الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
Reem_cat
19-12-2022 - 06:24 am
السلام عليكم و الرحمه ..
هذا اول موضوع لي بالمنتدى وانا اكتب روايه وحبيت ااسدحها هنا و اتقبل انتقاداتكم واراكم ..
الروايه اسمها هم اللي بدوو
كوميديه وكل ابو حاجه .. افكارها من مواقف صدق صارت لي بس ابهرها شويات 3:
حياتنا مغامرات واكشن ورعب وضحك وهبال وهاوش وشتايم وعنف اسري اي شي شفتوه بالافلام وحركات اكشن مريت فيه خ
المهم فل نبدا ء
الشخصيات :
ام واب تتكون اسرتهم من 4 اولاد و 5 بنات
بالترتيب ..
حنان عمرها (36) _شخصيتها : قويه و حاده كتله من الحنان انا اسميها سوبر حنان
لانها المنقذه اللي يطيح ( بمئزق ) تساعده من دون تردد
حتا لو هي زعلانه عليه (تحتها ثلاث ونص خط احمر)
متزوجه عندها 5 ..
الكبير راشد (20) متهور مجنون اذا بايعين اعامركم روحو معها السوق
الشرطه خلاص غسلو يدهم منه حتا سااهر استسلم ماعاد يصوره خ
وبعده ريان (14) كتله من الجلي دبدوب وابيض نسميه الطعميه كانه مصري
شخصيته حساس بس ياهو نذل ينتم انتقام ينهي المستقبل
بعده منار (10) دلوعه ماغير اتهاوش انا وياها كل شي تبيه لها ولسانها يبيله مو قص
الا تقطيع مثل الشورما
ووبعدها لين (2 ) كانها ارنب سنينتها تهبل وعليها ضحكه تخررفن قسم
دايمن تخرفني وتاخذ جوالي ..
............
واللي بعد حنان اسمها وفاء (32) : حنوونه وتسامح طي(لين بكره)يبه
كلنا نشكي لها تحفظ الاسرار ليتني ممثلها انا اصلح اصير مذيعة اخبار قصدي اسرار
اولادها ..
امل (16) ركزو عليها : انانيه و فاهيه واذا ضربت ذبحت عصبيه و بس تصارخ
اللي بعدها عائشه (9) : هذي اموت عليها نسخه من امها بالطيبه ودايمتقلدني بكل شي حتا تاخذ الكحل وتحط ع خدهاا حبت خال مثلي ..
اللي بعدها راكان (7) : هذا كتله من الشعله والدمار هذا اقوا من قنبلة هيروشيما قسم ملقوف وشرس بقوه مايخاف ولا يستحي ولا يبكي ماله حل
اللي بعده يوسف عمره (3) : ناعم يقلبي عليه بس نصيحه لا ارفعو جوالاتكم وشناطكم واي شي تحافضون عليه لانه حرامي يمه اذا اخذ شي و باخذه منه يروح يرميه ع الارض عشان ينكسر
وبعدها اخوي عبدالرحمن (27) : تزوج وطلق
غامض واذا قفطتك تسوي حاجه اكتب وصيتك وتشهد
طيب ويحب يهدي فجئه بدون مناسبات مايرفض لنا طلب
بس بحدوود .. هالحدود ذ معقدتني اذا عصب انحااشو
لاحد يوقف بطريقه لان يمكن يرتكب جريمه والله ماعنده اي مشكله
اللي بعده جمانه (25)
حساسه تقهرني ودايم ازعلها واراضيها ^^
وطيبه بس والله ماتنسا ابد ناقه حقوده .. وذكيه مشاء الله
حلوتن مزيونتن متواضع بقوه كل ابوشخصيتها تعجبني
اللي بعدهاعبد الكريم (25)
يقلبي عليه حنون لو احديبكي قدامه يروح فيها يبكي اكثر منه
م اموت فيه لو نطلبه عيونه مايقول ليش غامض بقوه
مايحب يشكي ويفضفض يكبت بنفسه ويضحك
وعاد هذا هو اللي يقولون اتق شر الحليم اذا غضب
هذا هو اخوي الحليم خ
واللي بعده شوق(22)
يابانيه 100% عيونها تفكيرها ذوقها وجهاها جسمها انا افكر دايم
شكل امي اخذتها من الحضانه باللغلط شخصيتها طيبه تسامح قبل نكمل قلمت اسف
وتنسا بسررعه ذكيه تموت فالرسم فنانه مبدعه وتستشيرني بتقييم رسمها
واخر شي مايعجبها تقييمي وترفسني
واللي بعدها عبدالله (20)
هذا عباره عن كتله فاهيه تمشي فالارض وجهه لازق فجواله
كل شي هااه هااه هااه وبس يصارخ ومعصب نسوي له اكل يهدئ
ويصير حنون شكل فييه انفصام بالمعده خ
دايم يوعد ولا يوفي ويسرق كل شي سماعات شاحن لاب بيبسي ايس كرم
لو اخشه عند جيرانا يروح يسرقه مقدر عليه
واللي بعده انا (18)
اسمي ريم المعروف بالبيت ريمووه بس والله اسمي بكرت العايله ريم
قوية شخصيه اشبه حنان بكل شي متهوره اهم شي اضحك لو اقتل انسان عادي
بس اضحك واهاوش وارفس وانهزء كثير عقل مافيه احساس مافيه قلب مافيه سماجه فيه كثير
وتعرفون شخصيتي من الروايه
واللي بعدي عبدالعزيز (16)
هذا مدري كيف جاي بموت وانا ماعرفت له
يسب كثير ويعتذر اكثر وعنده سوني ينام ويقعد عليها
مرات يمر يومين ما اشوفه المهم اذا قعد من النوميصير
متووحش بسم الله بس بعد مرور ساعتين يصير اليف ..
انا اللحين عطيتكم الشخصيات بس الاسره
العائله الباقي تتعرفون عليهم وسط الروايه ..
الروايه موو طويله مره انا باقي ماخلصتها كتبت يمكن
ثلاث اجزاء ...
اللحين انا بشوف حماسكم اذا متحمسين تحمسوني انزل الباقي
ويسعد لي جوكم ....


التعليقات (3)
مؤيدة بنصر الله
مؤيدة بنصر الله
السلام عليكم ورحمة الله ..
باين من العنوان ومن الشخصيات ، أن الرواية حلوة ..
وحمستينا نقرأها ..^_^
بانتظار الجزء الأول ..
شكرا لك وأهلا بك في المنتدى أختي ريم ، منورة ..

Reem_cat
Reem_cat
مؤيدة بنصر الله
وعليكووم السلام والرحمه هلا فيك ..
يقلبي ان شااء الله تعجبكم وكذاا
ربي يسلمك :*

Reem_cat
Reem_cat
الاسره يتجمعون بشكل يومي مره ببيت حنان ومره ببيت وفاء ومره ببيتنا والعائله يتجمعون بالويكند باستراحه هم بانينها خصيصا للمناسبات
الجزء الاول ..
في فصل الصيف و فيوم عادي جدا كنا متجمعين ببيت اختي وفاء
والرجال كانو كلهم طالعين للبر البيت مافيه احد ولا رجال وبيت اختي وفاء
يخوف عند استارحات شباب المهم كان العصر وقررنا نسبح وجهزنا المسبح وعبيناه ورحنا
نلبس انا لبست برموده اسود و بلوزه بدي وردي و شوق لبست برموده اسود مع بلوزه نص كم لونها احمر
مدري من وين جابتها شكلها غريب المهم و امل لبست بلوزه بنفسجيه وبرموده احمر الله ع الذوق مع العلم انها سمرا بقوه كويحه خخ
المهم طلعنا بنسبح لقينا البزران متجمعين فيه مروان وراكان وعائشه ومنار ...
انا صررخت عليهم : ي تسلاب من سمح لكم تسبحون جعلكم للمرض
جمانه : وجع خلهم يسبحون معنا
انا: امري وش قلتي
جمانه: خلهم يسبحون
انا: وربي لا اغررقك اذا ماطلعتيهم
منار : كيفنا بنسبح
شوق : كيفك تبن اقول اطلعو لا اذبحكم
انا : يمه شوق هدي
امل : وع وصخو المسبح
انا : اخلصو بتطلعون ولا
عائشه : تكفون بنلعب
انا : انا اوريكم
ورحت للحديقه وانا اسمع صراخ امل و شوق ع البزران وجمعت سطل تراب وجيتهم اركض
وكبيته فالمسبح وكلهم يصارخون وطلعو يبكون وانا وهااهههااههه دخلو داخل البيت
و تروح امل تنادي الخدامات ينضفون المسبح ويضبطونه من جديد
جمانه : وجع امل خل يسبحون وحنا بعدهم
انا : والله يهبون انتضرهم وانتي طسي اللبسي عشان نسبح
جمانه : تبن عليكم والله مسبح معكم دامكم كذا
شووق : توفرين وصاختتس
جمانه : وجع
وراحت داخل المهم حنا الثلاثي رحنا نجمع كور عشان نلعب فيهم داخل المسبح واخيرا
جهز المسبح وجينا بنطب فيه جت منار ممعصبه ..
منار : جدتي تبيكم ..
ورحنا لامي قالت امي مافيه سباح كلنا نصدمنا ليه
امي : ليه تسوون بالبزارين كذا ..
انا : والله هم اللي بدوو نضبط المسبح ونجي نلقاهم يبلبطون فيه
امي : لعبووهم معكم
امل : وع جده يوصخون المسبح
شووق : والله اذا سبحتوهم معنا لاغررقهم
حنان : ووجع من نضفكم عااد
انا : يمه تكفين تتكفين بنلعب
امي : بتقعدون تصارخون تفضحون و واستراحات الشباب قريبه من عندكم
منار : بنسبح معكم
انا : والله مانصارخ تكفين يمه
شووق : يمه اذا صارخنا فكي المسبح وامنعيينا من السباحه
انا : لا بس فكي المسبح
منار : بنلعب معكم
امل : جده تكفين والله متحمسين مره
امي : طيب لا تصارخون
منار : جده بنلعب معهم
امي : والله خطر عليكم ي قلبي لاخلصو
نعبي لكم المسبح والعبو يما تشبعون ..
المهم ورحنا ركض للمسبح
شوق : لحضه والله صدق نخاف الشباب يسمعون اصواتنا البيت ماقدامه سيارات
انا : اي والله صح وش السوات ..
شوق : عندي فكرها
انا و امل : وشش
شوق : نسمي انفسنا عيال و نضخم اصواتنا ويحسبون البيت فيه رجال
انا : قدام انا ابي اسمي عبودي
شوق : اسمك خكري
امل : انا ام
شوق : انا اسمي عمر
امل : انا ام
انا : عصمان بنسميك عصمان
امل صرخت وقام علي ماقدرت انحاش مسكتني وهبدتني ع الارض وجلست فوقي وماسك راسي
وانا اصارخ
امل : اسحبي كلامك
انا : الله يخذك ي الاثيوبيه قومي
وتجي شوق وترفعها عني وتفرقنا وتوقف وسطنا
امل : ريم يكلبه خلاص اعقلي
انا : انتي اللي بديتي
امل : شسويت
انا : مدري
شوق : ربي يشفيكم
امل : اسمي ياسر
انا : و الطقعه
امل صرخت وانا ادعس ماشيه ميتين وادخل المسبح وكلهم يجوون ركض وراي
وندخل المسبح واه بارد يهبل المسبح مليان كور ونرمي ع بعض
شوق : بنات اووه اوه قصدي عيال شرايكم نعلب لعبه
انا : وش اللعبه
امل : اللعاب خاايسه
وتقوم عليها شوق بتغرقها وتصرخ وتنحااش ويتلاحقون بالمسبح كببو الماء حنا مالينه ماء
وانا اجمع الكوور واجلس عليهم وناسه ارتفع فوق وتمر منع عندي
امل دااعسه ميتين وتضربني الكلبه
انا : اع الله يخذك الزباله
امل : اسفه مادريت
انا : والله انك متعمده ي بنت اللذينا
واقوم بسطرها الا في شي مسك رجلي تحت الماء
انا : ا اع
واناحاش واطلع من المسبح مادريت الا شوق فاقعه ضحك طلعت هي اللي مسكتت رجلي دخلت
تحت الماء خووفتني الخبله المهم رجعت دخلت المسبح
امل : وجع لا تصرخين كذاا اللحين يسمعونك الشباب اللي برا
انا : الله ياخذك اليابانيه ربي لا يربحك يمه قلبي
شوق : كجق بس
وجت حنان تركض وهي حاامل ماسكه بطنها
حنان : وجع من اللي صرخ
انا : مو حننا اللجيران
حنان : والله انتي وقص ليه تصرخين
انا : ماصرخت
حنان : صرختك مو بس اهل الاستراحات سمعوها سمعوها
الرجال اللي بالبر
ووراحت حنان داخل وانا اقعد ارمي ع شووق
الكوور بكسر راسها وارود كوره اذكرها ثقيله مره
لقيتها مع امل
انا : عصمان عطيني الكوره
عصمان : ي تبن والله معطيك انقلعي
انا : ما طلبتك انا غصبن عنك بتعطيني
وانقض عليها وصراخ و هواش ورمت الكووره برا المسبح ونطلع انا وياها نتسابق ع الكوره
هالسلقه اسرع مني المهم واهجم عليه واعطيها بقس مع بطنها وتصرخ وترمي الكوره بعيد
واخذت الكوره وادعس داخل المسبح فجئه قوفت يمه وش ذا اللي بالمسبح
انا : اع وش ذا تمساح بالمسبح
جمانه : ي زباله وش تمساح
انا : اووه جمانه حسبتك تمساح خ
شوق : ريم انتبهي في ثوور معصب جايك يمشي ميتين
انا اللتفت الا امل معصبه وتطب بالمسبح وتقعد تغرقني قسم بموت خلاص
الما دخل بكل مكان عيووني وخشمي واذاني وطلعت من المسبح شوي وابكي بموت خلاص
انا : والله ماخليك يكلبه ي حقيره ي تبن ي زباله ي نكرره ي ي ي عصمان
امل : ليه تضربيني
انا : والله ما اخليك
واطب فالمسسبح واسطرها وتفكنا جمانه
جمانه : خلاص اسبحو مثل الناس وانتم كنكم حيوانات
امل : وجع
انا : وانتي من سمح لك تجين تسبحين
جمانه : ووجع و ع كيف امك اسبح
انا : ايه ع كيف امي مو كنت ماتبين تسبحين وش جابك اللحين تسبحين
