دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




استبدل زيارة الطبيب بهذه المشروبات الشتوية

safa care safa care
استبدل زيارة الطبيب بهذه المشروبات الشتوية
02-01-2018 - 03:48 pm

المشروبات الساخنة صحية، خاصة في فصل الشتاء، تجعل مزاجنا رائقاً. وحين يكون الجو بارداً في الخارج، يستمتع الإنسان داخل المنزل بدفء كوب ساخن. لكن ما هي أهم أنواع هذه المشروبات وما هي منافعها ؟؟؟؟؟
نتعرف هنا على أهم أنواع هذه المشروبات المفيدة لصحة الإنسان. فالأعشاب أو الشاي لا تشعرنا بالدفء فقط لأنها ساخنة، بل لأنها تحتوي على الكثير من المواد المفيدة التي تساعدنا على تجاوز فصل الشتاء
شراب الفواكه المجففة : 
وهو من أشهر أنواع الشاي وله أنواع كثيرة ويمكنك إعداده بنفسك ببساطة، عن طريق تجفيف فواكه كالتفاح أو الخوخ أو الكمثرى، ثم يتم سكب الماء الساخن ببساطة على الفاكهة والاستمتاع بشرب الشاي. كما أن ما يتبقى من أوراق شاي الفواكه بعد الشرب مفيد للغاية للبشرة. فلا تقم برميها، بل ضعها على جلدك كي يمتص المواد المفيدة المتبقية.
الزنجبيل : 
 
الزنجبيل ليس فقط من التوابل الرائعة، ولكنه أيضا صحي في فصل الشتاء. فهو يقوي الدورة الدموية ويحمي من البرد ويكسبنا شعوراً بالدفء وله تأثير مضاد للزكام. لكن ينبغي على الحوامل في الشهور الأخيرة عدم شربه لما له من تأثيرات تساعد على الشعور بالألم.
 
 
 
 
البابونج : 
 
مفيد ضد انتفاخ المعدة وآلامها. هذه العشبة مضادة للتشنج وتعتبر من المسكنات ومضادة للالتهابات وتساعد أيضاً في علاج التهابات الفم والحنجرة وقرحة المعدة.
النعناع : 
 
له فوائده في المسالك الهضمية ويساعد في التغلب على دوار الحركة أو الغثيان، وهو مهدئ ومسكن ومضاد للتشنج. كما أنه يفتح الشهية عند شربه قبل الأكل.
المليسة : 
يضمن النوم الهادئ ويعمل على تهدئة الأعصاب ولديه تأثير مضاد للجراثيم.

و لقراءة مواضيع اخرى شيقة يرجى الضغط على الرابط التالي : إضغط هنا 


صور






المشاركات

Deeemasweet Deeemasweet
استبدل زيارة الطبيب بهذه المشروبات الشتوية


مشكوره على موضوعك الجميل


سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

استبدل زيارة الطبيب بهذه المشروبات الشتوية




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook