دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




اجما ما قيل عن الغيره

بنوتة زوجها797 بنوتة زوجها797
اجما ما قيل عن الغيره
12-12-2014 - 04:27 pm

السلام عليكمحبيت اعرف رايكم عن الغيره
لانه كم سمعت عن الغيره آراء ومقالات كثيره
احببت ان اذكر بعضها
.
.
عندما تغار المرأه...... تبكي
وعندما يغار الرجل ..........يصمت
.
.
عندما تغار المرأه تكره الرجل

وعندما يغار الرجل يكره نفسه
.
أحيانآ يغار الرجل على امرأه تحبه
حتى لو لم يكن يحبها
وتغار المرأهعلى رجليحبها حتى لو لم تكن تحبه
.
.اجمل انواع الغيره غيرة الحب واسوأ
انورع الغيره غيرة الحقد
.
.
.
من بوادر الغيره اشتعال المرأه وانطفاء الرجل
.
.
تسعد المرأه بغيرة الرجل الذي تحبه
وتختنق بغيرة الرجل الذي يحبها ولاتحبه
.
.شنو رأيكم بالمو ضوع
يله اريد تفاعلكم






المشاركات

hinda88 hinda88
اجما ما قيل عن الغيره


أعجبني الأسلوب الله يعطيك ألف عافية


بنوتة زوجها797 بنوتة زوجها797
اجما ما قيل عن الغيره


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hinda88
أعجبني الأسلوب الله يعطيك ألف عافية
الله يعافيج اخيتي الشكر الج عالمرور


جمانه بنت علي جمانه بنت علي
اجما ما قيل عن الغيره


مشكلة الغيره انهامتطرفه يعني الغيره احيانا تخنق او تكون اعذار مثل مافي طلعه اغار عليك دايم اسمعها من صاحباتي اذاحكوا عن ازواجهم
موكل الناس تحب الغيره انا مااحب احد يغار علي على طول احس انه تملك بعكس طليقي اللي يبغى احد يغار عليه وبجنون
تحياتي


بنوتة زوجها797 بنوتة زوجها797
اجما ما قيل عن الغيره


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانه بنت علي
مشكلة الغيره انهامتطرفه يعني الغيره احيانا تخنق او تكون اعذار مثل مافي طلعه اغار عليك دايم اسمعها من صاحباتي اذاحكوا عن ازواجهم
موكل الناس تحب الغيره انا مااحب احد يغار علي على طول احس انه تملك بعكس طليقي اللي يبغى احد يغار عليه وبجنون
تحياتي
اختي الف شكر الج على الرد
{واحيانا نحن بحاجه الى الغيره لكي نحس بأهميتنا}
بس يكول المثل اليزيد عن حده ينكلب ضده
يعني الغيره اذا زادت عن حده صارت شك
والله يبعدنا عنها ان شاء الله



جمانه بنت علي جمانه بنت علي
اجما ما قيل عن الغيره


واحيانا نحن بحاجه الى الغيره لكي نحس بأهميتنا}
البشر يختلفون يعني انا احس بأهميتي لما انجز شئ بحياتي

اشعر بأهميتي عندما انجح وليس عندما يغار علي احد
يعني الغيره اذا زادت عن حده صارت شك
مو هيه الغيره اصلا حب زايد عن حده
يعني هيه اصلا شي زايد عند الحد بحد ذاته
يعني الغيره في اصلها شعور زايد عن حده
وبالاخير الناس يختلفون في نظرتهم للأمور



بنوتة زوجها797 بنوتة زوجها797
اجما ما قيل عن الغيره


اختي نشعر بأهميتنه مو يعني نحن مو مهمين لا والف لا
المعنى هو تحسين المقابل هو يهتم لامرج
يعني يخاف عليج


msh-2255 msh-2255
اجما ما قيل عن الغيره


موضوع جميل


بنوتة زوجها797 بنوتة زوجها797
اجما ما قيل عن الغيره


والاجمل مشاركتج حبيبتي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msh-2255
موضوع جميل


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

اجما ما قيل عن الغيره




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook