دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




ديكور مميز ورائع لصالون حلاقة 2018

بنت فـهد بنت فـهد
ديكور مميز ورائع لصالون حلاقة 2018
13-08-2017 - 07:25 pm

ديكور المحل والتجهيزات الخاصة به هي ما تحدد مستوى المحل، فتجهيز الصالون على مستوى عالي يعكس مهارة ونظافة الخدمة به.
وهنا نقدم إليكم تصميم لديكور صالون حلاقة للأطفال ، مجهز بكراسي على شكل سيارات سباق للأطفال، كما أن ألوانه مُبهجة لتشجيع الطفل على الذهب اليه، ويلاحظ أنه يفضل أن لا تكون الطاولة مزدحمة الأدوات لأن حركات الأطفال متزايدة.



أما بالنسبة لصالونات الحلاقة الخاصة بالسيدات، فهي مُميزة بتعدد أدواتها نظراً لأن العناية بالمرأة تتطلب، عناية بالشعر والجسم والأظافر والوجه والمكياج أيضاً.



ديكور مميز ورائع لصالون حلاقة رجالي مصمم على مساحة واسعة على طراز حديث ومميز.



تجهيز صالون حلاقة صالون حلاقة رجالي مصمم في مساحة صغيرة ، مجهز بكرسيين فقط الى جانب كرسي انتظار واحد، ولا يمكن إغفال وجود وحدات الإضاءة القوية والمسلطة على الكراسي.



صالون آخر بتصميم مختلف وطاولة من الرخام ليسهل مسحها وتنظيفها.



نعود مره آخرى لصالونات الأطفال ولكن بديكور آخر أنيق، تم فيه دهان الحوائط بدوائر مُلونة للفت انتباه الطفل ، ومزود كذلك بشاشات تلفزيون أمام كل كرسي لتشغيل برامج الأطفال حتى ينشغل الطفل بها أثناء الحلاقة، أما عن المرايات والكراسي فقط تم تصميمها بألوان ساخنة كالأصفر والأحمر والبرتقالي.



ديكور صالون حلاقة رجالياستغل المصمم في هذا الديكور الجبس بورد في تصميم فواصل بين الكراسي والتي ثُبتت عليها حوامل للأدوات لتصبح قريبة من متناول يد الحلاق.



عجلة الأدوات المتحركة شيء ضروري في محلات الحلاقة حيث يسهل تحريكها والتنقل بها، كما ان المرايات الطويلة أفضل من غيرها الصغير لانها تسمح بمشاهدة الشخص بطوله.



صور






سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ديكور مميز ورائع لصالون حلاقة 2018




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook