محمد ؟
: اوف ما تفهمين ؟ منو طرا الحب ؟ انتي متأثره وايد بالروايات اللي تقرينهن ومتأثره بالأفلام والمسلسلات الكورية هذي . شوفي , أنا قلت لج لاحظي محمد وبس . مابي منج تحبينه ولا تعشقينه ولا شي . انتي اهتمي ودققي عليه . علشان نكون بنفس المستوى .
: مستوى شنو ؟
دانة باهتمام : آنا احس ان محمد وراه اشياء . فابي منج تهتمين وتدققين علشان اعرف شي واحد . وبس .
ساره تفتح شعرها : اهاا . اوكي . ؛ فِ دبي
فأحد الفلل ..
مشى نايف ومعه معاذ ومحمد . وصلوا للصالة الكبيرة ووقفت بنت ومعها امها واختها الصغيرة .
الشباب : السلام عليكم .
المره : وعليكم السلام , يا هلا والله .
نايف : شلونج خالتي ؟
: الحمد لله ي ولدي . شخباركم انتوا ؟
نايف : الحمد لله . عبير شلونج ؟
ردت بخجل : الحمد لله بخير دامكم بخير .
معاذ : وين الأهل ؟ ما اشوف غيركم .
ابتسمت الوالده : خالد مما صدق من الله إجازه . سافر ويا ابوه وعمه فرنسا .
ضحك نايف ومعاذ وقربتهم الوالده للمجلس والبنات راحوا فوق .
ام سيف : ما قلتوا لي جروان بخير ؟
: الحمد لله , بيرجع هذا الأسبوع .
: وكيف حال مرته ؟
محمد : ما ندري عنها والله .
أم سيف محتاره : آنا قلت ل جروان يوديها علاج من قبل , بس ما سمع لي . المهم الله يشافيها .
: آمين : متى بترجعون الكويت ؟
نايف : إن شاء الله االعصر بنطلع من دبي وبنوصل هناك المغرب .
: بالسلامة ان شاء الله . نورتونا .
؛ نرجع لبيت أبو نآصر
السآعة تسع ضبط ..
أمآني قاعده بروحها ف الحديقة الخلفية ع الفون ملانه حاطة رجولها بالمآي البارد . الجو هآدي وإهي تحب الإزعاج .
حطت الفون ع الأرض وصارت تحرك رجولها بسرحآن . فجأة حست إنها صج صج صج ملانة . وقفت ولبست الفلات واخذ تفونها وراحت للمستودع واخذت الكيسة وراحت للمغاسل .
جمآنة وريما قاعدات ف الصالة الرئيسية . ومن بين سوالفهن .
: ريما انتي وايد تغيرتي . يعني كل ها لأن نايف قال لج كم من كلمة ؟
: بس الكلام اللي قاله لي رفع ضغطي , وبعدين آنا كنت محترقة داخل نفسي . يعني ما كان بوقته . جوجو آنا ما اقدر اتقبل نايف . مادري ليش .
: يمكن لأنج وايد مغرورة , أو يمكن لأنج وايد غبية . ريما حبيبتي فكري ف هذا الموضوع . وفكرة إنج تستغلين نايف هذي اذا سويتيها راح اقتلج . في مليون فكرة ممكن تسوينها تقدر تذبح ناصر من القهر .
ريما نزلت راسها تفكر . إلا بدخلة ناصر واهو لابس تي شيرت احمر وشورت اسود عليه خطين ابيض . حاط الفوطة على رقبته ورافع شعره .
مشى لكن جمانة قالت : الناس تسلم .
اهو عينه ما جات ف عيون جمانة , لا جات عيونه ف عيون مندمجة فيه ومنبهرة .
قال بغرور : ومن انتي ؟
: ييه علينا , أقول انقلع ماله داعي هذي الحركات السامجة .
: كأنج من شوي تنطريني اسلم .
: ناصر ومرض ان شاء الله . ترآك وآيد شايف نفسك يالشيين .
: لو كنت شين ما كانت اللي جنبج تناظرني جذي .
وراح .
جمانة عصبت والتفتت لريما : زين جذي ؟ خليتيها علينا . اف شكثر اكرهه . من كنت صغيره للحين . اف مليق .
ريما زفرت : شفتيه شلون يناظرني ؟ ينرفز .
: ريما ابي اعرف شي واحد . انتي يوم كنتي صغيرة كنتي تكرهينه وما تطيقينه . شاللي خلاج تحبينه فجأة ؟ : قصة طويلة
إلا وشوي يسمعون صوت أماني تناديهم . ريما وقفت وقامت معها جمانة لصوت أماني . وصلوا لعند الحديقة الخلفية إلا وينرشون ماي .
صرخت ريمآ : منوي يا دافع المرض .
جمانة ركضت واخذت المسدس اللي ع الأرض وصارت ترش أماني . ريما تناظر ملابسها بقهر واخذت سطل كان ع الارض وعبته ماي من المسبح وحاولت تشله لكنه كان ثقيل ف انكب ع الارض وتفشلت . قامت مره ثانية وعبت شوي ومشت لعند أماني ورشتها .
: صج بقرة . آنا وجوجو كاشخين . خليتينا زباالة مثلج . افف عفستيينا .
ضحكت أماني وركضت , جمانة صرخت : أماني يا بقر . ي...
سكتت جمانة وفتحت عيونها على وسعهم , وريما انصدمت وظلوا البنات ساكتين لفتره , ما يسمعون إلا صوت أمآني . .................................... يُتبَع :’)

أعشقك أمي ♥
أعشقك أمي ♥
رأيكم ....... ؟
لي عوده قريبآ :$

مخالب أنثى قصة حزينة
رواية أعذريني لو قسى قلبي عليك للكاتبة مما خطت يداي