دليل الشركات والاماكن. فالويب | ريبوتا


المسافرون العرب




ملح الهملايا

مدام شيري مدام شيري
ملح الهملايا
23-12-2018 - 01:20 pm



[COLOR="Magenta"]ملح الهيمالايا أو ما يُعرف ايضاً بأسم "الملح الوردي"، هو أحد أنواع الملح التي تم اكتشافها في القرن الثامن عشر في منجم الملح في إقليم البنجاب الباكستاني والذي يقع على بُعد 300 كليو متر من جبال الهيمالايا.

ويحتوي ملح الهيمالايا على عدة معادن نادرة، حيث يتكون في الأصل من كلوريد الصوديوم وتصل عدد المعادن به إلى ما يقرب ـ84 معدن من بينها الماغنسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم.



في الواقع فإن فوائد ملح الهيمالايا كثيرة سواءً للصحة أو حتى للأمور الجمالية، فبحسب العديد من الدراسات أصبح الكثير من الأطباء يلجئون إلى ملح الهيمالايا في وصفاتهم. وفي هذا الموضوع نكشف لك لماذا يجب عليك استبدال الملح العادي بالملح الوردي.



فوائد ملح الهيمالايا:

يُعتبر ملح الهيمالايا متعدد الفوائد نظراً لخوله من أيً من الملوثات الحديثة، خاصةً وأنه تكون منذ ما يقرب من 250 مليون عام تقريباً.

[SIZE="6"]دعنا الآن نكشف 10 فوائد مدهشة للملح الوردي تجعل استبدال الملح العادي به أمر ضروري للغاية.
[/COLOR][/SIZE]


١-تحسين صحة الأسنان
٢- المحافظة على توازن السوائل
٣- منع تشنج العضلات
٤- إزالة السموم من الجسم
٥- المحافظة على المستوى الصحي للحموضة
٦- تخفيف إلتهابات الجلد
٧-تعزيز النوم الهادئ
٨-تخفيف أعراض أمراض الجهاز التنفسي والرئتين
٩- المحافظة على المستوى الطبيعي للسكر في الدم
١٠- تطهير الجهاز الهضمي

[COLOR="Blue"]لمزيد من المعلومات .. أنقر هنا
[/COLOR]


يمكن طلب ملح الهملايا عبر الرابط
https://99vital.com/ملح-الهملايا




سجلي دخولك للمشاركة على هذا الموضوع تسجيل دخول إذا لم يكن لديك عضوية يمكنك تسجيلها الآن من الرابط التالي: تسجيل عضوية جديدة

Share

ملح الهملايا




بشرى سارة لكافة عضوات ورواد منتديات العرب الفراشة حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق elfrashah.com
وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات والمواضيع السابقة على منتديات ياهوو مكتوب وسوف يتم نشر 500,000 ألف موضوع 5,000,000 مليون مشاركة وأكثر من 2,000,000 مليون صورة ما يقرب من 5,000 GB من المرفقات وهي إجمالي محتويات منتديات الفراشة للاستفادة منها والتفاعل معها كحق اساسي لكل عضوة قامت بتأسيس هذا المحتوى على الانترنت العربي بغرض الفائدة.

لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراسلتنا من خلال نموذح الاتصال, منتديات الفراشة على Facebook