دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




افضل طرق وانواع ماكينات ازالة الشعر - تقصير - حلق - نزع - إزالة الشعر

زهرة الوادي زهرة الوادي
افضل طرق وانواع ماكينات ازالة الشعر - حلق ازالة - نزع الشعر
28-04-2017 - 03:39 am

1. ماكينات تقصير الشعر Trimming ماكينات تقصير الشعر هي الأرخص سعراً، وهدفها هو تقصير الشعر أو حلقه في الأماكن الحساسة، وبها رؤوس لإزالة شعر الوجه والأصابع، وهي آمنة للمبتدئات لتقصير الشعر في الأماكن الحساسة، ولها موديلات مختلفة في العديد من الماركات. مميزاتها: صغر الحجم، تعدد الاستخدام كالحلق والتقصير، تفادي الجروح عند الحاجة لاستخدام التقصير في الأماكن الحساسة للفتيات. عيوبها: لا تستخدم لجميع مناطق الجسم.

2. ماكينات حلق الشعر Shaving تعتمد تكنولوجيا هذه الماكينات على إزالة الشعر الموجود فوق البشرة بتقنية الحلق. مميزاتها: لا تسبب أي نوع من الألم، توفر لكِ الوقت وتنفذ مهمتها بسرعة كبيرة. عيوبها: نمو الشعر بسرعة كبيرة، فقد يظهر الشعر بعد أيام، نمو الشعر لدى البعض أكثر سمكاً من السابق، تسبب للبعض نمو الشعر تحت الجلد. 3

. ماكينات إزالة الشعرRemoval ماكينات إزالة الشعر تتبع تكنولوجيا نزع الشعر من الجذور، مثل: الطرق التقليدية كالحلاوة والشمع، حيث تعتمد هذه الماكينات على تكنولوجيا الملاقط الصغيرة لنزع الشعر، ويختلف عدد الملاقط وكفاءة الماكينة والإكسسوارات الملحقة باختلاف موديلاتها وأسعارها، كما توجد لدى هذه الماكينات إمكانية الاستخدام الجاف أو تحت الماء.

مميزاتها: تنزع الشعر من الجذور، فينمو الشعر بعد مرور فترة طويلة، توفر عليكِ الوقت والمجهود، تتيح لكِ عملية اختيار واسعة عند الشراء كرؤوس الحلق أو الوجه أو السنفرة، فتختاري الموديل والمرفقات التي تحتاجينها.

عيوبها: تسبب آلاماً أثناء استخدامها، وقد تسبب لدى البعض عدة مشاكل للبشرة. للحصول على النتائج الرائعة لإزالة الشعر حتى القصير والدقيق منه، يمكنك اختيار أحد منتجات سيلك ابيل Silk-épil من "براون"، والتي تعد الماركة الأكثر شهرة وانتشاراً ومبيعاً فيما يتعلق بماكينات إزالة لشعر، وسنعرض لك المنتجات الأحدث منها في السطور التالية:

1. سيلك-إبيل 9 SkinSpa تعتبر أحدث وأفضل نظام من "براون" 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير، وذلك لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40%، وتغطي مساحة أكبر، وتزيل مزيداً من الشعيرات بتمريرة واحدة لتستمتعي ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع، كما تزيل فرشاة التقشير خلايا البشرة الميتة بفضل ذبذبات التدليك فائقة الصغر، والتي تحسِّن بشكل واضح من مظهر البشرة عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو 4 مرات من العناية اليدوية بمفردها، وتوفر هذه الماكينة ميزة الاستخدام اللاسلكي الجاف أو مع الماء باستخدام الآلة في حوض الاستحمام أو الدش للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر.

2 . سيلك-إبيل 9 SkinSpa تعتبر أحدث وأفضل نظام من "براون" 2 في 1 يجمع بين إزالة الشعر والتقشير، وذلك لاحتوائها على رأس أعرض بنسبة 40%، وتغطي مساحة أكبر، وتزيل مزيداً من الشعيرات بتمريرة واحدة لتستمتعي ببشرة ناعمة لمدة تصل إلى 4 أسابيع، كما تزيل فرشاة التقشير خلايا البشرة الميتة بفضل ذبذبات التدليك فائقة الصغر، والتي تحسِّن بشكل واضح من مظهر البشرة عن طريق تقشيرها بشكل أفضل بنحو 4 مرات من العناية اليدوية بمفردها، وتوفر هذه الماكينة ميزة الاستخدام اللاسلكي الجاف أو مع الماء باستخدام الآلة في حوض الاستحمام أو الدش للاستمتاع بإزالة ألطف للشعر.

2. سيلك –إبيل 7 Silk-épil 7 Wet & Dry هذه الماكينة بها العديد من الميزات أيضاً لتسهيل عملية إزالة الشعر في أسرع وقت وأقل مجهود، حيث ستساعدك على إزالة الشعر من الجذور مع توفير خاصية الاستعمال تحت الماء ومقبض ضد الانزلاق وحامل للشحن ورأس محوري للوصول إلى ثنايا الجسم، كما توفر هذه الماكينة ضوء سمارت لايت الذي يساعد على إظهار أقصر الشعيرات .




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

افضل طرق وانواع ماكينات ازالة الشعر - تقصير - حلق - نزع - إزالة الشعر




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook