الفراشة أصبح فتيات Ftayat.com : يتم تحديث الموقع الآن ولذلك تم غلق النشر والمشاركات لحين الانتهاء من اتمام التحديث ترقبوا التحديث الجديد مزايا عديدة وخيارات تفاعلية سهلة وسريعه.
فتيات اكبر موقع وتطبيق نسائي في الخليج والوطن العربي يغطي كافة المجالات و المواضيع النسائية مثل الازياء وصفات الطبخ و الديكور و انظمة الحمية و الدايت و المكياج و العناية بالشعر والبشرة وكل ما يتعلق بصحة المرأة.
قاهرتهم بدلعي..
05-10-2022 - 10:54 am
  1. (غلطانه يازينه متعب ماكان هذا اللي يفكر فيه

  2. الرجال خاق عندك ومنبهر من جمالك)

  3. محمد: متعب صديقي ومافي احد بالعايله يعرفه كثري وأنا انصحك توافقين

  4. زينه:خلني افكر والله يكتب اللي فيه الخير


بقولكم قصتي
انااسمي _زينه_ من أب سعودي غني وأم لبنانيه
لاتستغربون ابوي كان متزوج وزوجته ماكانت مهتمه فيه كل همها الطلعات والعزايم وبس
وآخر اهتماماتها بيتها وزوجها
وعيالها عشان كذا اضطر ابوي انه يرتبط بوحده غيرها
ابوي لأنه رجال غني جدا جدا جدا
يرى ان اهم شي في الحياه الفلوس
عشان كذا ارتبط بوحده لبنانيه فقيره
ومع ذلك نفس تفكيره للأسف
كان اهم شي عندها الفلوس يعني مستعده تسوي أي شي عشان الفلوس
وكان تاركها في لبنان(يعني متزوجها بالسر)
وكان يجيها في لبنان من فتره لأخري
وفي يوم من الأيام تركها وسافر وانشغل عنها وماجاها الا بعد سنه
(هي حاولت تتصل به بس من غيرفايده)
وبعد ماجاها تفاجأ ان عندهابنت عمرها شهرين
(اللي هي أنا)
ابوي هنا قرر انه يتركني معاها
ويرسلنا مصروفنا كل شهر
ومازارنا من هذيك المره
أناتقريبا اللي ربتني جدتي ام امي ا لي ماتت وانا عمري 10سنوات
وبعدهاتبهدلت
لأن امي ماتهتم فيني ومع ذلك كانت اخلاقهاسيئه جدا
كنت اشوفها تسوي اشياء ماكانت تعجبني
وبنفس الوقت حرام
المهم
أنابعد ماصار عمري17سنه وكنت متضايقه من تصرفات امي المتهوره
وفي يوم من الأيام
كنت نايمه في غرفتي صحيت بوقت متأخر عشان اشرب مويه وشربت بعدها ماجاني نوم
قعدت اقرأ قرآن فجأه _سمعت صوت باب الصاله ينفتح ويتسكر
خفت في البدايه
بس قلت لازم اطلع اشوف مين
لأن البيت مافيه حد الاأنا وامي
اللي كانت في حد علمي انها نايمه في غرفتها
فتحت باب غرفتي شوي شوي
مستحيل
فجعني منظر امي اللي راجعه للبيت وهي في كامل زينتها ومعها واحد
وسكرانه هي وياه
أنا انصدمت كنت عارفه ان امي أخلاقها سيئه بس مو لها لدرجه
انتظرتها تدخل
وقررت اني أشرد من البيت
ماأدري ل وين بس قررت اني اشرد
طلعت من البيت في هالوقت المتأخر من الليل
تذكرت ان لي اب
كنت عارفه اسمه الثلاثي
عشان كذا عرفت اجيب رقم تليفونه من السفاره واستنجدت فيه
:يبه الله يخليك انابنتك زينه تعال خدني من هنا ماني قادره اقعد دقيقه وحده لاتخليني أنا مالي غيرك
ابوي: لحظه لحظه يازينه لاتبكين فهميني إيش الي صار بالضبط انتي وين وأمك وين
ماهي عندك
انا بصوت باكي:بابا مافيني أتكلم خلاص بس تعال خدني ارجوك
ابوي:خلاص يابنتي الساعه8الصباح وانا عندك
أنا بفرحه:خلاص بابا انتظرك في المطار
أنا قررت ابات عند صديقتي
لحد مايجي بكره واروح المطار ورحت وكنت عارفه شكل ابوي تقريبا من خلال صوره عندي له
سافرنا للسعوديه وتحديدا للعاصمه_الرياض_
طبعاماقلت لابوي ولا أحد عن سالفة امي
رحت لبيت ابوي كان عنده 3أولاد وبنت وحده اسمها الجوهره
واخواني فيصل وعبد العزيز ومحمد
أول ماوصلنا
ابوي عرفني عليهم وعلى امهم
واستغربت انهم ماتفاجأو من ظهوري فجأه في حياتهم لا وبعد سألو ابوي هذي من أي وحده؟
ابوي:من اللبنانيه
مرت ابوي:أجل فيه لبنانيات بعد اشوف ماقلتلنا عنهم
(شكلهم متعودين على زواجات ابوي)
المهم :ابوي قرر يعزم عمامي وعوايلهم الي كانواكلهم ساكنين في حي واحد معنا عشان اتعرف عليهم
وجو
أنا لبست بنطلون أسود وبادي أخضر غامق جوبنيز طبعا أنا ماخذه شبه كثير من امي كان طولي متوسط وجسمي حلو وبيضا وفيني غمازات وشعري أسود ناعم لحد خصري ومدرج
حسيت بنات عمي واختي الجوهره يناظرني نظرات غيره
انسجمت مع مها بنت عمي عبدالله
كانت طيوبه مره وكلمتني عن العايله وقالتلي عندها اخو اسمه متعب يدرس بالخارج وانه عصبي مره وماينحاكا
وراح يجي السعوديه بعد شهرين ونص متخرج
أماأنا سكنت في بيت ابوي لمدة شهر واحد بس
لأني ماستحملت مضايقات اختي ومرت ابوي لي
اللي كانو يعاملوني زين بوجود ابوي بس مجرد مايروح يقلبون علي خاصة اختي الجوهره
وابوي دايما مسافر
مع ان اخوي محمد أحيانا كان يوقف معي بس طبعا مايقدر على امه
ومره اخوي محمد قال لابوي عن كل الي يصير فترة غيابه
ابوي عشان ينهي الموضوع ويوقف المشاكل حطني في بيت جنب بيته وقال لاخوي محمد يقعد معي فيه لان مايصير اقعد وحدي
اخوي محمد طيوب مره وكان دايم يقولي ان صديق الطفوله له هو متعب ولد عمي
وكان يكلمه يوميا ومره جاني محمد فرحان قالي البس عشان بنتعشا في بيت عمي عبدالله مسوين عشا لولدهم متعب اللي جاي من امريكا
أنالبست تنوره سودا تحت الركبه وبادي اسود جوبانيز
وبوت اسود مع اكسسوارات فضيه وحزام فضي حطيت مكياج وردي خفيفف وفكيت شعري
مادري ليش كنت متشوقه اشوف متعب ولد عمي
رحنا عندهم وطول الوقت كان احتكاكي مع مها
بعد العشا دخلوا الرجال
اعرفهم كلهم سبق اني شفتهم الا واحد اللي هومتعب شفت الناس شلون سلمو عليه وباركوله فرحانين فيه
كان طويل وهيبه وشكله كأنه امير
شفت اختي الجوهره تناظره نظرات اعحاب وسلمت عليه بدلع وهو كأنه مشمئزمنها
سلم عليهم كلهم بقيت انا
تدخلت اخته مها وقالت متعب هذي زينه بنت عمي فهد زينه تعالي سلمي على متعب
شفته يناظرني نظرات غريبه تقدمت منه شوي ومديت له يدي
وقلت:ألف مبروك
تم ماسك ايدي فتره ولمسةيده حسستني بالأمان
بعدين قالي:الله يبارك فيك معقوله عندنا بنت عم بهالجمال
أناماكنت عارفه ايش اقول سحبت يدي بسرعه عشان ارجع مكاني شفت الجوهره اختي تناظرني بغيض
طنشتها وجلست مكاني
اما متعب كان يناظرني طول الوقت مادري ليش بس يمكن استغرب من ظهوري فجأه
وكيف بعد هالسنين يطلعله بنت عم

(غلطانه يازينه متعب ماكان هذا اللي يفكر فيه

الرجال خاق عندك ومنبهر من جمالك)

وبعدمارجعنا لبيتنا انا ومحمد كل واحد منا دخل غرفته ينام أنا مانمت مادري ليش متعب كان شكله يحسسني بالأمان ودي ألجأله واقول فكني من الي حولي ماأبي شي من الدنيا الاانك تخليني جنبك شكله وهيبته وطوله خلوني انفتن فيه
أعوذ بالله انا شقاعده اقول
وقمت وتوضيت وصليت ركعتين عشان اقدر أنام
لأن مافيه داعي افكر بهالأفكار
زينه ماكانت عارفه ان متعب بعد ماقدر ينام هذيك الليله
كان يفكر فيها
سبحان الله أنا عمري ماشفت بنت بهالجمال بهالنعومه وبهالبراءه
حتى في امريكا ماشفت ربع جمالها00عاد انا ليش شاغل نفسي بها لتفكير خليني انزل آكلي لقمه جوعان
طلع متعب من غرفته وراح عالمطبخ شاف اخته مها قاعده
قالها:شالي مصحيك لهالحزه
طبعامتعب رسمي كثير مع اخوانه لأنه هو الكبير
قالت مها لابس جيت ابشرب ماي تامرني على شي اخوي
متعب:لامشكوره
مها:متعب ترابكره بروح عند زينه بنت عمي ممكن
متعب استانس ان مها اخته هي اللي فتحت هالسيره وقال وهو يفتح الثلاجه: الاهي وش سالفتها زينه هذي(يسوي نفسه مو هامه الموضوع)
طبعا مها قصتله قصتها بالكامل
وهو كسرت خاطره زينه بس انبسط مره لماعرف انها ساكنه مع محمد وحدهم
عشان كذا واصل لين جات الساعه 8الصبح حط شماغه على كتفه وطلع مشي لأن مابينه وبين بيت زينه الاخطوات
وطق الباب يسوي نفسه يبي صديقه محمد وهو بس يبي يشوف اخت محمد ولا فكراذا طلعله محمدوش بيقوله
محمد كان بسابع نومه اما زينه توها نامت لانها طول الليل تفكر في متعب
ومامداهانامت الاصحت على صوت الباب وكانت لابسه بجامه نوم وردي بابيض ورافعه شعرهابطريقه مهمله ونازله منه خصل على وجهها
راحت صوب الباب وقالت:مين
متعب:هلااختي زينه افتحي الباب ولاعليك امربغيت محمد
زينه عرفت الصوت فتحت الباب على طول وقالت بخجل غير مصطنع:هلا والله
متعب يوم شافهابالبجامه غصبن عنه نزل النظاره الشمسيه وقعد يناظرها نظرات إعجاب وهويقول في نفسه: (ياليتني اقدر انام بحضنك هالحين وانت لابسه هالبجامه)
زينه اللي اللي انحرجت من نظرات متعب قالت:اخوي متعب محمد هالحين نايم تحب اصحيه لك
متعب: لا الله يسلمك بس ياليت تقوليله اني سألت عليه
وهو يقول بنفسه:_وش ابي بمحمد اللي انا جاي عشانهاشفتها
متعب:آسف عالإزعاج اختي
زينه: لا اخوي لا إزعاج ولاشي البيت بيتك
متعب: فمان الله
زينه: مع السلامه
سكرت الباب زينه وهي مبسوطه لأنها طول الليل تفكر فيه وأول ماجا الصبح شافته لاوتكلمت معه بعد
مرت اسبوعين وبعدها انخطبت زينه لولد عمها_مو متعب_وبهالفتره متعب كان مسافر
زينه كانت خايفه لانهامتوقعه انهاثقيله على ابوها ووده يزوجها ويفتك منها لكنها تفاجأت ان ابوهايخيرها ويقول سوي اللي يريحك
طبعا هي رفضت لانها ماتبي الا متعب
ولأنها كانت آيه في الجمال مابقا من عيال عمها احد الا خطبها وهي ترفض
وكل ليله كانت تفكر فيه وتقول في نفسها:وينك يامتعب
متعب حتى هو ماينام الا يفكر في حبيبة قلبه زينه
ويقول في نفسه آه يازيونة قلبي كلهم خطبوك وكسحتيهم محد لايمك وحده في جمالك ماتاخذ واحد عادي
ألف بالميه لو اخطبك بترديني زي مارديتي اللي قبلي
طبعا المشكله ان كل واحد يفكر بالثاني وهو مايدري ان الثاني يفكر فيه
وكل واحد يفكر ان الثاني مايبييه واستمروا على هالحاله سنتين ونص زينه ترفض اللي يتقدمونلها
ومتعب رافض فكرة الزواج نهائيا واهله عجزوا فيه
ومحد حاول يفكر يربط بين رفض زينه ورفض متعب
ومرت الأيام محمد ومتعب كانوا اصدقاء من ايام الطفوله
ومحمد يدري ان صديقه متعب يحب زينه اخته
بس متعب محلفه انه مايقول لزينه لأنه متوقع الرفض وكبريائه مايسمحله يتقدم لوحده وهو متأكد انهابترفضه
أما زينه كل يوم تزيد علاقتها ب مهابنت عمها اخت متعب وصارت كل وحده تقول اسرارها للثانيه وطبعامها لماعرفت ان زينه تحب متعب تفاجأت لأن متعب بنظر مها خالي من العاطفه ومتبلد المشاعر
أمامها كانت تحب محمد وزينه تدري وكل يوم تلمح لمحمد
وفي يوم من الأيام مها زارت زينه تبي تسهر عندها جلسن على التلفزيون في الصاله لكنه خرب وطفا عليهن
قالت زينه:مهاوي حبيبي امشي معاي للمجلس الثاني نكمل المسرحيه هناك
مها: وين هناك
زينه:هناك مجلس الرجال مافيه احد
مها:لا زيون اخاف يجي اخوك محمد
زينه:من هالناحيه تطمني اخوي محمد مسافر الشرقيه وقال بيرجع بكره المغرب
مها بتنهيده:ربي يحفظه ويرجعه بالسلامه
زينه:بالله اقول قومي لاتسيحين علينا
وراحن لمجلس الرجال وسكرت زينه الباب وجلسن يسولفن ويتابعن المسرحيه
وبهالحظه متعب منسدح على سريره ويفكر في زينه
قام من سريره وقال: _لا أنا إذا استمريت على هالحاله بنجن ياأخي وحده ماتبيك وكل ماشفتها بالعزايم ماتعطيك وجه
وش تبي تفكر فيها_
(العايله كل خميس يتجمعون عند واحد
وزينه كانت ثقيله خاصه مع العيال حتى متعب وتحاول قدماتقدر انها ماتحتك فيهم
حتى إذا احد سألها كانت الإجابه على قد السؤال
عشان كذا هو يظن انها ماتبيه)
ولبس ثوبه وحط شماغه على كتفه وهو يقول يكلم نفسه: _وش هالغباء اللي عليك دامك تدري انها ماتبيك ليش محرق اعصابك عليها_
ونزل وطلع بدون لايدري وين رايح شاف بيت زينه قدامه قال خليني امر على ابو حميد محد يهون علي الا هو
وراح من عند باب الرجال (طبعا متعب مايدري ان محمد مسافر)
وبحكم صداقته مع محمد مايحتاج انه يطق باب الشارع(حق قسم الرجال) دفش الباب ودخل شاف باب المجلس مسكر قبل لا يفتحه سمع صوت مها اخته تقول
:آخر شي كنت اتوقعه اني اقابل وحده تحب متعب اخوي سبحان الله
صدق اللي قال:(لكل ساقط لاقط)
متعب واقف برا مايدري وش السالفه ولايدري مها تكلم من واخر شي يتوقعه ان هالوحده هذي تطلع زينه
فجأه سمع صوت حرك كل ساكن فيه
طبعا كلكم عرفتوها
هذي زيون
قالت: حرام عليك مهاوي شفيه متعب أصلن يكفي رجولته
مها:وش مافيه متعب عصبي وشايف نفسه و24ساعه مبوز وفوق هذا كله مايطيق المره اللي تدلع عشان كذا انصحك تشيلينه من راسك لانك وحده دلوعه ومتعب ماينفع معاه
الدلع حقك
زينه:الحب مو بيدي يامها وبعدين اناطول عمري كنت اكره الحب اللي يجي من طرف واحد مادريت ان الله كاتبلي احب واحد وهو مايدري عني
مها: بصراحه الله يعينك لأني ابصم بالعشره ان متعب مايعرف يحب
زينه:ليه تقولين كذا مافيه انسان مايعرف يحب
مها: إلا متعب اخوي غير
زينه: فعلا معك حق متعب غير
مها:لا انتي حالتك ميئوس منها
متعب اكتفى بهذا القدر ورجع للبيت ولا فكرحتى يسأل عن محمد لأن الأرض ماهي شايلته من الفرحه
اول مادخل غرفته انسدح على السريروقعد يفكر
ويقول بنفسه:تحبيني يازيونة قلبي آآآآآه ياليتني دريت من زمان
  • هذا انت دريت وش بتسوي

وش بسوي ماني بنايم لين نصبح واروح لعمي فهد واطلبها منه
وشغلك عندي يامها بدال ماتحببينها فيني تقومين تسبيني عندها
لحظه يامتعب هي لحد الحين عندها هذي آفه إذا قعدت عندها 5دقايق زياده تفر راسها عليك
وقام متعب وخذا جواله واتصل على مها
مها:هلا
متعب بجديه:وجع انتي وينك فيه
مها:انا عند زينه تامرعلى شي
متعب:ماتشوفين كم الساعه هالحين يله ارجعي بسرعه هذا انا واقفلك عند الباب
مها:انشالله هذا اناجايه
مهاعلى طول من الخوف دخلت الجوال في الشنطه من غير ماتسكره قالت يويلي
متعب بقى ماسكر الخط وقال فرصه اسمع صوت زينه قبل لاأنام مدام جت من الخبله مها ولاسكرت جوالها
زينه:خير عسى ماشر وشفيك
مها:ياربي معصب علي يقولي هلحين ارجعي واقف لي عند الباب بعد
زينه:مين اللي واقف لك عند الباب روعتيني شصايرتكلمي
مهاوهي تلبس عبايتها:البعبع متعب فيه غيره
معصب علي عشاني متأخره برا البيت وواقفلي برا هلحين
فهمتي وش السالفه
زينه برومانسيه:متعب واقف لك برا ياحظك انا لو مكانك بطير من الفرحه
مها: بس اسكتي لاترفعين لي ضغطي بلاك ماتعرفينه
يله مع السلامه
زينه: مع السلامه
طلعت مها وأول ماشافها متعب سكرالجوال ومشو للبيت وهم ساكتين(متعب كان يبي آخر صوت يسمعه قبل لا ينام صوت زينه عشان كذا ساكت وهو يوصل مها)
طلع متعب فوق لغرفته وهو في قمة الفرح
لمجرد فكرة ان زينه تحبه وانسدح على سريره وهو يفكر فيها
مسك الوساده وحضنها بقوه وهو يقول:وينك يازيونة قلبي تجين تعبين هالفراغ،،،
طبعا متعب رومانسي مره لكن مايحب يبين لأحد من اهله
يوم صحا الصبح اتصل في محمد وطبعا ماقاله انه جاه في البيت البارحه
سأله: وينك؟
محمد:والله طالع الشرقيه عندي شغل
خير آمر
متعب: مايامر عليك عدو يالغالي بس متى توصل
محمد:اليوم المغرب وانا في الرياض انشالله
متعب:ماتقدر تعجل شوي ياخوك
محمد:متعب وش فيك تراك خوفتني يابن الحلال عسى ماشر
متعب:أبد بس قررت اخطب اختك زينه وابيك تكون عند عمي فهد اليوم بعد صلاة المغرب
محمد:ابشر بعزك وانا اخوك تامرأمر وهذي الساعه المباركه
متعب جهز نفسه وقال لامه وابوه يروحون يخطبونله
وطبعا استانسوا كلهم ومرت هاللحضات كأنها شهور على متعب وهو ينطر أذان المغرب
وبعد ماطلعو من الصلاة
متعب: يالله يبه تكفى تأخرنا
ابو متعب: اركد ياولدي العجله ماهي بزينه
متعب:أي عجله يايبه انت تدري كم عمري هالحين انا دخلت 29سنه اللي كبري عندهم عيال
ابو متعب :الله يكتب اللي فيه الخير يابوك
شف امك خلصت
راح متعب دخل على امه لقاها تبخر جاها حب راسها وقال: يمه الله يهداك وقته هالحين تأخرنا على بيت عمي
ام متعب: اصبر وانا امك خلني اتدخن
متعب وهو يسحب المبخر من يد امه:يالله يمه وفري البخور لين ليلة العرس انشالله
ام متعب بضحكه: الله يوفقك ياولدي
طبعا زينه ماعندها خبر ان متعب ناوي يخطبها
جالسه في بيتها تفرج ع التلفزيون دق جوالها
شافته الا المتصل مها
زينه مالها خلق:هاه
مها:وهواه وينك صارلي ساعه ادق ماتردين
رينه: كنت اصلي المغرب خلصيني وش عندك
مها:كذا خلاص يازيون ماني قايلتلك
عندي خبر بمليون ريال
زينه:يله عاد مهاوي قولي شعندك
مها:أول قوليلي كم عمرك
زينه باستغراب:عمري 20ليش
مها:توي سمعت متعب اخوي يقول عمره29سنه وحبيت اسوي معادله بينكم
زينه:العمر كله يارب بس هذا اللي عندك
مها:زيون تدرين اخوي متعب وين هلحين
زينه :وانا وش دراني
مها:متعب اخذ امي وابوي وراحو بيت عمي فهد يخطبونك منه
زينه:مهاوي تتكلمين جد ولا تمزحين
مها: وهالأمور فيها مزح الله يهداك
اه بس يازيون لو تشوفين شكله شلون مبسوط ومستعجل حتى ماخلا امي تكمل لبس سحب المبخرمن يدها ويقول هذا في الليله الكبيره انشالله
انا أول مره بحياتي اشوف اخوي متعب كذا
زينه تذكرت ان اختها الجوهره تبيه وقالت:مهاانتي متأكده انهم رايحين عشاني أنا يمكن بيخطبون الجوهره اختي
مها: ياغبيه انا اسمعهم يقولون انهم بيخطبونك انت
حتى سألت امي وتقول انهاخايفه مره
زينه:ليش خايفه خالتي
مها بضحكه:ههه خايفه انك تردين ولدها مثل مارديتي اللي قبله
زينه:أرد متعب ؟ مجنونه انا
مها:تصدقين زيون انا محيرني اخوي متعب اشوفه واثق من نفسه مره ومو متوقع الرفض ولاواحد بالميه
زينه:يحقله حبيبتي إذا متعب ماوثق من نفسه من اللي يثق اجل
في بيت فهد ابو زينه
ام فيصل(زوجةاب زينه)جالسه بالصاله
يدخل محمد يمه جهزي نفسك بيت عمي عبدالله جايين بعد شوي
ام فيصل:خير يمه وش عندهم
محمد وهو طالع:جايين يخطبون
ام فيصل استانست لانها تدري ان بنتها الجوهره تحب متعب
طبعاهي متوقعه انهم جايين يخطبون الجوهره
طارت فوق عند الجوهره وقالتلها
:يمه الجوهره عندي لك خبر حلو
الجوهره:خير يمه فرحيني من زمان مافرحت من طلعتلنا هالعله زينوه
ام فيصل:قطيعه خليهاتولي شجاب طاريها هذي الحين
توقعي من بيزورنا بعد شوي
الجوهره:من يمه
ام فيصل: بيت عمك عبدالله جايين يخطبونك لولدهم متعب
الجوهره:صدق يمه
ام فيصل :ايه صدق عاد البسي هالحين ومااوصيك نقعيه قولي ابفكر مو توافقين على طول عشان مايحس انك ميته عليه
الجوهره:افا عليك يمه لاتوصين حريص والله لانقعه
واخليه يترجاني بعد
وصلو بيت ابومتعب عند بيت فهد0
دخلت ام متعب عند ام فيصل
والجوهره قدمت القهوه بخجل وكانت متزينه
ام فيصل تنتظر ام متعب تكلم بس مافيه فايده
الرجال
خطبوا من فهد ابوزينه وقالهم بشاورها بس ماأوعدكم بالموافه لأن البنت رافضه فكرة الزواج وهو ماوده يجبرها يكفي انه ظلمها كل هالسنين
وبعد ماراحوا(متعب مبسوط لأنه واثق من الرد)
ام فيصل انقهرت وعصبت
أما الجوهره طلعت غرفتها وقعدت تصيح وهي حاقده على اختها وقررت انها تنتقم منها
وقالت:هين يامتعب والله لاحرق قلبك عليها مثل ماحرقت
قلبي
وماكون الجوهره ان خليتك تاخذها
وطبعا هالليله محد قدر ينام فيها (ليلةالخطوبه)
لا متعب ولا زينه قدروا ينامون من الفرحه
وام فيصل والجوهره مانامو من القهر
الساعه 1ونص بالليل زينه بدلت ملابسها عشان تنام ولبست برمودا حقت نوم صفرا وفيها دبدوب ابيض
طق باب غرفتها اخوها محمد
زينه فتحت الباب:هلا محمد بغيت شي
محمد:زينه شرايك بالعريس اللي قالك عليه ابوي
زينه دنقت راسهاولاتكلمت
محمد:زينه غبيه إذا رفضتيه
زينه :انت تشوف كذا يامحمد

محمد: متعب صديقي ومافي احد بالعايله يعرفه كثري وأنا انصحك توافقين

زينه:خلني افكر والله يكتب اللي فيه الخير

محمد: براحتك بس حبيت اقولك واحد من الشباب اتصل بي قبل شوي ويقول مسوين سهره وبلوت ولزموا علي اجي عاد لاتنتظريني لان الاستراحه اللي مجتمعين فيها الشباب بعيده من هنا شوي ويمكن مااجي الا متأخر لأني بصلي الفجر عندهم وبعدهااجي
يالله تامرين على شي
زينه:لا سلامتك
محمد: يالله فيمان الله
محمد وهوطالع رجع لف على زينه اللي واقفه عند باب غرفتها ومازالت فاتحته
وقالها:زيون ترا متعب يحبك ونزل من الدرج ع طول قبل لا يعطيها فرصه تقول أي شي
زينه ضحكت على اخوها وراحت وانسدحت على سريرها وهي تقول معقوله متعب يحبني لالالالالالالا مستحيل بس أكيد محمد يقول كذا عشانه صديقه ويبيني اوافق عليه
بس وش اللي يخليه يقول انه يحبني الا انه فعلن يحبني
اه والله تعبت من التفكير
بس يارب انه يحبني
هذا اللي اقدراقوله وتلحفت في سريرها ونامت
صحت من النوم مفزوعه شافت الساعه كانت 2وربع وكانت تسمع صوت مشي على الدرج
ماتت من الخوف يعني مين ممكن يجي هلحين
محمدماله ساعه من راح مستحيل يكون هو بعدين حتى لوكان رجع من برا
محمد غرفته تحت يعني مستحيل يكون هو اللي يمشي على الدرج
قفلت باب غرفتها وخذت الجوال فكرت تتصل بمحمد بس هو قال ان الاستراحه اللي هو فيها بعيد يعني مايمديه يوصل
وابوها سافر بعد ماصلى العشا
اتصلت ب مها
وردت عليها
مها بصوت نعسان:الو
زينه بصوت واطي:لحقي علي يامها الله يخليك
مهابخوف: خير يازينه عسى ماشر
زينه: حرامي عندي بالبيت قاعده اسمع اصوات ومحمد مو عندي الله يخليك يامها تصرفي ماني عارفه ايش اسوي
مها: طيب طيب لاتخافين الحين انا اتصرف
زينه بعد ماسكرت من مها راحت عند الشباك تطل منه شافت متعب طالع من بيتهم اللي مقابل بيتها بالضبط ومابينهم الا شارع
وكان متعب يركض باتجاه بيتها بدون شماغ وكان لابس بجامة النوم وشعره متعفس ودخل بيتها
(شكل مها قالتله)
خافت زينه على متعب لان مامعه سلاح وخافت الحرامي يكون مسلح
وفجأه_زينه سمعت صوت صراخ حرمه قريب من باب غرفتها
وأول ماسمعت صوت متعب جاتها الشجاعه وفتحت الباب لأن توها حست بالأمان
لقت متعب يتهاوش مع مره متغطيه مايبين منها الا عيونها حتى يدينها ورجلينهاكانت لابسه عليهم شراب وشكلها نكره
أول ماشافت المنظر زينه ركضت وقفت ورا ظهر متعب
متعب يكلم المره: خلصيني اقول انتي مين وش تبين
المره: ساكته
متعب بعصبيه: ماتبين تكلمين يعني
طيب انا اوريك
لف متعب على زينه اللي واقفه وراه زي الأطفال وهي خايفه
وقال: زينه تعالي اكشفي وجهها ماهي طالعه من هنا اليوم الا لين اعرف هي منهي وش جايه تبي
زينه تناظرمتعب بنظرات خوف وتهز راسها بمعنى لا
متعب:يالله لاتخافين انا معاك
تقدمت زينه من المره شوي شوي وهي خايفه
متعب عطاهم ظهره عشان مايشوف المره لان يمكن ماتكون من العايله
(لأن عايلتهم يكشفو


التعليقات (5)
dream66
dream66
حبيتي ممكن سؤال منو كاتبه هالرواية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توووتا الجداوية
توووتا الجداوية
يسلمو حلوه لكن القصة عنك ولامنقوله

قلوب بدر
قلوب بدر
روعة واكثر من روعة تسلمين وننتظر جديدك....... ياي تحمست معهم كثير ......

قاهرتهم بدلعي..
قاهرتهم بدلعي..
مرحبا مشكورين ع المرور
والرواية منقولة اخذتها من بنت عندنا في الجامعة واسم الكاتبة والله ماادري
وشرفتو الصفحة بمروركم

اجمل خليجيه
اجمل خليجيه
روعه الروايه
والحلو الى فيها انها كامله
ولا فيها تقطيع
يعني الاحداث ورا بعض ولا ننساها"مو مجزاه او كل جزء لحاله"
تقبلي مروري
وننتظر جديدك

رواية غارقات في دوامة الحب
قصة اعجبتني