جمانه : كيفي والله اسبح متا ما ابي
امل : اي والله انقلعي اسبحي مع البزران مو ودك تسبحين معهم
جمانه : وجعن يقطع ضلوعتس ي كلبه احتمي نفستس
انا : خ
شوق : بلا يبليكم خن نلعب لعبه
انا : مانبيي لك لعبه اللعبي لحالك
جمانه : يلا ووش لعبتك
انا : لحضه وش نسميك انتي
جمانه : وشو
شووش : نسميها جعفر خ
انا و امل : خ
جمانه : للا ابي اسمي محمد
انا : محمد
جمانه : هلا
انا : واحد بق مااك و اثنين شبس وا ( وتقاطعني جمانه )
جمانه : كولي تبن بس
انا : وين كورتي
امل : تقصدين هذي
انا : هاتيها لا العن خيرك
امل : جربي تاخذينها ههها هههاا ها
انا : وجعهاا هها
امل : له تاخذين كورتي غصب ما اعطيك هذي
انا : ووجع مهي كوورتك انتي كورتك هذ حقة النصر
امل : هههش بس
انا : ي كلبه
وانقض عليه وترمي الكوره برا المسبح
انا : ي زباله
امل : خ يلا قوومي جيبيهاا
وتروح امل تاخذ كورتها النصر وانا اهجم عليها واخذ كورتها وارميه ونطلعا كلنا من المسبح
نجيب الككور المهم هي الكلبه راحت تركض بتاخذ كورتي وانا ادعس سبعميه
واخذتها و تمد رجلها يملا كسر الرجل وانا اطيح وتاخذ الكوره وترميها بالشارع الحقيره
انا عجست اقوم اتزحلق من الما وهي تروح تركض تاخذ كورتها وتركض داعسه اللف
وانا ارركض وراها وهي تزحلق وتطيح اه وانا افقع ضحك اخيرا برد قلبي
انا : احسن
امل : اههه اهه
انا : ي كلبه كيف اجيب كورتي اللحين
امل : اههه اهه
وانا اركض واخذ كورتها وارميها بالشارع وارجع الطب بالمسبح وهي تتوجع وتدخل و شوق ماكان موجوده
انا : ممحمد وين شووق ا قصدي عمر
جمانه : راحت تشرب ماء
امي : ريم
انا : لبيه
امي : تعالي
طلعت من المسبح ورحت ركض لها
امي : روويح شوفي امل
انا : ليه اشوفها
امي : رووحي اعتذري لهاا
انا : هي اللي بدت طيب
امي : اذا ما اعتذرتي لها ترا ماراح تسبحين
انا بقهر: طيب
ورحت لها لقيتها تدلك ضهرها خ
انا : قومي يلا
امل : مابي
انا : يلاه مقدر اسبح بدونك
امل : مابي
حنان : ماتعرفين تعتذرين
انا : اكرمينا بس
حنان : وجع
انا : اح
امل : اه يضهري
انا : خلااص الف و سين و فا و ها
اامل :يلا بقبلها منك
انا : غصبن عنك قومي اخلصي
ورحنا داعسين للمسبح وطبت فيه هي وجيت بدخل وومسكوني
جمانه وشوق وورموني برا
انا : كلبات
شوق : طسي مانبيتتس
انا : الله لا يبيك
جمانه : ما راح ندخلتس يلا
انا : والله لا ادخل
واحاول عجسست يغرقوني ويشيلوني ويرمووني اذا تمسكت بالمسبح
عضتني شوق جعلها لتكسر الاسنينات
انا : دخلوني ولا وربي لا تندمون
جمانه : اعلى ما بخيلك اركبيه
انا : والله لتندمين ي كلبه
امل : احسن لا تخلونهاا تجي ازعاج
انا : يكلبه تو مطيبه خااطرتس حعلتس لكسر الخاطر
امل : يلا بس يلا مافي سباح
انا : يعني كذا هاه
شوق : اقول طسي بس
المهم اشتعلت فيني روح الانتقام والله ما اخليهمم رحتت ادوور شي يوجع
وانا امشي شفت نعول قلت اها خن اجمعهن واسطرهم بهن وورحت قلت للخدامات
يجمعون معي واحطهم بسطل واخذه واحطه قدام المسبح
انا : فا ااير
واقعد احذف واحذف وهن ياصرخن واللي ماسكه راسها والله هفت عينها
والله تبكي واللي تتوجع واللي طلعت ممن المسبح المهم وبعد قصف رهيب
مادريت الا اللي مححطني من وراه
انا : اوتش
امي : وجع ليش تسوين فيهن كذا
انا : هم اللي بدو علي
امي مسكتني وسحبتني داخل وقعدت تهزء فيني
امي : انتي ماتعقلين ليش بس تضربين وتهاوشين كنك وولد
حتى الاولاد ابرك منك
انا : والله هم بدوو ماخلوني ادخل المسبح
امي : اكيدغلطتي عليهم
انا : والله هم ماسويت شي
امي : مافيه سباحه روحي بدلي ملابستس
انا : لا والله يمه تكفين لا تضلميني والله هم بدو اسكت لهم يعني
وحنان قاعده تتقهوا هي ووفااء المهم ويشاركون امي بالتهزيئ
حنان : انتي متا تعقلين
وفاء : لا حجت البقر ع قرونها
امي : والله ماضنتي تعقل
انا : طيب يلا ارووح اسبح
امي : لا
وطلعت امي للحمام
انا : ياربي
واجلس ع الكنب
وفاء : وجع قومي لا توسخين الغرفه
انا : احمدي ربك بغسله لكك
حنان : خ
وفاء : ي حاتي ريموه قومي
انا : ما اقووم الا تخلين امي توافق اسبح وتفقوني من شر البنات
حنان : والله انتي اساس البلا
وفاء : خلاص قومي والله اقولها
وطلعت امي وطلبتها وفاء توافق اسبح قاالت امي اخر مره لك وانا اطير وارووح داعسه للمسبح
واللقا البنات كنهم جرحا حرب خ من النعول والله
انا : ثااني مره برميكم برصاصا حي
جمانه : الله ياخذك وربي توجع
شووق : والله اردها لكك
امل : اه اه حيوانه ااهه
انا : احسن اه يببردها ع قلبي
المهم دق الجرس
انا : مين
صوت شاب : هذي الكور لكم
و كلنا : اع
ونركض طالعين من المسبح و اللي زحلقت وطاحت
والل ساعه تطلع من المسبح اول مادخلنا البيت
وفاء : اطلعو وسختو البيت
كلنا : في رجال برا
وندعس منحااشين داخل حتا وفاء رااحت تركض معنا وصلنا عند امي وحناان
امي : بسم الله عليك وش فيكم
كلنا حا وفاء معنا : في رجاال برا
امي : وش يبي
كلنا : مدري
وفاء : اي صدق شيبي
انا : يقول هذي الكور حقتكم كورتي وكورت امل طاحو برا
امي : شقلتو له
كلنا : ماقلنا شي بس نحشنا
امي : ياولي الرجال متنقع برا ارسلو الخدامه له
طلعت له الخدامه وجابت الكور واخذناهن وقعدنا نلعب ياما اذن العشا
عاد طفشنا ودخلنا ونتسابق ع الحمامات وفاء قالت والله ماتطبون حمامات الرجال بتكسرونهن
تدري انه بتقوم الحرب
عاد هنا يبدا صراع العضما ع من يدخل الحمام اول في حماماين بس دخلت شواقه قبل جمانه وانا وامل نتصارع ع الحمام
انا مسكتها ودفيتها ودعست مسكتني وابطحتني ع الارض وودعست مسكت رجلها وطاحت وقمت جلست عليها
وبقستها مع بطنهاا ورحت ركض بدخل الحمام مادريت الا اللي رفعني فوق وهبدني ع الارض خلاص ما اشوف شي
ودخلت قبلي الكلبه وتشغل شور وتقعد تغني
امل : ي حابيبي
انا : جعل يحبك جن ي كلبه
وتغني بتقهرني واطفي عليها الانوار وتصرخ وامي تهاوشني واشغلهم خلصت وطلعت وانا دخلت وخلصنا
وتعشينا وجو الرجال وكل وااحد رجع لبيته
خلص الجزء الاول .....

الذئب و ليلى
إن بعض الظن إثم قصة قصيرة جدا