دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




بيت أميمة حلقة رقم 5: الحرف والهوايات مع الأطفال

fudfud fudfud
بيت أميمة حلقة رقم 5: الحرف والهوايات مع الأطفال
17-12-2014 - 03:25 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اليوم نأخذ رحلة إلى الماضي الجميل في هذه الحلقة المخصصة للأعمال الفنية للأطفال. من نصائح الزراعة السهلة إلى صنع إطارات الصور المميزة. فاستمتعوا بهذه الوقت مع أطفالكم ولا تخافوا من ان تلطخوا أيديكم بالألوان لصنع ابداعات مميزة مع الأطفال!

ذكريات الطفولة في برطمان







في هذه الفقرة ترينا أميمة طريقة حيوية وملونة للحفاظ على ذكريات الأطفال في البرطمانات. الجميل في الأمر أن الخيارات متعددة عندما يأتي الأمر للمواد و الألوان المستخدمة فدعوا الأطفال يبدوا رأيهم عما يفضلوا استخدامه من الألوان والمواد

بيت أميمة: تزيين البروايز للأطفال





في هذه الفقرة نستمر بتقديم طرق مختلفة للاستفادة من حواضر المنازل للقيام بالأعمال الحرفية والابداعية مع الأطفال. شاهدوا وتعلموا كيفية صنع البروايز المزينة والشخصية للأطفال باستخدام المقادير والأدوات البسيطة والسهلة وبطرق ممتعة وغاية في الإبداع!

بيت أميمة: الزراعة مع الأطفال






الاعتناء بالحديقة والزراعة هما هوايتان محببتان تحتفلان بجمال الطبيعة. وما طريقة أخرى لتعليم الأطفال الإبداع وحب الطبيعة من فن العناية بالحدائق؟ في هذه الفقرة نتعلم بعض الخطوات البسيطة، السهلة والعملية للزراعة والعناية بالحدائق مع الأطفال.



برنامج بيت أميمة - كل ما يهم منزلك و اكثر




المشاركات

,,ميس,, ,,ميس,,
بيت أميمة حلقة رقم 5: الحرف والهوايات مع الأطفال


الله يعطيك العافيه


fudfud fudfud
بيت أميمة حلقة رقم 5: الحرف والهوايات مع الأطفال


الله يعافيكي حبيبتي أهلا وسهلاً فيكي


موضوع مغلق

تم غلق المشاركة على المواضيع القديمة، ولكن يمكنك فتح موضوع جديد للمناقشة او الاستفسار والمشاركة.


Share

بيت أميمة حلقة رقم 5: الحرف والهوايات مع الأطفال




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook